أفضل 4 شركات توصيل في الاردن

شركات توصيل في الاردن

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من شركات توصيل في الاردن وخاصًة بعد أزمة كورونا التي اجتاحت العالم بأسره وفتحت المجال للكثير من الشركات التي كانت تحصر نشاطها على توصيل الأفراد فقط إلى توصيل السلع والشحنات أيضًا.
الأمر الذي دفع الحكومة الاردنية إلى البحوث عن حلول بديلة تساهم في الالتزام بإجراءات الحظر وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى، الأمر الذي لاقى استحسان الكثير من المواطنين حتى وبعد انتهاء الأزمة.
فإن شركات توصيل في الاردن تساعد المواطنين بشكل فعال في توصيل جميع احتياجاتهم سواء من المحلات التجارية إلى المنازل أو من منزل إلى منزل.
 

شركات توصيل في الاردن

تمتلك الأدرن للعديد من شركات التوصيل ويعد من أبرز هذه الشركات:

1. شركة أرامكس

تُعد شركة أرامكس واحدة من الشركات العالمية المتخصصة في خدمات التوصيل والشحن، فهي شركة ذات قوة لا يُستهان بها في ذلك القطاع، وأثبتت شركة أرامكس جدارتها بين شركات توصيل في الاردن من خلال توصيل طرود المواطنين داخل وخارج المملكة، جدير بالذكر أن شركة أرامكس قدمت جهود كبيرة بالتعاون مع الحكومة الاردنية لتفعيل خدمة الدليفري الخاصة لتلبية متطلبات المواطنين داخل المملكة.
Tel: +962 6535 8855

2. شركة ايزي

أثبتت شركة ايزي جدارتها في استحقاق ثقة العملاء والحصول على تقييمات عالية نظرًا لاعتمادها على خاصية GPS الذي يقوم بتحديد موقع العملاء بسهولة لتوصيل وشحن كل ما ترغب به دون عناء، كما أن شركة ايزي لديها موقع إلكتروني يقوم العميل من خلاله بطلب عملية التوصيل داخل المملكة بسهولة.
جدير بالذكر أن شركة ايزي بدأت عملها كخدمة توصيل الأفراد داخل المملكة من خلال عدد من السيارات، كل ما عليك هو تحميل التطبيق على هاتفك المحمول وطلب سيارة لتوصيلك إلى الواجه التي ترغب بها، طورت شركة ايزي خدماتها بعد ذلك لتدخل مجال توصيل الطلبات والشحنات من المتاجر إلى المنازل أو من منزل إلى منزل.
Tel: +962 6577 7666

3. شركة كريم

تنتشر خدمة كريم في كافة أنحاء العالم العربي، فهي قائمة في الأساس على خدمة توصيل الأفراد من مكان إلى آخر، ولكن قدمت شركة كريم خدمة جديدة لتنضم إلى قائمة شركات توصيل في الاردن ألا وهي خدمة "كريم بوكس" والتي استطاعت من خلال تقديم خدمة توصيل طلبات المواطنين من المحلات التجارية والتموينية إلى المنازل. 
وتُعد شركة كريم من الشركات التي تميزت في خدمة التوصيل نظرًا لسرعتها في توصيل الطلبات وأسعارها التنافسية مقارنًة بعدد من شركات التوصيل، تستطيع الاتصال بشركة كريم للحصول على خدمة التوصيل من خلال تحميل تطبيق كريم على هاتفك.

4. شركة دليفري ون

أكدت شركة دليفري ون أنها من الشركات العملاقة من بين شركات توصيل في الادرن، الامر الذي استطاعت الشركة إثباته لعملائها من خلال خدمة التوصيل داخل المملكة في أسرع وقت وبأعلى دقة واحترافية في التعامل، فمن جانبها تقوم الشركة بتتبع طلب التوصيل بدايًة من خروجه من مكانه حتى وصوله إلى واجهة التسليم.
Tel: +962 6585 5020

شركات دليفري في عمان

تُغطي مجموعة من شركات توصيل في الاردن جميع أنحاء المملكة، وانفردت عدد من الشركات أيضًا بتوسيع نشاطها إلى خارج المملكة أيضًا لتقديم خدمات الشحن والتوصيل الذي يناسب احتياجات جميع العملاء، ومن أبرز شركات دليفري في عمان :

1. شركة تو جو دليفر 2GO Deliver

تُقدم شركة تو جو دليفر خدماتها في الشحن والتوصيل داخل الاردن خلال دقائق معدودة، الأمر الذي زاد من نسبة الإقبال على استخدام خدمة التوصيل من قبل العملاء في الاردن.
كما أن سعر التوصيل الذي لا يتعدى 3 دينار كان سببًا آخر لتكون شركة تو جو دليفر من الشركات الرائدة في ذلك المجال، ولم تكتفي الشركة بخدمة الدليفري داخل المملكة فقط ولكن اتسع نشاطها ليشمل الشحن إلى خارج المملكة أيضًا.
ويستطيع العملاء الاستمتاع بخدمات شركة تو جو دليفر من خلال تحميل التطبيق على الهواتف الذكية.

2. شركة طلبات

نالت شركة طلبات شهرة واسعة جدًا في العالم العربي كله والاردن تحديدًا، لتُصبح على رأس شركات توصيل في الاردن، فهي شركة متخصصة في نقل السلع الغذائية والأطعمة والمشروبات. 
لذلك تستعين شركة طلبات بفريق عمل مُدرب على أعلى مستوى للتعامل بحذر مع تلك السلع نظرًا لضرورة سرعة توصيلها إلى المنازل.
حيث يقوم العميل بالدخول على تطبيق طلبات وعمل طلب بجميع الأصناف أو الأطعمة التي يرغب في شرائها ويقوم مندوب شركة طلبات بتوصيل تلك السلع خلال وقت قياسي مقابل دفع ثمن خدمة التوصيل.

3. تطبيق جيني

تخصص تطبيق جيني عند بداية انطلاقه في خدمة توصيل ونقل الأفراد داخل الاردن، ولكن زاد نشاطه ليشمل أيضًا خدمة التوصيل (دليفري) للسلع داخل المملكة أيضًا، مما جعل العملاء المستخدمين لتطبيق جيني كتوصي أفراد في استخدامه أيضًا لتوصيل كل ما يرغبون به دون تردد، ويمكن تحميل تطبيق جيني من خلال الدخول على الموقع الخاص بـ جيني.

4. شركات توصيل طرود

انطلقت مجموعة من شركات توصيل طرود في الاردن أيضًا ومن أبرزها (شركة جاما للخدمات اللوجيستية المساندة، الطيب ويونس، القفزة النوعية للحلول التسويقية واللوجيستية، طلقة للتوصيل السريع، سبيد لخدمات البريد، سيف الدولية للتوزيع، شركة عمان لخدمات التوصيل).

مندوب توصيل الاردن

أقبل عدد كبير من الشباب الباحثين عن العميل كمندوب توصيل الاردن وذلك للبحث عن وظيفة في هذا المجال، وخصص عدد من مندوبي توصيل الاردن صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتساعد كل من يبحث عن وظيفة في ذلك المجال ليجد الوظيفة المناسبة، ولمساعدة العملاء أيضًا الذين يبحثون عن مندوب للتوصيل وتُسمى الصفحة "رابطة مندوبي التوصيل في الاردن".

أرقام شركات توصيل في الاردن

تُغطي شركات توصيل في الادرن قطاع كبير من المملكة، لذلك يبحث عدد كبير من العملاء عن أرقام شركات توصيل في الادرن والتي نذكر بعضًا منها في السطور الآتية:
1. شركة الموقع للتوصيل والدعم اللوجيستي Tel: +962 6505 5858
2. شركة الطائر لخدمات التوصيل Tel: +962 5355 8333
3. شركة Wheel Delivery Tel: +962 6568 2886

4. شركة توصيل فوري الاردن

تُعد شركة BX Arabia من أفضل شركات توصيل فوري في الادرن والتي لاقت إقبال من المواطنين الاردنينين لسرعة استجابتها الفورية لطلبات التوصيل، ويمكن التوصل مع شركة BX Arabia داخل الاردن على الارقام التالية:
Tel: 0797960006
Tel: 0796059699

شركات توصيل في الاردن أربد

تمتلك شركة توصيل أربد Irbid Tawseel شهرة واسعة للتوصيل في اربد بالاردن، حيث يعتمد عليها عدد كبير من المقيمين في المملكة، ويمكنكم سهولة التواصل مع شركة توصيل اربد على الارقام التالية:
Tel: 065528918
Tel: 0795301995

كم شركة توصيل في الاردن

أعلن رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في الاردن أن عدد شركات توصيل في الاردن المرخصة تخطت عدد 106 شركة وقد تجاوز عدد العاملين بها أكثر من 12 ألف مندوب للتوصيل، وتُقدم تلك الشركات خدمات الشحن والتوصيل داخل وخارج المملكة لتلبية احتياجات العملاء في أي وقت وفي أي مكان، أصبحت فكرة إنشاء شركة توصيل في الاردن حلم يراود الكثير من الشباب الذين يبحثون عن فرص عمل ذات نجاح مضمون.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-