أفضل 6 أماكن سياحية في دوسلدورف

أماكن سياحية في دوسلدورف


يبحث العديد من السياح والزوار لمدينة دوسلدورف عن أفضل المدن السياحية الموجودة فيها حيث تعتبر المركز الأولي للتسويق والأزياء أيضاً، تعتبر دوسلدورف من أفضل المدن في المانيا التي تشتهر بوجود العديد من الأسواق والعروض المختلفة التي يتم إقامتها على أرضها بالإضافة إلى ذلك يعتبر شارع يطلق عليه شارع الملوك من أبرز أماكن التسويق حيث يتواجد فيه افخم المتاجر العالمية بالإضافة إلى وجود العديد من فنادق ألمانيا دوسلدورف الرائعة.
من الجدير بالذكر أن عدد سكان دوسلدورف يصل إلى ٦١٢,١٧٨ حيث يتم تصنيف هذه المدنية أنها من أكبر المدن من حيث عدد السكان حيث تتمتع أيضاً بوجود العديد من المعالم الثقافية والتاريخية الجميلة للغاية في البلدة القديمة و تحتوي على العديد من الحدائق الجميلة المميزة والوجهات الترفيهية الرائعة.

أماكن سياحية في دوسلدورف

هناك العديد من الأماكن السياحية الموجودة في دوسلدورف ومن أهم هذه المناطق الجاذبة فيها على النحو التالي:

1. شارع الملوك

يعتبر من أشهر الشوارع الموجودة في هذه المدنية حيث يتم زيارة هذا الشارع العديد من الزوار لأنه يحتوي على العديد من الإطلالات الطبيعية الرائعة التي تحيط به من كافة الأماكن كما يعتبر هذا الشارع من أفضل المناطق في المدنية للتسويق حيث يحتوي على عدد كبير من صالات عروض الأزياء والعديد من متاجر بيع الملابس الرائع كما يعتبر من أهم الأماكن السياحية في دوسلدورف.

2. جرافين بيرجر وايد بارك

منتزه جرافين بيرجر يعتبر من أشهر وأجمل الأماكن السياحية في دوسلدورف حيث يحتوي على العديد من الغابات الرائعة كما يحتوي على عدد من الحيوانات البرية المميزة مثل الغزلان كما تحتوي على بعض المسارات المتخصصة لسير الاطفال وهناك العديد من المرافق التي نجعل المنتزه وجهة رائعة ومحببة لجميع الأسر والأطفال.

3. نورد بارك

يحتوي هذا المنتزة على عدد كبير للغاية من النوافذ الجميل والعديد من الزهور المزروعة كما يتميز أيضاً بوجود بحيرة كبيرة للغاية، يجب أن نشير أنه يتم زراعة المزيد من الزهور ثلاثة مرات بشكل سنوي حيث يعتبر هذا المنتزه من أجل المناطق السياحية والتي يقصدها العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم.

4. البلدة القديمة دوسلدورف

تعتبر البلدة القديمة هي قلب السياحة في مدنية دوسلدورف حيث تعكس البلدة القديمة الصورة العريقة للغاية التاريخية لهذه المدنية الرائعة المميزة حيث تقع بين نهر الراين الشهير وبيت جادة هاينرش، تتميز هذه البلدة بوجود العديد من الأبنية القديمة والعديد من الشوارع الضيقة كما تحتوي على العديد من المطاعم وتعتبر البلدة القديمة في هذا الوقت من أفضل الأماكن السياحية الموجودة في دوسلدورف.

5. برج الراين

يعتبر من ضمن أشهر الأماكن السياحية حيث يوفر لجميع الزوار إطلالة رائعة على المدنية من خلال ارتفاعه العالي للغاية ويدخل ضمن قائمة أفضل الأماكن السياحية في دوسلدورف حيث يعتبر واحد من أهم رموز المدنية تم بناء هذا البرنامج في عام ١٩٧٩ حيث يضم العديد من المطاعم التي توفر لجميع الزوار اطلالات مختلفة ومتميزة على ارتفاع شاهق على المدنية.

6. كورنيش رراينوفر

هذا الكورنيش يقع على طول ضفاف نهر الراين حيث يوفر لكم العديد من المسارات الرائعة للاستمتاع والمشي بجوار العديد من المناظر الطبيعية المطلة على النهر كما يمكن لجميع السياح استئجار الدراجات الهوائية من أجل السير بها على الكورنيش ويعتبر هذا المكان من أفضل الأماكن السياحية الموجودة في دوسلدورف.

الأماكن السياحية في دوسلدورف للمسافرون العرب

تعتبر مدنية دوسلدورف في المانيا مركز الفن والموضة حيث تحتوي على العديد من الشوارع الجميلة والعديد من الأماكن السياحية المميزة ومن أهم الأماكن السياحية الموجودة في دوسلدورف للمسافرون العرب على النحو التالي:

1. شارع كونيجسالي

يعتبر من أفضل الشوارع الموجودة في المدنية فهو مماثل بشارع مونتين الموجود في باريس حيث يحتوي على العديد من المتاجر الراقية والعديد من المحلات للتسويق الفاخرة .
هذا الشارع يمتلك عدد كبير للغاية من المطاعم والمقاهي الموجودة على طول جانبي الشارع حيث ينتهي عند نافورة تريتون الرائعة.

2. قصر بنراث

يمكنكم الذهاب إلى هذا القصر بكل سهولة لمسافة تصل إلى عشرة كيلو مترات من وسط المدنية من خلال وسائل النقل العام حيث يعتبر من أفضل الأماكن السياحية فهو قصر مميز تم بناءها على الطراز الباروكي بين عام ١٧٥٦ و ١٧٣٣ يمكنكم الذهاب إليه من أجل التنزه في حدائق القصر الفخمة التي تحتوي على العديد من المتاحف المميزة التي تركز على مختلفة جوانب الحياة.

3. حي كايزرزورث

يعتبر من أقدم أحياء المدنية، كما يعتبر مكان رائع للغاية من أجل استكشاف العديد من المباني القديمة فهو موقعه رائع للغاية يقع على شمال نهر الراين وعلى الرغم من أن آثار هذا الحي يعتبر معظمها من الأطلال ولكن يبهر جميع الزوار حتى الان.

4. مدنية ملاهي في دوسلدورف

هناك العديد من مدن الملاهي الموجودة في دوسلدورف ومن بينها منتزه فانتازيا لاند حيث يعتبر من أهم المتنزهات الموجودة في هذه المدنية الفريدة من نوعها حيث يتواجد داخل المدنية أكثر من ٧٠ لعلة مثل قطار الموت، المدنية الصينية، العاب المائية، وهناك العديد من الأنشطة الأخري الكثيرة الذي يمكنكم القيام بها هذا المنتزه.

التسوق في دوسلدورف

هناك العديد من مراكز التسوق الموجودة في هذه المدنية الرائعة التي تتميز بوجود العديد من المتاجر المتخصصة في ألبسة والازياء الفاخرة ومن ضمن هذه الأزياء :
  • شارع الملوك كما ذكرنا سابقا يعتبر من أشهر الشوارع التي تحتوي على العديد من المحلات التجارية الضخمة للغاية هذا الشارع يقع على مقربة من الحديقة الرئيسية للمدنية.
  • سنتر سيفنس هوم، هو أحد أهم الأسواق حيث يحتوي على العديد من الماركات العالمية الشهيرة ويتكون سنتر هوم من ٧ طوابق كاملة تشمل الاكسسوارات ومحلات التكنولوجيا وكافيات حديثة ومطاعم وهكذا.
  • مول ميسى دوسلدورف، يعتبر من ضمن أفضل المولات التي يمكنكم التسوق فيها حيث يتم فيها أيضاً العديد من الفعاليات المختلفة كل عام ويتم زيارة هذا المول سنوياً حوالي ١,٥ مليون زائر.
  • مول كو جاليرى يقع هذا المول في قلب شارع المملوك حيث يحتوي على العديد من المحال التجارية المختلفة العالمية التي تهتم بكل ما تحتاج إليه المرأة، ويتواجد بداخلها أيضاً العديد من فروع البنوك العالمية بلغت مساحته الإجمالية حوالي ٢٠ الف.

المدنية القديمة في دوسلدورف

المدنية القديمة تقع بالقرب من مركز المدنية تحتوي المدنية القديمة على العديد من المعالم السياحية الرائعة المختلفة، ومن أفضل الأماكن السياحية الموجودة فيه على النحو التالي :
  • متحف اشوس ستور يعتبر من أروع المتاحف الموجودة في المدنية كما يحتوي على العديد من القطع النادرة الفنية
  • تحتوي المدنية القديمة على العديد من المحلات التجارية العالمية الرائعة.
  • كما يتواجد في هذه المدنية العديد من المطاعم المختلفة التي تقدم العديد من الأطعمة المختلفة.
  • المدنية القديمة تحتوي أيضاً على العديد من الفنادق الذي يمكنكم الإقامة بها أثناء زيارة هذه المدنية الرائعة.
في ختام مقالنا تكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل حول الأماكن السياحية الموجودة في دوسلدورف حيث يتم زيارتها من قبل الملايين من الزوار نرجوا أن نكون قد عرضنا عليكم كافة المعلومات المطلوبة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -