أفضل 5 أماكن سياحية في ميلان

أماكن سياحية في ميلان

أماكن سياحية في ميلان، تعد ميلان هي ثاني أكبر مدينة في إيطاليا من حيث عدد السكان بعد روما وعاصمة منطقة لومباردي. يشير الزحف العمراني الهائل الذي أعقب الفترة المعروفة باسم المعجزة الاقتصادية الإيطالية في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي إلى أن الروابط الاجتماعية والاقتصادية توسعت خارج حدود المدينة الإدارية.
لتشكل منطقة حضرية يبلغ عدد سكانها 7-9 ملايين نسمة، وتضم مقاطعات ميلانو، بيرغامو، وكومو، ليكو، لودي، مينزا، بريانكا، بافيا، فاريزي ونوفارا.

أماكن سياحية في ميلان

منطقة ميلان الحضرية هي جزء مما يسمى الموز الأزرق، وهي المنطقة الأكثر كثافة سكانية وصناعية في أوروبا، تقع ميلانو في الجزء الشمالي الغربي من وادي بو في شمال إيطاليا.
في منتصف الطريق تقريبًا بين نهر بو جنوباً وبدايات جبال الألب وبحيراتها العظمى (بحيرة كومو وبحيرة ماجيور) من الشمال، ومن الغرب هناك نهر تيتشينو وإلى الشرق نهر أدا وأراضي ميلانو منبسطة تمامًا.
حيث ترتفع أعلى نقطة في المدينة فقط 122 مترًا فوق مستوى سطح البحر، و من بين اهم الاماكن السياحية في ميلان:

1.  مسرح لا سكالا

لا سكالا هي دار أوبرا في ميلانو بإيطاليا تعد من أشهر المعالم السياحية التي لا يمكن تفويت زيارتها، تم افتتاحها في 3 أغسطس 1778، وكان يُطلق عليه في الأصل اسم Nuovo Reggio Ducale Teatro ella Scala، مع الأداء الأول لـ Europa riconosciuta أنطونيو سالييري.

قدم معظم فناني الأوبرا في إيطاليا، بالإضافة إلى العديد من أفضل المطربين من جميع أنحاء العالم، عروضهم في لا سكالا، ويعتبر المسرح أحد مسارح الأوبرا والباليه الرائدة في العالم، وهو موطن لجوقة لا سكالا ومسرح لا سكالا وأوركسترا لا سكالا، ويحتوي المسرح أيضًا على مدرسة مرتبطة تُعرف باسم أكاديمية Scala Theatre، والتي تقدم تدريبًا احترافيًا في الموسيقى والرقص والحرف المسرحية والإدارة.

2. ساحة دومو

عندما نتحدث عن «Duomo Piazza» فذلك لأنها تقع في مساحة كبيرة أمام كاتدرائية ضخمة تشتهر بواجهتها المثلثة المصممة من الطوب و المغطاة بالرخام، و نوافذها الزجاجية الملونة، و 130 برج رخامي، و 3400 تمثال، كما أن ساحة الكاتدرائية هي مكان التقاء زوار المدينة بمقاهيها ومطاعمها ومحطة المترو ومكتب الخدمات السياحية والعديد من المحلات التجارية الفاخرة.
 وهناك قصة أخرى للحمام في ميدان الكاتدرائية، ففي النهار يغطون السماء ويغطون السماء، والمشهد الشبيه بالحلم يجذب السائحين لشراء الأدوية والتقاط الصور مع الحمام، وقد أصبح من أكثر اللقطات المحلية التقليدية والشعبية.

3. كاتدرائية ميلانو

وهي رمز ميلان في البلاد وهي واحدة من أكبر الكاتدرائيات في العالم، إنه يعبر عن تقاليد وإنسانية سكان ميلانو التي تعود إلى قرون، مما يعكس روعة وإخلاص الإنسان للآلهة، بالإضافة إلى كونه نصبًا فنيًا ومكانًا خاصًا للصلاة، فهو يرتبط ارتباطًا وثيقًا بذكرى وتعاليم أساقفة عصر سانت أمبروجيو وبتاريخ ملايين المؤمنين الذين يجتمعون كل عام للاحتفال بالأسرار المقدسة في هذا المكان.

 الكاتدرائية هي الكنيسة الرئيسية لأبرشية ولها دور رمزي مثالي في كل من حياة المدينة الليتورجية وأنشطة الأبرشية، كما أنه معلم أثري ذو طابع معماري مميز للغاية، واستغرق بناؤه 600 عام. أقل، فلا يمكن زيارة الكاتدرائية والتمتع بأخذ بعض الصور التذكارية وزيارة ما يقربها من معالم أخرى.

4. أكواريوم سيفيكو دي ميلان

اكتسب هذا الأكواريوم شهرة منذ إنشائه في عام 1906، عندما تم إدراجه كثالث أقدم حوض مائي في أوروبا، وذلك بفضل الحياة المائية الغنية والمتنوعة التي يعرضها لزواره، فضلاً عن الأنشطة والأنشطة العديدة التي يقدمها والتي منها الآتي:
  1. إذا كان أطفالك يحبون الحياة المائية، فإن هذا الأكواريوم مثالي لهم، حيث إنه أحد أهم مناطق الجذب للأطفال في ميلانو.
  2. وستشعر أن رحلاتك في هذا الحوض المائي قد عرّضتك لحياة بحرية نادرة، عندما ترى السلاحف فهي من الأنواع المهددة بالانقراض ومن المستحيل أن تفوتك رؤيتها عن قرب.
  3. أفضل دليل على التنوع البيولوجي الغني الذي يقدمه Civico de Milan Aquarium لضيوفه هو أنه يحتوي على حيوانات مائية نادرة ستحب رؤيتها، وهي ثدييات مائية.
  4. الحياة البحرية معروضة بالكامل في Aquarium Civico de Milan، حيث يضم أحواض زجاجية تضم مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات البحرية.
  5. في هذا الحوض المائي، ستتعلم كل شيء عن الحياة البحرية و تستعد لمقابلة العديد من المخلوقات البحرية النادرة، ليس فقط الأخطبوطات ولكن أيضًا قناديل البحر.

5. قلعة سفورزيسكو

واحدة من أشهر المعالم الأثرية في ميلانو ، شهدت قلعة سفورزيسكو العديد من التحولات المعقدة التي استمرت لقرون. كان مركزًا للقلاع المحصنة والثكنات والمساكن الخاصة والمؤسسات الثقافية والمتاحف ، وقد تم محاصرته وهدمه بسبب هيكله الدفاعي الواضح ، مع إعادة بناء أجزاء تحت الحكم الفرنسي والإسباني والإسباني. الحكم النمساوي. إنها واحدة من المعالم السياحية الموصى بها في ميلانو نظرًا لوجود العديد من المعالم الأثرية والمعمارية ومتاحف الأثاث ومتاحف الآلات الموسيقية ومعارض الصور والأعمال الفنية. لا تفوت فرصة زيارة هذا المكان الرائع


اسواق شعبية في ميلان

في ميلانو، ستتمتع بتجربة تسوق مذهلة، حيث تنتشر أسواق السلع المستعملة في جميع أنحاء المدينة و تعد من اهم أماكن سياحية في ميلان، وهي مفتوحة للزوار معظم أيام الأسبوع، تحتوي أسواق ميلانو الشعبية على جميع المنتجات، مثل:
الملابس والتحف والتحف والأجهزة الكهربائية، كل ما تحتاجه ستجده بأفضل الأسعار، تجذب أسواق ميلانو السياح من كل مكان حتى يتمكنوا من الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة يجدون فيها أشياء فريدة لن يجدوها في أي مكان آخر ولن يكلفهم الكثير من المال.
هناك أيضًا أماكن ترفيهية للأطفال، والعديد من المطاعم، لذلك إذا مللت من التسوق، يمكنك الراحة وتناول بعض الطعام حتى تستأنف رحلتك التسويقية مرة أخرى.

افضل المطاعم في ميلانو

اليك بعض أماكن سياحية في ميلان الخاصة بتقديم اطيب الاكلات الاطالية الشهيرة:

1. Ortega16 مطعم عربي

العنوان: Via Orti, 16, 20122 Milano MI, إيطاليا
Tele: +390242444788

2. Aladino Restaurant

العنوان: Via Achille Maiocchi, 30, 20129 Milano MI, إيطاليا
Tele: +390229521608

3. Maccheroni Cucina Italiana

العنوان: Via Carlo Pisacane, 47, 20129 Milano MI, إيطاليا
Tele: +390297800907

4. Levino

العنوان: Via Pietro Custodi, 4, 20136 Milano MI, إيطاليا
Tele: +390249448281

الشركات السياحية في ايطاليا

شركات السياحة مهمة في مجتمعنا، لرفع مستوى السياحة، مما تقدمه للمسافرين و الموظفين العاملين لديها:
تقدم شركة السياحة العديد من الخدمات، للمسافرين و للموظفين الذين يعملون معها، أي شركة سياحة هي كيان كبير.
كما تمنح موظفيها جميع أيام العطل الرسمية مثل الدوائر الحكومية.
توفر الأمن لكل سائح وموظف يعمل في مقرها وبكافة كفاءة الموظف، وأن الشركة لم تدخر جهداً في إرضائه.
القيام برحلات سياحية بكافة نفقاتها بأقل سعر للموظف، كما تقدم عروض مستمرة للسائحين و المسافرين.
تعطى الحوافز باستمرار لتشجيع الموظف على العمل والسعي ولكن رواتب الشركات السياحية كبيرة وتغطي نفقات الحياة، د.

مهام شركات السياحة في ميلان

هناك مهام محددة تقع على عاتق شركات السياحة في ميلان مسئولية القيام بها، وهي:
  • التأكد من أن البرنامج المحدد للرحلات السياحية يعمل بالكفاءة المطلوبة وتجنب أي أخطاء قد تعيق تقدم البرامج.
  • بعد أن يؤكد معد البرنامج جميع الحجوزات، يقوم بإبلاغ مساعد المدير بذلك ليتم إبلاغه بالكامل.
  • تحديد الزيارات السياحية الإضافية التي يتم تقديمها للعملاء.
  • يجب على معد البرنامج مراجعة مسؤول الحجز بشكل مستمر للتأكد من جميع فواتير هذه الحجوزات، في موعد لا يتجاوز 72 ساعة قبل وصول الملف والتأكد من سلامته.
  • مسؤول مسؤولية كاملة عن إعداد البرامج السياحية ومتابعة تنفيذها على الوجه الصحيح، كما أنه مسؤول عن التعامل مع المشكلات التي تظهر في الملفات المتعلقة بحزم الرحلات.
  • ضمان نجاح البرنامج كما هو مخطط له مسبقا، ومستوى الخدمات المقدمة، وإضافة كل ما يفيد العملاء.
  • يجب على المبرمج زيارة العملاء في الفنادق بنفسه للتأكد من أن كل شيء على ما يرام.
  • تقوم شركة السياحة بالعديد من المهام منها حجز تذاكر السفر للعملاء وحجز الفندق الذي يقيمون فيه.
  • تواجهك مشاكل وأزمات أثناء الرحلة، حيث أن شركة السياحة هي وسيط بين السائح والدولة التي تريد الذهاب إليها، وهي تقوم بذلك مقابل مبلغ مالي، ولكل دولة مبلغها الخاص.
  • مسؤولية منظم الرحلة هي سلامة العملاء، بحيث تسير رحلتهم بشكل جيد.

أفضل الفنادق في ايطاليا

يوجد في ايطاليا العديد من الفنادق الفاخرة، ويعد من بين أفضل هذه الفنادق:

1. فندق راديسون بلو ميلان

العنوان: Via Villapizzone, 24, 20156 Milano MI, إيطاليا
Tel: +39023631888

2. ذا سكوير ميلانو دومو

العنوان: Via Alberico Albricci, 2/4, 20122 Milano MI, إيطاليا
Tel: +3902727071

3. هيلتون ميلانو

العنوان: Via Luigi Galvani, 12, 20124 Milano MI, إيطاليا
Tel: +390269831

4. بالاتسو ساغريتي

العنوان: Via San Tomaso, 8, 20121 Milano MI, إيطاليا
Tel: +390249529250

5. فندق ميلانو كاستيلو

العنوان: Via S. Tomaso, 2, 20121 Milano MI, إيطاليا
Tel: +390238241026

6. جراند هوتل إيت دي ميلانو

العنوان: Via Alessandro Manzoni, 29, 20121 Milano MI, إيطاليا
Tel: +3902723141

افضل شركة السياحة بميلان

شركة الكوثر للسياحة في ايطاليا
العنوان: Viale Giacomo Matteotti, 120, 20099 Milano MI, إيطاليا
Tel: +393803490827
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -