افضل 5 مكاتب ترجمة في الإمارات

مكاتب ترجمة في الإمارات

تعتبر الترجمة أمر أساسي وهام في الحياة اليومية لكثير من الأفراد والشركات، حيث تنقسم الترجمة إلى أكثر من مجال فهناك الترجمة القانونية، وترجمة المواقع والترجمة الأدبية والمالية والسياسية، والترجمة العامة، والترجمة في مجال الحواسيب... وغيرها.
وتبرز أهمية مكاتب الترجمة بشكل واضح عندما تريد بعض الجهات والمؤسسات الحكومية ترجمة عدد من الوثائق والمستندات الرسمية قبل الشروع في اعتمادها، لذا فإن مكاتب الترجمة يعتبر ضرورية وعامة في أي دولة.
وبالتأكيد تضم دولة الإمارات الكثير والكثير من مكاتب الترجمة والتي تعمل على تقديم مختلف أنواع الترجمة، وفيما يلي توضيح لأفضل مكاتب الترجمة في الإمارات والتي نجحت في الحصول على تقييمات مرتفعة.

مكاتب ترجمة في الإمارات

تمتلك الإمارات للعديد من مكاتب الترجمة المعتمدة، ونذكر من أبرزها على سبيل المثال:

1. فيا ترانسليشن

تقدم هذه الشركة عدد من خدمات الترجمة المحترفة في كلًا من أبو ظبي ودبي والشارقة وغيرها من دول الإمارات العربية المتحدة، حيث تعتبر هذه الشركة الخيار الأول والأفضل لكثير من العلامات التجارية الكبرى.
وتعتمد الشركة بشكل اساسي على فريق عمل محترف ومدرب على أعلى معايير الجودة.
Tel: 0227932492 – 01000896960

2. ترجمان TORJOMAN

ينضم مكتب ترجمان إلى قائمة أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في دبي بل في الشرق الأوسط بأكمله، يحتوي هذا المكتب على أكثر من 1000 مترجم محترف لديهم الخبرة والمهارة في أكثر من 100 لغة مختلفة.
كما أن المكتب يمتلك العديد من الفروع في أكثر من دولة مثل أبو ظبي والرياض ودبي وكاليفورنيا والقاهرة.
تهتم مكاتب ترجمان بدعم كافة الأنشطة المرتبطة بالأعمال اليدوية في كل مراحلها أيًا كان نوع مجالها وذلك علي جميع المستويات، بدايًة من خدمة الترجمة القانونية مرورًا بالترجمة تبعًا للثقافة المحلية واللغة، والترجمة التسويقية والمواقع الإلكترونية.
العنوان: مدينة دبي للإنترنت – المبنى رقم 2 – مكتب 105.
Tel: 043911813.

3. الألف ALLIPH

تستحوذ شركة الألف على مكانة هامة في قائمة أفضل مكاتب متخصصة في الترجمة القانونية في دبي، فأهم ما يميزها هو تقديم الكثير من الخدمات اللغوية بجودة وكفاءة عالية من خلال شبكة الإنترنت وذلك علي مدار اليوم.
بالإضافة إلى ذلك فإن شركة الألف تتيح خدمة ترجمة لأكثر من 130 لغة حول العالم، كما تتضمن الخدمات اتي تقدمها الترجمة الفورية والقانونية والكثير من خدمات توطين النص وذلك بالنسبة للمواقع على الإنترنت.
العنوان: هاربور فيوز - ميناء خور دبي - ذا لاجونز.
Tel: 0568084898.

4. دي تي إس لخدمات الترجمة DTS TRANSLATION SERVICES

تقدم هذه الشركة خدمات الترجمة المعتمدة في أكثر من 12 مجال مختلف، منها الترجمة الطبية والصناعية والقانونية والاعلامية وكذلك التمويل والأعمال المصرفية.
تؤمن الشركة جيدًا بأن فهم الثقافات الأخرى له دور أساسي في ترجمة اللغات، وهذا يعد من أول وأهم الأسباب التي ساعدت في نجاح الشركة.
العنوان: شارع الشيخ زايد – برج الصفا – مكتب 403.
Tel: 0556624482 – 043513565.

5. ALSUN TRANSLATION SERVICES

هي الشركة الأسرع من حيث النمو والأقدم بين شركات الترجمة في الشرق الأوسط، حيث تأسست هذه الشركة عام 2010 ونجحت حتى وقتنا هذا في كسب ثقة الكثير من الأفراد. 
بل تفوقت في أن تصنع لنفسها صيتًا استمر لسنوات عديدة وذلك نتيجة لمستواها العالي في الجودة و الإتقان والسلاسة.
تعتمد وزارة العدل في دولة الإمارات العربية المتحدة على هذه الشركة، ذلك بالإضافة إلى كافة الجهات الحكومية والسفارات وكذلك كاتب العدل.
العنوان: شارع الشيخ زايد – برج أسبن التجاري – الطابق رقم 25.
Tel: 0544379997.
  • بروترانسليت Tel: +44 20 3954 6406.
  • مكتب أبو غزاله للترجمة Tel: +971-4-269-9996.
  • مكتب ترانزهوم Tel: +971 45531427.

مكتب ترجمة قانونية في دبي

تعد الترجمة القانونية أحد أهم مجالات الترجمة التي يحتاج كثير من الأشخاص إلى الحصول على خدمات ترجمة بها، ويعد من أبرز مكاتب الترجمة القانونية في دبي:
 

1. مكتب دايموند للترجمة القانونية

يعتبر مكتب دايموند للترجمة القانونية من أهم وأفضل مكاتب الترجمة في دبي، حيث أنه بقوم بتقديم العديد من خدمات الترجمة الموثوقة وعلى أعلى مستوى من المهارة والجودة والكفاءة.
بالإضافة إلى ما سبق فإن مكتب دايموند يقدم خدمة الترجمة العامة والترجمة الطبية والترجمة الاقتصادية والمالية والترجمة الفورية، وكذلك الترجمة الصوتية وغيرها، فهو يلبى كافة متطلبات واحتياجات العملاء.
العنوان: يمتلك المكتب ثلاثة فروع، فرع في الشيخ زايد، وفرع في أبراج بحيرات جميرا، وفرع في الديرة.
Tel: +971 4 227 3133.

2. مكتب السيد للترجمة القانونية

عبارة عن مكتب ترجمة متنقل للأفراد الذين ليس لديهم وقت كافي، فهو يعمل على تقديم خدمات عبر أسطول متكامل من المركبات التابع له، كما أنه يقدم الترجمة المعتمدة من قِبل وزارة الخارجية ووزارة العدل في دولة.
يمتلك المكتب نخبة من المترجمين المحترفين القادرين على تقديم أفضل خدمات الترجمة، ومن ضمن أنواع الترجمة المتوفرة في هذا المكتب، الترجمة الطبية والترجمة التجارية، والترجمة القانونية وترجمة رخصة القيادة وترجمة الإعلانات.. وغير ذلك من مختلف أنواع الترجمات.
Tel: +971 55 855 4727.

3. Osuol legal Translation

أحد مكاتب الترجمة المعتمدة في دبي، يعمل على إتاحة الكثير من خدمات الترجمة البشرية وذلك بشكل متقن ومحترف، مثل ترجمة ألعاب الفيديو والمواقع الإلكترونية، وترجمة الوثائق والمستندات.
تمتلك الشركة تاريخ طويل دام لأكثر من 25 عامًا، حيث أنها تقدم خدمات الترجمة لأكثر من 100 لغة عالمية، تضم اللغة الفرنسية والإنجليزية والتركية والصينية والفارسية والروسية، كما يتضمن المكتب عدد من المراجعين واللغويين ومبرمجي الويب.
Tel: +971 55 476 7192.

مكاتب ترجمة معتمدة في الشارقة

يوجد في الشارقة الكثير من مكاتب الترجمة المعتمدة، وعلى سبيل المثال مكتب جودة الذي يعمل على مساعدة جميع العملاء في ترجمة الوثائق والمستندات والأوراق الرسمية المختلفة والتي يكون من الصعب ترجمتها.
وتم تصنيف هذا المكتب على أنه المكتب الأفضل في مجال الترجمة في الشارقة وذلك لأنه يقدم خدمة ترجمة كافة أنواع الأوراق وذلك لجميع الجهات الحكومية والرسمية.
Tel: 01100167884.

مكاتب الترجمة في أبو ظبي

يعد من أشهر مكاتب الترجمة الموجودة في إمارة أبوظبي:

1. Dynamic Translation & Office Services

يهتم هذا المكتب بالتفاعل بدرجة كبيرة، حيث يتميز بالقيادة مع الإبداع في مجال الترجمة المعتمدة، وذلك لأنه يعتمد على نهج فريد، حيث يقوم بتوفير ترجمة ذات جودة عالية وذلك ب الاعتماد على نخبة من المترجمين المحترفين والفوريين والذين يتمتعون بخبرة في العديد من اللغات.
العنوان: الدانة غرب – أبو ظبي.
Tel: 0097126424002.

2. المشرق العربي للترجمة القانونية

هو عبارة عن مكتب متخصص في الخدمات اللغوية، يهتم بتقديم خدمة الترجمة المعتمدة بجودة عالية وبمستوى احترافي من الدقة والمهنية.
Tel: 0097126263630.

3. Elite Legal Translation Services

هو مكتب متخصص في تطوير وتحديث بيانات التدريب لجميع التطبيقات، وذلك بدايًة من وصف المنتج ومراجعة المستخدم حتى واجهة الكلام، وذلك عبر الإيمان بأن البيانات هي مفتاح تحقيق الترجمة بطريقة أكثر فاعلية.
يخصص المكتب ترجمة تتناسب مع المواصفات الفردية، وكذلك تصميم وتنفيذ عدد من قواعد البيانات المخصصة حتى تصبح مهمة الترجمة أكثر إتقان ومهارة ودقة.
Tel: 0097124120000.

مكتب ترجمة معتمد في عجمان

يعد من بين أشهر مكاتب الترجمة الموجودة في عجمان ما يلي:

1. المركز المعتمد للترجمة

يعد هذا المكتب في الأول في الترجمة القانونية في الإمارات العربية المتحدة، يقدم الكثير من خدمات الترجمة المعتمدة وذلك لجميع اللغات العالمية ولكافة المحاكم والسفارات والدوائر الحكومية.
يؤكد المكتب على ضمان الحصول على ترجمة معتمدة ومتقنة لجميع القنصليات والجهات داخل دولة الإمارات بل وخارجها أيضًا، وذلك من قِبل مجموعة من المدققين والمترجمين المحترفين والمدربين على أعلى مستوى.
Tel: 00 971 56 123 4897.

أسعار الترجمة في الإمارات

بالتأكيد قد تختلف أسعار الترجمة من دولة لأخرى وذلك وفقًا لاختلاف قيمة العملة بين كل دولة، إلا أن المعايير واحدة، وذلك ما شجع العديد من المترجمين في العالم العربي إلى المطالبة بمحاولة توحيد سعر الترجمة في جميع دول الوطن العربي.
إلا أن هذه المسعى قد باءت بالفشل ولم يحدث فيها أي تطور، وتحديدًا مع وجود مجموعة كبيرة من الأشخاص العاملين في مجال الترجمة بشكل فردي.
ففي دولة الإمارات يتم تحديد السعر وفقًا لتخصص خدمة الترجمة، ولكن بشكل أساسي يمكن أن يتراوح سعر الصفحة الواحدة والتي تتضمن حوالي 200 كلمة ما بين 16.34 : 17.70 دولار وذلك للترجمة القانونية.
وبالنسبة لأسعار الوثائق التجارية فإنها تتراوح ما بين 17.70 : 34 دولار، وأعلاها هي ترجمة المواقع الإلكترونية، وفيما يتعلق بالترجمة الفورية فإنها أسعارها تتراوح ما بين 30 : 50 دولار وذلك في الساعة الواحدة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -