أفضل 11 شركة شحن في مورتانيا

شركات شحن في مورتانيا

في أي وقت أردت أن تبدأ في مشروعك التجاري فهناك عدة أمور يجب الإهتمام بها وبشدة، ومن هذه الأمور هي التسويق الجيد للمنتج، ولتحصل على حريتك في تسويق المنتج على نطاق واحد فعليك الاهتمام بالتعاقد مع شركة شحن جيدة لإيصال منتجاتك إلى العملاء في كل أرجاء مورتانيا.
ولأهمية شركات الشحن سوف نتعرف فيما يلي على بعض من شركات شحن في مورتانيا، وأهم ما يميزها، وكم تكلف الخدمة أيضاً.

شركات شحن في مورتانيا

تحتوي دولة موريتانيا بالطبع على الكثير من شركات الشحن الممتازة التي يمكن التعاقد معها للاستفادة مما تقدمة من خدمات ولتساعدك في عملك، وفيما يلى نعرض عليك بعض من هذه الشركات وهي كالتالي:

1. شركة نواكشوط للخدمات

واحدة من شركات النقل الجيدة والتي تم تقيمها بخمس نجوم من العملاء، وتوجد الشركة في نواكشوط، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم التالي (٢٢٢٢٢٤٤٧٤٧٠+).

2. شركة المتحدة للشحن السريع

التي تعد أيضاً من الشركات الممتازة في مجال الشحن، ويوجد مقر الشركة في تفريغ زينة في نواكشوط، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي (٢٢٢٣٨٢٢٢٤١+).

3. شركة Gibli

من شركات الشحن الجيدة وتقييمها هو خمس نجوم، وتوجد الشركة في نواكشوط، ورقم الهاتف الخاص بالتواصل مع الشركة هو (٢٢٢٤٢٤٢٩٠٢٠+).

4. شركة UPS Express

من شركات الشحن جيدة أيضاً في في نواكشوط، وتقييمها هو أربع نجوم فاصل سبعة، والتي توجد تماما في شارع بورقيبة في نواكشوط، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي (٢٢٢٤٥٢٩٢٨٨٩+).

5. شركة Neldam

توجد الشركة في نواكشوط وتقييمها علي جوجل هو أربع نجوم فاصل ثلاثة، ويمكن التواصل مع الشركة للتعاقد عن طريق الرقم التالي (٢٢٢٤٢٢٠٢٠٧٣+).

6. شركة فينكس الموريتانية للشحن 

تعد واحدة من الشركات المعروفة في مجال الشحن، وتقيم الشركة هو أربع نجوم، يوجد مقرها في نواكشوط، ويمكن التواصل معهم لمزيد من المعلومات عن طريق الرقم التالي (٢٢٢٤٥٢٩٣٧٣٠+).

7. شركة maersk line الموريتانية

الشركة لها تقيم جيد وهو ثلاث نجوم فاصل تسعة، ويوجد مقرها في نواكشوط، ورقم هاتف الشركة المخصص للتواصل مع العملاء هو (٢٢٢٤٥٢٩٩٣٠٠+).

8. شركة Habib transport

من شركات النقل الجيدة المتواجدة في نواكشوط، وتقيم الشركة هو ثلاث نجوم فاصل خمسة، ويمكن التواصل مع الشركة للاستعلام عن أي شيء عن طريق الرقم التالي (٢٢٢٢٢٢٩٩٧٦٩؛).

9. شركة الموريتانية للنقل البحري في تواكشوط

تقييمها هو ثلاث نجوم، ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق الرقم التالي (٢٢٢٤٥٢٥٤٤٧٩+).

10. شركة الموريتانية للنقل البري

تقييم الشركة هو ثلاث نجوم، ويوجد مقرها في منطقة الميناء في نواكشوط.

11. شركة النجاح للنقل

التي توجد في منطقة بوحديدة في نواكشوط، وتقييمها هو ثلاث نجوم، ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق الرقم التالي (٢٢٢٤٤٧٣٩٩٩٩+).

مميزات شركات الشحن

إن للتعامل مع شركات الشحن العديد من الفوائد التي تعود عليك كصاحب عمل، وتفيد العملاء أيضاً، ومن هذه المميزات ما يلي:
إن شركات شحن في موريتانيا توفر أغلبها إمكانية الشحن الجوي للدول الأخرى، مما يساعدك على توسيع نطاق العمل الخاص بك ليصبح أكثر وتزيد من أرباحك.
تقدم الشركة خدمات النقل البري الداخلي لتقوم بإيصال منتجك للعملاء اينما كانو في جميع أنحاء موريتانيا.
بعض الشركات تتولي تغليف الطرد الخاص بك وذلك للحفاظ عليه وحماية ما بداخله من التلف أثناء عملية النقل، مما يضمن وصول المنتج للعميل بشكل جيد.
تضع شركات الشحن خطة عمل محكمة وجيدة لتمكينها من إيصال الأغراض المراد إرسالها للعملاء في وقت قياسي.
تلتزم شركات الشحن بالمواعيد المحددة التي تتفق عليها مع العملاء، وتوصل الشحنات في معادها المحدد.

الخدمات التي تقدمها

تقدم شركات شحن في موريتانيا العديد من الخدمات التي تفيدك كثيرا كصاحب عمل كما تنعكس على جودة عملك في أنظار العملاء، حيث إن شركات الشحن تضمن لك إيصال منتجك أو الغرض المراد إرسالها أيا كان إلى العميل اينما كان موقعه داخل مورتانيا.
فإن الشركة توصل له غرضه حتى المنزل، وذلك بمقابل مبلغ مالي في متناول الجميع، وذلك بعد خيار أفضل من أن توصل أغراضك بنفسك، حيث يوفر المال على العملاء، ويوفر لك جهدك ووقتك.
بالإضافة إلى خدمة الشحن الجوي داخل وخارج موريتانيا، حيث أن تلك الخدمة تجعلك تنشر عملك علي مستوى عالمي مما يضمن لك زيادة ربحك، كما أن تلك الشركات تهتم بأن يتم إيصال الأغراض بشكل لائق دون تعرضها لاي تلف أو خدش أو غير ذلك.
وتوفر لذلك العوامل المناسبة لنوع الطرد، مما يضمن إيصال للعميل بشكل جيد وفي وقت قياسي، وهذا يجعل العميل راضي عن التعامل معك، ولذلك فإن اختيار شركة الشحن يعد من الأمور الهامة.

الشحن من تركيا الى موريتانيا

من انسب طرق الشحن  المفضلة هو الشحن البحري بالنسبة لكثير من مستوردي البضائع، حيث يمتاز الشحن البحري أن أسعاره تعتبر أقل من أنواع الشحن الأخرى، ويمكن استخدامه مع جميع المنتجات، ونقل البضائع ذات الأوزان الثقيلة والأحجام الكبيرة.

اسعار شركات الشحن

أن أسعار شركات الشحن في الغالب لا تكون كبيرة، وإنما تكون الاسعار في متناول الجميع، ولكن بشكل عام فإن تكلفة شحن شيء ما تتوقف على بعض العوامل والتي تحدد تكلفة شحنه، وهي كالتالي:
  • وزن الشحنة، ففي بعض الشركات يتم تحديد سعر الشحن بالنسبة لوزن الشحنة خاصتا أن كان الشحن جوي، وبالطبع كلما زاد وزن الشحنة زاد السعر.
  • المكان المراد نقل الشحنة له، وما مدى بعده عن المكان الذي شُحنت منه.
وفي نهاية مقالنا، وبعد أن أوضحنا لكم الكثير عن شركات شحن في مورتانيا متميزة، سواء للشحن البري أو البحري، وأهم ما يميز تلك الشركات، وتكاليقها أيضاً، نتمنى أنكم قد استفدتم مما قدمناه لكم في مقالنا هذا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -