أشهر مصانع ملابس فى الامارات وعجمان

مصانع ملابس فى الامارات

تعد الملابس في الإمارات من ارقى واجمل الملابس في الوطن العربي سواء كانت للرجال أو النساء، ويعد الملابس التقليدية عند الرجال تسمي بإسم الدشداشة ويطلق على ملابس النساء التقليدية في الإمارات جلابية وهي رداء طويل جدا بجانب الشال لتغطية الرأس.
وفيما يلي سوف نتعرف على بعض من أفضل وأشهر الملابس في الإمارات والتي تصنع الملابس التقليدية والمودرن أيضاً، بالإضافة إلى ملابس الأطفال.

مصانع ملابس بالجملة في الإمارات

هناك العديد من المصانع المتواجدة في الإمارات التي تصنع اجود انواع الملابس، كما يمكن التعامل معها للحصول على بعض منتجاتهم بأسعار جمله، ومن هذه المصانع ما يلي:

1. مصنع لاكوا

يعد مصنع لاكوا من أهم المصانع الملابس ف الإمارات حيث يعمل المصنع فى تصميم الازياء والموضه والملابس الراقية ذو الجودة العالية والأنيقة وشورتات البحر.

2. مصانع مصطفى يونس التجارية

تعد شركة مصطفى يونس التجارية من أهم معالم دولة الإمارات العربية ف الأزياء والموضه لأنها علامة مميزة في الجودة والدقة والطراز الفنى وتعمل فى التصدير والاستيراد من الداخل والخارج البلاد.
ومتخصصة في جينز الرجالى ذو الجودة الرفيعة.

3. مصنع النجم الصاعد

عندما نتكلم عن مصنع النجم الصاعد يجب أن نذكر الجودة والقيمة مقابل السعر عندما أقول لك إن النجم الصاعد تعمل في الخياطة والنسيج سوف تتصدم بالتأكيد فنعم النجم الصاعد تعمل في أكثر من مجال وتجيد العديد من المجالات .
والعنوان مصنع النجم الصاعد:- ديرة، شارع النصر

4. مصنع الشرق الأوسط الملابس الجاهزة

يعد مصنع الشرق الأوسط الملابس الجاهزة هو من أقدم المصانع في الإمارات ويمتلك مصنعين موزعين ملابس لديهم الخبرة فى هذا المجال من فترة غير قصيرة ويعد من أشهر موزعين في الإمارات.
العنوان مصنع الشرق الأوسط للملابس الجاهزة:- ابوظبي-(الامارات)

5. مصنع نجم الملاك للخياطة

تعد من أسرع مصانع الامارات فى تصنيع الملابس هو مصنع نجم الملاك للخياطة لانة يمتلك عمال على أكمل وجهة ويمتلك العديد من العمال وفى اسرع وقت وبكفاءة وايضا يمتلك احدث الماكينات التى بالتأكيد تساعده في اخراج افضل التصاميم والأزياء وينتج العديد مثل التيشيرت والقبعات والملابس الأمن والملابس الرسمية وملابس الاطفال ومكان في الإمارات العربية

6. مصنع ملابس مخورة

يعد مصنع ملابس مخورة من أكثر المصانع المشهورة فى الامارات وتمتلك نسب كبيرة في الامارات ويوجد لديها نسب زبائن وقاعدة جماهيرية كبيرة من حيث الاستحواذ على السوق الإماراتي الذي يوجد به أكثر من سوق.
كما سبقت لكم وكل الأسواق ف تنافسية دائم مع الآخرين ومصنع ملابس مخورة تقوم بعمل نسيج غزل للتواصل مع مصنع ملابس مخورة الاتصال برقم :- 6891 478 50 971+

7. مصنع Dikochi factory

يعد هذا المصنع من الرغم حداثته في السوق الإماراتي الا قام بالتنافس مع الجميع المصانع بشراسة وبسالة على الجودة وهو يقوم ببيع البالة وبالرغم من قلة منافسيه في السوق الإماراتي إلا أنه يحاول دائما كسب ثقة المشترى والحفاظ على جودة التي يقدمها له .
رقم هاتف مصنع Dikochi factory :-
8817 881 4 971+

8. مصنع Sweet lady

يتميز هذا المصنع بتقديم جودة خاصة للسيدات ذوات والمحبين للموضة والجمال الكثير من الأشياء التى تميز عن الباقيين ويحافظ دائما لتقديم ما هو جديد فى عالم الازياء والموضة لذلك يعتبر الخيار الأول للكثير من النساء فى الإمارات
رقم هاتف مصنع Sweet lady.
+971 6 557 0557
ويعد مصنع sweet lady أهم مصانع في الإمارات العربية وعنوانها ومدى جودة كل مصنع من هذه المصانع وتخصصات كل مصنع يتواجد من يهتم بأزياء النساء والموضة النسائية والفتيات الصغيرات والأطفال أيضا ويتواجد الكثير من المصانع فى الامارات العربيه تهتم بالرجال أيضا والشباب من حيث الكلاسيك مثل ازياء الافراح والمناسبات الرسمية ومن يهتم بأزياء الشبابية من حيث القبعات والشورتات والقمصان ذو الألوان الصيفية مثل (الأصفر والأحمر والأبيض الخ..)
تهتم مصنع sweet lady أيضا بالأطفال ومتعلقاتها من حيث الملابس التي تصنع من قطن خاص للحفاظ على بشرة المولود الصغير والحفاظ على جودة المنتج دائما .
وتعد الإمارات العربية بيتا الأزياء من حيث الامارات تمتلك الكثير من محافل الازياء العال.

مصانع الملابس في عجمان

مصنع عجمان الملابس يعد من أهم المصانع الموجودة في الإمارات لتصنيع الملابس، ويتوفر بالمصنع العديد من آلات ومعدات الحديثة لصناعة الملابس، ويقوم المصنع باستيراد أفضل انواع القطن والخيوط لانتاج أفضل انواع الملابس، ويتوافر العديد من العمال البارعين في إنتاج الملابس، ويقوم المصنع بإنتاج جميع أنواع الملابس سواء كانت للرجال والنساء وأيضا الأطفال لجميع الاطوال وجميع الأعمار، ويتميز المصنع بتقديم عروض وتخفيضات على المنتجات التي تنتجها من ملابس، وتوفر خدمات الشحن والتوصيل لكل مكان في الإمارات وخارجها.
عنوان مصنع عجمان الملابس:- Shed 4, Street 63, Industrial Zone 2, Po Box 2365 - Ajman Industrial 2 - Ajman - United Arab Emirates
ساعات العمل بمصنع عجمان الملابس: - يبدأ من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساء في جميع الأيام.


وفي النهاية لهذا المقال نتمنى أن تكونوا قد استفدتم وتم تجميع معلومات عن جميع المصانع الموجودة في الإمارات لتصنيع الملابس، وقد استفادت عن جمال ورقي الملابس التي تصنعها الإمارات وعن عاداتها والتقاليد للملابس سواء للرجال أو النساء.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -