أفضل 11 شركة مياه شرب في الكويت

شركات مياه شرب في الكويت


دولة الكويت من الدول العربية التي تطل على الخليج العربي والتي يبلغ عدد سكانها ما يقرب من 2 مليون نسمة، ما يقرب من 4 مليون وافد من جنسيات أخرى، وتسعى الدولة دائمًا لسد احتياجات المواطن والوافد من مأكل وملبس ومشرب، دولة الكويت من الدول التي تقل فيها الموارد بل تكاد تكون شحيحة بسبب قلة سقوط الأمطار وارتفاع معدلات التبخر والطبيعة الرملية الجافة، وأيضًا لا يوجد في دولة الكويت أنهار أو بحيرات وتقتصر فيها الموارد الطبيعية المائية على المياه الجوفية.

أفضل ماء قليل الصوديوم في الكويت

  • تحصل دولة الكويت على احتياجاتها المائية من ثلاثة مصادر رئيسية وهي ومياه الصرف الصحي المعالجة وتحلية مياه البحر، والمياه الجوفية قليلة الملوحة، تندرج آبار المياه الجوفية داخل دولة الكويت وتتراوح نوعية المياه الجوفية من بين ملحة وقليلة الملوحة.
  • يتم استخراج المياه العذبة المحدودة المعزولة والتي يتم تغطيتها عن طريق هطول الأمطار، ويتم أيضًا استخراج المياه الجوفية قليلة الملوحة من الآبار في الوفرة والوقاية والصليب وأم قدير والأطراف وباقي المياه الجوفية الأخرى مالحة.
  • وقد أدى استخراج المياه الجوفية على مر السنين ولفترات طويلة إلى انخفاض منسوب المياه وزيادة الملوحة، وأصبحت مياه الصرف الصحي المعالجة أمر بالغ الأهمية بالنسبة للكويت وذلك لحماية النظم البيئية المائية من التأثر الناجم عن تصريف مياه الصرف الصحي داخل البحر وذلك من إعادة استخدام مياه الصرف الصحي واستخدامها في الزراعة والري الأشجار والحدائق، أيضًا لتقليل استهلاك المياه المحلاة لتوفيرها واستخدامها للشرب.
  • يوجد العديد من الشركات التي تهتم بإنتاج المياه المعدنية قليلة الصوديوم ومن هذه الشركات شركة الروضتين للمياه المعدنية.

أفضل مياه معدنية

  • في الواقع، يجب أن تحمل المياه المعدنية مواصفات ومعايير معينة لتستحق تسمية "المياه المعدنية الطبيعية"، والتي يجب من بينها استخراجها من المياه الجوفية الغنية ووضعها في زجاجات دون إخضاعها للمعالجة المسبقة.
  • من فوائده أنه يحتوي على خليط ثابت من الأملاح المعدنية والعناصر الغذائية الأساسية (عنصر قليل)، أي المغذيات الدقيقة المفيدة للصحة، تحتوي المياه المعدنية على كمية من الأملاح المعدنية تساوي الكمية الموجودة في الطعام الصلب، مع ملاحظة أن مفهوم الكمية له أهمية قصوى في هذا المجال.
  • من الضروري أن يقرأ المستهلك التركيب الفيزيائي والكيميائي على الملصق قبل عمل العمل ويجب أن يتعلم أيضًا كيفية قراءته لأنه لا يستطيع تفسير الرموز التي تشير إلى أن نسب الكالسيوم والصوديوم والمغنيسيوم والكبريتات الأخرى في الماء هي متخصص فقط، ولا تزال الملصقات الموضوعة على زجاجات المياه غير مفهومة من قبل العاديين، الأشخاص الذين يمكنهم الاستفادة من هذه المعلومات لاختيار الأشخاص الذين يتناسبون مع حالتهم الصحية.

أفضل شركات توصيل مياه للمنازل الكويت

يوجد في الكويت العديد من الشركات المتخصصة في توصيل المياه للمنازل وبيع منتجات المياه بمختلف الأحجام، وتمتلك هذه الشركات أسطول نقل كبير من أجل توفير هذه المادة الحيوية لجميع سكان الكويت وفي جميع محافظات الكويت، سنناقش في الفقرات التالية مجموعة من أفضل شركات توصيل المياه إلى المنازل في الكويت:

1. شركة مياه البقرة دينار كويتي

KD Cow Water هي واحدة من أقدم الشركات في صناعة الألبان ومنتجات المياه، تأسست عام 1960 م ثم بدأت في التوسع حتى أصبح لها العديد من الفروع في معظم المحافظات، بالإضافة إلى انتشار منتجاتها إلى جميع مناطق الكويت، قامت الشركة بإتاحة خدمة توصيل المياه للمواطنين إلكترونياً، بحيث يتم تقديم الطلب عبر موقع الشركة الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بأحد أرقام خدمة العملاء.
  • Tel: +96522257212

2. شركة الروضتين لتعبئة المياه

تعتبر شركة الروضتين لتعبئة المياه من أفضل الشركات المتخصصة في تعبئة المياه المعدنية، حيث تحتوي على العديد من المنتجات والأحجام الاقتصادية سواء للعائلات أو الشركات، تقدم الشركة العديد من العروض التي تناسب جميع الفئات وكذلك الشركات الأخرى التي تقوم بتوصيل المياه لجميع محافظات الكويت في أسرع وقت حيث لديها فروع ومستودعات في جميع المدن.
  • 9651881234 :Tel

3. شركة اكوا كول للمياه

لا تقل أهمية شركة أكوا كول للمياه عن الشركات المذكورة سابقاً، فهي من الشركات الرائدة في توزيع المياه المعدنية والقلوية في جميع أنحاء الكويت، بالإضافة إلى توفير مجموعة من المنتجات الأخرى المتوفرة في العديد من الفروع في جميع المحافظات، وبالتالي إيصال المياه في أسرع وقت ممكن.
  • Tel:+96522909000

4. شركة نقي للمياه النقية

بسبب الطلب المفرط على المياه، ظهرت مجموعة من الشركات التي تستخرج المياه الجوفية والمياه المعدنية، ومن بين هذه الشركات شركة مياه نقية، والتي في فترة وجيزة أصبحت تنافس العديد من الشركات الكبرى بفضل الخدمات التي تقدمها و مختلف المنتجات بالإضافة إلى العروض وأسعارها المناسبة مقارنة بالشركات الأخرى.
  • Tel: +96545634488

5. شركة إيفال للمياه

إيفال ووتر هي شركة ناشئة في مجال توصيل المياه وبيع منتجات المياه بمختلف الأحجام، بالإضافة إلى تقديم اشتراكات وعروض تنافسية لجذب شريحة كبيرة من المواطنين، تقوم الشركة بتوصيل المياه لعملائها في أي مكان في الكويت بفضل فروعها المنتشرة في معظم مناطق ومحافظات الكويت.
  • Tel: 920006006

عروض شركات المياه

هناك الكثير من العروض التي تستطيع الاستفادة منها من الشركات عند شراء المنتج منهم، حيث من الممكن أن تحصل علي ميزة توفير عند شراء زجاجة مياه كبيرة فعدد اللترات سيكون ثمن اللتر فيها أقل كثيراً عن الزجاجات الصغيرة كالتر الواحد.

أفضل شركات مياه شرب في الكويت


يوجد الكثير من شركات مياه في الكويت تقوم بتوصيل المياه للمنازل ومن هذه الشركات ما يلي:

1. شركة أبراج الكويت

تأسست شركة أبراج الكويت عام 2022 وتعد من الشركات الرائدة داخل دولة الكويت منذ ذلك الوقت وهي أكبر محطة تنقية وتحلية المياه داخل الدولة، وتقدم مجموعة من الخدمات للمواطنين والوافدين حتى يستطيع كلاهما الحصول على المياه العذبة للشرب، ويبحث العديد من الأشخاص عن عنوان أو رقم أو رابط شركة مياه أبراج الكويت الإلكتروني للتواصل معهم للاستفسار أو الشكوى بخصوص توصيل المياه.
  • العنوان: ميناء الشويخ بالكويت - منطقة التجارة الحرة بالكويت، بلوك أ، شارع جمال عبد الناصر، الكويت.
  • Tel: +9651844666 / +9652227505

2. شركة اكوا كول

شركة اكوا كول الشرب من أفضل الشركات الرائدة في بيع منتجات المياه وتفصيلًا للمنازل وتقوم الشركة بتوصيل المياه إلى المستهلك في جميع بقاع الدولة وذلك لتوفير الوقت والجهد على المواطن والوافد وتعتبر من أنقى مياه الشرب لاحتوائها على توازن المعادن الطبيعية التي يحتاجها الجسم فيشعر بالانتعاش والارتواء.
  • العنوان: الفروانية - الكويت.
  • Tel: +96522909000 / +96522909279

3. شركة سوفت ووتر

تعد شركة سوفت ووتر من أفضل الشركات الكويتية المتخصصة في معالجة مياه المنازل والمصانع والمزارع والمشاريع الضخمة يعمل بها أمهر المهندسين والفنيين المتخصصين في مالهم بدعم من شركات أجنبية مثل شركة إيكو سوفت الألمانية وشركة أكوا برو الأمريكية، وتقدم الخدمات التالية محطة تنقية وتحلية المياه محطات معالجة مياه الصرف مضخات مياه مختلفة أيضًا تقدم جميع أنواع فلاتر المياه للمنازل والشركات وأيضًا جميع أنواع الخزانات.
  • العنوان: مبنى الشويخ بلازا الشويخ الصناعية -الكويت.
  • Tel: +96524842112

4. شركة الروضتين

شركة مياه كويتية تنتج من أعماق آبار دولة الكويت وتعد من أفضل الشركات الكويتية التي تعمل رفع كفاءة منتجها فيقوم بالعمل بها مجموعة من أمهر الفنيين والمهندسين المدربين على أحدث التقنيات.
  • العنوان: شارع خالد بن الوليد في مدينة الكويت.
  • Tel: +9651881234

5. شركة تكنولوجيا الحديثة

لتعبئة مياه الشرب بالكويت تعد من أكبر شركات تعبئة المياه ونقلها إلى المستهلك بطريقة آمنة وصالح للاستخدام الآدمي.
  • العنوان: محافظة الجهراء – الكويت.
  • Tel:+96524610273 / +96524610274

6. شركة العين

تعد شركة العين من الشركات الرائدة في مجالها والتي تقدم توصيل المياه إلى المنازل لتوفير الوقت والجهد للمستهلك تعمل بأعلى جودة وتنشيط بمعايير مياه الشرب داخل دولة الكويت.
  • العنوان: مدينة الكويت – الكويت.
  • Tel: +9651821010
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -