أهم 4 مصانع ملابس في قطر

مصانع ملابس في قطر

يجب أن نشير أن الملابس تعتبر من أهم الأشياء الضرورية بعد الماء والمأكل، كما تعتبر دولة قطر في الوقت الحالي من أكثر الدول المصدرة لتجارة الملابس.
وتعتبر من أكثر الدول الرائدة في المجال الخاص بتصنيع الملابس وتجارة الملابس وتعتبر من اقوي المشاريع الاقتصادية التي يتم الاعتماد عليها ومن أهم الأسباب في تقدم التجارة هو حب جميع المواطنين في قطر للعيش برفاهية عالية، تابعوا معانا خلال السطور القادمة سوف نوضح لكم كافة التفاصيل وأبرز المعلومات حول مصانع ملابس في دولة قطر.

مصانع ملابس في قطر

هناك العديد من المصانع الموجودة في دولة قطر، المتخصصة في تصنيع الملابس الرجالية والنسائية على أعلى مستوي وباستخدام أفضل المعدات والأجهزة الحديثة ومن أهم المصانع الموجودة في قطر على النحو التالي:

1. مصنع كيو يونيفورم

يجب أن نشير أن هذا المصنع متخصص في صناعة كافة الملابس الجاهزة بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام أفضل المعدات والأجهزة الحديثة لذلك يعتبر من أفضل المصانع الموجودة في قطر في تصنيع الملابس.
كما يعتبر هذا المصنع فريد من نوعه الهدف الرئيسي من إنشاء هذا المصنع هو توفير الزي الرسمي لجميع العاملين في الجهات الرسمية من بينها وزارة الداخلية والجيش وهذا النوع من الملابس يحتاج إلى حرفية عالية للغاية ودقة متناهية.
بالإضافة إلى ذلك يعمل هذا المصنع أيضاً على توفير الزي المدرسي الموحد لجميع المدارس والمؤسسات وكل ذلك بأسعار تنافسية وجودة عالية للغاية، هذا المصنع لديه هدف في المستقبل وهو تصنيع الفنايل كما يتم استيراد كافة المواد الخامة من الأقمشة من البلاد المختلفة مثل الهند والصين وكوريا.

معلومات التواصل

موقع المصنع: المنطقة اللوجستية رقم 43 منطقة 91 شارع 2048 الدوحة ، قطر.
مواعيد العمل : يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة إجازة رسمية.
رقم الهاتف:Tel: +97434055536

2. One team clothing company

من افضل المصانع الموجودة في قطر كما تقوم باستيراد الأقمشة من البلدان الأوروبية يتم توفير كافة الملابس الرسمية لجميع المدراس الموجودة في كافة المناطق في قطر باعلي جودة وبدقة عالية ويتم التصدير إلى الخارج أيضاً، كما يتم استخدام أفضل المعدات والأجهزة التي تم الحصول عليها من الصين.

معلومات التواصل

الموقع : بجوار السوق المركزي، الدوحة، قطر.
مواعيد العمل : من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة إجازة رسمية.
رقم الهاتف :Tel:+97444171017

3. سي كي للملابس ‏

يعتبر من ضمن أفضل المصانع الموجودة في دولة قطر والمتخصصة في تصنيع الشربات بجميع أنواعها للرجال والنساء أيضاً، يستخدم هذا المصنع افضل المعدات الحديثة التي يتم الحصول عليها من الخارج، كما لديهم عمالة متخصصة في التصنيع من الرجال والنساء بجودة عالية للغاية كما يتم تصنيع شربات من أقمشة التريكو، والأقمشة القطنية ويتم أيضاً تصنيع شربات للأطفال تم تأسيس هذا المصنع عام ٢٠١٢م.

معلومات التواصل

الموقع : الوكرة ، الدوحة، قطر.
مواعيد العمل : يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساء.
رقم الهاتف :Tel: 055027317

4. مصنع الحرية لصناعة النسيج الوطنية

هذا المصنع من افضل المصانع التي تقوم على أساس تعزيز كافة المنتجات المحلية العاملة في مجال التصنيع وإنتاج العناصر المختلفة بأفضل جودة، كما يعمل هذا المصنع في هذا المجال منذ عام ١٩٩١ ويعتبر من المصانع الرائدة في دولة قطر فهو مخصص في تصنيع كافة الاحتياجات الفندقية الخاصة بالغرف مثل تصنيع أغطية السرير المختلفة وهكذا.

معلومات التواصل:

الموقع : منطقة عين خالد، شارع ٣٨ الدوحة، قطر.
مواعيد العمل : يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساء يون الجمعة إجازة رسمية.
رقم الهاتف :Tel:+97455525013

أفضل مصنع ملابس في قطر

يعتبر مصنع الشيخة هيا من افضل المصانع الموجودة في الدوحة حيث حصد على العديد من الجوائز المختلفة لأنه يعتبر المصنع الوحيد الذي يستهدف تمكين كافة الأسرة التي تعاني من الظروف المعيشية الصعبة في تلبية احتياجاتهم اليومية وفيما يلي أبرز المعلومات عن هذا المصنع:

1. مصنع الشيخة هيا

تم انشاء هذا المصنع للخياطة الصناعية في عام ١٩٩٧ وأصبح من أفضل المصانع الموجودة في دولة قطر، كما يجب أن نشير أن هذا المصنع يوفر لجميع المواطنين فرص مختلفة من أجل التدريب والعمل والتوظيف لجميع الأسر والافراد وذوي الاحتياجات الخاصة أيضاً، خصوصاً جميع السيدات حيث يصل عدد العمال في المصنع حتى الآن ٧٢ موظف بالإضافة إلى ٦٧ منهم من النساء.
وفي المستقبل يسعى المصنع من أجل التوسيع وزيادة عدد الموظفين، الهدف الرئيسي للمصنع هو خلق فرص عمل مختلفة والتي توفر لهم مصدر داخل من أجل مساعدتهم على مواجهة كافة الأعباء في الحياة ومن أجل القدرة على الاندماج الاجتماعي أيضاً.
يوفر هذا المصنع كافة الازياء الرسمية لجميع المؤسسات الاقتصادية المختلفة ومختلف الشركات المحلية بما فيها قطر للبترول، وقطر للوقود ، شركة السيف المحدودة والعديد من المؤسسات الأخري، كما يجب أن نشير أن خط انتاج المصنع معتمد على أحدث الطرق العالمية.

معلومات التواصل

الموقع: الدوحة ، قطر.
مواعيد العمل : من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساء يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية.

أهم الماركات العالمية المتاحة في قطر

هناك العديد من الأشخاص الذي ترغب في معرفة كافة المعلومات الخاصة بتجارة الملابس قبل أن يتم افتتاح المصنع الخاص بهم لذلك من المؤكد أن هناك العديد من الأشخاص الذي يرغبون في معرفة أهم الماركات العالمية المتاحة في الوقت الحالي في دولة قطر ومن أهم الماركات العالمية الموجودة في قطر فيما يلي :

1. Dolce &Gabbana‏

من افضل الماركات التي تم إنشاؤها في ايطاليا عام ١٩٨٥ حيث تتمتع هذه الماركة بالعديد من التصميمات الرائعة الفريدة من نوعها والمختلفة وكافة الملابس التابعة لهذه الشركة تتمتع بأناقة عالية للغاية.

2. Chanel‏

هذه الماركة من ضمن الماركات الفرنسية الذي تم إنشاؤها في عام ١٩١٠ وذلك بواسطة مصمم الازياء الشهير موك شانيل وهي متخصصة في تصنيع الملابس النسائية الفريدة بالإضافة إلى ذلك تقوم بإنتاج العديد من الاكسسوارات المختلفة.

3. Louis‏ Vuitton‏

تعتبر واحدة من ضمن أفضل الماركات الفرنسية التي تم إنشائها على يدي لويس في عام ١٩٤٥ كما تعتبر من افخم الماركات العالمية في جميع أنحاء العالم ومنتجاتها متوفرة بكثرة في مختلفة البلاد.

ما هي الخامات المطلوبة لمصانع الملابس؟

إذا كنت من الأشخاص الذي ترغب في افتتاح مصنع ملابس خاص بها يجب عليكم معرفة كافة الخامات المطلوبة من أجل صناعة الملابس الجاهزة ومن أهمها :
  • أولا يجب أن يتم توفير أقمشة مختلفة ومتنوعة مثل أقمشة التريكو والأقمشة القطنية والمنسوجات والعديد من الخدمات المستخدمة الأخرى.
  • ثانيا تحتاجون إلى ما يقرب من ٩٩٠ من المياه كل عام بالإضافة إلى ٢٤٩ من الوقود في السنة الواحدة.
  • كما يحتاج هذا المصنع أيضاً إلى ما يقرب من ٢٠٧٠٠ كيلو وات من الكهرباء.
في ختام مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل الخاصة بمصانع الملابس الافضل الموجودة في دولة قطر، بالإضافة إلى أفضل الماركات العالمية والخامات المطلوبة من أجل افتتاح مصنع ملابس نرجوا أن نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل المطلوبة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -