أفضل 8 شركات سياحة في قطر

شركات سياحة في قطر

شركات سياحة في قطر حيث تحتوي دولة قطر على الكثير من الشركات التي تعمل في مجال السياحة والخدمات المتعلقة بالسفر والتنقلات داخل الدولة وخارجها. 
حيث تعمل على تقديم العديد من الأمور مثل حجز الطيران وتنظيم برامج الرحلات وغيرها، ونحن اليوم من خلال هذا المقال في سطورنا التالية سوف نعرض أهم وأشهر أسماء الشركات السياحية في قطر لكي يتعرف عليها جميع محبي السفر والراغبين في معرفتها.

شركات سياحة في قطر

تعتبر حركة السياحة هي الأساس في أي دولة حول العالم سواء كانت دولة عربية أو أجنبية، وتسعى كافة الدول لكي تقدم خدمات تليق بالسياح القادمين إليها كل عام.
وكل دولة تحاول استغلال كافة المناطق التي تصلح للسياحة لزيادة الحركة الداخلية، والجدير بالذكر انه يوجد أنواع كثيرة من السياحة تتواجد أغلبها في جميع دول العالم.
تعتبر دولة قطر من الدول العربية التي تسعى طوال الوقت في توفير أفضل الخدمات السياحية خاصة عن طريق الشركات المتخصصة في هذا المجال حيث تضم مجموعة من الشركات على درجة كبيرة من التميز ليس في قطر فقط بل بين دول العالم، ومن هذه الشركات ما يلي:

1. شركة أمارون للسياحة

تتواجد هذه الشركة في السوق القطري منذ ٩ سنوات تقريباً حيث بدأت نشاطها في عام 2013م، ومنذ ذلك الوقت تسعى إلى تحقيق نجاح كبير وتوفير العديد من الخدمات مثل حجز تذاكر الطيران.
حجز فنادق، توفر برامج رحلات داخل الدولة، ورحلات بحرية، العنوان: شارع الاتحاد - الدوحة - قطر، Tell: +44115113974.

2. شركة داون تاون ترافيل

تعتبر من أشهر الشركات في السياحة ، تقدم عدة خدمات منها حجز فنادق وتذاكر طيران، بالإضافة إلى امكانية امكانية حجز تأشيرة العمرة، كما تقدم رحلات بحرية وبرية بمستويات متميزة، العنوان: الدوحة - قطر، Tell: +97444145515.

3. شركة My Trip Travel and Tourism

من الشركات التي تقدم خدمات سياحية على أعلى مستوى في دولة قطر كما أن التقييمات عليها مرتفعة نظراً لجودة الخدمات التي تقدها، العنوان: شارع السوق المركزي مدينة الدوحة - قطر ، Tell: +974 4036 0777.

4. شركة Victoria Travels Al Sadd

من الشركات التي تعمل 24 ساعة لخدمة عملائها وتقديم كل ما يحتاجون إليه في مجال السياحة، العنوان: شارع الضفاف - الدوحة - قطر، Tell: +974 4486 6255.

5. شركة Ali Bin Ali International Travel & Tourism

من الشركات القديمة في مجال السياحة في قطر ، حيث تعمل منذ عام 1969م، تقدم الشركة خدمات الطيران الدولية بالإضافة إلى الخدمات السياحية الأخرى، العنوان: شارع السد - الدوحة - دولة قطر، Tell: +974 4444 1161.

6. شركة NBK للسفر والسياحة

تعمل على حجز الطيران بجميع أنواعه، عمل برامج للرحلات السياحية، تقدم باكدجات خاصة بالإجازات للسائحين والمواطنين، العنوان: المنتزه - الدوحة - قطر ، Tell: +974 4031 8383.

7. شركة جوري للسفر والسياحة

من الشركات القوية في قطر المتخصصة في مجال السياحة والسفر وتنظيم الكثير من الخدمات التي تتعلق بالانتقالات والرحلات، العنوان: مدينة الدوحة ، مبنى 32 - طريق المطار - دولة قطر، Tell: +974 4407 2600.

8. شركة Qatar Tours

تعد من الشركات صاحبة التقييمات المرتفعة ويقبل عليها عدد كبير من الراغبين في الحصول على خدمات سياحية متميزة وذات جودة عالية في مجال السياحة القطرية، العنوان: السلطة الجديدة ، شارع روضة الخيل ، مدينة الدوحة ، دولة قطر، Tell: +974 4441 1414.

افضل مكتب سفريات في قطر

استطاعت الكثير من شركات السياحة في السنوات الأخيرة أن تأخذ حيز كبير من السوق في قطر على الرغم من وجود شركات قديمة لم تأخذ هذا الحيز ولكن بفكر جديد اصبح متواجد مكاتب وشركات تقدم خدمات بجودة عالية ومتميزة.
حيث تعتبر السياحة لأي دولة هي الأساس ويقدم هذا المجال مميزات كثيرة لأي دولة، ومن أهمية السياحة ما يلي:
  • تعمل على رفع الدخل القومي لجميع بلاد العالم.
  • تساعد على توفير فرص عمل كثيرة مما يعمل على تقليل مشكلة البطالة في البلاد، خاصة في البلاد التي تواجه هذه المشكلة بقوة.
  • تبادل الثقافات من الأشياء الأساسية التي تضيفها السياحة لجميع الأماكن.
  • تساعد السياحة في رفع ثقافة المواطنين والسائحين بمعالم الدولة وآثارها وثقافتها المعمارية ومختلف الفنون.
الجدير بالذكر أن شركات السياحة ليست نوع واحد بل يوجد أنواع كثيرة وتختلف طبيعة كل شركة عن الأخرى بما تقدمه من خدمات لعملائها، وتتمثل أنواع شركات السياحة في قطر وجميع دول العالم في الآتي:
  • الشركات المتخصصة في الطيران.
  • الشركات المتخصصة في حجز الفنادق.
  • كما يوجد نوع خاص بتأجير السيارات لنقل السائحين والمسافرين وما إلى ذلك.
  • الوكالات المتخصصة في السفر بالتجزئة.
لكل منهم هدفه الخاص الذي يسعى إلى تنفيذه على أكمل وجه واكتساب السوق لصالحه، وبالتالي تقوم بتوظيف موظفين على درجة عالية من الكفاءة المهنية والخبرة في مجالهم لتحقيق أقصى استفادة ممكنة ويكون لديهم مهارات تواصل كبيرة.
لتحقيق ما ترغب فيه الشركة، والأهم من ذلك توظيف كل شخص في مكانه المضبوط حتى يحصلون في النهاية على أفضل نتائج مرضية ومفيدة مع عملائهم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -