أفضل 9 شركة نقل اثاث في العراق

شركات نقل اثاث في العراق

انتشر في السنوات الأخيرة في دولة العراق مجموعة من الشركات التي تبني أساس عملها على فكرة نقل الاثاث من مكان لآخر، حيث كانت فكرة افتتاح شركة خاصة بنقل الاثاث والعفش المنزلي والمكتبي في دولة العراق أمراً معقد.
وذلك بسبب القانون الخاص بنقل الأثاث التابع لدولة العراق والذي قد يأخذ وقتا طويلا وإجراءات معقدة، وبرغم ذلك إلا أن هناك مثابرة من العراقيين ظلت تحمسهم حتى تم افتتاح شركات نقل الأثاث في العراق والتي تحاول جاهدة تقديم العديد من الخدمات بأفضل جودة وكفاءة عالية.

شركات نقل اثاث في العراق

انتشرت هذه الشركات مؤخراً من أجل تسهيل عمليات النقل من مكان لآخر خاصة عندما يكون من محافظة لآخرى، هذه الشركات تختص بنقل جميع أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي من مكان لآخر حسب الاتفاق بين العميل والشركة.
وهناك بعض الخدمات التي تقدمها الشركة بجانب الخدمات الأساسية للشركة فهي تتميز بنقل الأثاث وفك وتركيب الأثاث وتغليفه بجانب تقديم خدمات تنظيف المنازل والمكاتب قبل نقل الاثاث اليها، ومن أهم هذه الشركات في دولة العراق ما يلي :

1. شركة راحة البال في العراق

هى شركة عراقية تقدم العديد من الخدمات المتنوعة والمختلفة لدى عملاءها غير أنها شركة نقل اثاث الا أنها تهتم ببعض الخدمات الأخرى مثل نقل الاثاث من مكان لآخر وفك وتركيب الاثاث وتغليف الاثاث.
بالإضافة إلى صيانة وتنظيف سبايلت وذلك لكل الأماكن سواء المنازل أو الفنادق والشركات بجانب أيضا تنظيف المنازل.
وأيضاً تهتم بالتركيبات الكهربائية وتأسيسات مائية كل هذه الخدمات بجانب الخدمة الأساسية التي تقدمها لعملائها ألا وهي نقل الاثاث بكل احترافية وسهولة.
للتواصل مع شركة راحة البال الاتصال على رقم : Tel :07502013321

2. شركة قطر الندى

هى شركة عراقية الأصل، وتمتاز بأنها تستخدم كادر من العمال المدربين على خدمات نقل الاثاث من مكان لآخر بكل احترافية وبطرق امنه بجانب امتلاكها لتقنيات حديثة في فك وتركيب الاثاث و استخدامها لأجود الخامات في تغليف الاثاث. 
فهي تختص بنقل الأثاث والاغراض المنزلية من وإلى جميع المحافظات العراقية، كما أنها تتمتع بمزايا أخرى أنها تقدم خدمات ممتازة وجودة عالية كتركيب السبالت وتنظيف المكاتب والمنازل قبل نقل الاثاث اليها.
ويتم التواصل مع الشركة بالاتصال على الرقم الآتي : Tel : 07553713371

3. شركات نقليات الرمادي

تختص هذه الشركة بنقل السلع وللبضائع المختلفة فهى شركة عراقية مقرها الأساسي في مدينة أربيل، تتميز شركة نقليات الرمادي بأنها شركة ذات مصداقية وشفافية، فهى تقدم خدمات بأعلى جودة وكفاءة عالية.
وذلك لامتلاكها لأفضل المتخصصين والفنيين في فك وتركيب الاثاث والديكور، تقوم الشركة بنقل الاثاث من منطقة أربيل إلى كل مدن بغداد د بشكل خاص.

4. شركة نقليات السلمانية

هذه الشركة تقوم بنقل البضائع التجارية والسلع المختلفة وذلك بجانب نقل الاثاث من مدينة بغداد إلى منطقة السلمانية وبالعكس فهي تهتم بنقل الاثاث المنزلي من وإلى المحافظات الأخرى مع اهتمامها بنقل الاثاث بدقة واحترافية عالية .

5. شركة مكتب الباشا

هى شركة عراقية تهتم بنقل الاثاث بجميع أنواعه أي مكان، بجانب أنها توفر العديد من الخدمات لعملائها مثل خدمات السبالت، تمتلك شركة مكتب الباشا العديد من العمال والمدربين والمختصين الفنيين في مجال نقل العفش.
وأيضا في مجال فك وتركيب وتغليف الاثاث، وللتواصل مع شركة مكتب الباشا عن طريق الاتصال على الرقم Tel : 96277557713

6. النسر الذهبي

تقدم الشركة خدماتها لنقل الاغراض والأمتعة من العراق إلى الرياض، ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق رقم الهاتف:
0507424045 Tel:

7. شركة الوادي

تقدم الشركة خدمات النقل والتغليف والفك والتركيب من العراق إلى السعودية، حيث تقدم الشركة خدماتها مقابل تكلفة مادية بسيطة وتمتاز بالسرعة والدقة.
يمكن التواصل مع الشركة عن طريق رقم الهاتف: 0555813981Tel:

8. شركة نقل اثاث من الإمارات إلى العراق أربيل

هذه الشركة تختص بالنقل والشحن البري والجوي والبحري من دولة الإمارات إلى العراق بغداد – أربيل وهي تقوم بتقديم كافة الخدمات الخاصة بعملية نقل الاثاث بجانب العديد من الخدمات.
كفك وتركيب الاثاث وتركيب غرف النوم والمطابخ والمكاتب وتركيب الأدوات الكهربائية وغيرها من الخدمات مثل تغليف الاثاث واستخدام أجود الخامات في التغليف.
وكل ذلك يتم على أيدي خبراء وفنيين متخصصون في مجال نقل الاثاث من والى المحافظات الأخرى، وللتواصل مع الشركة يمكن الاتصال على الرقم التالي: Tel : 00971509750285

9. شركة الزهراء

هى شركة سعودية الأصل وهي مختصة بالنقل البري من السعودية والعراق وذلك يتم عن طريق منفذ عرعر وهذه الشركة تهتم بتقديم العديد من الخدمات بجانب نقل الاثاث من عدة مدن في المملكة السعودية مثل جدة والرياض الى دولة العراق.

شركات نقل اثاث من بغداد الى أربيل

هذه الشركات اهتمت بالعديد من الخدمات والأنشطة الخاصة بعملية نقل الاثاث وهناك الكثير من شركات نقل الاثاث في أربيل التى حققت نجاحا باهرا في عملية نقل الأثاث وذلك لاختيارها اسم تجاري مميز وفريد من نوعه ومن أهم شركات نقل الاثاث من بغداد الى أربيل:

1. شركة أرض الجبال لنقل الاثاث

هي شركة متخصصة في نقل الاثاث وخدمات الاثاث فهي تقوم بنقل كافة أنواع الأثاث ولديها العديد من الخبراء والمختصين في مجال نقل الاثاث.
وأيضا توفر العديد من الخدمات التى تقدمها للعملاء وحرصها الدائم على ارضاء العملاء بكافة الخدمات ذات الكفاءة والخبرة العالية .
العنوان : بغداد – أربيل -شارع ٤٠ متري
للتواصل مع الشركة الاتصال على الرقم : Tel : 009647506165362

2. شركات نقل اثاث بين المحافظات

تعددت الشركات لنقل الأثاث في دولة العراق بعد الموافقة من قبل الحكومة العراقية وفرض الإجراءات والاحترازات اللازمة اثناء عملية نقل الاثاث من محافظة إلى اخرى.
وتنوعت شركات نقل الاثاث والاغراض المنزلية المختلفة من أي مكان وإلى جميع المحافظات العراقية وكل ذلك يتم على أيدي كادر من العمال المدربين والفنيين المتخصصين في خدمات نقل الاثاث من وإلى جميع المحافظات:

3. شركة بي بي سي

تقدم أفضل الخدمات وبأجود الخامات في مجال فك وتركيب وتغليف الاثاث وذلك يتم من دولة الامارات الي بغداد وأربيل، هذه الشركة تتميز بالسرعة والدقة والالتزام بالمواعيد وتتميز أيضاً بالسعر المنافس والمناسب لجميع العملاء.
كما أنها تتميز بالخبرة والجودة العالية في مجال نقل الاثاث من وإلى كافة محافظات العراق (بغداد, البصرة , الموصل , ذي قار, النجف, كربلاء)
وأيضًا اقليم كردستان ( اربيل ,السليمانية , دهوك).
وللتواصل مع الشركة على هاتف :
Tel : 00971420633832 أو رقم موبايل: Tel : 00971598678110

4. شركة نقليات البصرة

يوجد العديد من شركات النقل داخل محافظة البصرة في دولة العراق، حيث تتحمل تلك الشركات على عاتقها مسؤولية نقل الاثاث بأمان بواسطة سيارات مجهزة وخامات تغليف قوية ومتينة لكي يتم النقل بأمان دون تلفيات، ومن أمثلة شركات نقليات البصرة ما يلي:
  • شركة نقليات جوهرة أرض الجنوب.
  • شركة بوابة البصرة المتكاملة.
  • شركة سلاسل الطيب.
  • شركة نوارس خليج البصرة.
  • شركة نور الزهراء.
  • شركة البركة.
  • شركة الروان.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -