أفضل 15 مكان سياحي في بانكوك

أماكن سياحية في بانكوك

إن مدينة بانكوك تعد من أفضل الأماكن والواجهات السياحية التي يمكن زيارتها للاستمتاع لرحلتك السياحية سواء كنت مع اصدقائك او العائلة والأطفال، وذلك لما تحويه من العديد من المناطق السياحية الجميلة التي يمكن الاستمتاع بها.
ولذلك سوف نعرف بعضا من أماكن سياحية في بانكوك والتي تناسب العائلات والأطفال، وما أكثر ما يميز تلك الأماكن أيضاً.

أماكن سياحية في بانكوك للأطفال

بالطبع تحتوي بانكوك على العديد من الأماكن السياحية المدهشة التي يمكن أن تقوم بزيارتها مع أطفالك والاستمتاع بها، ومن هذه الأماكن ما يلى:

1. باونس ترامبولين أرينا

إذا كنت تبحث عن مكان ممتع لقضاء يوم مع عائلتك، فابحث عن ساحة بونس للترامبولين في بانكوك لديهم مجموعة متنوعة من منصات القفز المثالية للأشخاص من جميع الأعمار والأحجام لا يطبق قانون الجاذبية، آمن، مناسب لجميع الأعمار، يمكنك الاستمتاع بقفز التحديات مع الأصدقاء هناك الكثير للقيام به على هذا الموقع الرائع.

2. كيدزانيا بانكوك

كيدزانيا بانكوك هي واحدة من أكثر الأماكن تعليماً للأطفال يُسمح لهم بتولي حوالي 80 دورًا وظيفيًا، بما في ذلك العمل المخبري، والحماية من الحرائق، وطب الأسنان، والطيران، والطب، والصحافة ينضم الأطفال إلى مجموعات مع أطفال آخرين يرتدون الزي الرسمي المناسب وفقًا لموقعهم ويكملون التجربة التي يمكنك الاسترخاء فيها في أحد المطاعم في مركز سيام سنتر باراغون التجاري حيث يتم تقديم أفضل الأطعمة، لذا فإن كيدزانيا هي أفضل مكان مناسب للأطفال في بانكوك.

3. سي لايف بانكوك أوشن وورلد

يقع سي وورلد بانكوك في مركز سيام باراغون للتسوق أسفل مركز بانكوك للتسوق، إنها واحدة من أشهر مناطق الجذب للأطفال في بانكوك وهي بحجم ثلاثة حمامات سباحة أولمبية.
تتضمن مجموعة متنوعة من الحيوانات الشيقة وما يزيد عن 30000 مخلوق من جميع أنحاء العالم، تم افتتاح الأكواريوم في عام 2005 لتعزيز تقدير وفهم البيئة المائية يضم الأكواريوم العديد من مراكز الخدمة ومواقف السيارات.

4. حديقة حيوان دوسيت

حديقة حيوان دوسيت هي واحدة من أقدم الحدائق في تايلاند واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في بانكوك للأطفال، حيث تضم أكثر من 1600 حيوان مختلف من جميع أنحاء العالم.
كما تحتوي على مجموعة متنوعة من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، مثل النمور البيضاء، تعد الحديقة مكانًا رائعًا للقيام بجولة رائعة في الحديقة، مما يسمح للأطفال باكتشاف جميع الحيوانات المختلفة في الحديقة، وهناك منطقة لعب خاصة للأطفال، مساحة الحديقة 188.800 متر مربع.

5. سيام بارك سيتي

حديقة سيام ماجيك هي أكبر حديقة مائية في تايلاند وواحدة من الخيارات الرئيسية بين أماكن جذب الأطفال في بانكوك، حيث تقدم الكثير للضيوف من جميع الأعمار، هناك ألعاب لجميع الاهتمامات، مثل:
أنشطة المغامرة وركوب الخيل لجميع الأعمار، تحتوي الحديقة على أكبر بحر صناعي في العالم والعديد من حمامات السباحة ومنزلقات مائية عالية جدًا، بالإضافة إلى ذلك توجد منطقة للأطفال بها العديد من الألعاب الترفيهية المختلفة والألعاب المائية للأطفال يعد هذا مكان رائع للزيارة.

6. منتزه كوكب الديناصور الترفيهي

يعتبر Dinosaur Planet أكثر من مجرد مكان للعب جميع أفراد الأسرة، إنه مركز تعليمي وترفيهي كامل للحيوانات في عصور ما قبل التاريخ وواحد من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في بانكوك للأطفال، وهو مثالي لالتقاط صور جميلة مع أطفالك.
هناك أكثر من 200 نموذج ديناصور في الحديقة لتستكشفها، لديها تضاريس مختلفة ومجموعة متنوعة من الحيوانات المنقرضة، لذلك سيقضي أطفالك وقتًا رائعًا هنا ويستمتعون كثيرًا.

7. باونس إنك بانكوك

Bounce Inc Bangkok هي حديقة القفز على الترامبولين ومركز التسلق، وهي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن للأطفال زيارتها في بانكوك، هذه منطقة كبيرة تحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال.
إنه يوفر العديد من الأشكال والتكوينات المختلفة للمراتب الإسفنجية حتى يتمكن الأطفال من تجربة الأنشطة البدنية والقفزات المختلفة، مما يتيح لك الاستمتاع دون القلق بشأن الإصابة، يمكنك أنت وطفلك تجربة قفزات وتحركات مختلفة دون التعرض للأذى.

8. ألعاب سومفيت الليزرية

تعتبر ألعاب الليزر Sumfit طريقة رائعة لقضاء وقت ممتع مع عائلتك، هذه الألعاب الفريدة من نوعها مثالية لأنشطة الترابط الأسري حيث يمكن للجميع المشاركة لمدة 15 دقيقة من المرح، يمكنك اللعب كفريق أو التنافس ضد الآخرين من خلال اللعب بمفردك.
هناك أيضًا ألعاب غزو فضائي حيث يبدأ أحد اللاعبين في لعب دور كائن فضائي ويطلق النار على الآخرين لتحويلهم إلى كائنات فضائية والانضمام إلى فريقه.

9. فوناريوم بانكوك

في بانكوك، توجد مساحة تبلغ حوالي 2 كيلومتر مربع، Funarium في بانكوك، حيث توجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال من جميع الأعمار للعب.
يعد Funarium أحد أماكن جذب الأطفال في بانكوك حيث يمكنك الاستمتاع أنت وعائلتك بالعديد من الألعاب التفاعلية بالإضافة إلى مناطق اللعب المائية ومناطق الرمال الناعمة.
بالإضافة إلى مركز الفنون والحرف، ساعد الأطفال على اكتشاف مواهبهم المخفية، إنه مكان رائع لقضاء بعض الوقت مع العائلة.

10. متحف اكتشاف الأطفال

تقدم بانكوك للآباء ثروة من فرص الترفيه والتعلم والأنشطة من خلال متحف اكتشاف الأطفال للتأكيد على التاريخ والتراث، حيث أن المتحف هو الأول من نوعه في تايلاند وجنوب شرق آسيا، ويقدم للأطفال يومًا كاملاً من الاستكشاف.
بما في ذلك عناصر مثل عظام الديناصورات من الموقع الأثري، بالإضافة إلى ذلك يتم تشجيع التعلم من خلال الاكتشاف من خلال المعارض التفاعلية، فضلاً عن منطقة الألعاب المائية ليستمتع بها الأطفال.

بانكوك سياحة عائلية

يوجد في بانكوك العديد من الأماكن السياحية العائلية والتي من شأنها تناسب جميع أفراد الأسرة، الكبار منهم والصغار ولذلك تعد وجه عائلية جيدة، ومن هذه الأماكن ما يلي:

1. هوا هين

هوا هين هي واحدة من أكثر الأماكن الصديقة للعائلة في تايلاند، وخاصة من بانكوك، ويمكن الوصول إليها بسهولة في مدة لا تزيد عن ثلاث ساعات بالسيارة، مما يعني المزيد من الفرص للاستمتاع مع توفير المال.
وربما الشواطئ الممتدة الرائعة والعائلة المثالية تجعل أماكن العطلات هذا أحد أكثر الأماكن الصديقة للعائلة في تايلاند تعد المنطقة وجهة رائعة للجميع من جميع الأعمار.

اصطحب أطفالك إلى Monkey Mountain، حيث يمكنك إطعام القرود، ويمكن للبالغين الذهاب إلى Cicada Market، وهو سوق يعرض جميع أنواع الفن المعاصر.

إذا كنت مسافرًا مع أطفال صغار، فقد ترغب في زيارة Bangkok Siam Ocean World أو Safari Park، يعرض Bangkok Siam Ocean World الحياة الغنية تحت الماء.
بينما تمنحك حديقة السفاري الفرصة لاكتشاف الحيوانات البرية والمناظر الطبيعية الجميلة، وهي أفضل شيء تراه عندما تكون في بانكوك. أحد أكثر الأشياء المدهشة في المستقبل.
إذا كنت محظوظًا بما يكفي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في بانكوك، فتوجه إلى سوق عطلة نهاية الأسبوع في Chatuchak الذي تبلغ مساحته 35 فدانًا، حيث ستجد كل شيء معروضًا للبيع.

بما في ذلك المصابيح والسيراميك والملابس والمزيد. مع أكثر من 8000 كشك في السوق وحوالي 20000 سائح يتدفقون عليها، إنه بالتأكيد مكان رائع للتسوق أثناء استكشاف ثقافة المدينة الجميلة.
هناك مكان آخر مثير للاهتمام في بانكوك يمكنك الاستمتاع به من خلال حجز رحلة عشاء شاملة كليًا على نهر تشاو فرايا في بانكوك، وربما تضيف هذه التجربة الكثير من المرح والترفيه للرحلة.

2. كرابي

لا تكتمل الرحلة إلى تايلاند دون زيارة جزيرة كرابي التي تقدم للزوار العديد من الأنشطة السياحية المثيرة مثل التجديف بالكاياك والغطس وتسلق الصخور والرحلات في الغابة.
بالإضافة إلى بعض أنشطة المغامرات التي تضيف إلى تألق الشواطئ وخاصة ما يميزها الجزيرة منعزلة وهادئة بمياهها الكريستالية المذهلة.

إذا كنت حريصًا على استكشاف المنطقة، ينصح الخبراء بالتأكيد بالاستمتاع بجولة لمشاهدة معالم المدينة، يمكنك أيضًا استكشاف Chicken Island و Ding Island و Buda Island و Phra Nang Beach بالقارب السريع. في الواقع، ستضمن لك هذه الجولات الاسترخاء والانسجام مع الطبيعة البكر.
ليست الجزيرة موطنًا لبعض أفضل الشواطئ في البلاد فحسب، بل تعد Krabi أيضًا مكانًا رائعًا للاستمتاع بالغطس واستكشاف عالم تايلاند الجميل تحت الماء. في المنطقة المحيطة.
هناك أيضًا الكثير من خيارات الرحلات اليومية الممتعة للذهاب إلى المتنزهات الوطنية أو الشلالات أو محميات الأفيال، ويمكن للأطفال الأكبر سنًا تجربة تسلق الصخور في بعض من أفضل مناطق تسلق الصخور.

3. شيانج ماي

تقدم شيانغ ماي مجموعة من الأنشطة الممتعة والمثيرة لجميع الأعمار، بما في ذلك المتاحف وحديقة الحيوانات الرائعة والأسواق المحلية ومدارس الطهي، ومع وجود العديد من الأنشطة في الهواء الطلق، تعد شيانغ ماي المكان المثالي للعائلات المتعطشة للمغامرة، يجب أن تشمل الرحلة إلى شيانغ ماي ما يلي:
تقع حديقة Doi Inthanon الوطنية على أعلى قمة في تايلاند، على بعد 66 ميلاً من المدينة، وهي واحدة من أكثر الكنوز الطبيعية المذهلة في المدينة، وهي موطن لأكثر من 330 نوعًا من الطيور، كما تنتشر فيها العديد من المواقع التاريخية والكنوز المنتزهات الوطنية، قم برحلة طويلة وقم بإنهاء اليوم بنزهة عائلية لطيفة.

يفتح السوق الليلي يوميًا من الغسق حتى منتصف الليل، ويقدم تجربة ثقافية فريدة سواء كنت عائلة تسوق أو بمفردك، بيئة مضاءة بألوان زاهية وحشود مفعمة بالحيوية وموسيقى وروائح سترتقي بالتجربة إلى المستوى التالي وأكثر جاذبية.

4. كوه ساموي

الأسرة التايلاندية

لطالما كانت كوه ساموي واحدة من أشهر أماكن العطلات العائلية في تايلاند، ليس فقط لأنه يمكن الوصول إليها بسهولة من كوه ساموي، ولكن أيضًا لأنها توفر للسياح العديد من فرص الترفيه الممتعة، من زيارة شاطئ تشاوينغ أو إلى ماي نام أكثر.
تحتوي العديد من المنتجعات على برامج للأطفال، وهناك الكثير من الأنشطة المناسبة للعائلة للاختيار من بينها، مما يجعل كوه ساموي واحدة من أفضل الوجهات الصديقة للعائلة في تايلاند.

5. هل بانكوك تستحق الزيارة؟

بالطبع تستحق بانكوك الزيارة، ليس فقط لكونها بلد جديد وكل بلد جديد يستحق أن يتم زيارته للتعرف على ثقافات جديدة وزيارة أماكن مختلفة، وإنما أيضاً لكون بانكوك تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها من الأماكن الرائعة الجاذبة للسياح.
فكل ما في البلد قادر على جعلك مندهش بدأ من المناظر الطبيعية الخلابة وحتي الأماكن السياحية المختلفة والأسواق المحلية، كما أنها من البلاد التي يمكن أن تستمتع فيها بزيارة جيدة وممتعة مقابل ظفع سعر زهيد جدا.
واخيرا ننصحكم قبل السفر لأي بلد أن تقوم بالتخطيط الجيد لرحلتكم، كما يجب إعداد خريطة صغيرة لتحديد الوجهات التي تنوون زيارتها في بانكوك، ونتمني اخيرا أن ما قدمناه لكم قد يفيدكم في الاستمتاع برحلتكم والتخطيط الجيد لها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -