أفضل 18 شركة ليموزين في البحرين

شركات ليموزين في البحرين

مجموعة مميزة من افضل شركات العربيات الليموزين الشهيرة في دولة البحرين والتي يهتم بها الكثيرون للحصول على خدماتها، هذا النوع من السيارات يعد الأفضل في العالم والذي لديه كثير من الفخامة والرقي في التنقل.

فهو مناسب للأفراح المختلفة والتي تعد الأفضل وتزيد من فخامة العرس الخاص بك لذا ينصح بها بشكل عام، ليموزين هي الأفضل بين جميع إصدارات السيارات التي يحرص عليها الأغنياء بشكل خاص.


 شركات ليموزين في البحرين

عدد كبير من الشركات المميزة التي تساعدك في الحصول على كثير من الخدمات التي تخص تأجير السيارات في جميع المدن البحرينية المختلفة، والتي تجد من بينها ما يلي:

1. شركة ايه بي سي لخدمات الليموزين

شركة ايه بي سي الشهيرة في جميع مدن البحرين والتي تساعدك في الحصول على عدد كبير من خدمات الليموزين، والتي تصنف كونها واحدة من أفضل واشهر مزودي السائقين والسيارات في البحرين.
وذلك نظرًا لكونهم يحرصون على تقديم كل ما هو أفضل من خدمة السائقين في جميع المدن داخل البحرين، حيث يضمنون أن جميع سائقيهم محترفين للغاية ومدربين بشكل عام وذوي خبرة كبيرة وأمانة في تقديم جميع الخدمات من التي تتفق مع جميع معايير الموثوقية والاحتراف.
كما يتمتع كل سائق في هذه الشركة بالمعرفة والمهارات المختلفة والتدريب بشكل عام على كل ما يخص السلامة وهي التي تضمن لك جميع احتياجاتك وتوقعاتك اليومية من هذه الشركة.

2. شركة بحرين شوفير

واحدة من أفضل الشركات المعتمدة في البحرين والتي تساعدك في الحصول على خدمات مميزة مع أكثر من 8 سنوات مستمرة من الخبرة في تقديم كل ما يخص خدمات الليموزين والسيارات الحديثة والسائقين المعتمدين في العالم.
كما يقدم لك من خلال شركة بحرين شوفير امكانية شراء سيارة ليموزين عالمية بالسعر الذي يناسبك ايضاً وذات دقة جودة عالية، فهم يقومون بشكل يومي بأكثر من 40 رحلة.
وذلك عبر الحدود من خلال الاعتماد على جسر الملك فهد مباشرة إلى جميع المدن القريبة والتي نذكر لكم منها مدن الخبر والدمام والجبيل والكويت.
ويكون مكتبهم تحت تصرفك طوال اليوم دون أي تقصير منهم، وذلك يستمر طوال ال365 يومًا في السنة، وجميع خدماتهم مصممة بشكل عام حسب الطلب ويمكنك أيضا ان تقوم بطلب باس نوع من التعديلات التي ترغب فيها في ما يخص خط سير الرحلة.

3. شركة بريما

شركة مميزة للغاية يعرفها الجميع وقد تأسست رسمياً شركة بريما للنقل السياحي في عام 2011، الشركة منذ ذلك الحين تقدم كل ما يخص حلول الأعمال والترفيه المخصصة لجميع الشركات والأفراد دولة البحرين.
كما تدير الشركة أسطولاً ضخماً للغاية من السيارات المختلفة مثل الصغيرة والمتوسطة والفاخرة، هذا يكون بالإضافة إلى بعض من الشاحنات الصغيرة التي تكون ذات الـ 45 مقعدًا فقط، كما تطمح شركة بريما إلى تقديم عدد كبير من الخدمات الآمنة وفعالة وموثوقة لقاعدة عملائها المتزايدة في جميع المدن البحرينية.

سيارة مع سائق في البحرين

يمكنك الحصول على قدر كبير من السيارات المختلفة والتي تقدم مع سائق خاص بك ومناسب حسب ما تريد من خلال التعاون مع إحدى هذه الشركات:

1. شركة ونان

شركة ونان تعد من أفضل الشركات المخصصة للسياحة وخدمات التأجير لجميع انواع السيارات المختلفة، فهي تعد شركة بحرينية عالمية وليست محلية فقط وهي مملوكة بالكامل لعدد من رجال الأعمال في البحرين.
وقد تأسست هذه الشركة رسمياً في عام 2019، حيث يمكنك من خلالها استئجار سيارتك التي تريدها مهما كان نوعها أو يمكنك الحصول على سيارة ليموزين مميزة ومناسبة لأي مكان ترغب فيه خاصة داخل دولة البحرين، وذلك كما توفر هذه الشركة كثير من خدمات النقل بين دولة البحرين والكويت والسعودية.

2. شركة جورنيز وورلد

شركة عالمية تجدها حصرياً في البحرين وهي توفر للجميع الحصول على خدمة تأجير السيارات بجميع انواعها وخاصة الليموزين وذلك من خلال مجموعة أسعار مناسبة لجميع الفئات الاجتماعية في بعض المدن داخل البحرين.
كما تقدم شركة جورنيز وورلد ليموزين ايضاً مجموعة واسعة من الخدمات الحصرية التي تخص النقل مثل بعض من حفلات الزفاف، والنقل ايضاً من المطار والسفر داخل المدينة وبعض من تنقلات الطوارئ الطبية، ورؤية المعالم.

3. شركة بحرين ليموزين

شركة بحرين ليموزين تعد أفضل الشركات العالمية في البحرين والتي تجعل حياتك أسهل بشكل عام من خلال الاستعانة بها والتخلص من جميع ضغوط البحث المستمرة عن بعض من وسائل النقل في المدينة الكبيرة.
حيث توفر شركة بحرين ليموزين، إمكانية تأجير جميع انواع السيارات مع سائق متخصص بمواصفات مميزة، كما تقدم لكم خدمة ليموزين عالمية وذات المستوى الأفضل والأشهر في دولة البحرين.
هذا يتم بالإضافة إلى إمكانية الحصول على كثير من خدمات النقل والتوصيل ذات السعر الجيد والمناسب لك وللمكان التي تريد الذهاب اليه داخل وخارج البحرين.

ليموزين من الخبر الى البحرين

مجموعة مميزة من الشركات المثالية التي تمكنك من الحصول على خدمات التوصيل من الخبر الى البحرين بمنتهي السرعة والأمان ومنها ما يلي:

1. شركة ياس لتأجير السيارات

الرقم الهاتفي: 77396666
العنوان: طريق 4566 مجمع 745 مبنى 242 مكنب 17 مدينة عيسى، المحافظة الوسطى

2. شركة الخليج

الرقم الهاتفي: 17291691
العنوان: مبنى 420 المنامة، المنامة

3. شركة آسيا

الرقم الهاتفي: 17412263
العنوان: طريق 371 مجمع 1203 مبنى 383 مدينة حمد، المحافظة الشمالية

4. شركة ريفيرا

الرقم الهاتفي: 17553822
العنوان: طريق 5115 مجمع 351 مبنى 702 مكتب رقم 1 المنامة، المنامة

5. شركة نورينكو

الرقم الهاتفي: 17728998
العنوان: طريق 1426 مجمع 341 مبنى 70 مكتب 50 بي المنامة، المنامة

6. شركة ترانس جالف

الرقم الهاتفي: 17212100
العنوان: طريق 1518 مجمع 315 مبنى 484 المنامة، المنامة

7. شركة مارشال

الرقم الهاتفي: 17729234
العنوان: الجفير بلازا محل رقم 46 الجفير، المنامة

8. شركة النخبة لتأجير السيارات

الرقم الهاتفي: 17311883
العنوان: طريق 18 شارع المعارض مجمع 320 مبنى 145 المنامة، المنامة

9. شركة آسيا لتأجير السيارات

الرقم الهاتفي: 17778331
العنوان: مبنى 1664 الرفاع، المحافظة الجنوبية

10. شركة الكويت لتأجير السيارات

العنوان: طريق 319 مجمع 903 مبنى 955 مكتب 962 الرفاع، المحافظة الجنوبية

11. شركة ليمو

شركة عالمية ومميزة تساعدك في الحصول على كثير من خدمات تأجير السيارات في دولة البحرين والتي تساعدك في الحصول على كثير من الخيارات الإضافية مثل السفر الى أماكن طويلة وغيرها من بعض الشركات المختلفة.

12. شركة اتش ليمو بحرين

من خلال هذه الشركة الشهيرة يمكنك الحصول على كثير من الخدمات الحصرية والتي يمكن وصفها بالراحة الكبيرة والفاخرة وذلك عندما يتعلق الأمر فقط بالسائقين في بعض من المدن داخل البحرين وحولها.
الشركة تمكنك من الحصول على خدمة احترافية مميزة وعالية الجودة، من خلال هذه الشركة يمكنك الحصول على خدمات ملكية وحصرية في ايتش ليمو بحرين.
الشركة معروفة للجميع ويمكنك التعاون معها في أي وقت على مدار اليوم من أجل الحصول على خدماتهم المختلفة، كما أنها تمكنك من الحصول على كثير الخدمات الإضافية مثل السفر السريع داخل المدينة وخارجها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -