أفضل 10 شركات تنظيم حفلات في المغرب

شركات تنظيم حفلات في المغرب

ما أكثر الحفلات والمناسبات في المغرب، سواء كان زفاف أو خطبة أو غيرهم من المناسبات المبهجة التي في حاجة إلى حفل وإعداد وتنظيم جيد للحفل، لذلك فهناك العديد من شركات تنظيم حفلات في المغرب.
مهمتهم تولي أمر تنظيم الحفل من بدايته لنهايته لكي يخرج الحفل في أفضل شكل كما يريد العميل، تحمل تلك الشركات عبء كبير عن صاحب الحفل، في هذا المقال سنعرض عليك أبرز شركات تنظيم الحفلات في المغرب.

أنواع الحفلات في المغرب

يوجد عده انواع للحفلات والعروض في المغرب وهي:
  1. عروض
  2. مسارح
  3. مطاعم تقدم عروضًا مسرحية
  4. بارات ونوادي الجاز
  5. بارات للبيانو
  6. نوادي كوميديا

أبرز 10 شركات تنظيم حفلات في المغرب

هناك العديد من شركات تنظيم الحفلات في المغرب، من أبرزها:

1. شركة بنيونس ترايتور لتنظيم الحفلات

تقوم بنيونس ترايتور بتولي مهام تنظيم كافة أنواع الحفلات داخل المغرب، حيث أنها تعمل على تقديم العديد من الخدمات التنظيمية ليصبح الحفل بأفضل شكل يمكن أن يكوه عليه، ويقوم بتلك المهمة فريق عمل متخصص في التنظيم والترتيب لديهم خبرة واسعة في هذا المجال، كي يتم تنظيم الحفل وفقًا لما طلبه العميل.
كما أن الشركة تحرص على الالتزام بكل ما تم الاتفاق عليه مع العميل كما تلتزم بالتسليم في الوقت المحدد، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي TEL:  +212 661379278

2. منسف افينت لتنظيم الحفلات

أن شركة منسف افينت تعد من أفضل الشركات المتخصصة في بتولي تنظيم كافة أنواع الحفلات داخل المغرب، تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات التنظيمية كي يتم إعداد الحفل بأفضل شكل، ويكون هناك فريق خاص يتولى تلك المهمة وهو متخصص في التنظيم والترتيب ليكون الحفل بأفضل شكل ممكن.
وهم لديهم خبرة كبيرة في مجال التنظيم، يعمل الفريق على تولي أمر الحفل من بدايته من إعداد وتجهيز وتنظيم وفقًا لما طلبه العميل.
وتحرص الشركة أيضًا على تنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه مع العميل كما تلتزم بالتسليم في الوقت المحدد، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي TEL: +212 666135679
يوجد مقر الشركة في المعاريف، في الدار البيضاء.

3. شركة أفراح فاس لتنظيم الحفلات

شركة أفراح فاس هي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيم الحفلات في الدار البيضاء، تقدم الشركة أفضل خدمات تنظيف الحفلات، فهي تتولى أمر الحفل وتنظيمه من البداية حتى النهاية ليصبح في أفضل.
لدى الشركة فريق عمل متميز مهمته تنظيم الحفلات المختلفة، سواء حفلات زفاف أو خطوبة أو غيرها من الحفلات المختلفة، ويتمتع فريق العمل بخبرة كبيرة في مجال التنظيم، يعمل الفريق على تولي أمر الحفل من بدايته من إعداد وتجهيز وتنظيم وفقًا لما يريده العميل.
كما أن الشركة تحرص أيضًا على تنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه مع العميل، فضلًا عن أنهتا تقوم بإعداد الحفل في الوقت المحدد بدون أي تأخير، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي TEL:  +212-522797341
يوجد مقر الشركة في شارع مولاي عبد الله إيموزار، في الدار البيضاء.

4. شركة حامد بوسيجور لتنظيم الحفلات

أن شركة حامد بوسيجور تعد من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيم الحفلات التي توجد داخل المغرب، تقوم الشركة بتولي أمر إعداد الحفل أي كانت المناسبة بشكل جيد، وتتميز الشركة أنها تقدم كافة خدمات تنظيم الحفل المميزة وعلى يد فريق عمل متدرب على أعلى مستوى ولديه خبرة كبيرة ف يأمور التنظيم.
وأكثر ما يميز الشركة حرصها على أن تنتهي من إعداد الحفل في الوقت المتفق عليه بدون أي تأخير، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي TEL:  +212-0522366305
يوجد مقر الشركة في شارع بد عمر الخيام، أمام السوق، في الدار البيضاء.

5. شركة اللوز والعسل لتنظيم الحفلات

شركة اللوز والعسل هي شركة متخصصة في تنظيم الحفلات، وتعد واحدة من أفضل شركات التنظيم داخل الدار البيضاء، تساعدك الشركة على إعداد الحفل التي تريده بالشكل التي ترغب فيه، فهناك موظف يقوم بأخذ بيانات الحفل وما يريد العميل إعداده إذا كان له متطلبات خاصة.
ومن ثم يبدأ فريق العمل في تنظيم ما طلبه العميل على أرض الواقع، وتحرص الشركة أن يتم الأمر بشكل احترافي بدون أي خطأ أو تأخير، لذلك فهي لها سمعة كبيرة في السوق المغربي، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي TEL: +212-661320618
يوجد مقر الشركة في شارع أميمة السايح، المسيرة الخضرا، في الدار البيضاء.

6. شركة ماروك ستاند لتنظيم الحفلات

تعتبر شركة ماروك ستاند واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيم الحفلات داخل الدار البيضاء، تقوم الشركة بإعداد الحفل كما يطلب العميل، فهي حريصة على توفير كل ما يطلبه العميل والانتهاء من إعداد الحفل في الوقت المتفق عليه.
لدى شركة ماروك ستاند فريق عمل لديه خبرة كبيرة في مجال تنظيم الحفلات المختلفة، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي TEL: +212-522359859
يوجد مقر الشركة في شارع شفشعوني، في عين السبع، الدار البيضاء.

7. شركة تو اتش بالمي لتنظيم الحفلات

تعد شركة تو اتش بالمي واحدة من أفضل شركات تنظيم الحفلات التي توجد داخل الدار البيضاء، فهي تقوم بتقديم العديد من الخدمات التنظيمية المتعلقة بالحفلات، سواء كان حفل زفاف أو خطبة أو غيرهم من المناسبات المختلفة، فأن شركة تو اتش بالمي تهتم بأن يكون الحفل على أعلى مستوى وتنفيذ كل ما يريده العميل، كما أنها حريصة على أن تنتهي من تنظيم الحفل في الموعد المتفق عليه بدون تأخير، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي
TEL: +212-661445106
يوجد مقر الشركة في شارع الدار البيضاء، الشرفاء.

8. شركة الكونتيسة لتنظيم الحفلات

تعد شركة الكونتيسة واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيم حفلات الزفاف والأعراس داخل الدار البيضاء، تقوم الشركة بتقديم أفضل الخدمات التي يتمناها العروسين في حفل زفافهم.
وتحرص الشركة على تنظيم أفضل حفل زفاف للعروسين وفقًا لما تم الاتفاق عليه، وذلك عن طريق فريق عمل تم اختياره بعناية فائقة ولديه خبرة كبيرة في هذا المجال.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي TEL:  +212-613923178
يوجد مقر الشركة في شارع علي عبد الرزاق، في الدار البيضاء.

9. شركة لي جي لتنظيم الحفلات

لي جي هي شركة متخصصة في تنظيم الحفلات وخاصة حفلات الزفاف، فهي تهتم بأن يخرج الحفل كما يريده العميل، لذلك فأن لي جي حريصة على انتقاء أفضل فريق عمل يتولى أمر التجهيز وتنظيم الحفلات وتلبية كل ما يريده العميل.
تقوم الشركة بالانتهاء من إعداد الحفل في الوقت المتفق عليه مع العميل، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتيTEL: +212-661058686
يوجد مقر الشركة في شارع البروير، في حي عنابي، في الدار البيضاء.

10. شركة أفراح الخيمة

أفراح الخيمة واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيم الحفلات، تقوم الشركة بتقديم أفضل الخدمات التنظيمية للمناسبات المختلفة، وتحرص الشركة على أن تنفذ كل ما يريده العميل في العمل حتى يخرج الحفل بأفضل شكل ممكن.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي TEL:   +212-661932462
يوجد مقر الشركة في شارع واد درعا، في الدار البيضاء.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -