أفضل 15 مصنع ملابس في الكويت

مصانع ملابس في الكويت

يزيد الطلب على صنع الملابس في كل الدول يومًا بعد يوم، ويرجع ذلك إلى تعدد أذاق ومتطلبات المستهلكين، فمنهم من يريد ملابس رياضية، وآخرون يريدون ملابس عصرية مواكبة للموضة، وغيرهم يبحثون عن ملابس الأطفال، ولذلك زادت محركات البحث حول عنوان مصانع ملابس في الكويت، وهذا ما سوف نوضحه فيما يلي.

مصانع ملابس في الكويت

تعتبر صناعة الملابس الجاهزة من الصناعات إلي تشكل أهمية كبرى عند كافة سكان العالم، كما أنها تعتبر من أكثر السلع مبيعًا على مستوى العالم بعد مبيعات السلع الغذائية، وذلك لأن اهتمامنا بملابسنا ومظهرنا شيء ضروري، فجميع الأشخاص يرغبون في الظهور بمظهر لائق ومتناسق، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتحدث معكم عن مصانع الملابس الأكثر شهرة في الكويت.

1. مصنع كارت بلانش لإنتاج الملابس الجاهزة

يرأس هذا المصنع قائمة أفضل مصانع ملابس في الكويت، فهو متخصص تصنيع الزي الموحد، ويقدم المصنع أفضل جودة وخامة، كما يوفر جميع المقاسات سواء للرجال أو للنساء، ويسعى مصنع كارت بلانش إلى كسب ثقة ورضا عملائهم، واستطاع المصنع تحقيق شهرة وانتشار واسع طوال فترة عملة.
طريقة التواصل مع مصنع كارت بلانش لإنتاج الملابس الجاهزة
العنوان: الشويخ الصناعية، 32 شارع 2 جادة 1، مدينة الكويت
Tel: 501 18118

2. مصنع توب ستار top star


إذا كنت من مواطني الكويت أو المقيمين فيها فأنت محظوظ حيث لديك مصنع توب ستار الذي يوفر مجموعة فريدة ومميزة ومتنوعة من الملابس، كما يوفر كافة المقاسات والألوان لإرضاء جميع أذواق العملاء، كما يمكنك الشراء منه في حالة كنت ترغب في فتح مشروع بيع ملابس بالجملة وبأفضل الخامات والأسعار.
طريقة التواصل مع مصنع توب ستار
العنوان: السالمية
Tel: 9009 2692

3. مصنع الحاتم لانتاج الملابس العسكرية والجاهزة

يقوم مصنع الحاتم بتوفير ملابس عسكرية باستخدام أجود المواد الخام، والمصنع لديه فريق عمل مميز يعمل بأقصى جهد لتوفير الراحة للجنود.
طريقة التواصل مع مصنع الحاتم لإنتاج الملابس العسكرية والجاهزة
العنوان: المنطقة الصناعية
Tel: 6093 3345

4. مصنع صم للملابس الجاهزة

إذا كنت تبحث عن مصنع ملابس ممتاز ومتخصص في التطريز والخياطة في الكويت فإليك مصنع صم، حيث يوفر ملابس جاهزة بتصاميم فريدة ومختلفة، كما يستخدم المصنع أفضل وأجود الأقمشة، لتوفير أفضل أنواع الملابس للعملاء، كما يوفر مصنع صم كافة المقاسات والألوان لكسب رضا العملاء، ويقدم المصنع عمله من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساء.
طريقة التواصل مع مصنع صم للملابس الجاهزة
العنوان: الكويت
Tel: 555 93337

5. مصنع لؤلؤة الصباح لإنتاج الملابس الجاهزة

مصنع يضم عمالة متخصصة ومدربة على مستوى عالي من الدقة والكفاءة، وذلك لتقديم أفضل الملابس للعملاء دون أي أخطاء أو عيوب تصنيع، ويحرص هذا الفريق على تلبية كافة متطلبات عملاء المصنع، وأيضًا يقوم بتوفير أسعار تناسب ميزانية العملاء على اختلافها.
طريقة التواصل مع مصنع لؤلؤة الصباح لإنتاج الملابس الجاهزة
العنوان: الكويت

6. مصنع سلفر الوطني لتفصيل الملابس

ونصل في قائمة أفضل مصانع ملابس في الكويت إلى مصنع سلفر، وهو يقوم بتصنيع كافة موديلات يونيفورم المدارس والمطاعم والفنادق والمستشفيات وشركات الأمن والنظافة وغيرها، ويمتلك المصنع خبرة في كافة أعمال التطريز سواء على الكاب أو التيشيرت أو العبايات أو الشيلات، والمصنع يقدم كل ذلك بأفضل الخامات والأسعار، وذلك لكسب ثقة العملاء ورضاهم
طريقة التواصل مع مصنع سلفر الوطني لتفصيل الملابس
العنوان: الفحيحيل - المنطقة الصناعية - مدينة الكويت
Tel: 96597936790

7. مصنع خياطة الكويت

إذا كنت تبحث عن مصنع خياطة في الكويت، فإليك التالي:
مصنع باتريوت للخياطة والتطريز
Tel: 9090 2401

8. مشغل ملابس الكويت

تضم الكويت مشغل العصيمي لإنتاج الملابس، والذي تم تأسيسه عام 2018، وهو يوفر خدمة خياطة ملابس للسيدات.
العنوان: العاصمة - القبلة - شارع احمد الجابر

شركات استيراد الملابس في الكويت

يعتبر قطاع الاستيراد في الكويت من المجالات التي تجذب عديد من المستثمرين الذين يرغبون في تحقيق أرباح من رأس مال كبير، وتعتبر أبرز الدول التي تستورد منها الكويت هي تركيا، وتتم عملية الاستيراد عن طريق الشحن الجوي أو البحري، ومن شركات استيراد الملابس في الكويت الآتي:
  • شركة اليقين
  • شركة البيرق العالمية

أسماء محلات ملابس نسائية في الكويت

يعد من أشهر محلات الملابس نسائية في الكويت:

1. إتش أند إم – H&M

حيث تعد من أشهر ماركات الملابس العالمية، وانتشرت متاجر H&M في مختلف دول العالم ومنها الكويت، ونجد أن كثير من مواطني الكويت يبحثون عن هذه الماركة نظرًا لما تعرف به من جودة ممتازة وتصميماتها الفريدة.

2. محل ZARA

تضم الكويت محلات ماركة زارا والتي تقع في محافظة حولي السالمية - داخل مارينا مول - شارع الخليج العربي.

3. محل LC Waikiki

هي ماركة فرنسية تأسست عام 1988، وتضم الكويت بداخلها فرع من هذه الماركة والذي يوجد في محافظة الفروانية في الري - داخل مجمع الأفنيوز - المرحلة الثانية الدور الاول.

4. محل ماكس
تعتبر ماكس من أكبر متاجر الأزياء الموجودة في الشرق الأوسط، والتي أطلقت لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة.

5. محل هيرميس – Hermes

تعتبر ماركة هيرميس أشهر العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء، وتضم مصممين مميزين يحرصون على جذب العملاء، ولديها متاجر عديدة في مختلف دول العالم ومنها الكويت والمتجر يوجد تحديدًا في محافظة العاصمة / شرق - داخل مجمع الحمراء مول - جابر شارع مبارك.

6. محل دير أند دير – Deer & Dear

يقدم هذا المحل الأزياء النسائية عالية الجودة، وحاليًا أصبحت من أشهر العلامات التجارية الموجودة في الكويت، والمتجر يقع في محافظة الأحمدي - الفحيحيل - داخل الكويت مول - الميزانين.

7. شركة كارت بلانش

شركة تم تأسيسها عام 1988، وهي متخصصة في صناعة الملابس الجاهزة والزي الموحد الخاص بالشركات والملابس، وتضم الشركة أفضل وأكبر الأجهزة التي تستخدم في تطريز كافة أنواع الشعارات على الأطقم والقمصان والقبعات وغيرها.
والشركة لديها مهندسون متخصصون في تشغيل أجهزة الحياكة والتطريز التي يتم باستخدام الكمبيوتر، حيث إن كارت بلانش تعتبر شركة رائدة في مجال التطريز والحياكة والملابس الجاهزة في الخليج العربي والدول العربية.
والشركة لديها خطة توسعية من خلال فتح أكثر من فرع في الكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وقطر، وأيضًا لديها طموح في تغطية مساحة أوسع من العالم، واهتمت الشركة بضرورة توفير بنية تحتية كاملة لتوفير خدمات مميزة في الجودة والكمية، ولذلك قامت بتوفير العوامل الآتية:
  • أحدث تكنولوجيا متطورة في العالم والتي تشمل آلات التطريز والقص والخياطة والتجهيز بداية من الغسيل والكوي حتى التعبئة والتغليف.
  • خطوط إنتاجية بطاقة إنتاجية عالية.
  • موقع واسع، ومجموعة كبيرة من المصممين المبدعين، بالإضافة إلى طاقم متخصص في الحياكة والتطريز.
أصبحت المصانع الآن تتبع الإنتاج الكمي للملابس، والذي يعتمد بشكل كبير على إنتاج الملابس بكميات ضخمة وبمقاسات ثابتة، وكما نجد أن الملابس الجاهزة هذه تجمع بين صفات الأزياء الراقية وملابس الإنتاج الكمي، ولذلك قمنا بتوضيح مصانع ملابس في الكويت، كما ذكرنا طريقة التواصل الخاصة بكل مصنع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -