أفضل 10 شركات دعاية واعلان في سلطنة عمان

شركات دعاية واعلان في سلطنة عمان

بدأ المواطنين البحث عن شركات دعاية واعلان في سلطنة عمان، بشرط أن يتواجد في تلك الشركات وكالات إعلانية وكذلك تقوم بتقديم خدمات للدعاية والإعلان سواء كان المرئي أو المسموع كما يتوافر في هذه الشركات بوجه عام مكاتب لصناع المحتوى الإعلاني وتقوم بتوفير الاعلانات سواء المخصصة للطرق أو التلفزيون وغير ذلك.

شركات دعاية واعلان في سلطنة عمان

جاءت شركات دعاية واعلان في سلطنة عمان في النقاط التالية:

1- شركة درب المجرة

ما هي إلا عبارة عن شركة إعلانية، استطاعت أن تحصل على جوائز كثيرة متخصصة في الدعاية والإعلان، هذا بجانب أنها تقوم ببناء علاقات قوية بينها وبين عملائها عن طريق الأعمال التي تقدمها لهم بجودة عالية وبها أفكار تميزها عن غيرها من الشركات الثانية من ناحية الطباعة.
وكذلك إدارة المناسبات، ويرجع هدف تلك الشركة في أنها ترغب في أن تقوم بخلق علامات تجارية وتصميمات كثير، بالإضافة إلى أن تلك الشركة لها خبرة في ذلك المجال لما يزيد عن 20 عام.
طريقة التواصل مع شركة
العنوان: مسقط في عمان.
Tel: 96895244839

2- شركة مزون للدعاية والإعلان والبرمجيات

شركة مزون للدعاية والإعلان والبرمجيات أحد الشركات العالمية والرائدة بمجال التصميم والجرافيك بجانب أنها أصبحت رائدة في تصميم المواقع ومعها المتاجر الإلكترونية وكذلك تقوم بصناعة تصميمات الموسم جرافيك وكذلك الفيديوهات الإعلانية وتقوم ببرمجة النظم الإدارية والمحاسبة.
وكذلك تطبيقات الويب والدعاية والإعلان، بالإضافة إلى التسويق الإلكتروني وتعمل على إشهار المواقع والعلامات التجارية وتقوم بتقديم خدمة النشر على السوشيال ميديا وما إلى ذلك.
طريقة التواصل مع الشركة
العنوان: الحيل الجنوبية،، السيب‎، شارع البركات بناية هدايا عمان بجوار مكتبة الجيل الواعد الدور الثالث مكتب رقم 31 مسقط OM، 395، عُمان.
Tel: 98695445131

3- شركة Oman Advertising Agency LLC وكالة عمان للاعلان ش.م.م

تجد أن تلك الشركة متواجدة في هذا المجال لما يزيد عن 45 عام، وهنا تجد أنها قامت بتقديم كثير من الخدمات في خلال هذه السنوات ومنها تقوم بتقديم خدمة تصوير فوتوغرافي منها للحفلات والمناسبات الاجتماعيه وكذلك تصوير فوتوغرافي للعقارات، وتصوير للشركات، ويمكنها أن تقوم بتصوير منتج، وما شابه ذلك.
طريقة التواصل مع شركة
العنوان: Gulf House Building, Near Oman Chamber of Commerce & Industries, Markazi Street, Ruwi, Muscat, OMAN Ruwi OM, 112، عُمان.
Tel: 96892880338

4- شركة الاستقامة للدعاية والإعلان

عبارة عن وكالة للدعاية والإعلان العمانية التي أصبحت متخصصة في تقديمها إلى الخدمات الإعلانية بجميع أشكالها، كما تساهم في تطوير صناعة الإعلان، وأيضًا تقوم بإتباع منهجية عمل مبني على التخطيط بشكل مسبق.
وذلك حتى تقوم بتنفيذ الطلب حسب رغبة العميل، بالإضافة إلى أن الخدمات التي تقوم بتقديمها تجد بها نوعًا من الإبداع والتميز، وتحرص الشركة في أن تقوم ببناء علاقة استراتيجية مع عملائها حتى تضمن أن يتم الاستمرار في التعامل.
طريقة التواصل مع شركة الاستقامة للدعاية والإعلان
العنوان: في عمان، المعبيلة، في السيب، الموالح، مبني مطعم صدف، ط٤.
Tel: 96898178116

5- شركة البرق للدعاية والاعلان

شركة البرق للدعاية والاعلان عبارة عن أحد المجموعات لشركة ماجد الكلباني، ويرجع تأسيس هذه الشركة إلى عام 2013 ميلاديًا وقد تأسست في ولاية البريمي، بالإضافة إلى أنه يوجد فرع لها في ولاية عبري كما أنها في إطار التوسع بعدد من الولايات في دولة سلطنة عمان وبها ما يقرب من 11 عامل يقوموا بالعمل بها.
طريقة التواصل مع شركة البرق للدعاية والاعلان
العنوان: 6QXM+F9W، البريمي، عُمان.

6- شركة مزون للدعاية والإعلان

شركة مزون للدعاية والإعلان صُنفت على أنها من أحد الشركات الرائدة في مجال التصميمات والجرافيك والدعاية والإعلان بجانب أنها متخصصة في تصميم المواقع، وكذلك المتاجر الإلكترونية، كما تقوم بتصميم الموشن جرافيك، الفيديوهات الإعلانية، وذلك برمجة النظم الإدارية والمحاسبية، وتطبيقات الويب والتسويق الإلكتروني، وتعمل على إشهار المواقع ومعها العلامة التجارية وتقوم بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
طريقة التواصل مع هذه الشركة
العنوان:J6GP+6F3, 1, السيب‎.
Tel: 95445131

7- شركة جاند للدعاية والإعلان

شملت شركة جاند للدعاية والإعلان في داخلها على وكالة إعلانية أو على الإعلان المسموع أو الإعلان المرئي، كما بها مكاتب مخصصة لصناعة المحتوى الإعلاني، وهناك لإعلانات الطرق، وغيرها من الخدمات التي جعلت كثير من المواطنين في دولة سلطنة عمان يقوموا بالذهاب إليها.
طريقة التواصل مع شركة جاند للدعاية والإعلان
العنوان: HCRH+263، مسقط.
Tel: 92947540

8- شركة العدسة المحترفة للدعاية والإعلان

تخصصت شركة العدسة المحترفة للدعاية والإعلان في الآتي ( إنشاء محتوى، وكذلك في استراتيجية المحتوى وخدمات الكتابة، وأيضًا في إستراتيجية التسويق الرقمي، ومعهم التسويق عبر البريد الإلكتروني، بجانب البرامج المؤسسة، وكذلك التصميم الرسومي، وكذلك تصميم الصفحة الرئيسية.
ومن ضمن التخصصات كانت تصميم الشعار وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول، وتقوم بتسويق وسائل التواصل الاجتماعي، وتعمل على تطوير البرمجيات وتقديم حلول البرامج.
وتخصصات في استشارات الإستراتيجية، أو الدعم الفني، بإمكانها أن تقوم بتصميم واجهة المستخدم أو تصميم وتطوير المواقع الشبكية، أو حتى تصميم الموقع الإلكتروني.
طريقة التواصل مع الشركة
العنوان: H9WW+VWX، مسقط.
Tel: 93366621

9. وكالة الدعاية والاعلان

في البداية لابد أن تعرف أن وكالات الإعلان ما هي إلا عبارة عن شركات متخصصة في إنشاء الإعلانات وكذلك التخطيط لذلك الأمر، كما بإمكانك أن تقوم بالتعامل معها على هيئة أشكال ثانية من الترويج أو التسويق إلى العملاء.
وفي الغالب تكون تلك الوكالات الإعلانية مستقلة عن العملاء، ويتواجد بها قسم داخلي أو قسم لوكالة تقوم بتوفير وجهة النظر الخارجية وذلك في محاولة أن تقوم ببيع المنتجات الخاصة بالعميل والخدمات التي يوفرها.
وهنا يتضح لك أن أول وكالة تم الاعتراف بها كانت لويليام تايلور وذلك في سنة 1786 ميلاديًا، وفي عام 1800 تم تأسيس واحدة أخرى على يد جيمس وايت وكانت في شارع فليت لندن، وفيما يلي وكالات الدعاية والإعلان:
  • وكالة توستارت للدعاية والإعلان في المملكة العربية السعودية.
  • شركة نيوتك للدعاية والإعلان الإدارة في مدينة الرياض.
  • وكالة رادس للدعاية والإعلان بالرياض.
  • وكالة واثق للدعاية والإعلان في الرياض.
  • وكالة اجيال للدعاية والاعلان.
  • وكالة اوزاس للدعاية والإعلان في الإمارات العربية المتحدة.
  • وكالة Future Vision Advertising فيوتشرفيجن للدعاية والاعلان في دولة الإمارات.
  • ماتركس للاعلانات في دولة الإمارات العربية.

10. المتحدة لخدمة وسائل الإعلام

تتواجد في P.O. Box 3305, P.C 112, Ruwi, Sultanate of Oman، Al Jami St, مسقط 112، عُمان، وتبدأ عملها من يوم الأحد حتى يوم الخميس وذلك في تمام الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساًء، أما عن يوم الجمعة ويوم السبت فتكون المتحدة لخدمة وسائل الإعلام فيه مغلقة، كما بإمكانك أن تتواصل معها من خلال 96824700896
وفي حالة كنت ومازلت تواصل البحث عن شركات دعاية واعلان في سلطنة عمان، فبإمكانك أن تقوم بالاستعانة بأي شركة تحلو لك وتتواصل معها من خلال ذهابك إلى مقر الشركة أو عن طريق التواصل من خلال رقم الهاتف المخصص لكل شركة.

شركات البرمجة في سلطنة عمان

  •     Information Technology Company LLC IITC Oman.
  •    ITON Oman.
  •     Software Systems Oman - أنظمة و برامج الكمبيوتر
  •     GAVS Technologies LLC Oman.
  •     IMTAC LLC.
  •     ISACA Muscat Chapter.
  •  Bahwan IT - مجموعة سهيل بهوان
  •     OCS Infotech Oman.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -