أفضل 3 شركات القضاء علي الصراصير في الجزائر

شركات القضاء علي الصراصير في الجزائر


يعاني الكثير من الناس من مشكلة انتشار الحشرات في المنازل بشكل كبير، والتي تسبب تلوث المنازل وانتشار الروائح الكريهة، لذلك يوجد العديد من شركات مكافحة حشرات، وذلك للقضاء على مشكلة انتشار أنواع الحشرات المختلفة.
والتي تسبب الكثير من المشاكل في المنازل، والمباني والحمامات والمطابخ، وخصوصا في المطبخ فهي قد تسبب التسمم بمجرد الاقتراب من الطعام، لذلك تم إقامة العديد من الشركات الخاصة بقتل الحشرات.
وذلك عن طريق رش مبيدات خاصة بالحشرات والفئران كل فترة، ويأتي إليك المسؤولين عن القيام بهذه المهمة إلى البيت الخاص بك، ويتطلب الموضوع أكثر من جلسة، وذلك لضمان عدم تواجد الحشرات مثل الصراصير والنمل والجرذان.

شركات مكافحة حشرات في الجزائر

تمتلك الجزائر للعديد من شركات مكافحة الحشرات، ويعد من أبرزها:

1. شركة التنظيف العرباوي مصطفي 

تعتبر هذه الشركة من افضل الشركات في تنظيف وتطهير الحشرات، حيث تقوم بالقضاء بشكل نهائي على الحشرات والفئران، كما أنها تستخدم منتجات فعالة ومختلفة في قتل الحشرات.
وتقوم بالكثير من الأعمال المختلفة، تقوم بتنظيف الأبواب والمباني والحمامات وقطع العشب، والقضاء على تواجد الحفر التي تسبب تواجد الحشرات،
رقم الهاتف: Tel: 0551123449
رقم الفاكس: Tel: 021441994

2. شركة مؤسسة التنظيف في الجزائر

حصلت شركة مؤسسة التنظيف على تقييم عالي للغاية، حيث تهتم كثيرا برش جميع الجوانب في المنزل، وخصوصا البلاعات والتي تعتبر مصر الحشرات والقوارض.
تعطيك الشركة أهم التعليمات وذلك للحفاظ على المنزل من القوارض، لا تكتفي الشركة فقط على تطهير المنزل، بل تقوم بتطهير الحدائق، وذلك لتفادي تآكل العشب، كما أنها تستخدم المواد السامة والفعالة،
رقم الهاتف: 00213550469838
رقم اخر: 0021321838838

3. شركة عفارة للمبيدات الحشرية في الجزائر

تعتبر شركة عفارة من الشركات المشهورة بشكل كبير في الجزائر بيع جميع أنواع المبيدات الحشرية، كما أنها تقوم ببيع جميع أنواع المبيدات والاسمدة التي تقضي على الحشرات بشكل نهائي، سواء في التربة أو في المنازل.
كما أنها تتميز بإنخفاض سعر المبيدات وفعاليتها الكبيرة، يمكنك شراء جميع الأنواع المناسبة للمنزل الخاص بك، أو المبنى أو الحمامات.

أهمية مكافحة الحشرات وطريقة القضاء عليها

يجب عليك الاهتمام بمشكلة القضاء على الحشرات، وذلك لأنها تسبب العديد من الأمراض، وذلك لأنها تمر في أماكن مختلفة، مثل الصرف الصحي، والذي يكون ملوث بالقاذورات، فهي تسبب أمراض مختلفة، مثل البكتيريا ونقل الفطريات المعدية للإنسان.
كما تسبب له حمى الملاريا، والتي تحمل أعراض ارتفاع كبير في درجة حرارة الجسم، والتعرق شديد الغزارة، لذلك يجب عليك الاستعانة بشركة خاصة برش المبيدات الحشرية.
وذلك للقضاء على جميع الحشرات في جميع زوايا المنزل، كما أنها توفر الكثير من الوقت لديك، فهي لا تستغرق الكثير من الوقت عند الرش، كما أنها تحرص على رش المبيدات في مكان بعيد عن الأطفال، وذلك لتجنب اللمس للأرض الملوثة.

أماكن بيع مبيدات الحشرات

يمكنك انت شراء المبيد الحشري واستخدامه في المنزل الخاص بك، أو المبنى أو أي مكان تتواجد فيه الحشرات بشكل كبير، عليك أن تسرع في القضاء على الحشرات والقوارض.
وذلك لأن إهمال الموضوع يؤدي إلى انتشارها وتكاثرها بشكل سريع، لذلك يمكنك شراء المبيدات من أماكن بيعها في المكان الذي تعيش فيه، وتتمثل أنواع المبيدات كالآتي:
  • يوجد نوع يسمى ماجيك فوس نسبته 48%: فهو من اجود انواع المبيدات التي يمكن شرائها، وذلك لأنه مخصص للقضاء على النمل ذو اللون الأبيض، والذي ينتشر بشكل كبير في المنازل، ويؤدي إلى تآكل الطعام.
  • يوجد نوع مخصص للذباب وهو إيجي برايد، وهو يعتبر افضل نوع للتخلص من الذباب الطائر، والذي يعمل على تلوث الهواء، لذلك عليك التخلص من الذباب، لأنه أكبر مسبب للأمراض.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -