أفضل 9 شركات تسويق في الاردن

شركات تسويق في الاردن

التسويق من العمليات المهمة التي تساعد في انتقال السلع والخدمات من مصدر إنتاجها إلى مشتريها، واتجهت كافة الشركات والعلامات التجارية لاستخدامه حيث تم إثبات فاعليته وتأثيرة القوي في تحقيق الأرباح وزيادة المبيعات وفيما يلي سوف نوضح شركات تسويق في الاردن .

شركات تسويق في الاردن

يعتبر التسويق من أفضل الطرق التي تتبعها الشركات التجارية الكبيرة، خاصًة التسويق الإلكتروني حيث انتشر في الفترة الأخيرة في دول عالمية كثيرة مثل المملكة الاردنية، وتنتشر شركات التسويق الإلكتروني في غالبية مدن الأردن مثل اربد والعقبة وجرش ومعان وفيما يلي سوف نوضح شركات تسويق في الأردن.

1. شركة الثريا

تعتبر الشركة الثريا من أهم الشركات الرقمية الموجودة في الأردن، وتفوقت هذه الشركة على شركات تسويق عالمية،وهي توجه اهتمامها في عدة مجالات مثل:
  • المواد الغذائية.
  • والتجارة والتسويق.
  • وتسويق الدواجن.
العنوان: عمان- الصويفية.
Tel: 962 7 9506 6166.

2. شركة سوشلنجي

هي شركة متخصصة في التسويق الإلكتروني والتصميم الجرافيكي في الأردن، وتوفر الشركة مجموعة خدمات شاملة لتحقيق الأهداف التسويقية بسرعة فائقة وكفاءة عالية، وهي من أفضل شركات التسويق الموجودة في الأردن.
وذلك بفضل ما تمتلكه من مميزات مثل:
  • تمتلك الشركة فريق عمل متخصص ولديه خبرة طويلة في مجال التسويق، حتى يستطيع التعامل مع كافة الحملات التسويقية بشكل احترافي.
  • توفر الشركة أفضل الحلول التسويقية التي تم ابتكارها، والتي تلبي كافة متطلبات وتوقعات العملاء لتحقيق النجاح في الأعمال التجارية الخاصة بهم.
  • تتميز الشركة بالإبداع في تقديم الحلول والخدمات الخاصة بالتسويق الإلكتروني.
  • تمتلك الشركة مجموعة من الخبراء العاملين في مجال تخطيط الحملات التسويقية خلال شبكة الإنترنت.
  • توفر سوشلنجي خدمات التصميم الجرافيكي، والذي يساعد في الترويج.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمة التسويق خلال جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لجميع الشركات سواء الصغيرة أو الكبيرة أو المتوسطة.
  • تقوم بتصميم المواقع على يد فريق من المصممين والمبرمجين الرقميين والمتخصصين في تصميم مواقع الويب وبنائها.
  • أيضًا تتيح خدمة التصوير الفوتوغرافي المحترف والمونتاج، واستخدام الفيديوهات في الدعاية، وذلك من خلال فريق محترف من المصورين.
العنوان: شارع مكة، عمان، الاردن.
Tel: 962797662617.

3. شركة سايت أب

من الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني والتي تقدم عدد كبير من الخدمات التي تميزها عن غيرها من الشركات مثل:
خدمة إدارة المحتوى الاستراتيجي: وهي مجموعة أنظمة تهتم بإدارة الموقع، وهي مسؤولة عن مجالات مثل البرامج والتطبيقات والتصميم والتحرير والارشفة والنشر والمراجعة في الموقع.
  • التسعير الصحيح: تقوم الشركة بتطبيق استراتيجيات التسعير والتي هدفها هو التميز عن المنافسة لتعظيم المبيعات والأرباح.
  • خدمة إدارة حملة التجارة الإلكترونية: هي عملية إدارية تشمل التخطيط والإنشاء والتنفيذ للحملات التي هدفها خدمة أهداف المبيعات في أنظمة التجارة الإلكترونية.
  • خدمة تحسين محركات البحث( SEO) هو عملية تحسين موقع التجارة الإلكترونية الخاص بمحركات البحث، ويتم من خلال تحسين محركات البحث داخل الموقع وخارجه من خلال إجراء بعض التعديلات تبعًا لخوارزميات محرك البحث، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بكتابة المحتوى الأصلي المتوافق مع تحسين محركات البحث.
  • خدمة التسويق خلال وسائل التواصل الاجتماعي: وذلك من خلال استخدام منصات التواصل الاجتماعي لتسويق المنتجات أو الخدمات.
  • خدمة التسويق المؤثر: تقوم شركة سايت أب بعمل التسويق المؤثر، والذي من خلاله يتم استهداف المؤثرين على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وذلك حتى يقوموا بإعداد محتوى فيديو أو صور للمنتجات، ومشاركة تجربتهم مع متابعينهم.
  • خدمة تحليل الجمهور التجاري: هي عملية يتم فيها تحديد الجمهور المستهدف الذي سوف يتم تسويق المنتجات له، وتستخدم في هذه الخطوة بيانات مثل سلوك التسوق، والمعلومات الديموغرافية.
  • تحديد فئة المنتج: هي استراتيجية يتم فيها تصنيف المنتجات وإبرازها.
  • معدل التحويل: هو نسبة المستخدمين الذين يقومون بزيارة موقع التجارة الإلكترونية، يعتبر من الأمور المهمة جدًا في نجاح التجارة الإلكترونية.
العنوان: الاردن.

4. شركة Qiotic

تعد من أحسن شركات السوشيال ميديا الموجودة في الأردن، وتتبنى أفكار تسويقية لشركات عالمية اشتهرت بنجاحاتها، وأيضًا تقدم أفضل خدمات للمواطنين، وتدعم حوالى 12 لغة عالمية من ضمنها اللغة العربية.
وتتيح وظائف كثيرة للتسويق الإلكتروني في الأردن، وتوفر خدمات متعددة مثل الخدمات الرقمية والتكنولوجية، والتصميم والبرمجة.
العنوان: Complex Bldg, Wasfi At-Tall St. 251 Yousef Abu Hudayb, دوار خلدا 251، عمّان، الأردن
Tel: 962 6 551 0777

5. شركة Ranwa

تم تأسيس الشركة منذ سبع سنوات أو أكثر، على يد متخصصين وخبراء في التسويق الإلكتروني، وقد حصلت الشركة على عدد كبير من العملاء التي تمتد فترة تعاقدهم حوالى ثلاث سنوات أو أكثر.
ويدل ذلك على ثقة العملاء في الشركة وحرص الشركة الشديد على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، وتقدم Ranwa عدة خدمات مثل:
التسويق الإلكتروني: والذي يتم على يد متخصصون تشغيل وإطلاق الحملات الأعلانية على مواقع السوشيال ميديا.
إنتاج الفيديوهات والتصوير الفوتوغرافي: تقدم خدمات متكاملة لتصوير مشروعك بشكل اخترافي وبأحدث الادوات والمعدات.
إنشاء المواقع الإلكترونية: 
لديها فريق يقوم بتصميم المواقع التي تناسب الاستخدامات المتعددة، والتي تؤثر بالإيجاب على عملك.
التصميم الرقمي: من الضروري القيام بعمل تصاميم تحاكي قصتك وتسوق لمنتجاتك، حيث يبحث العملاء عن منتجاتك أو خدماتك من خلال الانترنت.
توفر الشركة طباعة كافة ما يحتاجه مشروعك بجودة عالية وسرعة فائقة.
العنوان: Al-Sharif Abdul Hamid Sharaf St. 108, Amman, Jordan
Tel: 0781661338.

شركات تسويق في عمان

يعد من بين أشهر شركات التسويق في عمان ما يلي:

  • شركة ستيبل للتسويق.
  • شركه تسويق الكفاءات الاردنيه مساهمه عامه. العنوان: جبل عمان - الدوار الاول - عماره ابو شام
  • عمان.
  • شركه التسويق السياحي الوطني الاردني مساهمه خاصه. العنوان: الشميساني - شارع عبد الحميد شرف
  • عمان.
  • شركه تسويق المنتجات الفنيه . العنوان: الصويفيه - شارع عبد الرحيم الحاج محمد - خلف سلطه الكهرباء عمان.

شركة متخصصة في التسويق الإلكتروني

من الشركات المتخصصة في التسويق الالكتروني هي شركة MA Global Group والتي تعد من أفضل شركات التسويق، وتتميز الشركة بالآتي:
  • أول شركة من أحد شركاء Google التي تم تأسيسها في الوطن العربي.
  • تتميز باستخدامها طرق مدروسة ومبتكرة في التسويق الرقمي، وتؤثر بشكل إيجابي على الشركات الناشئة والكبيرة.
  • تمتلك الشركة منظومة كاملة تقوم بتوفير خدمات التسويق الإلكتروني مثل خدمة صناعة المحتوى الإبداعي، خدمة تصميم المواقع الإلكترونية، خدمات تحسين محركات البحث السيو SEO، وخدمات إدارة كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

اسماء شركات سوشيال ميديا في الاردن

تمتلك الأردن للعديد من شركات السوشيال ميديا، ويعد من أشهرها:

1. شركة تصميم مواقع الكترونية ادارة سوشيال ميديا وفيسبوك.

العنوان: عمان، الاردن
Tel: 962 7 8668 8912

2. شركة Smart Station لخدمات السوشيال ميديا

العنوان: عمان، الأردن.
Tel: 962 7 7700 5644.

3. شركة سوشلنجي

العنوان: Mecca 250 Amman ،الاردن.
Tel: 962 7 9766 2617.

ما هي أفضل الشركات في التسويق؟

يعد من بين أفضل شركات التسويق:

1- HubSpot

استطاعت هذه الشركة إثبات جدارتها في عالم التسويق وأصبحت شركة عملاقة في هذا المجال، وأهم ما يميز هذه الشركة أنها تقدم معلومات وخدمات كثيرة بشكل مجاني.

2- TED

يعقد TED مؤتمرات عديدة حول العالم، ويقدم فيها المؤثرين والخبراء خطب قصيرة عن مجال تخصصهم، ثم تنتشر هذه الفيديوهات خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتتميز الشركة بأنها تقدم خدمات تسويق مختلفة عن أي شركة أخرى، حيث تقوم بتحويل التجارب الشخصية إلى مواد تعليمية فعالة.

3. Hawke Media

تعتبر وكالة مهمته بالعلامة التجارية، وتقوم بتوفير مجموعة كاملة من الخدمات الخاص بالتسويق الرقمي لكافة الشركات، ويشمل التسويق بالمحتوى الخاص بهم التسويق خلال البريد الإلكتروني وإعلانات الفيسبوك.
وخلال محركات البحث SEM، وتتميز الشركة بتقديم حلول تسويقية انتقائية مميزة وجودتها عالية، وبتكلفة مناسبة للشركات الصغيرة والناشئة.

4. KISSmetrics

من الشركات الرائدة في مجال جمع البيانات ثم تحليلها، وتتيح خدمات عديدة لدعم الشركات بمختلف أحجامها في إنشاء خطط تسويق مميزة وناجحة، كما أنها تقدم مقاييس لها قيمة كبيرة، تفيد الشركة في الكشف عن نقاط ضعفها وقوتها، وذلك للتمكن من تحسينها.

ماهي شركات التسويق الرقمي؟

يدل التسويق الرقمي أو التسويق الإلكتروني على الإعلانات التي تظهر على كافة منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر والبريد الإلكتروني ومحركات بحث جوجل وغيرها من المنصات التي تستخدم في دول مختلفة حول العالم. 
وتكون هذه الاعلانات إما ممولة أم لا، وتستطيع الشركات من خلال هذه المنصات تقديم محتوى هادف وقيم يوضح منتجاتها أو خدماتها، ويساعد ذلك في جذب الناس إليها وزيادة عملية البيع.

ما هو تخصص التسويق الرقمي في الاردن؟

يعتبر تخصص التسويق الرقمي من التخصصات الحديثة في الأردن، وهذا المجال له مجالات عمل كثيرة في الداخل والخارج، ومن أشهر مجالاته هي العمل في تحليل أنظمة العمل التسويقية، وإدارة أعمال التجارة الإلكترونية، وإدارة أعمال التسويق الإلكتروني، وموظف ترويج وإعلان وغيرها من الوظائف.
ونظرًا لأهمية التسويق الإلكتروني وتأثيره القوي والملحوظ في نجاح كثير من الشركات والعلامات التجارية، قمنا بتوضيح عدة شركات تسويق في الأردن المتميزة بكفاءتها وخدماتها المميزة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -