أفضل 9 مكاتب ترجمة في السعودية

مكاتب ترجمة في السعودية

يشهد العصر الحالي ثورة هائلة في مجال صناعة الترجمة، والتي اكتسبت اهتمام متزايد حيث أصبح هناك طلب جماهيري عالمي على جميع الخدمات التي تقدمها الترجمة الاحترافية والمعتمدة والتي تتميز بقدر كبير من الجودة والموثوقية.
فالترجمة تعد من مجالات العمل الهامة والمميزة حول العالم، حيث أنها تعتبر حلقة الوصل بين الشعوب وبعضها، فهي طريقة لنقل ثقافات وخبرات الشعوب الأخرى، وأصبح الوطن العربي مؤخرًا يعتمد عليها بشكل رئيسي.
وخاصًة المملكة العربية السعودية والتي اتخذت طريقًا نحو الانفتاح على الثقافات الأخرى، وذلك بإعتبار أن الترجمة ركيزة أساسية في حركة التنمية والتطور.

مكاتب ترجمة في السعودية

تتضمن المملكة العربية السعودية العديد من مكاتب الترجمة منها مكتب التنوير للترجمة المتخصص في تقديم جميع خدمات الترجمة للمواطنين والمقيمين على الأراضي السعودية.
حيث أنه يرتكز على أسس علمية مدروسة حتى يتمكن من مزامنة كافة مستجدات الترجمة ليتمكن من تقديم جميع خدمات عالم الترجمة بلغات متنوعة ومختلفة وبجودة مرتفع.
ويمكننا تسليط الضوء على أهم الخدمات التي يقدمها مكاتب شركة التنوير بجميع فروعها الموجودة في أكثر من دولة عربية وهي محاولة تقليل الفجوة الثقافية بين الشعوب العربية وذلك سعيًا نحو إتاحة بيئة يسودها التقارب والتعارف.
مما يتمكن الجميع من تأسيس حركة اقتصادية عالمية قوية ومحاولة لنشر التراث الثقافي للشعوب، حتى يصبح العالم أجمع عبارة عن قرية صغيرة متقاربة.

مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض

يعد من بين أشهر مكاتب الترجمة في الرياض ما يلي:

1. Tarjamat ترجمات

عبارة عن مؤسسة تخصصها الرئيسي هو الخدمات اللغوية، حيث أنها تتيح للجميع العديد من الخدمات منها الترجمة التحريرية والترجمة الفورية وخدمات الندوات والاجتماعات والمؤتمرات، بالإضافة إلى إعداد النصوص وتحريرها، ويقع المقر الرئيسي لها في دولة الرياض.
تسعى مؤسسة ترجمات نحو تلبيه كافه متطلبات العملاء بطريقة احترافيه عبر الاعتماد على مجموعة من أمهر المترجمين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في هذا المجال، وأقدم تلك المؤسسة خدمة الترجمة من اللغات الرئيسية وإليها، مثل اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية واليابانية والالمانية والإسلامية وغيرها وفقًا لرغبة كل عميل.
العنوان: شارع عمرو بن العاص – الوشام – حي الرياض.
Tel: +966114044343

2. HTO-Translation

أحد المكاتب المعتمدة في الرياض، يتيح لجميع العملاء خدمة الترجمة من وإلى مختلف اللغات، حيث أنه يقدم خدمات بشكل احترافي من حيث التنسيق والإعداد والجودة والأسعار المنافسة للمكاتب الأخرى.
كما أنه يقدم خدمات أخرى مثل المراجعة ومعالجة كلمات النص وتسليم المستندات عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني، والتجديد والتحرير والطباعة والنسخ وذلك من أجل تلبية كافة رغبات العملاء.
العنوان: شارع الأمين عبد الله العلي النعيم الملز.
Tel: +96614735694

3. SACT مكتب صالح آل عمر للترجمة المعتمدة

العنوان : طريق الملك فهد - برج توليب - مقابل برج المملكة - الدور الثامن. 966561114395+Tel :

4. Almadani Certified Translation Office

Tel: +966562167651.

5. القباني للترجمة

العنوان : مركز العويضة التجاري - مكتب 5 الدور الثاني - حي الملز - شارع الستين
Tel: +966112915520

مكاتب ترجمة معتمدة في جدة

تعد مدينة جدة إحدى المدن السعودية الغنية بمكاتب الترجمة، التي نذكر من أبرزها:

1. مكتب السجيني للترجمة

يقع المقر الرئيسي لهذا المكتب في جدة، وهو متخصص في الترجمة والاستشارات، حيث تتنوع خدمات الترجمة التي يقدمها والتي ترتبط بالمجالات الفنية والقانونية والطيبة والهندسة والأكاديمية.
وبالإضافة إلى ذلك قد يلعب مكتب السجيني دول كبير إعداد مجموعة من الدراسات ذات الصلة بإختصاصات المكتب وذلك باللغة الإنجليزية وفقًا لرغبة العميل.
Tel: 966126829741.

2. مكتب الشنواني للترجمة المعتمدة

أحد المكاتب المعتمدة التي تقدم العديد من خدمات الترجمة، يمتلك المكتب عدد من المترجمين المحترفين القادري على تقديم أعمال ذات جودة عالية لكافة العملاء، كمان أنه يتيح خدمة ترجمة عدد من المستندات مثل العقود والوثائق القانونية.
العنوان: شارع دلة – حي الرحاب – جدة
Tel: 0555599790.

3. مكتب هوم ديلفري ترانسليشن

هو مكتب تم اعتماده من قِبل السفارة البريطانية، فهو يقدم خدمات ترجمة مثل رسائل ماجستير، وعقود، وابحاث علمية، ومستندات شخصية، وترجمة التأشيرات والفيش الجنائي، ذلك وبالإضافة إلى التقارير الطب والترجمة المتخصصة والاتفاقيات التجارية.
العنوان: الروابي – جدة.
Tel: 0558662950

4. مكتب سفراء للترجمة

يتميز هذا المكتب بتقديم جميع خدمات الترجمة بمعايير ذات جودة وكفاءة عالية وذلك من اللغة العربية إلى اللغة الانجليزية والعكس، كما يقدم المكتب خدمات أخرى ذات صلة بمجال التخصص.
منها ترجمة الوثائق بجميع أنواعها سواء كانت ترجمة سياسية أو ترجمة أدبية أو ترجمة اقتصادية أو ترجمة قانونية أو ترجمة دينية أو ترجمة عامة...وغيرها. 
وبالإضافة إلى ما سبق فإن مكتب سفراء يقوم بترجمة الكثير من الموضوعات المختلفة ورسائل الماجستير والدكتوراه، حيث أنه يمتلك نخبة من أكفأ المترجمين.
العنوان: حي المحمدية – شارع آمنه بنت وهب – جدة
Tel: 0591651070

5. مستشاري للترجمة المعتمدة جدة - MC Translation Jeddah

العنوان: جدة – شارع صاري – حي الروضة.
Tel: +966 54 577 7340.
  • مكتب إجادة Tel: 00201101203800.
  • مكتب الإدريسي للترجمة المعتمدة Tel: +966569126116.
  • مكتب عالم الترجمة الاحترافية العنوان: طريق الملك فهد – العزيزية – جدة. Tel: 0549574814.
  • مكتب حسام نجم للترجمة Tel: 012-6724391.
  • بيت القبس للترجمة العنوان: شارع الصحافة – حي العزيزية – جدة. Tel: 012-6704500.
  • مكتب هيثم صعب للترجمة العنوان: طريق الملك عبدالعزيز – حي الشاطئ – جدة. .966566123229 Tel:
  • مكتب نسيبة الدولي للترجمة العنوان: شارع فلسطين – تقاطع شارع حائل – حي الرويس – جدة. Tel: 966508283808.
  • الراجحي للترجمة العنوان: الشرافية – جدة. Tel: 012-6515 523.
  • مكتب أحمد عبد الله القاسم للترجمة العنوان: حي الرويس – جدة. Tel: 012-6602760.

مكاتب ترجمة معتمدة في الدمام

فيما يلي أفضل مكاتب للترجمة في الدمام، وهي عبارة عن مكاتب معتمدة تقدم خدمات احترافية:

1. مكتب فصيح

يتميز هذا المكتب بالمواعيد الدقيقة والجودة العالية والأسعار التنافسية، حيث يسعى مكتب فصيح للترجمة نجو تقديم منتج جيد للعملاء سواء كان ذلك عبر البريد الممتاز أو البريد الإلكتروني أو المقر الرئيسي للمكتب.
العنوان: المنطقة الشرقية – الدمام.

2. مكتب عبر الشرق للترجمة

يمتلك المكتب 150 مترجم محترف، لديهم الخبرة الكافية في الترجمة سواء كانت ترجمة تحريرية أو ترجمة شفوية وذلك لجميع مراسلات الأعمال والوثائق والترجمة التسويقية والمواقع الإلكترونية.
بالإضافة إلى ما سبق، فإن مكتب عبر الشرف يمتلك أفضل ترجمة للمستندات والتي تتضمن رسومات بيانية، وكذلك ترجمة هندسية وطبية وقانونية وفنية.
العنوان: الدمام – مكتب رقم 8 – مرحبا مبنى الفارس للأعمال.

مكتب ترجمة معتمد في شمال الرياض

يعد من بين أشهر مكاتب الترحمة في شمال الرياض: 

مكتب ديجيتال لخدمات الترجمة المعتمدة

يعتبر مكتب ديجيتال من أهم وأفضل مكاتب الترجمة في المملكة العربية السعودية وذلك نتيجة لما يقدمه هذا المكتب من خدمات للعملاء، حيث تتميز جميع الخدمات بالدقة والجودة والكفاءة العالية.
يعتمد هذا المكتب على عدد من البرامج الحديثة التي تساعد المترجمين في التأكد من مدى صحة ودقة المعنى، كما أنه يمتلك فريق مميز متخصص في كافة التخصصات والمجالات والأقسام وذلك من أجل الحصول على ترجمة أدبية، تجارية، طبية، فنية، هندسية، قانونية، وكذلك ترجمة جميع المستندات الشخصية بطريقة احترافية مع ضمان عدم وجود أي أخطاء نحوية أو لغوية او املائية.
Tel: 0102 964 5493.

مكتب ترجمة معتمد في القطيف

يأتي ضمن أشهر مكاتب الترجمة المعتمدة في القطيف:

مكتب امتياز للترجمة

يعد المكتب الأول المعتمد في الترجمة في القطيف، ويلتزم المكتب بتقديم جميع الخدمات المرغوبة من قِبل العملاء، حيث يمتلك المكتب أكثر من 50 مترجم محترف، ذات خبرة دامت لأكثر من 20 عامًا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -