أفضل 8 شركات تأمين في الكويت

شركات التأمين في الكويت

يهتم الكثير من الأشخاص في السنوات الأخيرة باللجوء الى شركات التأمين المختلفة خاصة في دولة الكويت، فالجميع يريد الحصول على قدر من التأمين على عدد من الممتلكات الخاصة به والتي تكون اليوم خيار مثالي للجميع.
وتجد في الكويت عدد كبير للغاية من شركات التأمين العامة التي تساعدك في الحصول على هذا الغرض ويمكنك الاختيار من بينها ما تريد وما يتناسب معك ومع الغرض التي تريده من التأمين.

أفضل شركات التأمين في الكويت

شركات مميزة للغاية من افضل الشركات القوية للغاية والتي تكون خيار مثالي للجميع من أبناء دولة الكويت وعدد من دول العالم العربي:

1. مجموعة الخليج للتأمين 

  • تأسست هذه الشركة الرائدة في مجال التأمين بشكل عام في سنة 1962 ، وتكون من الشركات التي لها سمعة طيبة للغاية و مدرجة بشكل رسمى في سوق الكويت للأوراق المالية.
  • كما أنها تكون اليوم من اقوى واشهر شركات التأمين الكويتية العامة والتي تقدم لك الكثير من المميزات ويكون من أهمها أقساط التأمين المكتتبة المريحة والتي يفضلها العملاء.
  • كما أنها تحرص على تقديم عدد من خدمات التأمين المتكاملة على جميع انواع السيارات والطيران والممتلكات الخاصة التي تتمثل في المباني، وتقدم لك نظام تأمين مميز للحوادث المختلفة والتأمين أيضاً على الحياة للأفراد والشركات.
  • ومن خدمات هذه الشركة أيضاً التأمين التكافلي وهذا النظام يستند بشكل كامل على جميع مبادئ الشريعة الإسلامية ، ويمكنك ان تحصل على خدماتها من خلال عدة فروع خاصة بها في المملكة العربية السعودية ولبنان ومصر والعراق والإمارات .

2. شركة وثاق للتأمين التكافلي

  • شركة شهيرة للغاية في جميع المدن داخل دولة الكويت تأسست بشكل رسمي في عام 2000 ، ومنذ ذلك الحين وهي تقدم عدد كبير للغاية من الخدمات التي تخص التأمين التكافلي والذي يفضلها البعض لأنه يسير وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.
  • كما أن هذه الشركة تكون أول شركة وطنية تكافلية مميزة في دولة الكويت ، وتقدم عدد من خدمات التأمين الخاصة بمجموعة كبيرة من الأفراد والشركات المختلفة.
  • تساعدك في الحصول على تأمين على السيارات الخاصة بك، والتأمين على أيضاً الحياة والتأمين الطبي و ضد الحريق والممتلكات ، وتقدم لك خيار مهم وخاص إلى التأمينات المالية .

3. شركة الأولى للتأمين التكافلي

شركة كويتية رائدة في مجال التأمين، تأسست بشكل رسمى في عام 1961 ، وتقدم الكثير من الخدمات الميسرة للكثير من العملاء في الكويت وعدد من الدول المجاورة.
كما أنها تتبع عدد كبير من أنظمة التأمين العامة والتي تتفق بشكل كامل مع أحكام الشريعة الاسلامية ، وتقدم عدد كبير من خدمات التأمين التي تناسب جميع الأشخاص والشركات باختلاف نوع الشئ المؤمن عليه مثل بعض من المركبات وضد مجموعة من الحوادث والحريق بشكل عام والتأمين أيضاً على الحياة والتأمين البحري والطيران .

شركات تأمين السيارات في الكويت

افضل شركات التأمين التي تساعدك في الحصول على خدمات تأمين مميزة على جميع السلع المنزلية الخاصة بك والتي يكون منها السيارة والمنزل وهذا مقابل مجموعة من الأسعار الجيدة للغاية وهي:

1. شركة رتاج للتأمين التكافلي

  • شركة أخرى مميزة تأسست في عام 2004 ، وهي تكون إحدى الشركات التابعة مباشرة لشركة وربة للتأمين في دولة الكويت ، وتقدم عدد كبير من خدمات التأمين التكافلي الذي يتفق بشكل عام مع جميع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • وقد شملت أيضاً جميع خدماتها أنظمة التأمين على بعض من أنواع الحريق والحوادث المختلفة والسيارات والبضائع بجميع أنواعها دون فرق.
  • في السنوات الاخيرة قد حصلت الشركة رسمياً على شهادة الجودة والخبرة في الإدارة وذلك لأنها تكون من اوائل شركات التأمين التي عملت في هذا المجال.
  • توفر أيضاً هذه الشركة فريق عمل متخصص وعلى أعلى درجة من العلم في أسواق التأمين المختلفة، هذا يكون بالإضافة إلى أنها تضم عدد ضخم من المستشارين في نظم التأمين العامة ولجنة شرعية منظمة وموثوقة .

2. شركة عناية للتأمين

  • شركة مميزة تأسست في سنة 2007 وهي تكون تابعة بشكل مباشر الى شركة صناعات الغانم ، و تقدم الشركة عدد كبير من أعمال التأمينات المختلفة التي تكون من خلال عدد كبير من الكفاءات المتخصصة والتي تتنوع طبيعة العمل الخاص بهم.
  • مثل التأمين على جميع السيارات والتأمين مباشرة على السفر والحياة والتأمين على الأجسام ، وهناك بعض من خدمات التأمينات في مجال الهندسة وتأمين أخر يخص المسئولية المدنية.
  • تقدم عدد من خدمات التأمين للشركات العامة والخاصة وتأتي تكون مثل تأمين على الأموال و العمال و البضائع والسفن ، ومن أهم مميزاتها أنها تقدم عدد من التسهيلات الكبيرة في الأقساط .

3. شركة بوبيان للتأمين التكافلي

شركة رائدة في مجال التأمينات وهي تأسست رسمياً في سنة 2006 ، ومن خلالها يمكنك الحصول على كافة أنواع الخدمات التي تخص التأمين وتكون مناسبة لجميع فئات الأعمال المختلفة مثل عملية التأمين ضد الحريق والحوادث العامة والتأمينات التي تخص المجال البحري والطيران وخدمات تخص التأمين الصحي والعائلي وكل هذا يكون وفقا لتعاليم الشريعة الاسلامية العامة وتكون تحت إشراف هيئة شرعية تكون خبرة و متخصصة في هذا النطاق.

أفضل شركة تأمين صحي في الكويت

مجموعة مميزة للغاية من افضل الشركات التي تعمل في مجال التأمين الصحي في دولة الكويت والتي تكون خيار مثالي للجميع اليوم للحصول على عدد ضخم للغاية ، شركات مميزة يمكن الاعتماد عليها للحصول على التأمينات بجميع أنواعها ويكون منها التالي :

1. الشركة الوطنية للتأمين التكافلي

  • شركة عالمية تقدم خدمات التأمين بشكل خاص على ارض دولة الكويت، تأسست بشكل رسمي في عام 2003
  • تحرص على تقديم عدد كبير للغاية من خدمات التأمين التي تكون مناسبة للأفراد والشركات من عمليات التأمين على جميع السيارات والتأمين أيضاً على السفر و الحياة والتأمين الصحي. 
  • تساعدك في الحصول على خدمة التأمين الجوي والبحري وهذا يكون بالإضافة إلى الحصول على التأمين ضد المخاطر لبعض من المهن الشهيرة مثل مهنة المقاولين.
  • تقدم أيضاً الشركة خدمة تهيئة جيدة تخص الحصول على وثيقة التأمين وهذا يكون بحسب عدد من متطلبات العميل والتي تكون متاحة اليوم على أيدي عدد كبير للغاية من الخبراء في مجال التأمين وهم يتبعون بشكل مباشر جميع أنظمة وأحكام الشريعة الإسلامية .

2. شركة الاهلية للتامين

  • شركة مميزة في جميع الخدمات التي تقدمها تحظى بشهرة عالمية في الوطن العربي ومختلف مدن الكويت. 
  • تأسست بشكل رسمي في عام 1962 ، وتكون اليوم هي ثاني شركة تعمل في مجال خدمات التأمين، وذلك بعد شركة الكويت للتأمين الرسمية.
  • وتكون ايضاً من أفضل شركات التأمين التي لها اسم كبير للغاية في دولة الكويت والخليج العربي بشكل عام.
  • هذه الشركة القوية تساعدك في الحصول على مجموعة كبيرة من خدمات التأمين التي تخص الكثير من الأفراد و التأمين على السيارة الخاصة بك والتأمين الصحي العام والتأمين البحري والطيران و ضد الحريق والحوادث وتساعدك في الحصول على خدمات تأمين للحج والعمرة، هذا يكون بالإضافة إلى خدمات مختلفة تخص التأمين المقدمة للشركات الكبيرة والصغيرة.

شركات وساطة التأمين في الكويت

شركات مميزة للغاية تكون خيار مثالي للجميع ويكون محطة تساعد الجميع في الحصول على قدر كبير للغاية من خدمات التأمين الحصرية التي تكون مناسبة للمنازل وأماكن العمل والسيارات المختلفة ومنها التالي:

شركة الكويت للتأمين

  • بالحديث عن هذه الشركة نكون قد وصلنا الى أقدم الشركات التي تعمل في عالم التأمينات في الكويت، فهي الشركة الرسمية في الدولة والتي تأسست بشكل رسمي في عام 1960.
  • تعد واحدة من الشركات الرائدة للغاية والتي تساعدك في الحصول على خدمة قوية في هذا المجال وآمنة بشكل عام، ويتنوع نشاطها بشكل كبير ليصل الى عدد كبير أعمال التأمين والتي يكون أبرزها اليوم التأمين على الحياة والمنزل الخاص بك وضد حدوث عدد من الحوادث مثل الحريق والسرقة.
  • هناك قطاع تأمين خاص بالتأمين الجوى والبحرى والبرى والتأمين على جميع أنواع السيارات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -