أأفضل 7 شركات مكافحة حشرات في البحرين

شركة مكافحة حشرات في البحرين

توجد الحشرات في المنازل بكثرة وبالأخص في أثناء فصل الصيف الحار، فتبدأ الحشرات في الإنتشار في أرجاء المنزل وبالأخص الصراصير صغيرة الحجم والكبيرة أيضاً والفئران والأبراص والكثير من الحشرات الآخري.
حيث تنتشر الصراصير الصغيرة بداخل دواليب المطبخ وأحيانا تبقي بالثلاجات وعلي الأبواب الخشبية، غير الأنواع الآخري الكبيرة فتكون ناتجة عن بلاعات الصرف الصحي، وفي هذه الحالة لابد من التعاقد مع شركة متخصصة في القضاء علي الحشرات دون رجوعها مرة آخرين.

شركات مكافحة حشرات في البحرين

تمتلك البحرين للعديد من شركات مكافحة الحشرات ويعد من أبرز هذه الشركات:

1. شركة الغدير لمكافحة الحشرات

تعد شركة الغدير من ضمن أفضل الشركات في البحرين لمكافحة الحشرات والقضاء عليها، حيث تستخدم أفضل وأجود مبيدات التي يكون مصرح بها من وزارة الصحة، بالإضافة إلي سلامتها علي حياة الأفراد والبيئة أيضاً.
وتعمل الشركة أيضاً علي الإعتماد علي فريق عمل جاهز ومدرب وقادر علي إستخدام الأجهزة الحديثة، وتقوم بإبادة ومكافحة أنواع كثيرة من الحشرات ومن بينها:
" الناموس، الفئران، الثعابين، النمل الأبيض، الصراصير، الجرزان، النمل الأسود، القوارض، العته، الأبراص، الفراش، الجراد، الباعوض،البق، رش الدفان " وتتميز المبيدات التي تستخدمها الشركة بالفاعلية والجودة العالية وسرعة القضاء علي الحشرات كافة دون التأثير علي صحة الأفراد أو إصابتهم بأي عدوي أو أمراض.

مكافحة النمل الأبيض في البحرين

يعد مكافحة النمل الأبيض من أهم الفروع بالشركة، حيث يطلق عليه " شركة رش دفان بالبحرين"، وتستخدم شركات المقاولات هذا النوع من المبيدات قبل البدء في صبة العقارات، وذلك لتجنب حدوث تصدعات التربة، مما يترتب عليه إنهيارات مستقبلية للمنشآت والمباني، وتعمل شركة الغدير علي إستخدامه من خلال حقن الأخشاب والأشجار مكان ظهور النمل الأبيض والقوارض.
رش المبيدات في البحرين
تعد بنفس المسمي وتعمل أيضاً علي مكافحة ومطاردة الحشرات والقضاء عليها.

مكافحة الصراصير في البحرين

تعتمد شركة علي إستخدام مبيدات عالية الجودة والحرص علي رش هذه المبيدات بأماكن تواجد وإنتشار الصراصير والحشرات الآخري، حيث يتم الرش بالحمامات والمطابخ وباقي أرجاء المنزل ولابد من أخذ الحذر في سلامة المبيدات المستخدمة، لعدم تأثيرها علي صحة الأفراد ليترتب عليها في حالة الضرر جلب أضرار وخيمة.

مكافحة البق والقضاء عليه في البحرين

تعد هذه الأنواع من الحشرات منتشرة بشدة الأخشاب، الفراشات وبالمجالس أيضاً وتعد حشرات البق من الحشرات بنية اللون وذات لدغة قوية، وتتسبب في إصابة العديد من الأفراد بأمراض كثيرة مثل الحساسية المفرطة، والكثير من الآثار المضرة.

مبيدات لمكافحة الفئران في البحرين

تقتني شركات مكافحة الحشرات أفضل أنواع المبيدات الحشرية لرش بها الفئران ومكافحتها والقضاء عليها سريعاً، وتعتمد في ذلك علي عدة وسائل خاصة بها مثل" المصايد، أبو رات، اللواصق، الموجات الصوتية وسم الفئران" إلي جانب المواد الآخري المتاحة لدي كل شركة.

تغطية شركة الغدير لكافة أرجاء البحرين

تتواجد وتكثر فروع الشركة وتمتد لجميع أجزاء دولة البحرين بكل مدنها والقري بها ومن بين المدن الموجودة بها" المحرق، المنامة، منطقة شمال سترة الصناعية، مدينة البحرين الصناعية، البديع، مدينة زايد، مدينة حمد، بني حمزة، الدراز، الرفاع، الحنبية، المعامير، كرزكان، الحد، جد حفص، الدير، سماهيج، قلالي، سارة المالكية، جد حفص، غالي سترة، السنابس، البلاد القديم، مدينة عيسي، حراد"

كيفية نجاح شركة الغدير لمكافحة الحشرات؟

هناك عدة عوامل تعتمد عليها شركة الغدير من أجل إثبات نجاحها وتحقيقها لأعلي جودة من الشهرة والأرباح وكسب ثقة العملاء ومن بين أسباب نجاحها ما يلي:
  • السرعة الفائقة في تنفيذ طلبات العملاء.
  • الدقة والجودة العالية في إستخدام المبيدات.
  • إستخدام أنواع قيمة وعالية الجودة من المبيدات.
  • المهنية العالية من جهة فريق العمل.
  • تقدم خدمة العمل المستمر علي مدار 24 ساعة.
  • تقوم بتقديم ضمان علي تنفيذ خدماتها ساري لأطول فترة ممكنة مما يجعلها في منافسة كبيرة مع غيرها من شركات مكافحة الحشرات.
  • الحفاظ علي صحة المواطنين والعملاء وعدم التهاون في أي أمور تختص بالصحة والسلامة لهم.
  • تقوم أيضاً الشركة بتقديم أجود وأفضل الإستشارات من أجل إجتناب الأضرار الصحية.
طريقة التواصل مع الشركة
العنوان:
البحرين وجميع المدن التابعة لها.
رقم الهاتف: Tel:+00966562583307
الإيميل الخاص بالشركة: awadaccountant@yahoo.com

2. شركة برايت رايز

تعد شركة برايت رايز من أهم شركات مكافحة الحشرات داخل دولة البحرين، حيث تتميز بتقديمها العديد من الخدمات في مكافحة الحشرات وأيضاً خدمات لتنظيف المنازل والفلل والشقق.
وتعمل أيضاً الشركة علي رش المبيدات الحشرية والمساهمة الشديدة في التخلص التام منها وتقدم خدمات في رش المنازل أيضاً والشقق والشركات والمحلات التجارية والمؤسسات الحكومية والخاصة، وأيضاً خدمات لتنظيف السجاد ورش المبيدات للحرص علي القضاء علي الحشرات الملتصقة بها كالبق والنمل الأبيض.
عنوان الشركة:
البحرين- المنامة
رقم الهاتف: Tel:+0097335313475

3. شركة إتقان الشرقية

تعتبر من أهم الشركات بدولة البحرين وجودا، حيث تتمتع بالخبرة الكبيرة لديها في مجال العمل بمكافحة الحشرات والقضاء عليها سريعاً وتحتاج الكثير من المواد والأدوات للمساعدة في هذه المهمة.
وتسعي أيضاً الشركة لتقديم أفضل الخدمات وبأقل الأسعار التي كثيراً ما تتناسب مع جميع فئات المجتمع، كما تهتم بالإستخدام الأمثل للمواد المبيدة للحشرات الغير مسببة بأي أضرار علي صحة المواطنين.

الخدمات المقدمة من شركة مكافحة حشرات بالبحرين

تعمل شركة إتقان الشرقية علي تقديم العديد من الخدمات التي توحي بقدرتها علي مكافحة الحشرات والقضاء عليها بطريقة مناسبة وجيدة ومن بين تلك الخدمات:
  • تحافظ علي إستخدام أنواع مبيدات متخصصة بكل النوع من الحشرات.
  • إستخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات التي تمكنها من القضاء علي جميع أنواع الحشرات بكافة أحجامها.
  • تمتاز بالقدرة الفائقة علي التحدث بأكثر من لغة مما يترتب عليه سهولة التواصل مع العملاء بمختلف جنسياتهم.
  • تمتلك أفضل فريق عمل متخصص ومدرب علي إستخدام الآلات والمبيدات وإستطاعته القضاء علي الحشرات والتخلص منها بوقت قصير.
  • تحرص علي تزويد العملاء بضمان لمدة ١٢ شهر وأكثر بعد إنتهاء رش المنازل.
  • تتكفل بعمل عمليات رش دورية ومستمرة كل ستة أشهر.
عنوان الشركة:
البحرين، المنامة
رقم الهاتف: Tel:+0097336705593

4. شركة ألفا للمبيدات الحشرية

تعد شركة ألفا من أهم الشركات المتواجدة في دولة البحرين، وذلك لإستخدامها لأفضل الطرق والمبيدات التي تساعد علي مسح جميع آثار الحشرات والقضاء عليها سريعاً.
ذلك وقد يعاني الكثير من المواطنين من من إنتشار الجراثيم والفطريات والحشرات بمنازلهم وخاصة في فصل الصيف، حيث يعد فصل الصيف فصل إنتشار الحشرات وكثرتها، حيث أنه يعد من الفصول المناسبة والأجواء الحارة التي تجلب الحشرات وخاصة الصراصير والبق.
عنوان الشركة: المحرق- البحرين
رقم الهاتف: Tel:+0097333219651

5. شركة الخبراء لمكافحة الحشرات

تعمل شركة الخبراء لمكافحة الحشرات علي مكافحة الحشرات والقضاء علي جميع الآفات والفئران وجميع الحشرات داخل الشقق السكنية والفنادق والمطاعم والمنازل الكبيرة والفلل والقصور.
ذلك مع إستخدام أفضل أنواع المبيدات وتقديم جميع خدماتها بأرخص وأقل الأسعار، كما تقدم أيضاً خدمة إستمرار المتابعة بعد مكافحة الحشرات. 
وأيضاً لديها فريق عمل متخصص للقضاء علي الصراصير مع تقديمها لضمان لمدة تصل إلي ٦ شهور، وتهتم بإستخدام مواد بدون رائحة ولديها خبرة كبيرة في القضاء علي الآفات ولا تشكل خطورة علي حياة المواطنين والأفراد.
عنوان الشركة: المنامة- البحرين
رقم الهاتف: Tel:+0097333897350

6. شركة تنظيفات الحشرات

تعمل علي رش مبيدات تنظيفات للمنازل وجميع أرجاؤه وتنظيف الستائر والسجاد ورشها وتعقيمها لمنع إلتصاق أي نوع من الحشرات بها، وأيضاً تنظيف ورش الكنب.
عنوان الشركة: المنامة- االبحرين
رقم الهاتف: Tel:+0097335464390

7. شركة رش ميدد

تعمل علي التنظيف العميق والدقيق والقضاء علي كافة الأوساخ والحشرات الموجودة بالمنازل، وأيضاً تقدم خدماتها بالفلل والقصور والمكاتب والشركات، بالإضافة إلي العمل تنظيف وغسيل الكراسي وتنظيف السجاد والستائر وبيت الإسكان أيضاً.
عنوان الشركة: البحرين- مدينة البحرين الصناعية
رقم الهاتف: Tel:+0097339636673

شركات آخري متخصصة في مكافحة الحشرات

  • شركة أنوار البحرين لتنظيف ومكافحة الحشرات.
  • مؤسسة أديبة العنزل لبيع مستلزمات الزراعة والإبادة أيضاً.
  • شركة اللورد للتعقيم ومكافحة الحشرات.
  • شركة القلاف لمكافحة الحشرات والقضاء عليها بالمنامة.
  • مجموعات البناء لمكافحة الحشرات والقضاء عليها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -