أشهر 4 شركات برمجة في المغرب

شركات برمجة في المغرب

شركات البرمجة هى عبارة شركات منتجاتها الأساسية أشكال متنوعة ومختلفة من البرمجيات وتكنولوجيا البرمجيات، وتقسيم وتحديث منتجات البرمجيات بصفة مستمرة، لمواكبة التطور التكنولوجي المستمر.

فهي تتمثل في صناعة البرمجيات، وعادًة ما تتكون شركات البرمجة من ثلاث فرق فرعية هم محللو الأعمال وهم مسؤولين عن تحديد احتياجات سوق العمل.

ومطورو البرمجيات ويحددون المواصفات التقنية ويكتبون البرمجيات، ومختبرو البرمجيات وهم مسؤولين عن العملية الكاملة لإدارة الجودة، وتتميز المغرب بوجود هذا النوع من الشركات المميزة.


شركات برمجة في المغرب

تعمل شركات البرمجة على توفير العديد من الخدمات التي باتت الحاجة إليها ضرورية خاصًة مع التطورات المستمرة التي يشهدها العالم بصفة مستمرة وفيما يلي سنعرض أهم شركات البرمجة في المغرب:

1. شركة MIT AGENCY

تعمل الشركة في قطاع البرمجة والبرامج، ومقرها في المغرب، ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق:
Tel: 212524314702

2. شركة CHRONOSOFT GROUP

تأسست الشركة في عام 2010 وتعمل في قطاع برامج كومبيوترية إلى جانب قطاع البرمجيات التطبيقية، لاستحداث البرمجيات ويقع مقرها في Casablance, المغرب، ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق:
Tel: 212522268113

3. شركة ENIACIT

يعود تاريخ تأسيس الشركة إلى عام 2009 تخصصت الشركة في قطاع تطوير البرمجيات الشخصية، إلى جانب قطاع برامج الكمبيوتر، ومقرها في MARRAKECH بالمغرب، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال:
Tel: 212524303316

4. شركة NEXAP

تأسست الشركة عام2014 تعمل الشركة في قطاع برامج إدارة الشركات، إلى جانب العمل في قطاع سلامة البيئة والجودة، وبرامج مفتوحة المصدر، وتطوير البرمجيات الشخصية، وشهادة الجودة، وتقع الشركة في Casablance- Marco ويمكن التواصل مع الشركة من خلال:
Tel: 212522213603

شركات البرمجة في طنجة

تعد أرتي أدرز شركة متميزة في عالم برمجة الويب، وتطبيقات الموبايل، والموشن، والجرافيك ويسعى دائمًا فريق العمل بالشركة إلى الخروج بأفكار مبتكرة وابداعية.
لتسهيل الوصول إلى الجمهور المستهدف عن طريق الاستمرار في مواكبة التطورات التكنولوجية السريعة، والتي تقدم أفضل الخدمات للعملاء المستهدفين، ويعود تاريخ تأسيس الشركة إلى عام 2015.
بالإضافة إلى شركة Design Info Media وهي شركة تصميم وبرمجة مواقع الانترنت تقوم بالعديد من الخدمات منها:
  • تصميم وبرمجة مواقع الانترنت.
  • استضافة مواقع الانترنت وحجز الدومينات.
  • برمجة تطبيقات الجوالات الذكية.
  • تصميم الاعلانات.

شركات البرمجة في مراكش

يعود تاريخ تأسيس شركة ح& ب إلى عام 2016، وهي تعد وكالة ويب مغربية تعمل على إنشاء مواقع الانترنت والتجارة الإلكترونية، وفي عام 2019 تم تطوير نشاط الشركة نحو مهن المستقبل كالاتصالات، والتسويق الرقمي.
ويقع مقر الشركة في مدينة مراكش، ولكن يمتد نشاط وعمل الشركة في معظم أنحاء المغرب وخارجها، ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق:
Tel1: 212614733099
Tel2: 212525250123

شركات تطوير التطبيقات في المغرب

تعد شركة ديفين ويب شركة تكنولوجيا معلومات وبرمجيات في المغرب، وتتخصص الشركة في برمجة وتطوير تطبيقات وبرامج الجوال، والكلاود، و تطبيقات الويب والمواقع الالكترونية. 
حيث تقوم الشركة ببرمجة وتطوير تطبيقات وأنظمة الويب باستخدام أحدث التقنيات والمعايير من حيث الهندسة، ونوع التصميم، والوظائف، والأمان، والسرعة، فللشركة خبرات كبيرة.
ومتميزة في أنظمة ولغات برمجة الويب مثلJavascript و LARAVEL و Docker g php فإذا كنت ترغب في عمل موقع الكتروني لشركتك فستساعدك ديفين ويب في إنشاء موقع ويب.
وأيضًا مواقع تجارة الكترونية احترافية من حيث الأمان، والتصميم، وتسعى الشركة دومًا إلى توفير الخدمات المميزة للعملاء والشركاء بشغف وحب، ومساعدتهم نحو تحقيق النجاح وتحقيق القيمة المستدامة، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال:
Tel: 0539966760
العنوان: شارع علي يعتة، المركز التجاري الولاية سنتر, الطابق 3, تطوان, المغرب
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -