أفضل 8 أماكن سياحية في سنغافورة

أماكن سياحية في سنغافورة

هناك العديد من الأماكن السياحية في سنغافورة التي يتردد عليها جميع السياح بشكل دائم، كما تعتبر سنغافورة من أهم الدول التي تحتوي على أجمل الواجهات السياحية التي يأتي إليها جميع السياح من جميع دول العالم.
كما تعتبر سنغافورة من أكثر الجزر الآسيوية التي تقع في المنطقة الجنوبية من شبه جزيرة ملايو، تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة. 
لذلك يجب عليكم زيارة جميع المعالم السياحية الأثرية الموجودة في سنغافورة بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن الترفيهية التي يمكنكم الاستمتاع فيها تابعوا معانا خلال السطور القادمة سوف نطرح عليكم بعض المعلومات حول اماكن السياحية الموجودة في سنغافورة.

أماكن سياحية في سنغافورة

هناك العديد من الأماكن السياحية المتواجدة في سنغافورة المميزة وهي على النحو التالي:

1. جزيرة سنتوسا

تعتبر من أشهر الأماكن السياحية الموجودة في سنغافورة، هذه المكان في الاصل مكان ترفهي كما تعتبر من أكثر المناطق التي يقصدها السياح والتي تعتبر جاذبة بالنسبة لهم والسكان المحليين أيضاً حيث يتم زيارة هذه الجزئية أكثر من ٥ مليون زائر كل عام.

2. حدائق الخليج

تعتبر من أشهر وأفضل الأماكن السياحية الموجودة في سنغافورة ويرجع السبب الرئيسي وراء ذلك هو موقعها المميز فهذه الحدائق تقع في قلب سنغافورة وتضم ثلاث حدائق وهم جنوب الخليج وحديقة الخليط الوسطي والحديقة الثلاثة هي حديثة شرق الخليج، الثلاث حدائق مطلين على الواجهة البحرية لسنغافورة

3. عجلة سنغافورة الدوارة

تعتبر من ضمن أفضل الأماكن السياحية الموجودة في سنغافورة حيث يبلغ ارتفاعها حوالي ١٦٥ متر كما تعتبر من المعالم الحضارية الحديثة وعلى الرغم من ذلك أصبحت في وقت قصير للغاية من أشهر المعالم السياحية الجاذبة الموجودة في سنغافورة التي يأتي إليها جميع السياح من جميع بلدان العالم.

4. حديقة حيوانات سنغافورة

تعتبر حديقة حيوانات سنغافورة من ضمن أفضل الأماكن حيث تعتبر من أعرق الأماكن السياحية الموجودة في سنغافورة واهم ما يميز هذا المكان أنها محاطة بالعديد من الغابات الداخلية الكثيرة.
لذلك تعتبر من أجمل الواجهات السياحية وتم افتتاح هذه الحديقة عام ١٩٧٣ م وفي الوقت الحالي تضم أكثر من ٣١٥ نوع نادر ومختلف من الحيوانات في جميع أنحاء العالم.

5. نايت سفاري

إذا كنتم ترغبون في مساعدة الحيوانات المهددة بالانقراض والنادرة فيجب عليكم زيارة هذا المكان الذي يعتبر من أفضل واهم الأماكن السياحية الموجودة في سنغافورة والتي تعتبر من أكثر المقاصد الجاذبة للسياح حيث تحتوي على أكثر من ٢٥ الف حيوان من الفصائل النادرة

6. منتزه يورونغ للطيور

من ضمن أهم الأماكن السياحية الموجودة في سنغافورة فهي في الأصل محمية طبيعية للطيور وتم افتتاح هذا المكان علم ١٩٧١ حيث أصبح يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطيور الجارحة والفصائل النادرة من الطيور.

7. حديقة سنغافورة النباتية

تحتوي هذه الحديقة على العديد من النباتات النادرة لذلك يجب عليكم زيارة هذه الواجهة التي تعتبر من أفضل وأشهر الوجهات السياحية التي تم إنشاؤها منذ أكثر من ١٥٨ عام.
حيث تم تأسيس هذه الحديقة اول مرة عام ١٨٥٩ م حيث تتميز هذه الحديقة الرائعة بموقعها المميز حيث تقع في قلب سنغافورة، كما تعتبر من أهم الأماكن السياحية الموجودة في سنغافورة.

8. الميرليون بارك

هذه البعثة تم إنشاؤها أول مرة عام ١٩٧٢ م حيث تحتوي على العديد من التماثيل الأسطورية من بينها تمثالين يبلغ طولهم حوالي ٨,٦ متر وهذه التماثيل هي لمخلوقات أسطورية كان جسمه عبارة عن هيئة سمكة ورأسه كان على شكل أسد كما جاءت هذه التماثيل في التراث الثقافي السنغافورية لذلك تعتبر من أهم الحدائق الموجودة في سنغافورة.

تكلفة السفر في سنغافورة

متوسط تكاليف رحلة سياحية كاملة إلى سنغافورة لمدة أسبوع كاملة وبالطبع هذه التكاليف تختلف على حسب عدد من العوامل وقد تزيد عن ذلك أو تقل (في تاريخ كتابه المقال):
متوسط تكلفة المسافر بمفرده
تكلفة السفر للفرد الواحد نذكر منها فيما يلي:
  • زيارة شخص واحد لسنغافورة لمدة أسبوع واحد هو من ١٠٩٣ دولار تتصل إلى ٢٦٢٦ دولار امريكي.
  • الطعام والسفر ومشاهدة كافة المعالم السياحية من ٣٤ دولار إلى ٦٨ دولار امريكي في اليوم الواحد.
  • الرحلات الجوية تصل من ٥٦١ دولار امريكي إلى ١٥٢٠ دولار امريكي.
  • الإقامة من ٤٩ دولار امريكي إلى ٨٢ دولار من أجل ايجار غرفة في فندق ثلاث نجوم أو ٨٦ دولار إلى ١٠٥ دولار أمريكي في اللية لإيجار غرفة نوم واحدة.

السياحة في سنغافورة

من أفضل الاوقات السياحية لجميع المسافرون العرب في سنغافورة في فضل الشتاء حيث تهطل الأمطار في سنغافورة طوال العام وتعتبر من الدول التي يكون المناخ بها استوائي ودرجات الحرارة منخفضة وبالتالي أفضل الأوقات لزيارة سنغافورة هي طيلة شهور السنة خصوصاً في الفترة ما بين شهر أغسطس حتى شهر ديسمبر.

الطبيعية في سنغافورة

سنغافورة تضم العديد من المحميات الوطنية الرائعة للغاية كما تحتوي على عدد كبير من المنتزهات، عند زيارة سنغافورة سوف تلاحظ ذلك في جميع الجسور والشرفات والطرقات حيث تتدلي منها الزهور والاوراق الخضراء الرائعة البديعة.

عيوب سنغافورة

سنغافورة على الرغم من أنها من أهم الدول التي تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية المذهلة، ولكن تفتقر إلى العديد من الأمور المهمة، حيث تفتقر إلى وجود الأراضي والمياه العذبة، كما لدي سنغافورة العديد من المشاكل البيئة المختلفة.

سنغافورة سياحة للأطفال

سنغافورة تحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية التي يتم زيارتها من قبل العديد من السياح مع أطفالهم ومن أهم هذه الأماكن كما يلي:

1. استوديوهات يونيفرسال سنغافورة

تعتبر من أشهر الأماكن الموجودة في سنغافورة التي تتسم بالمرح والتي تناسب مع جميع الأطفال داخل سنغافورة لذلك عليكم بالطبع عند زيارة سنغافورة الذهاب إلى مدنية ملاهي استديوهات يونيفرسال لقضاء اليوم بأكمله هناك.
حيث تنقسم مدنية للملاهي إلى سبعة أقسام وهي تتنوع بين هوليوود ونيويورك ومصر والمستقبل ومشاهير الافلام الفنتازيا ومدغشقر والعالم المفقود.
  • ساعات العمل: يوميًا من الساعة 9:00 ص – 6:00 م
  • العنوان: 11 شرق سنتوسا
  • رقم الهاتف :Tel:+6565778888

2. مركز ديسكفري سنغافورة

يعتبر من المراكز المميزة الجذاب لجميع الاعمار وتقدم مجموعة من الألعاب الرائعة طوال أيام السنة حيث يضم المركز العاب كرة الطلاء للأفلام ثلاثية الأبعاد وهناك أيضاً العديد من الأنشطة الداخلية.
حيث تضم تسجيل الاخبار في مجموعة من الاستديوهات الافتراضية وعروض أيضاً مميزة تحكي لجميع الأطفال تاريخ سنغافورة والعديد من الثقافات المختلفة المتخصصة لتتناسب مع عمر الأطفال.
  • ساعات العمل: من الثلاثاء إلى الأحد من 9:00ص – 6:00 م
  • العنوان: 510 طريق جورونغ العلوي، 638365 سنغافورة.
  • الهاتف: Tel:+6567928861

أهم مدن سنغافورة

سنغافورة في الأصل مدنية منفردة بكيانها، كما تعتبر من أهم المدن التي تشكل مركز مالي مهم للغاية في جميع أنحاء العالم وتعتبر أيضاً مدنية عالمية تلعب دور مهم بصورة كبيرة في الاقتصاد العالمي كما يجب أن نشير أن مرفأ سنغافورة يشكل المركز الخامس في جميع انحاء العالم من ناحية النشاط.

في ختام مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل حول أهم الواجهات السياحية في سنغافورة وبعض المعلومات البسيطة عنها نرجوا أن نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل المطلوبة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -