أفضل 6 شركات برمجة في الكويت

شركات برمجة في الكويت


شركات البرمجة في الكويت أصبحت من اهم الشركات التي تقدم خدمات البرمجة وتصميم المواقع والتطبيقات على أجهزة المحمول الذكية، حيث يساهم كبار مبرمجي التطبيقات في الكويت بنحو 2،329 مليون دولار هذا العام على مستوى العالم في تصميم وبرمجة التطبيقات التي تلبي احتياجات العملاء والمواطنين بدولة الكويت. أيضًا، من المتوقع أن يصل معدل النمو المركب البالغ حوالي 7.2٪ سنويًا إلى رقم حوالي 3.072 مليون دولار بحلول عام 2023.

أكبر شركات برمجة في العالم

البرمجة هي الرابط بين الإنسان والآلة الإلكترونية. عندما يريد شخص ما إصدار أوامر لهذه الأجهزة، فإنه لا يصدرها مباشرة. ليس من المعقول أن أتحدث إلى الكمبيوتر باللغة العربية أو الإنجليزية وأطلب فتحه، بدلاً من ذلك، تم تصميم الكمبيوتر وفقًا لخطوات برمجية معينة ترشده إلى التصرف عند الضغط على زر البدء، إذا أردنا تبسيط معنى البرمجة، فهي الرموز التي يكتبها الشخص إلى الآلة لفهم الوظيفة المطلوبة منها. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تصميم لعبة تتعامل مع السيارات، فأنت لا تحتاج إلى مصمم جرافيك، ولكن مصمم برامج تصميم هذه اللعبة لك، وينطبق الشيء نفسه على مواقع الويب والمتاجر عبر الإنترنت.

مبرمج ايفون الكويت

يتم إعطاء تطوير تطبيقات iPhone وAndroid أهمية متساوية بحيث تحصل كلتا المجموعتين من المستخدمين على أفضل ما في العالمين. ومن هنا تكمن أهمية تطوير التطبيقات في الكويت في الخبرة والمعرفة التي تشارك في إنشاء تطبيقات جوال قوية تجذب جمهورها، هذا أيضًا سبب آخر وراء قيام الشركات حول العالم بتعيين مبرمجي تطبيقات الهاتف المحمول في الكويت، هناك خدمات تطبيقات للهاتف المحمول تلبي تقريبًا كل احتياجات مستخدميها إلى جانب الدينار الذي يقبل مدفوعات NFC وبالتالي فإن مستقبل شركات برمجة تطبيقات الهاتف المحمول في الكويت هو التواصل من خلال الذكاء الاصطناعي.

شركة برمجة تطبيقات

يجب أن يرتفع استخدام الهواتف الذكية لإفساح المجال للمساعدة الافتراضية إلى جانب إنترنت الأشياء التي تعمل على أتمتة الحياة، وبالتالي يجب أن يكون هناك أيضًا استخدام للأدوات مثل الساعات الذكية وأجهزة البلوتوث وروبوتات المحادثة وما إلى ذلك، وسوف تقلل من التبعية البشرية في الأعمال اليومية، كما يتم تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك الخاصة بحركة المركبات بطريقة ديناميكية، على الرغم من أن القواعد صارمة في هذا البلد العربي، إلا أن هناك تطبيقات محمولة مطلوبة بشدة.

شركات برمجة عربية

لديك ثلاثة خيارات لاختيار شركة برمجة مناسبة في الكويت: تعيين فريق تطوير التطبيقات الداخلي الخاص بك، أو استئجار مبرمجي تطبيقات مستقلين، أو استئجار شركات برمجة تطبيقات، قد يبدو تطوير تطبيقات الشركات محفوفًا بالمخاطر، لكن عليك أن تثق بفكرتك وأموالك لأشخاص مبرمجين ذو خبرة كافية وشركات برمجة موثوق فيهم، لذلك:
أولاً، استخدم فريق تطوير التطبيق، ما يجعل هذا الخيار مميزًا هو أنك في نفس المبنى، بحيث يمكنك مناقشة أي شيء في أي وقت، فيما يتعلق بالجوانب السلبية، عليك أن تدفع للمبرمجين بدوام كامل حتى لو لم يكن لديك ما يكفي من العمل لإبقائه مشغولين.
ثانيًا، توظيف مبرمجي تطبيقات الجوّال المستقلين، عادةً ما يقدم المستقلون أسعارًا جذابة ويوفرون الخبرة ذات الصلة، لكن المشكلة هي أن العاملين لحسابهم الخاص ليسوا موثوقين دائمًا ويمكن أن يختفوا.
أخيرا، تقدم شركات توظيف شركات برمجة تطبيقات الهاتف المحمول تعاونًا موثوقًا به، ولا تدفع إلا مقابل مقدار العمل المنجز، لكن قد تنشأ مشاكل في الاتصال بالشركات، وتتفاوت الأسعار بشكل كبير.

أفضل شركات البرمجة

1. شركة ريان سوفت

هي شركة كويتية تقع بجوار شارع عبد المنعم، تقدم مجموعة من الخدمات مثل تصميم الويب وإدارة الحسابات وتصميم التطبيقات بالطبع.
  • العنوان: شارع خالد ابن الوليد شرق قطعة 7، 15307، الكويت
  • Tele: +96555558718

2. شركة ماي ابس الكويت - تصميم مواقع وبرمجة تطبيقات موبايل وتسويق الكتروني

شركة ماي ابس الكويت - تصميم مواقع وبرمجة تطبيقات موبايل وتسويق الكتروني، هي من أفضل شركة تصميم مواقع في الكويت، أفضل سعر، أعلى جودة، أسرع خدمة، خبرة ومهارة فريق مدرب على أحدث تقنيات التصميم والبرمجة الحديثة في العالم.
  • العنوان: الشرق شارع مبارك الكبير عمارة الحوطي الدور الرابع مكتب 15 الشرق, 13044، الكويت
  • Tele: +96566906588

3. شركة بيكس سوليوشنز

خدمة كاملة ورائدة في سوق تطبيقات الهاتف المحمول الحلول السحابية وعمليات التطوير وتطبيقات الأعمال، وبالتالي فهو يدمج حلولًا متعددة في عوالم مختلفة ويساعد العملاء على تحقيق جودة عالية من خلال تحسين تكاليفهم.
  • العنوان: شارع فهد السالم - عمارة الدولية - الدور الرابع - مكتب 34، الكويت
  • Tele: +96599022610

4. شركة يو سمارت USmart

هي شركة كويتية تأسست على أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات، والتي تعد من أهم وسائل العصر الحديث في الاتصال والمشاركة والتجارة في العالم كله
  • العنوان: 10 شارع عبدالعزيز حمد الصقر، مدينة الكويت، الكويت
  • Tele: +96550464494

5. شركة توكان

تقدم الشركة خدمات تطوير الويب، وخدمة إدارة المحتوى والاستضافة على أعلى مستوى، وكذلك خدمات إدارة صفحات الوسائط الاجتماعية، وخدمات التسويق الإلكتروني والرسوم المتحركة.
  • العنوان: شارع خالد بن الوليد برج الصوابر 6 - الدور 5 - مكتب 10, الكويت
  • Tele: +96594971095

6. شركة كابيفو CAPIVO لتصميم المواقع وبرمجة التطبيقات الإلكترونية

توفر لك كل ما تحتاجه في عالم الخدمات الرقمية والإنترنت لعملك، من تصميم الهوية التجارية، تصميم وبرمجة الموقع أو المتجر الإلكتروني، إلى تسويق وإدارة المحتوى الإلكتروني على جوجل والعديد من منصات التواصل الاجتماعي.
  • Bin Khaldoun, alrefai complex 4th floor Office 7 Hawallai Hawalli,kuwait, الكويت
  • Tele: +96562224131
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -