شركات شحن في قطر

تتميز دولة قطر بوجود العديد من شركات الشحن المختلفة حيث يبحث العديد من العملاء في الوقت الحالي عن أفضل شركات الشحن الموجودة هناك والتي تقدم خدمات مميزة على أعلي مستوي.
من الجدير بالذكر أن شركات الشحن في دولة قطر تتميز بسرعتها العالية في نقل كافة البضائع المختلفة والأوراق والسيارات داخل دولة قطر وخارجها.
تمتلك كافة الشركات العديد من الإمكانيات المختلفة من بينها أسطول كامل من السيارات المجهزة على أعلي مستوى من أجل نقل البضائع.
إلي جانب ذلك هناك إمكانية للنقل الدولي غير الشحن الجوي أو السفن التجارية المختلفة تابعوا معانا خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم أفضل شركات شحن قطر وأهم ما يميز كل شركة عن شركة آخري

شركات شحن في قطر

تمتلك قطر أفضل الشركات المتخصصة في شحن كافة البضائع المختلفة من خلال أساليب وطرق مختلقة من أجل نقل البضائع ومن افضل شركات الشحن المتواجدة هناك فيما يأتي :

1. شركة رهوان للشحن

تم تصنيف هذه الشركة على أنها من افضل شركات الشركات المتواجدة في قطر حيث تقدم العديد من الخدمات الشحن المختلفة.
تمتلك هذه الشركة كافة الإمكانيات المختلفة من أجل شحن البضائع المختلفة داخل وخارج دول قطر أي إلى جميع دول العالم.
يتوافر داخل هذه الشركة خدمة شحن بري كما يتوفر أيضاً العديد من الإمكانيات للشحن البري من بينها شاحنة تحمل من 3 طن إلى 10 طن كما يتواجد العديد من الشاحنات الكبيرة التي يمكن أن تصل حمولتها إلى 85 طن.
شركة رهوان توفر لكم حاويات مختلفة للشحن البحري حيث تصل الحاوية الواحدة إلى 45 قدم كما يتواجد أيضاً العديد من الحاويات الضخمة التي تحمل البضائع الثقيلة.
توفر لكم هذه الشركة أيضاً الشحن الجزئي للحاوية حيث تقوم الشركة بتجميع مجموعة من الشاحنات في حاوية واحدة فقط وتكون مشتركة بين العملاء حيث يمكنكم شحنها بكل سهولة وهذه الطريقة توفر العديد من المصاريف المادية الغالية على بعض العملاء.
توفر هذه الشركة أيضاً الشحن الجوي الأمان بشكل كبير على المطارات.
يمكنكم من خلال شركة رهوان شحن كافة المستندات والأوراق المختلفة حيث تتميز أنها تقوم أيضاً بخدمة التخليص الجمركي.

معلومات التواصل

مواعيد عمل الشركة : من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة السادسة مساء.
الموقع : شارع صلاح الدين بجوار فندق سيتي ستار.
رقم الهاتف :Tel: +971558640171
عنوان البريد الالكتروني: info@rahawancargo.com‏

أرخص شركات شحن بقطر

هناك العديد من شركات الشحن في قطر التي تقدم كافة خدماتها بأسعار قليلة للغاية من أجل تلبية كافة متطلبات العملاء ومن أرخص شركات شحن بقطر على النحو التالي:

2. شركة عبر الشرق

تصنيف هذه الشركة على أنها من أفضل شركات الشحن في الدوحة المتخصصة في مجالات الشحن المختلفة ويرجع السبب الرئيسي وراء ذلك هو أنها تقدم أفضل الخدمات المتميزة بالإضافة إلى أسعار قليلة مقارنة بالخدمات المميزة والجودة العالية التي تقدمها.
تعتبر من ضمن الشركات الشحن التي تقدم خدماتها بأسعار رمزية في حالة رغبة العميل في القيام بشحن سريع ويرغب في دفع رسوم إضافية.
من خدمات الشركة أنها توفر خدمات شحن دولية إلي داخل قطر وخارجها بالإضافة إلى تنوع أساليب الشحن لديها من شحن بري وبحري وجوي على حسب رغبة العميل.
يتم تسليم الشحن الخاص بالعميل مغلقة بشكل جيد حتى لا تتعرض إلي أي خسارة أو تلف بالإضافة إلي ذلك تصل إلي عميل بنفس حلتها عند الشحن.
توفر لكم هذه الشركة أيضاً شحن كافة الملفات الخاصة والأوراق والمستندات المختلفة كما توفر خدمة شحن المجوهرات الثمينة بثقة وأمان.

معلومات التواصل

عنوان الشركة : الطريق الدائري الثاني، الدوحة، قطر.
مواعيد العمل : من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة السابعة مساء.
رقم الهاتف : Tel: +9744438368

3. شركة العمادي للسفريات

تعتبر من ضمن أفضل شركات شحن في قطر بأرخص الأسعار التي تقدم لكم شحن ونقل جميع أنواع البضائع المختلفة.
توفر لكم هذه الشركة خدمة نقل وشحن كافة قطع الغيار المختلفة بالإضافة إلي ذلك شحن الأوراق والمستندات.
توفر هذه الشركة أيضاً لجميع عملائها خدمات الشحن الدولي تصل إلى ٢٠٠ دولة في جميع أنحاء العالم، كما توفر لكم خدمات نقل كافة الشاحنات اللوجستية وخدمات التخليص الجمركي.
من أهم مميزات هذه الشركة أنها تستخدم العديد من المواد المختلفة في تغليف وتعبئة البضائع بالإضافة إلى ذلك توفير التعاقد مع العميل والتي تضمن له سلامة الشحنة الخاصة به.
تقدم لكم هذه الشركة أيضاً خدمات شحن الرسائل البريدية المختلفة بالإضافة إلي خدمة شحن الطرود إلى جميع دول العالم.

معلومات التواصل

عنوان الشركة شارع 3 متجر رقم 18 سيتي سنتر بالقرب من بنك قطر الوطني .
مواعيد عمل الشركة : من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة ١٢ ونصف ظهراً ومن الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الثامنة والنصف مساء والجمعة الشركة مغلقة.
رقم الهاتف : Tel: +97444172789

شركات الشحن البحري في قطر

يجب أن نشير أن معظم الشركات الخاصة بالشحن في دولة قطر تقدم أساليب الشحن مختلفة عن بعضها على حسب رغبة العميل وكل طريقة تختلف عن الطريق الأخرى من حيث طريقة شحن البضائع المختلفة وأسعار كل وسيلة تختلف عن الأخري ومن ضمن شركات الشحن البحري في قطر :

4- شركة ميرسك قطر للخدمات البحرية

تقدم لكم شركة ميرسك للخدمات البحرية خدمات الشحن البحري إلى جميع دول العالم حيث تعتبر من افضل الشركة التى تقدم هذه الخدمة.
توفر لكم هذه الشركة خدمات الشحن البحري كما توفر أيضاً خدمات الشحن الجوي بالإضافة إلي ذلك خدمة الشحن السريع أيضاً والدفع يكون عند الاستلام.
تتميز هذه الشركة بتوفيرها خدمات الشحنات الغذائية.
تم تصنيف هذه الشركة بالسرعة القصوى في نقل كافة البضائع في دولة قطر.
شركة ميرسك من أرخص شركات الشحن في دولة قطر مقارنة بجميع الشركات الأخري ولكن تقوم بإضافة قيمة بسيطة على الشحن السريع.

معلومات التواصل

عنوان الشركة شارع محمد بن ثاني بمنطقة بن عمران الدوحة .
مواعيد العمل : من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة السابعة مساء والجمعة والسبت الشركة مغلقة.
رقم الهاتف: Tel: +97444957555

5- شركة أجريكو

تعتبر شركة أجريكو من افضل شركات الشحن البحري في دولة قطر كما تقدم أيضاً كافة خدمات الشحن الداخلي والخارجي أيضاً.
هذه الشركة لديها العديد من السيارات على أعلى مستوى حيث تساعد الشركة أيضاً في شحن كافة البضائع والأجهزة المختلفة من وإلى دولة قطر.
توفر لكم هذه الشركة أيضاً خدمات شحن الاثاث وتعبئة الاثاث بأدوات ومعدات على أعلي مستوى دون حدوث أي تلف أو هلاك أثناء الشحن.
من أهم مميزات هذه الشركة أيضاً أنها يتوفر لديها خدمة نقل السيارات داخل قطر وخارجها بالاعتماد على المعدات الضخمة التي تمتلكها هذه الشركة.
تساعد الشركة جميع العملاء في التخليص الجمركي الصادرات والواردات كما يتم نقل كافة معدات البناء المختلفة إلى جميع دول العالم.

معلومات التواصل

عنوان الشركة شارع 27 بوابه رقم 99 المدينة الصناعية الدوحة قطر .
مواعيد العمل : من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساء.
رقم الهاتف : Tel:+97444317110
في ختام مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل المطلوبة حول أفضل شركات الشحن في دولة قطر، نرجوا أن ينال الموضوع على إعجابكم ونكون قد حققنا لكم الاستفادة المطلوبة.

شركات شحن سيارات في قطر

  • شرق الدلتا للشحن ونقل السيارات
  • برو ماجيستك لخدمات شحن السيارات
  • شركة جاسم لتخليص الجمركي وشحن سيارات
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -