أفضل 5 شركات تنظيف منازل في سوريا

شركات تنظيف منازل في سوريا

إن شركات تنظيف المنازل تعد من أكثر الشركات التي تلقى إهتمام كبير من العديد من الأشخاص وليس ربات البيوت فقط، وذلك لما تقدمة شركات تنظيف منازل في سوريا من خدمات مفيدة ومتعددة غير تنظيف المنازل.
ولذلك فيما يلى سوف نتعرف على العديد من شركات تنظيف منازل في سوريا، بالإضافة إلى التعرف على الخدمات التي تقدمها أغلب شركات تنظيف المنازل تلك، وما المميزات التي تحصل عليها عند التعامل معهم.

شركات تنظيف في حلب

إذا أردت التعامل مع شركة تنظيف بالقرب منك في حلب فسوف نعلمك ببعض منها، ومن شركات تنظيف منازل في سوريا متواجدة تماما في حلب ما يلي:
  • شركة clean star، وهي من الشركات الجيدة في مجال التنظيف، ويوجد الشركة في منطقة الموكامبو، خلف كوتن كلب، بجوار مفروشات كارول، حلب، ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق الرقم التالي: (٩٦٠٩٩٤٨٣٢٣٢٧+)، أو المراسلة عبر الواتساب(٩٦٠٩٤٤٩٥٩٨٢٦+).
  • شركة حوسة ونص، من شركات التنظيف الجديدة في المجال ولادتها من افضل الشركات أيضاً في مجال التنظيف، وتوجد الشركة في سيف الدولة، دوار الكرة الأرضية، اخر الجسر الموجع سيف الدولة، حلب، رقم الهاتف الذي يمكن التواصل من خلاله هو (٩٦٣٩٣٧٨٢١٠١٢+).
  • شركة ابيض حليب التنظيف، من شركات التوظيف الجيدة التي توفر اغلب خدمات التنظيف، ويوجد الشركة مقابل نادي السبيل العائلي، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي: (٩٦٩٠٩٥٧٧١٨٠٧+).

شركات تنظيف في دمشق

إذا أردت أن تستعين بشركة تنظيف منازل بالقرب منك في دمشق فمن الممكن الاستعانة ببعض الشركات التي سوف نذكرها لك، ومن شركات تنظيف منازل في سوريا متواجدة تماما في دمشق ما يلي:

1. شركة سنووايت لخدمات التنظيف

تقدم الشركة خدمات تنظيف الواجهات الزجاجية للمحلات والمكاتب والشركات، بالإضافة إلي إمكانية تعاقد شهري معهم، ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق الرقم (٩٦٠٩٩٧٥٥٦٦٧٣+).

2. شركة الرواد لخدمات التنظيف

تقدم الشركة جميع خدمات تنظيف المنازل، والمنازل المغلقة، والمكاتب والشركات، والعيادات أيضاً، يمكن التواصل مع الشركة للحجز والاستفسار من خلال الرقم (٩٦٠٩٣٨٣١١٣٨٤+)، (٩٦٠٩٦٢٠٨٤٨٤٩+).

3. شركة RT clean لخدمات التنظيف

من الشركات الجيدة في مجال تنظيف المنازل وتلميع الأرضيات والرخام وتقوم بتنظيف الحوائط، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم (٩٦٣٩٤٥٨٣٠٠٠٢+).

4. شركة رويال كلين لخدمات تنظيف المنازل

تقدم الشركة خدمات تنظيف المكاتب والشركات أيضاً، ويمكن التواصل معهم عن طريق الرقم (٩٦٣٩٨٩٧٥٩١١١+).

5. شركة ابيض لولو لخدمات التنظيف

كغيرها من الشركات يمكن الاستعانة بها لتنظيف المنازل ما بعد التشطيب أو المغلقة لفترة، أو لتنظيف المكاتب والعيادات والواجهات أيضاً، ويمكن التواصل معهم عبر الرقم التالي (‏‪+963 997 863 769‬‏).

مميزات شركات تنظيف سوريا

بالإضافة إلى التخلص والراحة من الجهد البدني والعقلي المتعلق بعملية التنظيف فأين شركات تنظيف منازل في سوريا لها العديد من المميزات الأخرى التي سوف استفاد منها عند التعامل معهم، وهي كالاتي:
  • تضمن لك تلك الشركات اتمام عملية التنظيف بكل مهارة وبأعلى جودة ممكنة.
  • تلتزم شركات تنظيف سوريا بالمواعيد المحددة مع العميل لتسليم المنزل بعد تنظيفه، كما يقومون بتنظيف المنزل في أوقات قياسية.
  • تحرص الشركات الخاصة بالتنظيف على استخدام أحدث الآلات وأدوات التنظيف التي تمكنهم من إنجاز العمل بشكل جيد وفي وقت قياسي.
  • تستخدم الشركات أجود أنواع المنظفات والمطهرات والمعطرات والتي تناسب نوع الاشياء المراد تنظيفها لكي لا تتلفها.
  • توفر تلك الشركات أكثر الأيدي العاملة مهارة وجودة، وذلك لضمان إتمام العمل بالشكل اللازم .
  • الشركات تلك خبرة كبيرة تجعلها قادرة على فهم ما يحتاجه العميل تماما لتقديمه على أكمل وجه.
  • الحصول على خدمات ممتازة ومكان نظيف وجيد مقابل أسعار معقولة جدا.

خدمات شركات تنظيف سوريا

خدمة تنظيف المنزل تعد الخدمة الأساسية والتي تركز عليها جميع شركات التنظيف، وهذه خدمة ممتازة للسيدات العاملات التي لا وقت لهن للقيام بالتنظيف، كما أن الاشخاص المغتربين وطلاب الجامعات قد تكون تلك الفكرة مفيدة جدا لهم في مسكنهم.
حيث أن أسعار التعامل مع تلك الشركات يعد متوسط وجيد مقابل الخدمات التي يقدمونها، حيث تقوم الشركة بتلميع الارضيات والرخام وتنظيف الحوائط أيضاً.
تقدم شركات تنظيف سوريا العديد من خدمات التنظيف المتنوعة غير كونها فقط وتقوم بتنظيف المنزل، وتلك الخدمات قد تكون مفيدة جدا ليس فقط لربات المنزل بل لاصحاب الشركات والمنشآت العامة أيضاً.
وذلك حيث أن شركات التنظيف بالإضافة إلى أنها تنظف المنازل والفلل والقصور فإنها أكثرها يقدم خدمات تنظيف المنشآت العامة، فيمكن الاستعانة بها في شركتك او مكتبك أو لتنظيف الصالات الرياضية أو العيادات الطبية أيضاً، بالإضافة إلى إمكانية الاستعانة بها في الجوامع والكنائس أيضاً.
بالإضافة إلى تنظيف المنازل الصغيرة والكبيرة والمنشآت العامة، فإن شركات التنظيف في كثير من الأحيان توفر خدمات تنظيف أخري لاثاث المنزل تنظيف السجاد وغسل الستائر والمقاعد أيضًا.
والجيد أنهم يستخدمون التقنيات الحديثة الغسل بالبخار مما يضمن تنظيف وتعقيم القطع المراد تنظيفها دون أن تتعرض لأي ضرر أو تلف مع تكرار عملية التنظيف.
وبعد أن تعرفنا على أفضل شركات تنظيف منازل في سوريا وحلب ودمشق أيضاً، وما هي مميزات تلك الشركات، وكم أن تلك الشركات مفيدة وتقدم خدمات جيدة، نرجو في نهاية المقال أنكم قد استفدتم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -