أفضل 8 مصانع الومنيوم في السعودية

مصانع الومنيوم في السعودية

هناك العديد من مصانع الومنيوم المنتشرة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية وهناك شركات متخصصة في هذه الصناعة كما لدي هذه الشركات والمصانع افضل العاملين في هذا المجال.
كما يتواجد العديد من الشركات والمصانع التي لديها فروع في أكثر من منطقة في المملكة العربية السعودية تابعوا معانا خلال السطور القادمة سوف نعرض عليكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وأبرز الشركات والمصانع الالومنيوم الموجودة في السعودية.

مصانع الومنيوم في السعودية

كما ذكرنا فيما سبق أن المملكة العربية السعودية تتميز بوجود العديد من شركات ومصانع الالومنيوم المنتشرة في جميع أنحاء المناطق ومن أبرز هذه المصانع :

1. مصنع ألمنيوم سياب

يعتبر من افضل المصانع الموجودة في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض الرائدة في مجال تصنيع الالومنيوم كما تقدم أعلي الخدمات وكل ذلك بالاعتماد على أفضل التقنيات التكنولوجية الحديثة، كما يعتبر من ضمن مصانع مجموعة الباز ويقدم العديد من المنتجات المختلفة مثل الفواصل والستائر الحائطية والأبواب كما يحمل هذا المصنع العلامة التجارية سياب وهذا يكسبه شهرة عالي وسمعة مميزة.
معلومات التواصل
  • الموقع : شارع التخصصي،, المروج، الرياض 12281، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف : Tel:+966557263476
  • مواعيد العمل : المصنع مفتوح على مدار ٢٤ ساعة.

2. مصنع المانع للألمنيوم والزجاج المقاوم ( ألمانكو )

يدخل ضمن قائمة أفضل المصانع الموجودة في المملكة الرائدة في صناعة المنتجات الالومنيوم والزجاج وكل ذلك من أجل خدمة كافة المواطنين في السعودية.
من الجدير بالذكر أن هذا المصنع يمتلك العديد من الفروع في مدان المملكة العربية السعودية ومن بينهم الرياض، كما يتميز عن غيره من المصانع لأنه يقدم جودة عالية في مجال صناعة الابواب والمطابخ والنوافذ وكل انواع الزجاج المختلفة، يعتبر من اشهر المصانع التي تحتوي على نخبة كبيرة من أكبر المهندسين والفنيين التي لديهم مهارة عالية وواسعة في هذا المجال.
بالإضافة إلى ذلك يمتلك هذا المصنع أفضل الآلات المتطورة التي تساهم بشكل كبير في انجاز كافة الأعمال المطلوبة بسرعة عالية والمهارة ودقة مميزة.
معلومات التواصل
  • عنوان المصنع : المدينة الصناعية، مبنى 3309 ، شارع 179 ، الرياض ، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد العمل : يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة إجازة رسمية.
  • رقم الهاتف : Tel:+966115265600

أفضل المصانع الالومنيوم في الرياض

يتواجد العديد من مصانع الومنيوم والزجاج الموجودة في الرياض التي تقدم أفضل خدمة ممكنة وأعلى جودة ومن أبرز هذه المصانع على النحو التالي:

3. مصنع ألمنيوم غرناطة ( شركة الأندلس القابضة )

تأسس هذا المصنع عام ١٩٧١ ويعتبر من أقدم المصانع التي تأسست في مدنية الرياض ويتم العمل على كل ما يحتاج إليه جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية من نوافذ وأبواب مصنوعة من الألومنيوم ووجهات الزجاج المختلفة والمطابخ والزجاج المزخرف والفواصل والقبب كما يجب أن نشير أنه يتم تصنيع هذه الصناعات بجودة عالية للغاية وبمهارة كبيرة وفي نفس الوقت تمتلك كافة للصناعات ذوق رفيع ومناسب مع جميع الاذواق.
معلومات التواصل
  • الموقع : المدنية الصناعية القديمة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل : يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساء يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية.
  • رقم الهاتف : Tel: +966114482160

4. مصنع ماجد الراجحي للألمنيوم

يصنف هذا المصنع من ضمن أفضل المصانع الموجودة في الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث يقوم بتنفيذ كافة أعمال الالومنيوم والزجاج مثل تصنيع النوافذ والواجهات الزجاجية المختلفة وتصنيع الابواب والستائر الآلية.
كما يتميز هذا المكان بصناعة عالية الجودة كما يقوم أفضل خدمة ممكنة حتى تتناسب مع جميع الاذواق يمتلك هذا المصنع افضل الفنيين والمهندسين على مستوي عالي للغاية.
معلومات التواصل
  • الموقع : حي السلي، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف : Tel:01-2701929
  • M-rajhi@hotmail.com البريد الالكتروني

5. مصنع ألمنيوم أجيال

يعتبر من ضمن أفضل المصانع الموجودة في مدنية الرياض في صناعة الالومنيوم ومنذ لحظة انشاء هذا المصنع وهو يقدم أفضل الخدمات بأفضل جودة ممكنة من الصناعات المعتمدة على الالومنيوم مثل:
النوافذ والأبواب والواجهات المختلفة، كما يعتمد هذا المصنع على تقديم آفاق جديدة لنظام البروفيلات وذلك حتى تتناسب مع جميع المتطلبات المختلفة ومن أجل إرضاء كافة الأذواق اعتمد هذا المصنع على تقديم أفضل سعر ووقت وجودة عالية أيضاً مع افضل المتخصصين والمهندسين.
معلومات التواصل
  • الموقع : حي السلي ، الرياض ، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف : Tel:+966542388726
  • مواعيد العمل : يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة إجازة رسمية.

افضل شركات الومنيوم في السعودية

هناك العديد من شركات الومنيوم الموجودة في المملكة العربية السعودية التي تقدم أفضل الخدمات ايضا لجميع العملاء ومن افضل هذه الشركات على النحو التالي:

6. شركة ألمنيوم الصفا السعودية

تتمثل هذه الشركة بأنها من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية حيث تتمتع بتقديم أفضل الخدمات بجودة عالية للغاية فهي تسعي لتقدم منتجات مصنعة من مادة الألومنيوم باعلي جودة ممكنة ولدي هذه الشركة فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وبها فرع في الرياض، كافة العاملين في هذه الشركة لديها كفاءة عالية كما يعتمدون على أفضل الآلات الأوروبية ذات تقنية عالية جدا، كما تتقن هذه الشركة أعمال النوافذ والأبواب والستائر الآلية.
معلومات التواصل
  • الموقع : المدينة الصناعية الثانية بالدمام، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف Tel:+966920089940
  • مواعيد العمل : يوميا من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساء يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية.

7. شركة مصنع الإبتكارات المعمارية للألمنيوم (كريتيفال )

يدخل ضمن قائمة أفضل الشركات ذات سمعة جيدة في المملكة العربية السعودية حيث تمتلك هذه الشركة العديد من العاملين ذات كفاءة عالية للغاية حيث تعمل على تصميم وتصنيع كافة الابواب المصنوعة من الألومنيوم والنوافذ بالإضافة إلى ذلك الواجهات الخاصة بالمتاجر وكوات الابواب الأوتوماتيكية، تعتمد هذه الشركة في التصنيع على الفولاذ المقاوم للصدأ.
تم تأسيس هذه الشركة في عام ٢٠٠١ وأصبحت في فترة صغيرة للغاية رائدة في هذا المجال كما تقوم باستخدام أفضل الخامات عالية الجودة من مادة الألومنيوم.
معلومات التواصل
  • الموقع : الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف : +966118127784

8. آرشيتال الشركة الصناعة للألمنيوم والرخام

لدي هذه الشركة خبرة واسعة للغاية في هذا المجال لمدة ٣٥ عام لديها فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ولكن بدأ نشاطها في الرياض وتمتلك هذه الشركة العديد من الخبرات الفنية العالية للغاية وهي متخصصة في جميع أعمال الالومنيوم.
كما تضم هذه الشركة أيضاً أفضل المهندسين والفنيين والإداريين كما تقدم العديد من الخبرات الواسعة بفضل اعتمادها على أنظمة متطورة في مجال أعمال الالومنيوم وهذا بالطبع له دور كبير في زيادة الإنتاج بنسب مرتفعة.
معلومات التواصل
  • الموقع : المدينة الصناعية الجديدة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل : يومياً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة إجازة رسمية.
  • رقم هاتف الشركة : Tel:+966112652042

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل حول مصانع وشركات الومنيوم في المملكة العربية السعودية ومعلومات التواصل مع كل مكان، نرجوا أن ينال موضوع اليوم على إعجابكم و رضاكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -