أفضل 8 شركات ضيافة في البحرين

شركات ضيافة في البحرين

يعتبر الضيافة والطعام والحلويات وتوفير الكراسي والطاولات وغيرها من التفاصيل المهمة والضرورية في المناسبات بمختلف أنواعها مثل حفل الزفاف وأعياد الميلاد والاحتفالات وغيرها.
حيث لا يمكن إقامة أي مناسبة مهمة دون الاهتمام بضيافة المدعويين للمناسبة، ولذلك سوف نوضح شركات ضيافة في البحرين، والتي تقوم بتقديم خدمات ضيافة مميزة وبمستوى كفاءة عالي، كما تقدم خدمات بأسعار مناسبة للجميع.

شركات ضيافة في البحرين

إذا كنت تبحث عن شركات متخصصة في مجال الضيافة وإعداد طعام ومقبلات شهية وعشاء سواء الذي يتم تقديمه للضيوف أو البوفيهات، فسوف نوضح مجموعة من أبرز وأشهر شركات الضيافة في البحرين.

1. شركة أرابيلا للتموين الخارجي

تم تأسيسها عام 2005 وهي شركة رائدة في مجال الضيافة وتقديم الطعام، وتقوم أرابيلا بتقديم أطعمة مبتكرة ولها استخدامات متعددة، وهي معتمدة على المكونات الموسمية الطازجة، ولديها أيضًا قدرة عالية على إعداد الأطباق من كل أنحاء العالم، وتتميز شركة ارابيلا بالآتي:
  • لديها فريق عمل يقوم بتسعير الخدمة من التكلفة العالية إلى التكلفة القليلة، وذلك لمساعدة العملاء في تلبية كافة احتياجاتهم.
  • توفر شركة ارابيلا خدمة التأجير الضرورية لتحصل على حفل ناجح مثل الكراسي والطاولات والخدمة المهنية والديكورات والأواني الفخارية وأدوات المائدة والإضاءة.
العنوان: البحرين, المنامة.
Tel: 973-17650553

2. شركة مجموعة الوسمية

تم تأسيسها عام 1992، لتصبح الآن من أشهر وأبرز شركات الضيافة في البحرين، ومطعم الوسمية يعد تابع لمجموعة خدمات الإدارة الاحترافية للمطاعم والمناسبات، وتتميز هذه الشركة بعدة مميزات منها:
  • تقدم خدمات تنظيم المناسبات سواء كانت حفل زفاف أو عيد ميلاد أو اجتماع أو مؤتمر.
  • ويقدمون تشكيلة متنوعة ورائعة من الأطعمة التي يمكنك أن تختار من بينها ما يناسبك.
  • وتقدم الشركة أيضًا أطعمة أوروبية وصينية وباكستانية وهندية ونباتية.
  • تمتلك فريق محترف مجهز بشكل كامل من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء من أعمال الضيافة، وذلك بداية تقديم خبز التنور الطازج الساخن إلى المشويات والمعجنات أو أي مأكولات أخرى من اختيار العميل.
  • قدمت الشركة خدمات ضيافة مميزة للأسرة المالكة، وجميع الوزراء، والمحافظين، وبنوك وشركات عديدة.
  • تمتلك الشركة خبرة طويلة في مجال الضيافة، مما جعلها من شركات الضيافة الرائدة الموجودة في البحرين.
العنوان: طريق 720، البحرين المنامة.
Tel: 973-17241395.

3. شركة فاين فودز للتموين

هي شركة تابعة لشركة فاين فودز التي تعد أكبر مورد خدمات غذائية في مملكة البحرين، وتبحث الشركة دائمًا عن كسب ثقة عملائها، حيث تقوم الشركة كافة مستويات تقديم الطعام.
العنوان: مينا سلمان، البحرين.
Tel: 973-17456500

4. شركة بوعلي للضيافة

تقوم شركة بوعلي بتقديم خدمات متميزة في التموين بغض النظر عن نوع الحفله وحجمها، وتقدم خدماتها في الفعاليات والمناسبات الخاصة، والشركات وخدمات تناول الطعام في التجمعات الصغيرة أو الاحتفالات الكبيرة والشهيرة.
العنوان: البحرين.
Tel: 973-17231853.

5. شركة شركة فود سيتي

تم اعتماد هذه الشركة عام 2005، وهي شركة ضيافة تقوم بتقديم خدمات التموين إلى المؤسسات الحكومية والخاصة الموجودة في البحرين.
واستطاعت شركة فود سيتي أن تحصل على سمعة جيدة في مجال الضيافة والخدمات الغذائية كواحدة من أرقى مزودي الخدمات الغذائية في البحرين، وتخصصت فود سيتي في تقديم خدمات المطاعم، والتموين التجاري، وتموين الطعام في حفلات الزفاف، وتموين الطعام في المستشفيات، وتموين الطعام للمؤسسات وإدارة المقاصف وتموين المؤسسات الصناعية وعمليات المخيمات.
العنوان: شارع الخليفة الرفاع الغربي، بناية رقم 225.
Tel: 973-17878777.

6. مجموعة فالكون للضيافة

تقدم مجموعة فالكون للضيافة خدمات شاملة ومتكاملة خاصة بتموين الطلبات الخارجية، ويكمن هدف المجموعة في تلبية كافة احتياجات العملاء من خلال إتاحة خيارات متعددة للتموين حيث تقدم مختلف الأذواق ومختلف الميزانيات.
وتقدم أيضًا خدمات الضيافة في المناسبات مهما كانت الأعداد مثل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد وحفلات الشركات أو المناسبات الخاصة:
Tel: 973-17281819.
أطياب البحرين للضيافة:
Tel: 973-17683222.
الجماعة للضيافة:
Tel: 973-17593833.

7. هلا البحرين لخدمة الضيافة

من أفضل شركات الضيافة في البحرين والتي عند الاستعانة بها سوف تحصل على خدمة ضيافة مميزة ليس لها مثيل، وفي عام 2018 قامت شركة هلا البحرين بتوقيع مزود خدمات الضيافة والدعم رفيعة المستوى وذلك في مطار البحرين الدولي، وجاء بموجب الاتفاقية أنها ستكون الشركة الرسمية المسؤولة عن تقديم خدمات الضيافة لاستقبال الزوار القادمين إلى مملكة البحرين وذلك لحضور فعاليات المعارض.
العنوان: المحرق البحرين.
Tel: 973 1713 9002.

8. شركة دار الخير للضيافة

إذا كنت تريد خدمة ضيافة مميزة و بمستوى عالي، فيمكنك الاستعانة بشركة دار الخير، حيث أنها تعتبر من الشركات المرموقة والتي لها شهرة وانتشار واسع في مجال الضيافة، وتتميز الشركة بعدة مميزات منها:
  • تقدم خدمة الضيافة في حفلات الزفاف، وحفلات الخطوبة، والعزائم والولائم، والمؤتمرات، والمعارض، والفاعليات.
  • الشركة لديها خبرة طويلة تصل إلى 10 سنوات في مجال الاستقبال والضيافة.
  • تمتلك فريق متخصص يغطي الحفلات والمناسبات، ويقدم الضيافة بطريقة احترافية وأنيقة مميزة.
  • تستخدم الشركة افضل انواع القهوة العربية والشاي والمشروبات الساخنة.
  • كما أنها تستخدم أفضل الفناجين والكؤوس المذهبة.
  • وتستخدم الشركة أفضل أنواع التمور والحلويات منها النوع العربي والشعبي وبعضها يتم تحضيرها بطريقة محترفة وبمذاق شهي، وتقوم أيضًا بترتيبها على الصواني المختارة بعناية من أجود الأنواع وأجمل التصاميم بشكل جيد ومنظم.
  • تقوم شركة دار الخير باستخدام أفضل أنواع العطور، لكي تتمكن من تعطير أجواء المناسبة بروائح مميزة.
  • وأيضًا توفر خدمة الإنارة الحديثة، وخدمة التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي، حتي تتمكن من توثيق مناسبتك بشكل مثالي.
العنوان: بناية ٢٠٧٨ شقة ١ طريق ١٥٥٠ مجمع ٨١٥.
Tel: 33111807.

ضيافة اعراس

الكثير منا لايعرف ماهي الضيافة في الأعراس وكيفية تحضيرها بمظهر لائق، وهي ضرورية بشكل كبير حيث تجعل يوم زفافك مميز، ولذلك سوف نوضح بعض الأمور التي تخص ضيافة اعراس:

ماهي الضيافة في الاعراس؟

هي كل ما يتعلق بضيافة المدعوين للزفاف من الأصدقاء والعائلات مثل توفير الكراسي والطاولات حتى يجلس عليها الضيوف، وتوفير خدمات الطعام التي توفر أطعمة مختلفة مناسبة لجميع الأذواق.

كيف تقوم الضيافة في الأعراس؟

يجب القيام بعدة خطوات لتحقيق الضيافة في الأعراس وأول هذه الخطوات يجب تخطيط قائمة الطعام التي سوف يتم تقديمها في الزفاف، ويجب الاستعانة بشركات الضيافة حتى تتمكن من توفير الأطعمة بأعداد كبيرة وأنصاف متعددة، ويجب الأهتمام بتقديم الحلويات التي تتميز بمذاقها اللذيذ.

ضيافة البحرين انستقرام

يمكنك تحميل تطبيق انستقرام على هاتفك المحمول، ثم الدخول عليه وسوف تجد عدد كبير من شركات الضيافة الموجودة في البحرين، ويمكنك التواصل معها والاستعانة بها في تنظيم وضيافة أي مناسبة لديك.

ضيافة رجالية انستقرام

بياض وجه للضيافة: يديرها مجموعة من شباب البحرين، وتقدم الشركة أفضل البوفيهات بأفضل أصناف من الطعام كما توفر خدمات التصوير، ويمكنك التواصل معهم من خلال رقم التواصل الخاص بهم
Tel: 33238301.
وبذلك نكون قدمنا لمحة قصيرة عن شركات ضيافة في البحرين، والتي يمكنك الاستعانة بها للحصول على خدمة ضيافة مميزة ومنظمة، كما أنها تساعدك في توفير الوقت والمجهود، فقط عليك الاستعانة بها من خلال الأرقام الخاصة بكل شركة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -