أفضل 8 شركات ديكور في الشارقة

شركات الديكور في الشارقة

مجال الديكور من أهم أساسيات إبراز جمال أي تصميم سواء داخلي أو خارجي ، ويعتبر الديكور اللمسة الختامية لأي عمل هندسي أو معماري، ويلعب الديكور دور هام لجعل المنازل أو الفنادق أو أي عمل هندسي أكثر فخامة.
وتتيح التصاميم الهندسية التعبير عن ميول الأفراد في اختيار نمط الديكور سواء ديكور كلاسيكي أو حديث أو معاصر. وسوف نقدم أشهر الشركات المتخصصة في مجال الديكور في الشارقة.

ما هي عناصر جذب شركات الديكور للعميل؟

من أول الأشياء التي يبحث عنها أي شخص في مجال الديكور هي الأسعار المناسبة له والتي في حدود إمكانيته ثم يأتي بعد ذلك جودة الشغل وتشطيبه والالتزام بالوقت والسرعة في التنفيذ والتركيب، وأيضا عمل ديكورات خفيفة الوزن وتتسم بالرقة والرقي وتكون سهلة التركيب والفك.

ما هي أفضل شركات الديكور في الشارقة بالأمارات؟

1. شركة Mats Mall

تعد واحدة من أهم شركات الديكور في الشارقة وأيضا لها فروع اخري في دبي و ابوظبي ، وتقدم خدماتها لبعض الدول العربية مثل قطر والسعودية وعمان والعديد من بلدان العالم.
ومن أهم مميزاتها أنها تقدم خدماتها عبر الأنترنت من حيث اختيار التصاميم المختلفة فهي تقوم بعمل تصاميم الفلل الداخلية والخارجية وعمل تصميم المجالس العربية الحديثة وهي تسعي بكل جهد في تحقيق الموازنة بين الأسعار وجودة الخامات والشغل المقدم. 
وتوفر أيضا التصاميم المزودة برسومات 3Dالدقيقة، وتقديم كافة الخدمات المتكاملة من أول التصميم المعماري والتصميم الداخلي انتهاءً بتفصيل الأثاث.
  • هاتف:00971505640902
  • البريد الإلكتروني: matsmall.seo@gmail.com

2. شركة رويال بالاسيس

يوجد مقر هذه الشركة في الشارقة وتم تأسيسها عام2007 وكان هدفها الوحيد توفير أنواع مختلفة من الأثاث الراقي الفخم، وتجهيز الفلل والقصور والمنازل بأفضل الديكورات الحديثة، وكانت تسعي الشركة في تقديم التصاميم المبتكرة سواء في التصميم الداخلي أو الخارجي للمبني المراد تنفيذه مع مراعاة الأسعار ودقة التنفيذ في وقت محدد
المكان: القصور الملكية، مقابل شركة القدس العربية، الشارقة الصناعية15
أوقات العمل: من الساعة 8 صباحا حتي الساعة 5 مساءً
من السبت إلي الخميس
هاتف: 0505004330/065443399

3. شركة جي دي ام انتيريورز

كانت بدايات هذه الشركة دبي منذ سنوات عديدة فهي تمتلك خبرة واسعة في مجال الديكور والتصميم الداخلي، وقد أصبحت من أكثر الشركات تطورًا، فهي الأن تمتلك مصنع كبير بمساحة 40 الف متر مربع ومن خلال هذه الشركة يمكنك اختيار التصميم المناسب لك أو ترك الأمر لخبراء التصميم لديهم حتي يتمكنوا من عمل التصاميم المناسبة للمكان من حيث المساحة والشكل.
المكان: المنطقة الحرة في مطار الشارقة الدولي
أوقات العمل: من الساعة 9 صباحاً حتي الساعة 6مساءً
من السبت إلي الخميس
هاتف: 065578044
 

4. شركة انتير يرز

تم تأسيس الشركة من قبل مجموعة عيسي صالح القرق، وهي تقدم تصاميم حديثة ومبتكرة وخدمات كثيرة في مجال التصميم الداخلي والديكور، وتسعي هذه الشركة جاهده في تأثيث الفلل والمنازل والشركات بمجموعات من الأثاث العالمي الراقي فهي تمتلك خبرة من أكثر من عقد
المكان: مجمع السارقة للأثاث، شارع الوحدة
أوقات العمل: من الساعة 10 صباحاً حتي الساعة 10 مساءً
من السبت إلي الخميس
هاتف: 065393082

5. شركة البيت العصري

من أفضل شركات الديكور في الشارقة فهي متخصصة في مجال التصميم الداخلي وكافة خدمات الديكور بأحدث التقنيات في الفلل و الفنادق والمنازل وتضم مهندسين ذو خبرة عالية في مجال التصميم ومن أهم مميزاتها المصداقية في العمل.
المكان: شارع الشرق، بوطنية، إمارة الشارقة
هاتف: 00971544488401

6. شركة إم دي ديكورMD DÉCOR

من أشهر الشركات المتخصصة في مجال التصميم الداخلي هدفها الأساسي إرضاء العملاء لذلك فهي تحظ بثقة عالية وكبيرة لدي الجميع فهي تصمم أحدث صيحات الديكور باعلي المقاييس.
المكان: المنطقة الصناعية5
أوقات العمل: من الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 8 مساءً
كل يوم ماعدا يوم الجمعة
هاتف: 065423316/0504978809

7. شركة نور

تنفذ هذه الشركة العديد من المشاريع التجارية والسكنية ومشاريع خاصة بالقطاع الحكومي فهي تنفذ التصاميم بأذكى وأحدث الطرق مع أفضل الخامات ومراعاة الأسعار الخاصة بكل عميل.
المكان: برج صرح الإمارات، شارع الكورنيش المجاز3
أوقات العمل: من السبت إلي الأربعاء من التاسعة صباحاً حتي الساعة الثامنة والنصف
ويوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتي الثانية والنصف ظهراً
هاتف: 065610111/ 0502947319

8. شركة كريتف شلف

تعد واحدة من أفضل شركات التصميم الداخلي في الشارقة ، فهي تقدم خدمات عديدة واستشارات في مجال الديكور إلي جانب تفصيل الأثاث.
المكان: بالقرب من دوار الأصباغ الوطنية، المنطقة الصناعية 13
أوقات العمل: من الساعة 9 صباحاً إلي الساعة 6 مساءً
يوميا ماعدا يوم الجمعة
هاتف: 0508238152

راتب مهنة مصمم داخلي الحد الأدنى والأعلى

ومن أهم ما يعتمد عليه الراتب في هذه الوظيفة هي الخبرة ودرجة التعليم حيث المصمم الحاصل علي بكالوريوس يحصل علي أكثر من الحاصلين علي شهادة مهنية بأضعاف كثيرة، وتعتبر وظيفة مصمم ديكور داخلي من أكثر الوظائف المطلوبة في دولة الإمارات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -