أفضل 6 مصانع المونيوم في تونس


في ظل مستحدثات العصر وانتشار الصناعات التحويلية الحديثة يعتبر قطاع تجارة الالمونيوم في تونس يفتح آفاق ذات أرباح هائلة داخل البلاد وخارجها، ولقد أصبحت مصانع المونيوم في تونس على رأس المصانع الاخرى.
وذلك لأن هذه المصانع ذات خبرة طويلة في مجال صناعة الالمونيوم أيضا لأن هذه المؤسسات تتميز بالجودة العالية ويتوفر بها تجهيزات تكنولوجية متطورة ومصممة خصيصا لهذا المجال.

مصانع المونيوم في تونس

تعمل مصانع الالمنيوم في تونس بكل احترافية في مجال التصنيع والانتاج للألمونيوم حيث تعمل وفق منظومة رقمية متطورة وحديثة لإنتاج افضل جودة وكفاءة عالية وبأسعار تنافسية لامثيل لها بالسوق التونسي ومن أهم مصانع الالمونيوم في تونس ما يلي:

1. مصنع أليماد لتصنيع وتركيب الالمونيوم

تشتهر شركة أليماد بصناعة وتركيب الالمونيوم لأكثر من ٢٠ سنة خبرة في تجارة الالمونيوم حيث تسعي الشركة إلى إرضاء جميع عملاءها والحفاظ على ثقتهم في الشركة وذلك من خلال تطوير واكتساب حلول تقنية متجددة الابتكارات ذات أداء دائم ومتميز وجودة عالية في مجال تصنيع الالمونيوم.
العنوان : طريق تونس ٨كم – ساقية الزيت – شارع الحرية – صفاقس
Tel: 21674256720

2. مصنع MAM

هذا المصنع من أهم المصانع الموجودة في ولاية أريانة في تونس وذلك لأنه يعمل به فريق عمل يعمل على تطوير منتجات الشركة وابتكار منتجات جديدة ذات جودة عالية ومواد خام اجود أنواع المواد الخام المستخدمة في وقتنا الحالي، بجانب خدمة العملاء التي تهتم بإرضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم من الشركة كما يفضلون .
العنوان : ولاية أريانة – شمال مدينة تونس
Tel : 70721177

3. شركة SGMA

يستخدم مصنع SGMAاحدث الآلات والمعدات الحديثة والمطورة على مستوى صناعة الالمونيوم بالعالم كما أنه يعمل بالشركة أفضل الكوادر الهندسية والمشرفين والفنيين والعمالة المدربة بخبرات على أعلى مستوى.
العنوان : ولاية أريانة – تونس
Tel : 50208918

4. مصنع بن عروس في تونس

يضمن مصنع عروس جميع أنواع الأعمال المنفذة ضد العيوب الفنية والمصنعة وضد تسرب المياه والغبار لمدة خمس سنوات من تاريخ التركيب، كما انه يسعى إلى تقديم أعلى درجات الجودة والاتقان لعملائها بأسعار منافسة .
العنوان : شارع بن عروس – تونس
Tel : 71232128

5. مصنع NUMERIKA

يعمل المصنع في قطاع طباعة رقمية وبيع وتوزيع الالمنيوم ويعمل المصنع على أوسع نطاق حيث يضمن للعميل الجودة العالية والكفاءة في المنتجات التي توردها والتي تكفل جودة المنتج بما يتلاءم مع مناخ دولة تونس .
مقر المصنع : المهدية – تونس
Tel : 21624408133

6. مصنع SOREAL TUNISIE

يوفر المصنع أفضل الخدمات بخامات عالية الجودة وذات كفاءة عالية وبأسعار تنافسية مميزة ويعد هذه المؤسسة من المؤسسات الرائدة في تونس في أنظمة المعادن وجمع وإعادة تدوير كما تعمل في قطاعات شراء نفايات النحاس .
عنوان المصنع : Masaken - تونس
Tel : 21673257700
فاكس :21673257780

نجارة الالومنيوم في تونس

نجارة الالومنيوم في تونس من التخصصات الفريدة في الدول العربية حيث يتميز بها العديد من الشركات التونسية يعمل بهذه القطاعات نخبة من المهندسين والخبراء والفنيين المتخصصين ذوي الكفاءة العالية تجمعهم روح الإبداع ويحفزهم التحدي لتقديم منتجات مميزة لعملائها، ومن أهم الشركات التي تتخصص في نجارة الالومنيوم في تونس :

1. شركة نوريا لنجارة الالومنيوم

الشركة متخصصة في مجال نجارة الالومنيوم تضمن الشركة خدمات أنظمة المباني البديلة وتتكون من فريق عمل إداري وهندسي ذو خبرة عالية في مجال نجارة الالومنيوم كما انها تقدم العديد من الخدمات التى ترتقي بها في آفاق ذات أرباح هائلة.
العنوان : تونس
Tel : 0101844748

2. شركة نجارة الالومنيوم في تونس

تعمل الشركة في قطاع المعادن وجمع وإعادة تدوير وشراء نفايات نحاس من أجل تصنيعا منتجات جديدة ومبتكرة ذات جودة عالية، كما يعمل لدى الشركة خدمة التعامل مع العملاء.
العنوان : ولاية أريانة – تونس
Tel : 21628685390

3. شركة INTER AIU

تعمل الشركة في قطاع نجارة الالومنيوم تتميز الشركة بأناقة في التقنية وأداء دائم وجودة عالية كما توفر الشركة أجود أنواع الخامات المستخدمة في وقتنا الحالي في صناعة الالومنيوم وتستخدم الشركة أحدث التقنيات والمعدات الحديثة والمطورة في تصنيع الالومنيوم.
العنوان : تونس المقر الرئيسي للشركة
Tel : 21622825725

4. شركة APIE SYSSTEMS

تعمل الشركة في قطاعات واجهات الالومنيوم للمباني وسباكة معادن ألالات ومنشآت تعمل الشركة على توفير أفضل الخدمات وبأقل التكاليف وأعلى جودة وكفاءة عالية وتعمل على تطوير منتجاتها وابتكار منتجات جديدة ذات جودة وكفاءة عالية .
العنوان : صفاقس – تونس
Tel : 21674454566

5. شركة MONDIAL ART AIUMINUM

الشركة متخصصة في قطاعات نافذة الومنيوم وأبواب الومنيوم، توفر الشركة أفضل بوابات تتصنع من الالومنيوم ويتم ذلك التصنيع باستخدام أجود أنواع الخامات المستخدمة في وقتنا الحالي ويعمل لدى الشركة فريق عمل مدرب على استخدام احدث الاجهزة المتخصصة في مجال نجارة الالومنيوم.
مقر الشركة : تونس – Benikhiar

نجارة الالومنيوم في صفاقس

يتوفر في مدينة صفاقس بدولة تونس العديد من مصانع نجارة الالومنيوم التي تشمل قطاع كبير في هذا المجال وتستخدم شركات هذا القطاع أفضل الخامات على أيدى أفضل الخبراء المميزين في صناعة الالومنيوم، ومن شركات نجارة الألومنيوم في مدينة صفاقس ما يلي :

1. شركة Societe Nouvelle de Construction

هي شركة متخصصة في صناعة الالومنيوم حيث تتخصص في مجال البناء والهندسة المدنية ذات الكفاءة المهنية والمهارات التقنية العالية بالإضافة إلى توافر الآلات والمعدات الحديثة والمطورة في تصنيع وانتاج الالومنيوم .
مقر الشركة : طريق السلطانية – صفاقس – تونس
Tel : 39934374

2. شركة صفاقس للنجارة والالومنيوم

توفر الشركة أفضل الخدمات لعملائها وتستخدم الخامات ذات الجودة العالية ولدى الشركة خبرة في معالجة المعادن الصلبة والالومنيوم والأنابيب، كما أن لديها الخبرة الطويلة في تصميم منتج عالي الجودة .
العنوان : طريق المهدية – صفاقس
Tel : 21482246

شركات نجارة الالومنيوم

هناك شركات متنوعة وعديدة في مجال نجارة الالومنيوم في تونس حيث توفر العمالة المدربة والخامات المتميزة والخبراء أصحاب الكفاءات العلمية والعملية في مجال تصنيع الالومنيوم وابتكار منتجات جديدة ذات جودة عالية تكفل زيادة الإنتاج وهناك بعض الشركات في تونس يتخصصن في نجارة الالومنيوم منها:

1. شركة نجارة الالومنيوم للجنوب

تعتمد الشركة على تقديم الاحترافية في العمل والخبرة العالية ذات السنين الطويلة في العمل تقدم الشركة كل الخدمات المطلوبة وتتوفر على مقومات أخرى مثل كفاءة مكتب الراسات البحثية لظى الشركة من أجل الابتكار والإبداع وضمان جودة المنتج ومنح شهادة الجودة العالية للشركة .
العنوان : ليدرز عمارة النون مدينة العلوم – حي المهرجان – تونس
الهاتف Tel : 21671232111
فاكس 21671750333

2. شركة AFRIQUE AIUMINUM

تتخصص الشركة في تصنيع نجارة الالومنيوم وهي تسعى لتلبية رغبات المستوردين ولديها جميع المتطلبات ذات الجودة العالية واستخدامه لمعايير الجودة من حيث العزل الحراري والضوئي، توفر الشركة خدمة العملاء التي تقوم علي يد فريق يتسم بالتفوق ق والانجاز وتلبية رغبات العملاء وكسب ارضاءهم بكافة الوسائل المتاحة.
العنوان : المنطقة الصناعية- لواد السمار – الحراش
الهاتف Tel :02156611
فاكس : 021516285
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -