أفضل 7 شركات تنظيم حفلات في الرياض

شركات تنظيم حفلات في الرياض

شركات تنظيم حفلات في الرياض تعد كثيرة ومتنوعة، كما أن لكل شركة ما يميزها عن غيرها، ونظرا لأهمية دور شركات تنظيم الحفلات في نجاح المناسبات دون وجود أي مشاكل. 
سوف نتعرف على بعض افضل شركات تنظيم حفلات في الرياض، كما سوف نتعرف على متوسط التكاليف التي تطلبها الشركات، كما سوف نتعرف على الخدمات التي تقدمها وكيفية الاستفادة منها.

أفضل شركات تنظيم حفلات في الرياض

هناك العديد من شركات تنظيم حفلات في الرياض جيدة ومن الممكن الاعتماد عليها لإنشاء حفل جيد، ومن هذه الشركات ما يلي:

1. شركة أزهار فرحة حياتي

توفر تلك الشركة العديد من الديكورات والتصاميم المميزة والمخصصة لجميع أنواع الحافلات، كما تقوم بتقديم العديد من البرامج المميزة لحفلات الزفاف، ذلك يرجع إلى احتواء الشركة تلك على أفضل طاقم عمل من مصممين ومنظمي الحفلات، مما يتيح لك الحصول على أفضل التصاميم بأسعار مميزة ومناسبة لجميع فئات المجتمع.
عنوان الشركة: توجد الشركة في حي الريان مخرج 13، الرياض،
 رقم الهاتف 0533393869


2. يونيك بروذرز

تعد شركة يونيك بروذرز من أكثر الشركات شهرة في الرياض فيما يتعلق بمجال تنظيم الحفلات، حيث تقدم الشركة مجموعة كبيرة ومتنوعة من أرقى وأفخم الديكورات والتصاميم التي تناسب جميع أنواع الحفلات، كما تقدم الشركة اشكال مختلفة لكوش الأفراح، وتصاميم متعددة للقاعات الداخلية ومداخلها، بالإضافة إلى ضيافة المعازيم والبوفيه وإعداد الحلوى، كما أن الشركة تقوم بتصميم جميع دعوات الزفاف والمناسبات الأخرى.
عنوان الشركة: الرياض طريق الملك عبد الله،
رقم الهاتف 504239155

3. شركة ريا افنتس

وهي شركة من الشركات الكبيرة والرائدة في مجال تنظيم حفلات الزفاف، حيث أنها توفر لك أفضل وأرقى التصاميم الداخلية وتقوم بتنفيذها على أعلى مستوى، كما يمكن أن ت تلك التصاميم سواء أردت إقامة الحفل في المنزل أو في القاعات أو حتي في قصر أو فلة، كما أن الشركة تحتوي على أشخاص متخصصين في مجال تصميم وتنفيذ  حلوى الاعراس بكل احترافية، بالإضافة إلى تصميم كروت الدعوة واشكال الكوش المختلفة.
عنوان الشركة: شارع خالد بن الوليد حي غرناطة بالرياض،
رقم الهاتف 0555984316

4. شركة جولينا لتجهيز الحفلات

تعد أيضاً إحدى الشركات الرائدة في مجال تنظيم المناسبات المختلفة وحفلات الاعراس، حيث تقوم بتوفير تصاميم كروت الدعوة، وتصميم الكوش وتوفر مختصين للأنظمة الصوتية والغاني، كما توفر الشركة أفضل التصاميم لجميع انواع الحفلات والتي من شأنها تناسب جميع الاذواق، وتوفر الشركة أيضاً أضل الخامات الديكورات من طاولات وغيرها من مستلزمات للحفل كما يوجد إمكانية بناء مسارح ومداخل للحفل.
عنوان الشركة: الرياض حي الغدير شارع الغدير،
رقم الهاتف 0542354936

5. شركة ذكرى زفاف

هذه إحدى الشركات المتخصصة في مجال تنظيم حفلات الأعراس، وتقوم الشركة بتقديم مجموعة كبيرة ومتعددة من التصاميم والديكورات المختلفة الخاصة بحفلات الزفاف والاعراس، وتقوم الشركة تلك بتولي كل أمور الحفل، بدأ من طباعة دعوات الزفاف وإعداد كعكة الزفاف والضيافات، وحتى تجهيز ديكورات الكوش وبناء المصارع وإعداد الإضاءة.
عنوان الشركة: مخرج 29 في شارع بلال بن رباح بجانب جزيرة الشوكولاتة
رقم الهاتف 598974964

6. شركة أسياد التميز

وهي من الشركات الأهم في مجال الشركات المتخصصة في مجال إقامة الحفلات بجميع انواعها، كما تهتم الشركة بجميع تفاصيل الحفل الصغيرة حيث تهتم الشركة بأنظمة الصوت والإضاءة، بالإضافة إلى الضيافات المقدمة للضيوف، وتصاميم القاعات والخيم الداخلية والكوش وغير ذلك، كما أن جميع تلك التصاميم قادرة علي إرضاء جميع الأذواق.
 عنوان الشركة: لرماد الشيخ عبدالله العنقري آل ورود في الرياض، 
رقم الهاتف 0500313133

7. شركة لغة الورود

تعد الشركة من أهم شركات تحضير حفلات الزفاف والخطوبة أيضاً حيث توفر جميع الخدمات التي قد تحتاجها لإقامة حفل رائع والديكورات الداخلية وكل ما تحويه من كوش وطاولات وتصاميم الحلوى والضيافات وغير ذلك، بالإضافة إلى باقات ورد المخصصة للعروس، ومتخصص الدي جي والتوزيعات والإضاءة، مما يضمن لك حفل زفاف رائع لا ينسى.
عنوان الشىكة: طريق الملك عبد العزيز بغرب المطار القديم قصر قاعة الرياض للاحتفالات، 
رقم الهاتف 0541646665

شركات تنظيم حفلات في السعودية

1. شركة Le Rêve

وقد تم تقيم هذه الشركة أيضاً بتقييم خمس نجمات، ورقم هاتف الشركة هو (966541175943+)، ولا يوجد مقر فعلي للشركة التواصل فقط عبر الهاتف او صفحة الشركة.

2. شركة رها للحفلات والمناسبات

شركة رها من الشركات التي حصلت على تقييم خمس نجوم، ويقع مقر الشركة في التراث، الندوى، الرياض، وهذا هو رقمهم الخاص (966500323655+).

3. شركة ماتريمونيو للمناسبات

تم تقيم هذه الشركة أيضا بخمس نجمات، ويوجد المقر الخاص بهم علي طريق الامام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز، ورقم الهاتف الخاص بالشركة هو (966557412123+)

4. EM Design

وهذه الشركة أيضاً تم تقييمها بالنجوم الخمس، ورقم الهاتف الخاص بهم هو (966590771395+).

5. Mon Rêve

توجد الشركة في عمائر السيركون، الدور الاول، مكتب رقم 8، موسى بن نصير، ورقم هاتفه هو (966114200007+)

6. شركة فيولا لتنسيق الحفلات والمناسبات

رقم الهاتف الخاص بهم هو (966550888166+)

7. 30 Lines 

رقم الهاتف الخاص بهم هو (966565666193+)

8. شركة تارا للحفلات والمناسبات

رقم هاتف الشركة هو (966552670993+)

9. لمسة تميز للمناسبات والحفلات 

يوجد مقر الشركة في غرناطة، الرياض، ورقم الهاتف الخاص بهم هو (966559721827+)

10. تنسيق حفلات ومناسبات VIP

ويوجد مقرها تماما في الجوهرة بنت ابن معمر، الشرفية، الرياض، ورقم هاتفه هو (966503377238+)

11. شركة اساد التميز

مقر الشركة موجود تماما على طريق الأمير أحمد بن عبد العزيز، ورقم الهاتف الخاص بهم هو (966500313133+).

12. Vira 

رقم هاتفه هو (966549544455+)

13. AK Events

رقم الهاتف الخاص بهم هو (966505566323+)، يوجد مقر الشركة في ميدان الواحة، مبني عثمان بن عفان.

14. شركة الأشقاء المتميزون للحفلات والمناسبات

توجد شركة الاشقاء في منطقة الشفاء، الرياض، ورقم هاتفهم هو (966552552092+)، وتقييم الشركة هو خمس نجوم.

15. شركة ليليس لتنظيم الحفلات والاعراس

 تم تقيمها من قبل العملاء بخمس نجوم، ورقم هاتف الشركة هو (966505187487+)، أما موقعها فهي توجد في الورود، الرياض.

عمل شركات تنظيم الحفلات

في حال عدم معرفة شركات تنظيم الحفلات أو عدم التعامل معها من قبل فهي عبارة عن مؤسسة تقوم بالتخطيط بالنيابة عنك لإنشاء أي نوع من أنواع الاحتفالات.
سواء كانت حفلة عيد ميلاد أو حفل زواج أو أي شيء آخر، وتقوم الشركة بتوفير كل العناصر اللازمة للمناسبة من عناصر بشرية مثل العمال أو الحلوى التي يتم تقديمها للضيوف، والمقاعد والستائر وغيرها من الديكورات التي تبرز الاحتفال.
تقوم الشركة بالتخطيط للحفل ولكن على ذوقك الخاص، حيث أنت من يخبرهم بكل ما تحب من ألوان وأنواع الزهور والأطعمة المفضلة لديك وكل شيء، كما أنهم يقيموا لك الاحتفالات الفاخرة والتكاليف التي تحددها في حال اردت اقامة الحفل في نطاق سعر محدد، كما يجنبك حدوث أي مشكلة أو خطأ صغير في الحفل.

مميزات شركات تنظيم حفلات في الرياض

إن التعامل مع شركات تنظيم حفلات في الرياض يعود عليك بالكثير من الفوائد لما لها من مميزات عديدة، ومن أهم ما يميز هذه الشركة أنها توفر عليك كلا من الجهد البدني والعقلي، حيث تتولى هي كل شيء يخص الاحتفال الخاص بك، فتقوم بطبع الدعوات وإرسالها وتنسيق الديكور في الوقت المحدد، وتحضير الطعام، وتنسيق فقرات الحفل أيضاً.
كما أن شركات تنظيم الحفلات دائما ما توفر لك جميع الديكورات العصرية مثل الكوش الجديدة والعصرية وأفخم أنواع الزهور وغيرها من العناصر المستخدمة لإقامة الحفلات، مما يضمن جعل الأمر في صورة مثالية مع تجنب وجود أي مشاكل، كما تقوم الشركة ايضا بمساعدتك على إقامة حفل ناجح وبصورة مناسبة وجيدة مقابل تكاليف جيد.

متوسط تكلفة التعامل مع شركات تنظيم حفلات

تختلف تكلفة الحصول على حفل جيد من شركة إلى أخرى، حيث تحدد الشركة التكلفة نظرا لما تختاره وتحتاجه انت من اشكال ديكورات ووحدات إضاءة مختلفة وحسب عدد المدعوين وتجهيز المقاعد لهم والحلوى وغير ذلك، ولكن بشكل عام لا تكون التكلفة عالية جدا، كما يمكن التواصل مع الشركة وأخبارها بالمبلغ المراد دفعة وبناء عليه يحددون الشكل الاخير الحفل.

وفي نهاية هذا المقال، وبعد أن تعرفنا علي افضل شركات تنظيم حفلات في الرياض، واهم ما يميزها والمهام التي تقوم الشركات بها، نرجو أن ما قدمناه قد اعجبكم وافادكم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -