أشهر 5 مصانع ملابس في السودان

مصانع ملابس في السودان

مصانع ملابس في السودان هذا ما يبحث عنه كثير من الأشخاص أو التجار، حيث يرغبون في الحصول على أكبر عدد ممكن من الملابس في دولة السودان، وذلك من أجل البيع أو التصدير، كما أنهم يرغبون في القيام بالتعامل مع أرخص المصانع من أجل أن تتناسب الأسعار مع كافة طبقات المجتمع.

مصانع ملابس في السودان

في هذه الفقرة سوف نوضح لك مصانع ملابس في السودان، بالعناوين وكذلك بأرقام الهواتف وفيما يأتي تلك المصانع:

1. مصنع الكفاية للملبوسات الجاهزة

استطاع مصنع الكفاية للملبوسات الجاهزة أن يحصل على ٤ نجوم من أصل ٥ نجوم، ويتم فتح ذلك المصنع بداية من الساعة ٧ صباحًا حتى الساعة ٣ مساًء، وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس، أما عن الإجازات فتختلف مواعيد العمل فيها.
عنوان مصنع الكفاية للملبوسات الجاهزة:
مربع 2، الخرطوم بحري، السودان.
Tel: 249123756261

2. مصنع الشمائل للملابس الجاهزة

استطاع أن يحصل مصنع الشمائل للملابس الجاهزة على 5 نجوم وذلك لتميزه في تصنيع الملابس الجاهزة، يبدأ المصنع في العمل كل يوم ماعدا أيام الإجازات تختلف ساعات العمل الخاصة به.
بينما في الأوقات الطبيعية فيبدأ من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7 مساًء.
عنوان مصنع الشمائل للملابس الجاهزة:
HFX7+M5R، ابوسعد، أم درمان،، أم درمان، السودان.
Tel: 249912648101

3. مصنع مصر والشام

‏حصل على ٥ نجوم، وذلك لأنه تميز بجودته العالية في تصنيع الملابس.
‏عنوان مصنع مصر والشام: ‏
‏CJPH+VC3، Unnamed Road, يوجد في الخرطوم، السودان.

4- مصنع جاكيت للبدل

‏اختص مصنع جاكيت للبدل بتصنيع الملابس الجاهزة، كما يمكنك أن تقوم بتأجير الجواكت منه، وقد قام بإنشاء ذلك المصنع دكتور محمد أحمد أو كما عُرف بـ محمد جاكيت، وهو صاحب براند جاكيت.
حيث تجده شاب سوداني كان يطمح منذ البداية أن يقوم بإحضار الجواكيت الكبيرة ويقوم بإضافة لمسته عليها، وفي ذلك الوقت أصبح من أكبر مصممين الأزياء بدولة السودان، وقد امتلك كثير من فروع ذلك المصنع ومنها في القاهرة، في دولة الإمارات.
ومن ثم امتلك تطبيق يدعي jacket حيث تميز بالكولكشن الذي يقوم بتصميمه وذلك لأنه امتزج بين الملابس الراقية والملابس العصرية، بالإضافة إلى أنه يقوم بمواكبة الموضة.
ويقدم في اشتراكات كثيرة من عروض الأزياء الذي قام فندق السلام روتانا، وأيضًا كورنثيا بتقديمها،‏ وفي السطور التالية عنوان ورقم هاتف المصنع:
‏عنوان مصنع جاكيت للبدل:
‏يوجد في HH35+72F، أركويت، في الخرطوم، السودان.
‏Tel: +249126400004

5- مامو ينيفورم

‏ما هي إلا عبارة عن مصنع أصبح متخصص بإنتاج الملابس وكذلك تفصيلها، ويقوم بإنتاج الزي الموحد وأيضًا الجلديات، يرجع تأسيس المصنع إلى سنة ٢٠١٢ ميلاديًا، وبعد ذلك قامت الشركة بتصنيع الملابس التي تتناسب مع الذوق السوداني، يتم فتحه على مدار اليوم أي على مدار الـ ٢٤ ساعة.
‏عنوان مامو ينيفورم:
HGQJ+36R، شارع الجزيرة، الخرطوم، السودان.
Tel: 249912227049

أسعار الثياب السودانية

عندما يقوم المواطنين بالبحث عن أسعار الثياب السودانية، فهنا يقوموا باختيار أكثر المنصات المعتمدة والتي تكون جديرة بالثقة، حيث نجد كثير من المنصات التقليدية أو المواقع الإلكترونية التي تقوم بتوفير كثير من أنواع الخامات التي يتم صنعها من أجل تصنيع الثياب السودانية، وتتغير أسعار الثياب في السودان حسب خامه ونوع الثوب، والكثير من العوامل الأخري المؤثرة علي السعر كالوقت وغيرها من العوامل، وفيما يأتي أنواع الثوب السوداني والتي تتفاوت الأسعار بينها كالتالي:
  • ثوب حرير ربط عريض
  • ثوب راتي هاي كوبي
  • بينما ثوب ثياب توتل راتي كامل
  • أما عن ثوب توتل أمازون كامل
  • وثوب توتل موهوب
  • أما ثوب توتل ألماني
  • وثوب هزاز

وهكذا نكون قمنا بتوضيح مصانع ملابس في السودان، بالإضافة إلى أننا قمنا بذكر العنوان وأرقام الهواتف، وقد تميزت جميع تلك المصانع بصناعة الملابس ذات الجودة العالية، أما عن أسعارها فهي متناسبة مع المواطنين في دولة السودان.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -