أفضل 7 شركات مظلات سيارات في الامارات

شركات مظلات سيارات في الامارات

تعد مظلات السيارات أحد سُبل حماية هيكل المركبة الخارجي من جميع العوامل الخارجية وخاصًة أشعة الشمس التي ينتج عنها كثير من الأضرار سواء كان لطلاء السيارات أو للهيكل الخارجي أو حتى للغرفة الداخلية الخاصة بالسيارة.
وهذا كان السبب في ظهور كثير من فوائد المظلات بدولة الإمارات العربية المتحدة، لهذا السبب كان هناك تزايد بشكل كبير على البحث عن شركات مظلات سيارات في الامارات.

شركات مظلات سيارات في الامارات

انتشرت شركات مظلات سيارات في الامارات وفي جميع مدنها بشكل كبير، وهذا الأمر جعل هناك تنافس كبير بين الشركات وخاصًة أنهم يقومون بتقديم نفس خدمة تركيب مظلات سيارات بجميع مدن الدولة، ومن شركات مظلات سيارات في الامارات ما يأتي:

1. شركة شلتر تنت

واحدة من أبرز شركات مظلات سيارات في الامارات، حيث امتلك الخبرة الكافية سواء كان في تصنيع مظلات السيارات أو تركيبها، بجانب أنها تقوم بتصنيع ظلال التي تكون قابلة للشد، ويتم تصنيع ظلال مدرسية، أيضًا ظلال سباحة بجانب تصنيع خيام رمضانية وكذلك خيام عمال.
وتوفر للمواطنين في الإمارات العربية المتحدة استئجار المظلات، وهنا يتضح لك أن شركة شلتر تنت استطاعت أن تكتسب خبرة تزيد عن حوالي 10 سنوات، بمجال تركيب مظلات سيارات وخصيصًا في دبي أو أبو ظبي، وهذا ما جعلها تقوم بفرض اسمها بشكل مميز بين الشركات المتخصصة في ذلك المجال.
طريقة التواصل مع شركة شلتر تنت في الإمارات
العنوان: Sultan Habtoor Warehouse, Warehouse# 34، شارع ند الحمر، دبي.
Tel: 056 777 1673

2. شركة البسام للخيام ومظلات السيارات

كانت شركة البسام للخيام ومظلات السيارات ومازلت واحدة من ضمن شركات مظلات سيارات في الامارات الرائدة في ذلك المجال، حيث قامت الشركة بتوفير كادر من الموظفين المدربين بشكل جيد ولديهم الخبرة الكافية في ذلك المجال.
وقد انتشر اسم الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة بعدما استطاعت أن تقوم بتحقيق نجاحات مبهرة في مشاريع تركيب مظلات السيارات.
بالإضافة إلى أنها قامت بتوفير عدد كبير من أنواع المظلات حيث منها مظلة مخروطية نصف عمود، ومنها مظلة قوس، ويوجد منها مظلة كي سبان، وأيضًا مظلة فايبر تند وهناك مظلات متحركة للسيارات.
طريقة التواصل مع شركة البسام للخيام ومظلات السيارات
العنوان: 9G29+2FX ، مصفح - M-26 ، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.
Tel: 042999422

3. شركة إس بي إم للمظلات

تعد شركة إس بي إم للمظلات من أكثر الشركات المشهورة ببيع وتركيب مظلات السيارات في دبي بصفة خاصة وكذلك في الإمارات بشكل عامة، حيث تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال والذي تزيد عن 10 سنوات.
كما تقوم بتوفير جميع أنواع المظلات المتنوعة للمواطنين حيث منها مظلات معدنية، ومظلات القماشية، مظلات ساكو للسيارات وما شابه ذلك.
طريقة التواصل مع شركة إس بي إم للمظلا
العنوان: 673C+W8M - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
Tel: 0508105335

4. شركة الزايد لصناعة المظلات والخيم

بدأت شركة الزايد لصناعة المظلات والخيم في عملها في دبي منذ عام 1995 ميلاديًا، حيث أن شركة الزايد لصناعة المظلات والخيم تعد واحدة من الشركات الموردة ومصنعي الخيام وكذلك المظلات الفاخرة بأنحاء العالم.
حيث تقوم الشركة بتصميم أنواع متنوعة من المظلات وذلك حتى تقوم بالوصول إلى المنتج المثالي، كما أنها تتميز بمنتجاتها التي تميزت بالقدرة العالية في مقاومة الماء أو الحرارة.
طريقة التواصل مع شركة الزايد لصناعة المظلات والخيم
العنوان: الخليج التجاري - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
Tel: 045728288

5. شركة الفقير للمظلات

شركة الفقير للمظلات من أشهر شركات مظلات سيارات في الامارات، حيث يتم توفير خدمات تصميم وتوريد الخيام وكذلك المظلات بجميع احجامها المتنوعة بكافة أنواعها، بجانب أنها توفر لك الضمان لأقصى درجة جودة، أما عن أسعارها فتكون بمتناول الأيدي.
طريقة التواصل مع شركة الفقير للمظلات
العنوان: في دولة الإمارات العربية المتحدة.
Tel: 0501950447

6. شركة سن شيد للمظلات

تعمل شركة سن شيد للمظلات على توفير كافة أنواع أو أشكال المظلات المخصصة للسيارات، وقد كانت مظلة القماشية التي تقاوم الماء من أشهر أنواع المظلات.
وكذلك يوجد المظلات المعدنية التي تقاوم الرياح من خلال ألوانها والرسومات المختلفة المتواجدة عليها والتي بكل تأكيد تتناسب مع ديكور المنزل.
بالإضافة إلى أن شركة سن شيد للمظلات تقوم بتقديم خدمة المظلات على يد نخبة متخصصة وفنيين في ذلك المجال.
طريقة التواصل مع شركة سن شيد للمظلا
العنوان: في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.
Tel: 0509933384

7. مظلات سيارات الامارات

يمكنك أن تقوم بتركيب مظلات سيارات الامارات عن طريق اختيار أفضل نوع من المظلات التي تقوم بحجب أشعة الشمس بنسبة عالية جدًا بجانب مرور الهواء ونسبة بسيطة تكاد لا تذكر من الضوء.
بالإضافة إلى أن هناك بعض المواطنين الذي يقوموا باللجوء إلى تركيب أنواع محددة من المظلات ويتم اختيار هذا وفقًا للمميزات أو المواصفات التي تتمتع بها كل مظلة عن الأخرى، بجانب تواجد عديد من الأشكال وكذلك الأحجام للمظلات.

تركيب مظلات سيارات عجمان

عندما تقوم بـ تركيب مظلات سيارات عجمان فهنا سوف تحصل على عدة مميزات منها:
  • تميزت مظلات سيارات عجمان بأنها سهلة في التركيب.
  • كذلك تميزت بأن وزنها خفيف جدًا، أي بإمكان الفرد أن يقوم بحملها بكل سهولة دون عناء.
  • لا تحتاج إلى مساحات كبيرة ليتم تركيبها.
  • يتم توفير مساحة المظلة وفقًا للمساحة المخصصة لها.

مظلات سيارات مودرن

تم تصميم مظلات سيارات مودرن من ناحية ابتكارها المتنوعة وتصميماتها الحديثة التي تميزت بفخامتها، حيث تختلف بشكل كامل سواء عن الأشكال العادية أو الأشكال قديمة.
حيث تجد أن تلك المظلات تم تصميمها بشكل مختلف إلى حد ما كانت من الحديد الذي يمتلك طابع خشبي والذي يكون مدهون بلون دهان يشبه معتق.

مظلات سيارات حديد

مظلات سيارات حديد تم إنشائها وتصميمها على هيئة شكل وطابع مظلة الخشب الطبيعي، لهذا جميع الأشخاص لديهم الرغبة في إنشاء مظلات من الحديد على هيئة أشكال خشبية، وذلك لأنها تميزت بجمال منظرها، أما عن أسعارها فهي منخفضة.
ولكن هناك اختلاف في أشكال وأحجام برجولات الحديد وهذا يتوقف وفقًا للسمكات والمساحات ما بين مربعات الحديد، أي أنه كلما كان حجم الحديد والسمك صغير كلما كانت تكلفة المظلة قليلة، وفي حالة كان حجم أو سمك الحديد كبير كلما زادت التكلفة.
بالإضافة إلى أنه يوجد مجال لتغطية المظلة من خلال استخدام مادة اللمسات الشفاف أو استخدام اللكسان الغامق، وأيضًا يوجد تغطية بالقماش الـ pvc, وبمادة البوثلين، أو بإمكانك أن تقوم بتركها دون غطاء.
لهذا السبب يحرص المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة على أن يتواجد مظلات في كافة الأماكن التي يقوموا بالذهاب إليها،. ذلك حتى تحميهم من أشعة الشمس الضارة.
جديرًا ذكراه أن هناك كثير من المواطنين ينتابهم الشعور بالحيرة إتجاه تركيب مظلة للسيارة الخاصة بهم، وذلك لأن انواع المظلات كثرت وتعددت.
ولكن يبقى الاختلاف الوحيد بين المظلات هي مواصفات كل مظلة وبما تتمتع بها، لهذا قومنا بتوضيح شركات مظلات سيارات في الامارات، بجانب ذكر أنواع المظلات التي تقوم بعضًا من الشركات بتوفيرها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -