أفضل 13 شركة سياحة في قطر

شركات السياحة في قطر

شركات السياحة في قطر تعد من أهم الشركات التي يهتم بها الكثير، فهي تقوم بتوفير العديد من الرحلات المختلفة سواء كانت رحلات ترفيهيه، أو رحلات تثقيفية، أو رحلات علاجية، وكذلك رحلات العمل، ورحلات شهر العسل.
وغيرهم من كافة أنواع الرحلات تقوم الشركات بتوفيرها، ويتولون أمر الانتهاء من كافة إجراءات السفر، لأن إجراءات مرهقة وتحتاج لوقت ومجهود كثير؛ لذلك تتولى أمرها الشركة بدلًا عن العميل، في هذا المقال سنعرض عليك أبرز شركات السياحة في قطر.

أبرز شركات السياحة في قطر

تمتلك قطر لعدد من كبرى شركات السياحة، مثل:

1. شركة امازون للسياحة والسفر في قطر Amazon Travel and Tourism

شركة امازون تعد من أفضل شركات السياحة التي توجد في قطر، تم تأسيس الشركة في عام 2013، وعلى الرغم من أنها شركة حديثة النشأة إلا أنها استطاعت أن تكتسب سمعة واسم كبير في الدوحة.
حيث أن الشركة تقدم أفضل الخدمات السياحية للمسافرين المستقلين أو الشركات، تقوم الشركة بتقديم خدمة حجز تذاكل السفر من جميع شركات الطيران، كما تتولى أمر حجز الفنادق والشقق في جميع أنحاء العالم.
وتقوم الشركة أيضًا بتقديم المساعدة في استخراج التأشيرات ورخصة القيادة الدولية ، ومن الخدمات المميزة التي تقوم الشركة بتقديمها أيضًا تنظيم رحلات الحج والعمرة، ورحلات للعمل، وتنظيم رحلات ترفيهيه للاستمتاع بمشاهدة المعالم، وأيضًا تقوم بتنظيم رحلات علاجية، ورحلات رياضية.

2. شركة ناصر بن خالد للسفر والسياحة NBK Travel & Tourism

شركة ناصر بن خالد للسفر والسياحة تعد من أهم شركات السياحة التي توجد داخل قطر، وهي تعد فرع من فروع شركات ناصر بن خالد وأولاده القابضة القطرية. 
تهدف الشركة إلى توفير أفضل الخدمات السياحية للعميل وتزويده بمرافق سفر مميزة وعلى درجة عالية من الجودة، تقوم الشركة بتولي أمر حجوزات تذاكر الطيران والمقاعد، كما توفر إمكانية حجز الفنادق، حيث أنها تتعامل مع شبكة واسعة من الفنادق والاوتيلات المميزة.
وتتميز الشركة بأنها لديها قسم كامل مخصص لترتيب أساطيل المركبات الفاخرة الحديثة التي تستخدم لخدمة النقل و الجولات السياحية ورحلات السفاري الصحراوية، وتحرص الشركة على أن تقدم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار المناسبة لعملائها.

3. شركة الايمان للسياحة والسفر والخدمات Al Iman Tours & Travel

تعتبر شركة الايمان للسياحة والسفر واحدة من أفضل الشركات السياحية التي توجد في قطر، وتقوم الشركة بتقديم أفضل الخدمات السياحية بأعلى جودة وأفضل تنظيم، كما تقوم بتوفير رحلات السفر سواء جوية أو بحرية، أو برية.
تهدف الشركة بأن توفر للعميل الخاص بها ما يحتاجه في رحلته سواء الوقت الذي يفضل السفر فيه، أو مكان مقعده الخاص في السفر، وكل تلك التفاصيل تهتم شركة الإيمان بأن تتعرف عليها.
كما أن الشركة هي من تتولى مسؤولية حجز التذاكر الكترونياً، كما تساعد العميل على الحصول على التأشيرات، وأيضًا تقوم بتنظيم العديد من الجولات المختلفة مثل جولات تثقيفية وترفيهيه قصيرة لمدة يوم واحد، وغيرهم من الجولات المميزة والممتعة ، فضلًا عن أنها تقوم بتوفير رحلات تعليمية للأطفال والمدارس .
يوجد مقر الشركة في مدينة الدوحة، في منطقة السلوي، عند مجمع ريتاج، بجانب صندوق الزكاة .

4. شركة داون تاون ترافل DOWNTOWN TRAVELS

تعتبر شركة داون تاون ترافل واحدة من أفضل شركات السياحة التي توجد في قطر، حيث أنها تعمل على تقديم أفضل الخدمات السياحية للعميل، فهي تتولى أمر حجز تذاكر السفر، ومساعدة العميل على الحصول على تأشيرة السفر.
كما تقوم بحجز الفندق الذي سيقيم فيه، فهي تتعامل مع مجموعة متميزة من الفنادق في مختلف دول العالم، تهتم الشركة بأن تكون الرحلة آمنة وجيدة لكي يستمع العميل، وأبرز ما تتميز به الشركة أنها لديها خدمة عملاء سريعة ومميزة تهدف لمساعدة العميل.
لا يقتصر نشاط شركة داون على الرحلات الخاريجية فقط، بل تقوم الشركة بتنظيم جولات تعليمية للمدارس والجماعات، كما تقوم أيضًا بتنظيم جولات ترفيهية، وتثقيفية، وأيضًا جولات لمشاهدة المعالم.
يوجد مقر الشركة في مدينة الدوحة، في منطقة فريج بن محمود، عند شارع قطري بن فجاءة بن محمود.

5. شركة عبر البحار للسفريات OVERSEAS TRAVEL BUREAU

أن شركة عبر البحار للسفريات هي واحدة من أبرز شركات السياحة التي توجد في قطر، تقدم الشركة أفضل الرحلات والخدمات السياحية المميزة بأسعار مناسبة لتكون في متناول يد الجميع.
وتتولى الشركة كافة إجراءات السفر من حجز تذاكر الطيران والإقلاع من قطر، حتى وصولك للدولة الأخرى وتسكينك في الفندق التي قامت الشركة بحجزه، فهي تتعامل مع مجموعة من الفنادق وشاليهات وشقق مفروشة المميزة.
يوجد مقر الشركة داخل مجمع العمادي، في مبنى 2، مكتب 7، ويقع المجمع عند قاطع المنتزه مع الطريق الدائري، في الدوحة.

6. شركة فيكتوريا للسفر والرحلات Victoria travel and excursions

شركة فيكتوريا للسفر والرحلات هي شركة متميزة تعمل في مجال السياحة، فهي من الشركات الرائدة في مجال السياحة في قطر، وحصلت على العديد من الجوائز، تقوم بتوفير العديد من الرحلات السياحية المختلفة.
وتتولى الشركة الانتهاء من كافة إجراءات السفر، ولتسهل على العملاء وفرت الشركة خدمة الحجز من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني للشركة، أو أرسال رسالة نصية، أو التواصل مع خدمة العملاء.
وهي خدمة متاحة لمدة 24 ساعة علي مدار الأسبوع، يوجد مقر الشركة في منطقة السد في شارع السد، الدوحة.

7. شركة دولفين للسياحة والسفر Dolphin tours

تعد شركة دولفين للسياحة والسفر واحدة من أفضل الشركات السياحية التي توجد في قطر، فهي تحرص على تقديم أفضل الخدمات السياحية والرحلات بأعلى جودة وبسعر مناسب لكافة العملاء.
فضلًا عن أنها تقوم بتقديم تخفيضات مميزة في عطلات رأس السنة والأعياد وأيضًا المناسبات القومية، تقدم رحلات عائلية خارجية ومحلية بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى الرحلات المدرسية ورحلات للجماعات.
كما تقوم الشركة بتقديم العديد من العروض على الرحلات الترفيهية البحرية للسياح داخل قطر، بالإضافة إلى أنها تقوم بتنظيم عدد من الجولات التثقيفية وجولات مشاهدة المعالم القطرية .
يوجد مقر الشركة في شارع حمد الكبير، خلف مصرف الريان، في الدوحة.

8. شركة برزان للسفر والسياحة Barzan Travel

أن شركة برزان للسفر والسياحة تعتبر واحدة من أفضل شركات السياحة التي توجد داخل قطر، حيث أنها تهتم بأن تقدم أفضل الرحلات السياحية بأعلى جودة وأحسن تنظيم.
فهي لديها فريق متخصص يقوم بترتيب والانتهاء من كافة إجراءات السفر، من حجز نذاكر الطيران، للتسكين في فندق متميز، وتقوم الشركة بتقديم كل تلك الخدمات بأسعار مناسبة، فضلًا عن العروض التي تقدمها على الرحلات سواء كانت الرحلات الجوية أ و الجولات البرية أو البحرية .
وتوفر الشركة تقديم تأشيرات الحج والعمرة، بالإضافة إلى تنظيم رحلات عائلية مميزة، وأيضًا تقوم بتنظيم رحلات طلابية جامعية، سواء كانت رحلات محلية أو خارج البلاد .
يوجد مقر الشركة في منطقة ام طلال محمد، في شارع الخريطيات ، في الدوحة.

9. شركة رويال فالكون للسفر والسياحة Royal Falcon Travel & Tours

شركة رويال فالكون تعتبر من أفضل الشركات التي تعمل في مجال السفر والسياحة داخل قطر، وتهتم الشركة بأن تقدم الخدمات السياحية بأعلى جودة.
فرضا العميل وراحته هو الهدف الأساسي التي تسعى إليه الشركة، لذلك تقوم الشركة توفير العديد من الرحلات السياحية المختلفة بأسعار مناسبة لعملائها.
تقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة مثل تأشيرات الحج و العمرة، كما تساعد في الحصول على رخصة القيادة الدولية، وتتولى هي أمر الانتهاء من إجراءات السفر من حجز التذاكر والحصول على التأشيرات.
بالإضافة إلى أنها تقوم بحجز الفندق أو الشقق، كما يرغب العميل، تعد شركة رويال من أفضل الشركات التي تقوم بتوفير الرحلات البحرية المتميزة حيث أنها تمتلك عدد كبير من السفن والبواخر المجهزة بأحدث المعدات .
يوجد مقر الشركة في منطقة الريان، عند شارع معيذر الشمالية ، في الدوحة.

10. شركة الجزيرة للسياحة والسفر

أن شركة الجزيرة تعد واحدة من أفضل الشركات التي تعمل في قطاع السياحة داخل قطر، وتقوم الشركة بتوفير العديد من الرحلات السياحية المميزة، وأيضًا تقدم الخدمات بأفضل جودة، فهي تقوم تأشيرات السفر، وتأشيرات الحج والعمرة.
كما تقوم بتوفير العديد من الرحلات البحرية، والرحلات العائلية ، لكي تضمن الشركة جودة ما تقدمه من خدمات قامت بالتعاقد مع الكثير من الفنادق العالمية وشركات الطيران والسفن العائمة ، لتوفر لعملائها أمتع الرحلات.
يوجد مقر الشركة في شارع سعد بن زايد، في الدوحة .

11. الاوروبية للسفريات

الاوروبية للسفريات هي وكالة رائدة في مجال السياحة والسفر، للاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) في قطر، ولدى الشركة 5 فروع داخل قطر.
وتقوم بتقديم العديد من الخدمات المميزة مثل حجز تذاكر الطيران، وحجز الفندق، بالإضافة إلى حزم العطلات، والحصول على التأشيرات السياحية، فضلًا عن تأمين السفر.

12. شركة أو أي تي سي للسفر والسياحة

شركة أو أي تي سي للسفر والسياحة تعد من أهم الشركات التي توجد داخل قطر، وهي شركة معتمدة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA)، وتقدم الشركة أفضل الخدمات للسفر، من خدمات الحجوزات على جميع شركات الطيران، لخدمة حجز الفنادق، فهي مسؤولة عن كافة الخدمات المتعلقة بالسفر.

13. الدرويش للعطلات

شركة الدرويش للعطلات تعد من الشركات الرائدة في مجال السفر والسياحة، فهي لديها خبرة تفوق ال 65 عام، تقوم الشركة بتوفير أفضل الخدمات التي يحتاجها العميل ليسافر.
فهي تتولى أمر حجز تذاكر السفر، كما تقوم بحجز الفندق الذي سيسكن فيه طوال مدة رحلته، فضلًا عن باقي الخدمات الأخرى.

مكاتب السفريات في قطر

  • Regency Travel And Tours HeadOffice
  • Confident Travel WLL
  • Orbit Travel and Tours ( Doha Branch)
  • Victoria Travels Al Sadd
  • سفريات كليوباترا
  • Darwish Travel Company
  • Ali Bin Ali International Travel & Tourism
  • Cozmo Travel Doha
  • Al Furqan Travel and Tours
  • Asia Tours and Travel
  • My Trip Travel and Tourism
  • NBK TRAVEL & TOURISM
  • Aldeera Travel
  • Mosafer Travel & Tourism
  • Dana Travel Qatar
  • Darwish United Travels
  • Fanar Travel
  • Happy Journey Travels
  • Safe Travel & Tourism
  • Al Jazera Travel
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -