أفضل 5 مكاتب ترجمة في اليمن

مكاتب ترجمة في اليمن

نحن نتفهم أن ترجمة وترجمة الوثائق والأوراق المهمة ليست مهمة سهلة، عندما يتعلق الأمر بالترجمة المعتمدة، فمن الجيد ألا تركز كل تفكيرك على سعر الترجمة المعتمدة أكثر من الموافقة على الترجمة وجودتها.
حيث إنه من الضروري وجود مترجمين ليسوا لغويين بارعين فحسب، بل أيضًا محترفي الترجمة المعتمدين، وبالطبع تحصل على الخدمة بأسعار مناسبة لاحتياجاتك.

مكاتب ترجمة في اليمن

يوجد باليمن مكاتب محترفة للترجمة لتلبية احتياجات ومتطلبات جميع العملاء، يقدم مكتب امتياز للترجمة المعتمدة سلسلة من أفضل خدمات الترجمة التحريرية والشفوية.
وسعر الترجمة في أفضل المكاتب في اليمن ممتاز ولا يقتصر تعريفنا على أسعار الترجمة فحسب، بل يتعلق أيضًا بجودة الترجمة و تنسيق الملفات.
يوجد لدى شركة امتياز للترجمة المعتمدة فريق ترجمة على أعلى مستوى يساعدك على ترجمة أوراقك ووثائقها بشكل احترافي وبجودة مضمونة وفي الوقت الذي تريده بالتأكيد.

خدمة ترجمة الوثائق الرسمية بمكاتب الترجمة في اليمن

تغطي خدمة الترجمة المعتمدة في اليمن جميع الوثائق الرسمية التي تحتاج إلى ترجمة، بدءًا من ترجمة شهادات الميلاد ومواثيق الزواج والطلاق وشهادات التأهيل التعليمي وبطاقات الهوية الوطنية وجواز السفر وجميع المستندات الرسمية التي تحتاجها.

1. خدمة ترجمة أوراق المحكمة

توفر مكاتب ترجمة في اليمن لعملائها الكرام خدمة ترجمة متخصصة في جميع أوراق المحاكم، من أوراق التقاضي والمحاضر والشهادات إلى أوراق الكفالة وأوراق الإفراج والأوراق القضائية بكافة أنواعها، لتسهيل عمليتك القضائية، لا تتردد في طلب ترجمة من امتياز على وجه التحديد.

2. خدمة ترجمة الأوراق القانونية

يمكنك الآن ترجمة مستندات الوكالة والشهادات الموثقة في السجل العقاري وسند الأرض وجميع أوراق استعلام المحامين، هنا في امتياز الترجمة الأسرع والأكثر دقة، إن مترجمي المستندات القانونية هم محامون مدربون مترجمون معتمدون، قد تحتاج إلى ترجمة قانونية معتمدة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

3. خدمة ترجمة العقود والوكالات

يجب أن تكون ترجمة العقود على أعلى مستوى من الدقة والاتساق، بحيث يتم تجنب جميع الأخطاء في وثيقة العقد المترجمة، لذلك يوجد في اليمن مكاتب متخصصة للترجمة في جميع اللغات لا تترك لك أدنى شك بشأن جودة ودقة ترجمتك. 
تستطيع الاعتماد عليها في ترجمة العقود العقارية والشركات وكل ما تحتاجه للترجمة.

4. خدمة ترجمة الهجرة

الهجرة تتطلب الكثير من الأوراق والمستندات المترجمة، تشترط معظم الدول أن تكون الأوراق الرسمية باللغة السائدة للبلد، على الرغم من أن أكثر من 43٪ من سكان العالم يتحدثون لغتين، إلا أن خدمة الترجمة المعتمدة مطلوبة.
يرجى ملاحظة أنه من الخطر على أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة محاولة ترجمة المستندات الرسمية بشكل عام، ستوفر لك الترجمة الاحترافية الوقت والمال، حيث يحلم الكثيرون بالهجرة إلى أوروبا.
إذا كنت تحلم بالهجرة والسفر إلى الخارج، تستطيع تحقيق حلم الهجرة من خلال ملء نموذج شنغن والحصول على جميع وثائق السفر المطلوبة للترجمة من قبل فريق الترجمة المعتمدة لدينا أينما كنت ومتى كنت

5. خدمات ترجمة المستندات السريعة

المجتمع اليوم يعمل على أساس التوثيق، بدون وثائق مكتوبة، لن يكون لدى البلدان في جميع أنحاء العالم أنظمة تعليمية قوية أو اقتصادات قوية أو القدرة على السفر، حيث تساعد اللغة والتواصل الناس من جميع الثقافات على الازدهار.
عندما تحتاج إلى ترجمة مستند بسرعة، سترغب في العثور على الترجمة الأكثر دقة وبأسعار معقولة في أسرع وقت ممكن.

مكاتب ترجمة في اليمن بأفضل الأسعار

تقدم مكاتب ترجمة في اليمن عروضًا خاصة على مدار العام، بعض المكاتب تقدم عرض خصم خاص على الترجمة المعتمدة بمناسبة الاعياد الوطنية و الاحتفالات، و البعض الاخر يقدم عروض لهيئات حكومية معينة.
وعروض اخرى تقدمها باقي المكاتب لجذب العملاء لهم باقل الاسعار، فعند ستستمتع بالدقة والسرعة والجودة العالية، ستستمتع أيضًا بجميع الضمانات التي تضمن جودة ترجمتك واسترداد أموالك إذا لم تكن الخدمة جيدة كما ينبغي.
كن مطمئنًا واحصل على افضل خدمة ترجمة الآن من أفضل مكاتب ترجمة في اليمن من خلال خبراء الترجمة المعتمدين.

دليل مكاتب ترجمة في اليمن

  • مكتب العروة الوثقى للترجمة، العنوان: شارع حدة، بجانب شركة الكريمي للصرافة أمام عمارة الغراسي، اليمن، Tel: +967 771 338 133
  • مكتب الحيمى للترجمة، العنوان: كلية التربية، العدين الخلفي، تحت، اليمن، Tel: +967 777 812 412
  • المكتب الدولي للترجمة، العنوان: شارع الزبيري جوار سوبر ماركت الهدى مقابل شركة الصيفي للصرافة, اليمن، Tel: +967 777 746 842
  • مكتب يمن جيت، العنوان: مدرسة التكنولوجيا الحديثة، شارع تعز شارع 16 جوار، صنعاء‎، اليمن، Tel: +967 774 720 720
  • مكتب الأيهم للترجمة، العنوان: آب، اليمن، Tel: +967 777 198 974
  • مكتب زنجبار للترجمة الدولية المعتمدة، العنوان: صنعاء حدة المتقاطع مع الزبير عمارة التيسي، صنعاء‎، اليمن، Tel: +967 777 270 129
  • المركز العربي للترجمة المعتمدة، العنوان: مطعم ركن الخضراء جوار مدارس التكنولوجيا،، صنعاء‎، اليمن، Tel: +967 770 132 121
  • المكتب الترجمة الدولي، العنوان: شارع الزبيري، اليمن، Tel: +967 777 746 842
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -