أفضل 19 مصنع ملابس في المغرب

مصانع ملابس في المغرب


إن الأزياء المغربية سواء تلك الخاصة بالنساء أو الرجال تتميز بأناقتها الكبيرة، كما تحوي المغرب العديد من المصانع التي تقوم بإنتاج الملابس التقليدية والحديثة أيضاً وغير ذلك، كما أن التعامل مع تلك المصانع بشكل مباشر يعد أمر جيد في حال أردت بدء مشروعك التجاري مثلا للحصول على منتجاتك بسعر جيد، ولذلك فيما يلي سوف نتعرف على بعض من أفضل مصانع ملابس في المغرب، بالإضافة إلى بعض الشركات التي توفر ملابس الجملة.

مصانع الملابس الداخلية في المغرب

1. مصنع C.I.B

يقوم المصنع لإنتاج الملابس الداخلية، كما أنه ينتج العديد من المنتجات الأخرى كالملابس النسائية الجاهزة، والسترات الرجالية من النوع الثقيل، وملابس الأطفال والعناية بهم بالإضافة إلى صناعة النسيج ومجال الاستيراد وتوريد الملابس، ويوجد مقر المصنع في الدار البيضاء في المغرب.

2. مصنع Record casa

بالإضافة إلى صناعة الملابس الداخلية، تقوم الشركة أيضاً بإنتاج عدة منتجات أخرى كصناعة وتفصيل الملابس الجاهزة النسائية، والسترات الرجالي، كما تقوم بإنتاج أنواع من الأقمشة التي لها استخدامات تقنية، يوجد مقر الشركة في الدار البيضاء بالمغرب.

3. مصنع ITEX

تنتج الشركة العديد من المنتجات الأخرى غير الملابس الداخلية كالملابس الخاصة بالرياضة، وادوات الرياضة وبعض المستلزمات الأخرى، وتوجد الشركة في الدار البيضاء.

4. مصنع Ploymailles

وتنتج الشركة العديد من المنتجات الأخرى كالسترات الرجالية، والملابس الجاهزة بشكل عام، كما تقول بنسج الأقمشة، ويوجد مقر الشركة في الدار البيضاء في المغرب.

5. مصنع somatem

وتقوم الشركة أيضاً بإنتاج بعض أنواع الأقمشة، وتفصيل الملابس الجاهزة للنساء والرجال، بالإضافة إلى السترات الرجالية، ويوجد مقر الشركة في الدار البيضاء في المغرب.

6. مصنع Pullerie

وتنتج الشركة الملابس الداخلية بالإضافة إلى انتاج الملابس النسائية الجاهزة، وتفصيل السترات الرجالية الشتوية، ويوجد مقر الشركة في الدار البيضاء في المغرب.

7. مصنع Laser confection

تعمل الشركة في مجال مجال صناعة السترات الشتوية الرجالي، وتصنيع وتفصيل الملابس الجاهزة والملابس الخاصة بالنساء، ويوجد مقر الشركة في Salé, المغرب.

8. مصنع Soumitex

يصنع المصنع أيضاً بالإضافة إلى الملابس الداخلية السترات الرجالية، كما يعمل في مجال صناعة الملابس النسائية، ويوجد مقر الشركة في الدار البيضاء.

9. مصنع Interlingue

وتعمل الشركة في مجال الألبسة الداخلية، كما تقوم بتصنيع سترات رجالية سميكة والملابس الرجالية بشكل عام، وتقوم بإنتاج الملابس النسائية أيضاً، ويوجد مقرها في الدار البيضاء المغرب.

10. مصنع Sinmatex

وقوم الشركة بإنتاج وخياطة الملابس النسائية الجاهزة بالإضافة إلى السترات الرجالية الثقيلة بجانب عملها في مجال انتاج الملابس الداخلية ويوجد مقر الشركة في الدار البيضاء في المغرب.

11. مصنع Valoria confection

وتصنع الشركة بجانب الملابس الداخلية أنواع الملابس الأخرى الجاهزة كخياطة الملابس النسائية والسترات الرجالية وغير ذلك، ويوجد مقر الشركة في Fés، المغرب.

12. مصنع Bambitex

13. وتقوم الشركة أيضاً بإنتاج بعض أنواع الألبسة الأخرى كتفصيل الملابس الجاهزة للنساء والرجال، بالإضافة إلى السترات الرجالية، ويوجد مقر الشركة في Mohammedia، المغرب.

14. مصنع Elfalah S.I.C

بالإضافة إلى صناعة الملابس الداخلية، تقوم الشركة أيضاً بانتاج عدة منتجات أخرى كصناعة وتفصيل الملابس الجاهزة النسائية، والسترات الرجالي، كما تقوم بإنتاج انواع من الأقمشة التي لها استخدامات تقنية، يوجد مقر الشركة في الدار البيضاء المغرب.

15. مصنع Iboma

وتنتج الشركة الملابس الداخلية بالإضافة إلى انتاج الملابس النسائية الجاهزة، وتفصيل السترات الرجالية الشتوية، ويوجد مقر الشركة في الدار البيضاء في المغرب.

16. مصنع Sweet home

وتقوم الشركة أيضاً بإنتاج بعض أنواع الأقمشة، وتفصيل الملابس الجاهزة للنساء والرجال، بالإضافة إلى السترات الرجالية، ويوجد مقر الشركة في الدار البيضاء في المغرب.

17. مصنع Ribtex

تعمل الشركة في مجال صناعة الملابس الداخلية، كما تعمل في مجال صناعة السترات الشتوية الرجالي، وتصنيع وتفصيل الملابس الجاهزة والملابس الخاصة بالنساء، ويوجد مقر الشركة في الدار البيضاء في المغرب.

18. مصنع Filarsy

وتعمل الشركة أيضا على إنتاج الملابس الخاصة بالأمن والوقاية والعمل بالإضافة إلى انتاج الملابس الداخليه، ويوجد مقر الشركة في الدار البيضاء

19. مصنع Softb

بالإضافة إلى إنتاج الملابس الداخلية تعمل الشركة على إنتاج بعض أنواع الأقمشة ذات الاستخدام التقني، ويوجد مقرها في Fés، المغرب.

ملابس نسائية المغرب

1. شركة RIZMODE

وهي من الشركات الحديثة التي تم تأسيسها في عام 2000، وتقوم الشركة بعدة صناعات كصناعة الملابس النسائية الجاهزة، وتوفير وتفصيل الملابس الجاهزة بشكل عام، كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها للخارج أيضاً ويوجد مقر الشركة في الدار البيضاء.

2. شركة CASPORT

تقوم الشركة بتصنيع الملابس النسائية بالإضافة إلى الملابس الرجالي والملابس الجاهزة والخاصة بالعمل والوقاية، كما أنها تعمل في مجال انتاج الهدايا الدعائية للشركات الأخرى، ويوجد مقر الشركة في Témara، المغرب.

3. شركة CINDY MOROCCO

 واحدة من مصانع انتاج الملابس النساغ الكبيرة المتواجدة في الدار البيضاء في المغرب.

4. المؤسسة BAJHA TXTILE


هي متعّهد ثانوي، وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات أجهزة وإمدادات ومعدات لطب الجهاز الهضمي. ومقرها في Meknes, المغرب.

5. شركة SOFASHION

وهي من الشركات الجيدة التي تعمل في مجال تصنيع الملابس النسائية خاصتا ذات المقاسات الكبيرة، ويوجد مقر الشركة في Rabat، المغرب.

مصنع ملابس أطفال المغرب

1. شركة MAGHREB PRO INVEST

واحدة من الشركات الكبيرة التي تعمل على توزيع ملابس الأطفال في المغرب وتعمل علي استيرادها من الخارج، ويوجد مقر الشركة في الدار البيضاء.

2. شركة JOCO

تعمل الشركة علي تصنيع ملابس الأطفال، كما تقوم بإنتاج الملابس النسائية، ويوجد مقرها في Fès، المغرب.

3. شركة BERMAILLE SARL

تقوم الشركة بتصنيع العديد من الملابس كملابس الأطفال والأطفال الرضع، كما تصنع الملابس الجينز وملابس النساء، ويوجد مقرها في الدار البيضاء.

مصانع الملابس بالدار البيضاء

1. شركة MODAPOINT

  • عنوان الشركةHF8J+P8W, Casablanca ، Morocco
  • رقم الهاتف، (+212 5227-17171).

2. شركة Bramatex

  • عنوان الشركة، Hay El Oulfa, Rue 159 N?41 Group L , Bd Oued Sebou, Casablanca 20100, Morocco،
  • رقم الهاتف، (+212 5229-3321).

3. شركة Pantco sa

  • عنوان الشركة، zone industrielle 20190, Casablanca, Morocco،
  • رقم الهاتف (+212 5223-35176).

4. مصنع MUSTANG WORKWEAR - FABRICANT DE VÊTEMENTS DE TRAVAIL, VÊTEMENTS PROFESSIONNELS, EPI

  • ويوجد عنوان المصنع في (Zone Industrielle Ben M'Sick Lot 90, Casablanca, Morocco)،
  • ورقم الهاتف الخاص به هو (+212 5227-26466)

5. شركة Euro Sourcing

  • عنوان الشركة zone industrielle Al Wifaq n°29، Casablanca 20230, Morocco)،
  • رقم الهاتف (+212 5220-91460)

6. شركة MODAPOINT

  • عنوان الشركة (HF8J+P8W, Casablanca, Morocco)،
  • رقم الهاتف (+212 5227-17171)

7. شركة COTEPRO

  • عنوان الشركة (59 Bd Mohamed Zerktouni, Casablanca 22000, Morocco)،
  • رقم الهاتف (+212 5228-70011)

8. شركة GILLMANN SARL

  • عنوان الشركة (Lot 85, Rue 2 Bis, Zone industrielle, Casablanca, Morocco)،
  • رقم الهاتف (+212 5227-15030).

9. شركة New Catalog Sarl

  • عنوان الشركة (466 Bd de la Grande Ceinture, Casablanca 20250, Morocco)،
  • رقم الهاتف (+212 661-056200).

10. شركة SINSIM MAROC

  • عنوان الشركة (Al osera rue 23 N° 52، Casablanca 20480, Morocco)،
  • رقم الهاتف (+212 633-629843)
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -