أفضل 14 مصنع ساعات يد في الصين

شركات ساعات يد في الصين

ساعات اليد من الإكسسوارات التي تمنحنا مظهرًا أنيقًا وجذابًا، ونجد أن كافة الفئات العمرية تحبها وتستخدمها، وهناك ماركات ساعات عديدة في العالم وأيضًا مختلفة في تصاميمها ومميزاتها، ولم تخلو الصين من صناعة هذه الساعات المميزة، بل قامت بإصدار ساعات يد متعددة ولها تصاميم مختلفة، ولم تكتفي بذلك بل قامت بإصدار ساعات ذكية لها إمكانيات جديدة وابتكارات مميزة، بالإضافة إلى أن كثيرًا من الأشخاص يستخدمونها أثناء أداء الأنشطة الرياضية.

ساعات صينية درجة أولى

عندما نتحدث عن ساعات اليد يجب أن نذكر الساعات الصينية، حيث تعتبر الصين واحدة من مراكز تصنيع الساعات في العالم، ويصل إنتاجها إلى 80% والتي تصل قيمتها إلى 500 دولار في الصين أو أكثر، وسوف نقوم بتوضيح أفضل 4 ساعات صينية درجة أولى من ضمن عشرات الساعات والعلامات التجارية التي توجد في الصين:

1. ماركة Tianjin Sea-gull Watch

تعتبر مجموعة مؤسسات وتتكون من 16 مصنعًا يعمل بشكل احترافي وأربعة مشاريع مشتركة وتقوم على مصنع Tianjin Watch Factory، ووصل مجمل أصول المجموعة حوالي 967.7 مليون يوان، ومنتجات الشركة الحالية هي سلسلة متعددة ومختلفة من الساعات الميكانيكية والإلكترونية وساعات الكوارتز والمعمارية وحركات الساعات، وتم إصدار أول ساعة صينية في مدينة تيانجين الصينية وذلك في عام 1955.
وتعتبر الصين أول من قامت بإصدار الساعة الميكانيكية وأول ساعة نسائية تكون مطابقة للمعايير الدولية، كما أن ساعات Sea-Gull تنوعت بين الراقية والمتوسطة المدى والمنخفضة، وهي لا تزال العلامة التجارية الوحيدة للمؤسسات التي تملكها الدولة في الصين ولها سمعة كبيرة في الأسواق العالمية

2. ساعة بكين ووتش

تم تأسيس مصنع بكين عام 1958 ومقره منطقة changping بكين، وهي علامة تجارية تعمل بشكل احترافي ولها قدرات فائقة في تصنيع ساعات اليد، كما أنها تقوم بالتركيز على الحرفية والجماليات الفنية والتعبير عن الجماليات الشرقية بشكل حديث. 
بالإضافة إلى أنها تقوم بدمج مهارات صناعة الساعات الحديثة مع الدلالات الثقافية، كما أنها تعد ملتزمة بالطابع الشرقي، ويتميزون بالابتكار المستقل والروح الريادية والاستقلالية وتفسير التقاليد بطرق عصرية حديثة.

3. ساعة شنغهاي

تعتبر شنغهاي من العلامات التجارية التي حققت شهرة وانتشارًا واسعًا قبل الثمانينيات في الصين، وكانت بمثابة رمز للمكانة لمدة وصلت إلى 30، وذلك بعد إنشاء جمهورية الصين، وكان أسلوب ساعة شنغهاي في البداية أسلوب ميكانيكي بشكل كلي، ولكن أصبحت الآن ساعات الكوارتز من القطع الرئيسية لها.

4. ماركة تيانوانغ ووتش

تم تأسيس هذه الماركة في عام 1988 في مدينة شنجن الصينية، في السنوات الأخيرة حرصت الشركة على الابتكار في الساعات، وقامت هذه الماركة بالجمع بين الصناعة والجامعة والبحوث مع جامعات صينية عديدة.
بالإضافة إلى أنها أنشأت مركز Tianwang Electronics R & D في عام 2010، وذلك بغرض استكشاف مجالات الساعات الذكية وساعات الغوص بشكل مستمر، وأضافوا تطويرًا جديدًا في ساعات الغوص وهو مقاومة الماء على مسافة 2000 متر و4000 متر و10500 متر، كما فازت Tianwang Watch بجوائز متعددة.

5. ساعة فييتا

تم تأسيسها عام 1987، ويقع مقرها في مدينة شنجن في الصين، وتعتبر الشركة الصينية الوحيدة التي تم إدراجها في قائمة صناعة الساعات المحلية،والتي تقوم بدمج التطوير والتصنيع والتصميم والبيع.
ومنذ أن تم إنشاء هذه الشركة وهي تتبع استراتيجية العلامة التجارية بشكل دائم، ووجهت اهتمامًا كبيرًا للبحث والتطوير التكنولوجي للمنتجات الحديثة، كما أنها تمتلك عددًا كبيرًا من التكنولوجيا الفائقة الدولية والمحلية.
بالإضافة إلى أنها قامت بتطوير ساعة الفضاء التي تم استخدامها ثلاث مرات في الفضاء بمثابة معدات توقيت فضائي، كما نظمت الشركة مسابقة تصميم ساعات بالتعاون مع جامعة Tsinghua وهي تسمي FIYTA Cup Watch Design" والتي تعتبر مسابقة مؤثرة في عالم التصميم، وفي الآونة الأخيرة تم ارتفاع قيمة العلامة التجارية فييتا، وتم بيعها في بلدان عديدة.

أفضل الساعات الذكية الصينية

في الآونة الأخيرة أصبحت الساعات الذكية أحد الأجهزة التقنية التي لا نستطيع الاستغناء عنها، حيث إنها لا تعتبر أداة لمعرفة الوقت فقط، لكن أصبحت تستخدم في وظائف متعددة، ويجب أن نتحدث عن الدور الكبير الذي قامت به الصين في تصنيع ساعات ذكية قوية ولها إمكانيات مميزة وسعرها مناسب لجميع الفئات:

1. ساعة K88H MTK2502

تم تصنيفها بأنها أفضل وأغلى الساعات الصينية، وتعمل بمعالج MTK2502C، ولها شاشة تعمل باللمس وهي أيضًا ضد الخدش، وتمتلك تقنية البلوتوث، كما أنها تقوم بمتابعة ما تقوم به من أنشطة وتتابع أيضًا صحتك.

2. ساعات Microwear

هي ساعات خبيرة وذكية تعمل بتقنية Microwear، وهي تعتبر ساعات رياضية مميزة جدًا، كما أن لها مميزات أخرى عديدة مثل إمكانية إجراء مكالمات هاتفية خلال البلوتوث، وتتبع اللياقة البدنية، وتخطيط القلب ومدقق القلب.

3. ساعات Kingwear

جاءت هذه الساعة لتتعارض مع جميع الإشاعات الخاطئة على الساعات الصينية وهي أنها ذات جودة منخفضة، حيث إنها من الساعات الصينية التي صمتت بدرجة عالية من الدقة والكفاءة، كما حصلت على جوائز عديدة في الصين.

4. ساعات ساعة I5 Plus Bluetooth Wristband

تتمتع هذه الساعة بشكل وتصميم جيد، كما يمكنك أن تتابع حركاتك ونومك وقلبك من خلال التطبيقات، كما أنها تذكرك بالمكالمات الفائتة وكذلك الرسائل، ويمكنك شراؤها من المتاجر الصينية بسعر 22 دولار.

5. ساعات ساعة DZ09 Bluetooth Smart Watch

من الساعات الذكية التي توجد في متاجر صينية متعددة، كما أنها تتيح تقنيات متعددة منها استخدام شريحة مكالمات فهي تساعدك في الرد على المكالمات أو إجراء المكالمات الصوتية، واستقبال الرسائل او إرسالها، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 3. ميجابكسل ولها شاشة لمسية حجمها 1.56 بوصة، ويصل سعرها إلى 15 دولار أمريكي في المتاجر الصينية.

6. ساعات ساعة U80 Bluetooth Smart Watch

من أرخص الساعات الذكية المتاحة للبيع على المتاجر الصينية، ولها عدة ألوان مثل الأبيض والأسود والأحمر، وسعرها لا يزيد عن 10 دولار.

7. سوار Xiaomi Mi Band 1S

هي عبارة عن سوار ذكي، وتم إصداره من الشركة الصينية العملاقة الجديدة شركة شاومي، وهي يتمكن من قياس نبضات القلب ومتابعة حركات النوم، وهي مقاومة للماء وتستطيع الربط على هواتف الايفون وهواتف الاندرويد ويصل سعرها حوالي 17 دولار أمريكي.

8. ساعة kospet prime 2 

ساعة ذكية لها تصميم أنيق يجعلك تتمتع بمظهر عصري جميل، تتيح هذه الساعة إمكانية أخذ الصور وحفظها وتسجيل الفيديوهات وإجراء مكالمة فيديو بشكل جيد، وتدعم الاتصال بـ WIFI، حيث يمكنك تصفح الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي من خلالها، وتستخدم أثناء التمارين الرياضية حيث تمكنك من معرفة كم عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم وايضًا معرفة المسافة المقطوعة.

9. ساعة أزوركس الذكية

تمتلك شاشة دائرية ولها أشرطة مختلفة من السيليكون، وهي من أكثر الساعات الأنيقة التي يمكن استخدامها بشكل يومي.
وبذلك نكون قمنا بتوضيح عدد كبير من الساعات الصينية المميزة والمصممة بشكل احترافي ومظهر أنيق، كما أن الساعات الصينية لها أسعار مناسبة للجميع، فيمكنك شراء الساعة التي ترغب بها، ولا تقلق من شأن الجودة، حيث توفر الصين ساعات يد بجودة جيدة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -