أفضل 8 شركات تمويل في الإمارات

شركات تمويل في الإمارات


قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بضم شركات تمويل، حيث تخصصت تلك الشركات في تقديم المساعدة للمواطنين بجميع الطرق الممكنة، وأصبحت شركات تمويل في الإمارات تقوم بتوفير كافة الخدمات التي تتناسب مع الشريعة الإسلامية وتبعد كل البعد عن الربا، كما وفرت شركات التمويل السماح للأفراد بتمويل جميع الاحتياجات الخاصة بهم ولكن على الطريقة الإسلامية.

شركات تمويل في الإمارات

يمكن للمواطنين أن يقوموا بالاستفادة من الخدمات الكثيرة التي تقوم شركات تمويل في الإمارات بتقديمها وقد كثرت تلك الشركات في الدولة وفيما يلي تلك أبرزهم:

1. شركة دار التمويل الإسلامي

تعد شركة دار التمويل الإسلامي واحدة من أفضل شركات التمويل في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أن الشركة تكون مرخصة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وتقوم هيئة الرقابة الشرعية المعتمدة بالإشراف عليها، وذلك يكون عن طريق ضمها بمجموعة من العلماء المختصين بالخدمات المصرفية الإسلامية، وقيل إن تلك الشركة تقوم بإتباع الشركة الأم وهي دار التمويل، حيث تعتبر من الشركات المشهورة في التمويل، وتقوم بتقديم كثير من الخدمات ومنها تمويل الشركات، تمويل الأفراد،
التمويل الخاص بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة، مرابحة السلع، كذلك تمويل المركبات، والتمويل التجاري.
طريقة التواصل مع شركة دار التمويل الإسلامي
  • عنوان الشركة: بناية برج أرجوان، شارع زايد الأول، منطقة الخالدية، أبو ظبي
  • Tel: 600511114 / 026914000

2. شركة آفاق الإسلامية للتمويل

تقوم شركة آفاق الإسلامية للتمويل بتقديم كثير من الخدمات المصرفية التي بكل تأكيد تتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما أنها تكون واحدة من أشهر شركات تمويل في الإمارات، وتقوم بتوفير الخدمات التالية لهم (خدمة تمويل الشركات، خدمة التمويل العقاري، خدمة تمويل السيارات والمركبات، خدمة التداول وتمويل الأسهم، وما شابه ذلك).
طريقة التواصل مع شركة آفاق الإسلامية للتمويل
  • عنوان الشركة: الطابق الأول، سنجل برنز تاور، شارع الشيخ زايد، دبي (تتواجد فروع أخرى منتشرة في مختلف مناطق الإمارة)
  • Tel: 043306444

3. شركة المشرق الإسلامية

تعد شركة المشرق الإسلامية واحدة من شركات التمويل البارزة المتخصصة في تمويل شخصي إسلامي، بالإضافة إلى أن خدمة التمويل التي تقوم الشركة بتقديمها لا يكون فقط للإماراتيين بل يمكن للمواطنين المقيمين على أرض الدولة ذاتها أن يقوم بالاستفادة من تلك الخدمة، بجانب عديد من الخدمات التي تقدمها ومنها خدمة تمويل رأس المال، خدمة التمويل التجاري، خدمة تمويل معدات المركبات الآلية، وغيرهم.
طريقة التواصل مع شركة المشرق الإسلامية
  • العنوان: تتواجد في جوار مركز الغدير، ديرة، تحديدًا في دبي
  • Tel: 044244411

4. شركة الوفاق للتمويل الإسلامي

أيضًا تقوم شركة الوفاق للتمويل الإسلامي بتوفير خدمة التمويل في دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكنك أن تقوم بالذهاب لتلك الشركة من خلال العنوان المخصص لها.
طريقة التواصل مع شركة الوفاق للتمويل الإسلامي
  • عنوان الشركة: برج الغيث، شارع الشيخ مكتوم بن راشد
  • Tel: 80094327

5. شركة أصول للتمويل

تعد شركة أصول للتمويل واحدة من أكثر شركات التمويل المشهورة في دولة الإمارات وخاصًة التمويل الشخصي، كما تقوم بتوفير كثير من خيارات التمويل وكذلك القروض الشخصية التي تتماشى مع العملاء المختلفين.
طريقة التواصل مع شركة أصول للتمويل
  • عنوان الشركة: هور العنز شرق، ديرة، في دبي.
  • Tel: 97142979250

شركة تمويل بدون كشف حساب

هناك العديد من الشركات التي لا تطلب كشف حساب وتعطي القروض بدون الحاجة إليه.


شركات تمويل اخري في الامارات

1. شركة دنيا للتمويل الشخصي

حيث تمنح شركة دنيا للتمويل الشخصي قروض شخصية دون أن تقوم بتحويل الراتب إلى البنك، وذلك يكون بسعر فائدة قليل جدًا، أما عن فترة السداد فقد وصلت إلى حوالي 4 سنوات، ويستغرق قبول طلبك أو رفضه مدة لا تتعدى الــ 48 ساعة، بشرط ألا يقل دخل المواطن المتقدم للطلب عن 5 آلاف درهم إماراتي، أما عن إجمالي المبلغ المقترض فيكون حوالي 150 ألف درهم إماراتي، وجاءت الرسوم الإدارية حوالي 1%، بينما رسوم السداد المبكر فتكون 1%.

2. شركة Deem Finance

شركة Deem Finance أحد الشركات التي تعمل على تقديم خدمات مالية في داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي تقدم قروض شخصية إلى المواطنين دون الحاجة إلى كشف حسابهم، وقد رخصت تلك الشركة من قبل البنك المركزي الإماراتي.

3. شركة ديم من شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات

شركة ديم من شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات، فهي واحدة من أفضل الشركات الخاصة بالتمويل في دولة الإمارات العربية، وذلك لأنها تقوم بمنح قروض شخصية ومنها قرض ديم للتمويل، وحتى تحصل على ذلك القرض يلزم ألا يقل راتبك الشهري عن 5000 درهم، أما عن تاريخ الاستحقاق فيتم تحديده بعدما يتم مرور 21 يوم من وقت كشف الحساب، وهذا يجعل الفائدة مجانًا.

شركات تمويل أجنبية

  • شركة OPEN FINANCE متواجدة في دولة فرنسا
  • شركة MANSA GROUP SAS في فرنسا
  • شركة AlSace ConseIl Courtage بدولة فرنسا
  • شركة Consulting s.r.l.r.d.q
  • شركة Groshi online في أوكرانيا

شركة ريم للتمويل دبي

شركة مساهمة متواجدة في دولة الإمارات، بلغ رأس مالها ما يقرب من 400 مليون درهم إماراتي وقدمت إلى المواطنين كثير من خدمات التمويل المتنوعة، وتمثلت في التمويل العقاري، تمويل المشاريع، القروض وما شابه ذلك.
طريقة التواصل مع شركة ريم للتمويل دبي:
  • عنوان الشركة: Al Moosa Tower 2 - شارع الشيخ زايد - المركز التجاري - المركز التجاري الأولي - دبي
  • Tel: 97126918400

أرقام شركات تمويل شخصي

  • رقم هاتف شركة أصول للتمويل: 97142979250
  • رقم هاتف شركة دنيا للتمويل: 97100002413
  • رقم هاتف شركة دار التمويل: 971600511114
  • رقم هاتف شركة سيتي بنك - قروض شخصية في الإمارات: 97143114653

تمويل الشركات الناشئة في دبي

قيل إنه في تمويل الشركات الناشئة في دبي لابد أن تبدأ الملكية الإماراتية فيها من نسبة حوالي 51%، ولابد أن تكون الشركة مدارة من خلال مواطن إماراتي، بالإضافة إلى أن تمويل الشركة يتم استثماره ما يقرب من 6 شهور فيما يزيد عن ذلك، أما عن مبلغ التمويل تتراوح من 300 ألف درهم إماراتي حتى تصل إلى 2 مليون درهم إماراتي.

قرض شخصي بضمان الشيكات

تمويل القرض الشخصي بضمان الشيكات بأكثر من ميزة ومنها:
  • أن هناك احتمالية في أن تصل قيمة القرض إلى 300.000 درهم إماراتي
  • أما عن خيارات السداد فبكل تأكيد سوف تتناسب معك
  • لا تحتاج إلى أن تقوم بتقديم ضمانات أو غير ذلك

تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة

قامت أحد البنوك في الإمارات العربية المتحدة بتطوير فكرة البرنامج المخصص للتمويل وذلك من أجل أن تقدم المساعدة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة في شراء الأراضي المخصصة لإنشاء المصانع وبنائها، وكذلك لتساعدهم في إنشاء مكاتب أو مستودعات وما شابه ذلك، وقد تميزت هذه البنوك بفترة السداد المرنة، ونسبة الفوائد متناسبة جدًا مع الجميع، وغير ذلك.

قروض شخصية للوافدين في الإمارات

تقوم دولة الإمارات بمساعدة جميع المواطنين الوافدين إليها وذلك من خلال إعطائهم قروض شخصية، ويمكنك أن تقوم بسداد ذلك القرض حتى 48 شهر، وقامت الدولة بوضع تلك الخدمة للمواطنين الوافدين من أجل أن تسهل عليهم التعايش في الدولة وتلبية جميع احتياجاتهم.

وبذلك نكون قمنا بتوضيح عديد من شركات تمويل في الإمارات، وهذا الأمر جعل دول الإمارات تقوم بتوفير كثير من الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين ومنها خدمة تمويل رأس المال، خدمة تمويل المركبات، وخدمة التمويل التجاري وغير ذلك
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -