أفضل 3 شركات نقل اثاث في الجزائر

شركات نقل اثاث في الجزائر

أثناء رحلة بحثك الطويلة عن منزل الأحلام الذي يناسبك تماما بالطبع قد تحتاج للقيام بالعديد من رحلات التنقل من منزل إلى آخر، وعمليات التنقل تلك بكل ما تملك من أثاث منزلي من أكثر الأمور ارهاقا لك.
بل والقطع الأثاث الخاصة بك أيضاً حيث أنها قد تتعرض للضرر والصدمات، ولذلك من الأفضل الاستعانة بشركات نقل اثاث في الجزائر، وهذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

اسماء شركات نقل اثاث في الجزائر

  1. شركة Relopack déméngements، أن تقييم تلك الشركة على جوجل هو ٤,٩ نجوم، ويوجد مقرها في جسر القسطنطينية في الجزائر، كما يمكن التحدث لهم والتنسيق عبر الهاتف من خلال الرقم التالي: (٢١٣٥٥٠٤٠٣٨٤٢+).
  2. شركة AGS Déménagements internationaux، هذه الشركة تقيمها هو ٤,٥ نجوم، ويوجد مقرهم في طريق حسين داي 968 فرنان حنفي في الجزائر، ورقم الهاتف الخاص بالشركة هو (٢١٣٢٣٧٧٩٧٢٥+).
  3. شركة the best movers international، أما تلك الشركة فتقيمها هو ٣,٧ نجوم، ويوجد موقع الشركة في بلدية الريس حميدو في الجزائر، ورقم الهاتف الخاص بالتواصل مع الشركة هو (٢١٣٧٧٠٩٧٦٥٨١+).

الخدمات التي تقدمها شركات نقل الاثاث

أن شركات نقل اثاث في الجزائر تقدم أفضل خدمات نقل الأساس، حيث تتولى الشركة وطاقم عملها جميع الأمور المتعلقة بنقل الأثاث من مكان لآخر مما يوفر عليك الكثير من الجهد البدني والعقلي ويختصر الوقت أيضاً.
كما يضمن لك وصول جميع قطع الأثاث إلى المكان المراد نقلها إليه سالمة دون اي صدمات أو خدوش أو أي ضرر، ذلك حيث تقوم الشركة بتوفير العمالة ذات الخبرة العالية والمهارة في نقل الاثاث دون إحداث فوضى.
يقوم العمال بتولي تفكيك قطع الأثاث التي تحتاج إلي ذلك مثل الخزازات، المطابخ، وغيرها من القطع، ومن ثم يتولون تغليف قطع الأساس التي تحتاج إلى ذلك كقطع الانتيكات والقطع الزجاجية والصيني. 
وذلك باستخدام حشوات من القماش لتضمن سلامتها، كما يتم نقل الأثاث إلى سيارات نقل مخصصة ومناسبة له مع مراعاة رصها بشكل متزن يحملها التصادم.

مميزات التعامل مع شركات نقل الاثاث

بالطبع الاستعانة بشركات نقل اثاث في الجزائر يعود عليك بالكثير من الفوائد لما لها من مميزات، فكما نعلم أن الاستعانة بالأشخاص المخ تصين في أي أمر كان يساعدنا على إنجاز تلك المهمة بكل احترافية وسرعة وكذلك شركات نقل الأثاث، والتي من مميزاتها ما يلي:
  • جودة العمل ومهارة عمال النقل التي توفرها الشركة تضمن لك سلامة الأساس ووصوله إلى وجهته دون أن يتعرض لأي ضرر أو كسر.
  • توفر شركات نقل الأساس العديد من الشاحنات وذلك لتناسب جميع أنواع الاثاث المراد نقلها، وتوفر لك الشاحنة التي تناسب حجم ممتلكاتهم.
  • تحرص شركات نقل الاثاث على أن توفر لك اكثر العمال جودة وخبرة، وذلك لاتمام عملية نقل الأساس بكل احترافية ودون إحداث أي فوضى.
  • خبرة عمال النقل الكبيرة يجعلك توفر المال، حيث أنهم يقومون بوضع الأثاث في الشاحنات بطريقة احترافية تجنبه التلف، كما تجعله في أقل مساحة ممكنة في الشاحنة، مما يوفر عليك مصاريف سيارات النقل الزائدة.
  • أعمال نقل الاثاث أيضًا خبرة جيدة في تفكيك وتركيب قطع الأثاث والمطابخ وخزانات الملابس، مما يوفر عليك جهد فكها وتركيبها، ولن تحتاج الاستعانة بشخص آخر لفعل ذلك.
  • رغم قدرت تلك الشركات على إنجاز مهمة النقل في وقت قليل إلى أن دائما ما يراعي سائق الشاحنة سرعته للحفاظ على ما لدية من أثاث.

كيفية اختيار شركة نقل الأثاث؟

للتأكد من كونك تتعامل مع ركة أثاث جيدة فهناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها والتأكد من وجودها في الشركة وهي كالتالي:
  • بالطبع من الاقصر أن تكون الشركة قديمة ولها خبرة كبيرة في مجال نقل الأثاث، ومن الأفضل وجود إمكانية الاطلاع على أعمالها الثابقة.
  • التأكد من أن عمال الشركة ظاهرين ومدربين جيدا بشكل مهني وتكنولوجي أيضاً.
  • توفر اغلب شركات نقل العفش شاحنات حديثة واوناش ومعدات نقل متميزة، ولاكن يجب التأكد من ذلك أيضا قبل التنسيق مع الشركة.
واخيرا نتمنى أن تجاربكم ومعاملاتكم القادمة مع شركات نقل اثاث في الجزائر تكون ناجحة وان، كما نتمني أن ما قدمناه لكم في مقالنا قد افادكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -