أفضل 3 مصانع ملابس في سلطنة عمان

مصانع ملابس في سلطنة عمان

من الواضح أن الملابس في سلطنة عمان حدث تطور عظيم في مجال صنع الملابس وانتشارها بطريقة سريعة، وهذا لوجود العديد من العوامل المؤثرة على ذلك، مثلا أن سكان سلطنة عمان تعتمد على الملابس التقليدية العمانية إذا كان هذا للرجال أو النساء وأيضا الأطفال، وهذا سبب كثرة الموظفين والأيدي العاملة في صناعة الملابس مما يزيد في الإنتاج، ولذلك فيما يلي سوف نتعرف علي أشهر مصانع الملابس في سلطنة عمان.

مصانع ملابس في سلطنة عمان

تمتلك سلطنة عمان للعديد من مصانع الملابس الشهيرة، مثل:

1. مصنع العزيبة للملابس

يعد من أهم مصانع الملابس في عمان واكبرها حجما، والتي يوجد بها اقسام كثيره متخصصه للرجال والنساء وأيضا الأطفال، ويتميز المصنع بالكثير من العوامل في إنتاج الملابس لوجود معدات وآلات لانتاج افضل الملابس ويتوافر إليهم متخصصين لذلك وتتميز الملابس هذا المصنع بجودة عالية جدا في خامات الملابس، بالإضافة إلى بإنتاج الملابس الانيقة باقل الاسعار.
عنوان مصنع العزيبة للملابس، J937+XJ6، مسقط، عمان
رقم هاتف مصنع العزيبة للملابس (492813 24 968+)
ساعات العمل بمصنع العزيبة الملابس:- يبدأ من الساعة 7.30 صباحاً إلى الساعة 4.30 مساء ماعدا يوم الجمعة.

2. مصنع السنافي للرياضة

تعد من أفضل الشركات المصنعة للملابس الرياضية في سلطنة عمان، تتميز بجودة الخامات في تصنيع الملابس، حيث يتوفر بها أفضل الأجهزة والمعدات لصناعة هذه الملابس، كما أنهم يقومون بتفصيل الملابس على كافة الاعمار وتصنيع ملابس على جودة عالية، كما يوفر مصنع السنافي للرياضة خدمات بيع وتوصيل للمنازل وكل مكان في سلطنة عمان وأيضا خارج سلطنة عمان، ويوجد متخصصين للملابس الرياضية لكرة القدم لتكون على أفضل شكل ممكن.
  • عنوان مصنع السنافي للرياضة، بالقرب من العريمي بوليفارد، شارع الفروسية، عمان
  • رقم الهاتف بمصنع السنافي للرياضة، ( 6888 9277 968+)
  • ساعات العمل بمصنع السنافي للرياضة، يبدأ من الساعة 9.30 صباحا إلى الساعه 10.30 مساء، مفتوح كل يوم.

3. مصنع سوق الملابس

يعد من المصانع والمتاجر المميزة في تصنيع وتسويق الملابس في سلطنة عمان، يتميز المصنع بوجود جميع الملابس سواء كانت داخلية أو خارجية لجميع الأعمار سواء كان للرجال أو النساء وأيضا الاطفال، ويتوفر بالمصنع جميع الماركات العالمية للملابس.
وتتوفر بها خدمات الشحن في جميع أنحاء سلطنة عمان وأيضا خارج البلاد، وتتميز بالمعاملة المميزة مع الزبائن وتقديم لهم الخدمات.
  • عنوان مصنع سوق الملابس، المعبلية، السيب، عمان
  • رقم الهاتف بمصنع سوق الملابس، (1567 9337 968+)
  • ساعات العمل بمصنع سوق الملابس، يوجد فترتين للعمل صباحا ومساء تبدأ من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 2 مساء، وآخر يبدأ من الساعة 4 صباحاً إلى الساعة 10 مساء.

المتاجر للملابس في سلطنة عمان

قصر الكشخة
 يعد من أفضل المتاجر للملابس الموجودة في سلطنة عمان، يتوفر في قصر الكشخة أفضل الملابس وجميع أنواع الماركات العالمية سواء كانت للرجال أو النساء وأيضعا الأطفال لجميع الأعمار السنية، وتتميز بأناقة وجمال وروعة انتاج وتصدير الملابس، وتتميز بالتعامل الراقي مع الزبائن وتوفير كل خدماتهم، وتتميز بانخفاض في أسعار الملابس وتقوم بالكثير من العروض المميزة في الملابس، وتتوافر قصر الكشخة عمليات التوصيل سلطنة عمان وجميع أنحاء البلاد.
  • عنوان قصر الكشخة:-FR35+FR6، بدية، سلطنة عمان.
  • رقم الهاتف قصر الكشخة، ( 5656 9227 968+)
  • ساعات العمل قصر الكشخة، تبدأ في فترتين صباحية و مسائية تبدأ من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 1، وتبدأ من الساعة 4 صباحاً إلى الساعة 11 مساء.

اسعار الملابس في سلطنة عمان

يوجد اختلاف بين أسعار الملابس المتوفرة في السوق والتي يتم استرادها واسعار الملابس المحلية، كما تختلف الاسعار ايضا في تاريخ نشر المقاله، وإذا كان هناك علامات تجارية للملابس، ولكن سنوضح اسعار تقريبية وبالطبع يجب الأخذ في الاعتبار وقت الكتابه فالأسعار قد تختلف من وقت لأخر.
سعر الدشداشة تتراوح بين 100 دولار إلى 3000 دولار سعر الواحدة القطعة.
يوجد سعر بناطيل الجينز التي ماركتها(Levis 501) ويتراوح سعرها من 15 ريالاً.
ويوجد حذاء رياضي التي ماركتها (nike) بسعر يتراوح بين 85 إلى 88 ريالاً.
ويتواجد ماركات عالميه مثل زارا ويوجد بناطيل خاصة للرجال بسعر 30 ريالاً.
فساتين من ماركة زارا بسعر 29 ريالاً.
يوجد شراكات أديداس ايضا مثلا هناك بيجامة أديداس خاصه للاطفال بسعر 12 ريالاً ويوجد في متجر نامشي.
بلوزة أيضا للأطفال بسعر 9 ريالاً.
هناك أيضا جاكيت جينز للاطفال بسعر 16 ريالاً من ماركة زارا.

وفي نهاية المقال نود قول الملابس في سلطنة عمان هو بحر كبير جدا وهناك تجد أفضل أنواع الملابس سواء كانت عالمية أو محلية بأفضل الاسعار وأفضل الخامات الأنيقة سواء كانت غالية الثمن أو رخيصة الثمن تناسب لجميع المستويات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -