أفضل 7 شركة تنظيف منازل بالباحة

شركة تنظيف بالباحة

شركة تنظيف بالباحة التي تعتبر من أكثر المدن التي تتواجد في المملكة العربية السعودية سياحة ونشاط طوال الوقت، مدينة تضج بالحياة لذلك تحتوي على الكثير من الشركات في المجالات المتنوعة.
ومن أهم المجالات المسيطرة في هذه المنطقة شركات التنظيف المتخصصة في نظافة العقارات بمختلف أنواعها شقق وفلل ومكاتب، بالإضافة إلى الحدائق العامة والخاصة والمحلات وغيرها.
واليوم سوف نتعرف معاً على أكبر الشركات في هذا المجال ولديهم شهرة كبيرة في منطقة الباحة بالمملكة العربية السعودية من خلال السطور التالية في هذا المقال.

شركات تنظيف منازل بالباحة

تعرف المملكة العربية السعودية بأنها من أكثر الدول حفاظاً على مظهرها العام وتوفر مل ما يحتاج إليه المواطنين وكل شخص يعيش على أرضها، لذلك تسعى لتوفير كل سبل الراحة والخدمات التي تساعدهم في عيش حياة أفضل.
وبما أن منطقة الباحة تعرف بأنها من المدن ذات الواجهات السياحية وتتميز بالمناظر الطبيعية الجميلة والخلابة والبيوت الراقية.
إذاً فهي من أكثر المناطق أيضاً التي توفر شركات هدفها مساعدة المواطنين في التنظيف والتخلص من الأوساخ العالقة بالمنازل والمكاتب والفنادق أيضاً، كما تقوم بالمساعدة على التخلص من الحشرات والفئران المنتشرة.
ولكل من يرغب في معرفة أكبر وأشهر شركات النظافة السعودية والتي تتواجد في مدينة الباحة فسوف نقوم بعرضها بالتفصيل فيما يلي وتتمثل هذه الشركات في التالي:

1. شركة العربي

تعرف هذه الشركة بأنها متخصصة في تنظيف الأثاث بالإضافة إلى تنظيف خزانات المياه وإبادة الحشرات بمختلف أنواعها في المنازل والشركات والفنادق وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى ذلك مهما كان حجمها ودرجة اتساخها.
  • العنوان: (طريق الملك فيصل - مدينة الباحة - السعودية).
  • رقم الهاتف: tel: +966509776209.

2. شركة الجوهرة

من أشهر الشركات المتخصصة في تنظيف المنازل والسجاد والموكت بكل أنواعه، كما تستخدم أفضل الأدوات للتنظيف والتعقيم جيداً، مما جعل المستخدمين يعطوها أكبر تقييمات بعد التعامل معهم.
  • العنوان: (4256 طريق غابة شهبة - الباحة - المملكة العربية السعودية).
  • رقم الهاتف: tel: +966501331975.

3. شركة كلين هاوس

تعتبر أهم الشركات وأشهرها في مجال النظافة داخل المملكة العربية السعودية، ولظيها قاعدة عملاء كبيرة يسعون إلى الخصول على الخدمات التي تقدمها، حيث تعمل كلين هاوس على تنظيف وتعقيم المنازل والفلل والمكاتب والمؤسسات وغيرها من العقارات التي تحتاج إلى نظافو بأساليب تقنية حديثة ومتميزة.
  • العنوان: (مدينة الباحة - المملكة العربية السعودية).
  • رقم الهاتف: tel: +966548009718.

4. شركة الباحة كلين

تعمل على تنظيف وتعقيم المنازل الشقق والفلل، كما تنظف السجاجيد والموكيت وخزانات المياه المنزلية.
  • العنوان: (الباهر - الباحة - السعودية).
  • رقم الهاتف: tel: +966531813523.

5. شركة جرين هوم

وهي شركة رائدة في مجالها وتعمل على تقديم خدمات التنظيف والتعقيم بأجود الخامات المستخدمة مثل التنظيف بالبخار والتخلص من الحشرات المزعجة، كما تقوم بتنظيف المساجد التي تتواجد بالباحة وخزانات المياه المنزلية.
وغسل السجاد والموكيت جيدا، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الهاتف وهو: tel: +966565560317.

6. شركة شروق الحياة

تشتهر هذه الشركة بتظيفها كلاً من: (المسابح التي تتواجد في الفلل والفنادق، تنظيف المنازل والفلل بشكل عام، تنظيف الأثاث بالبخار، تنظيف كافة أنواع السجاد والموكيت والمفارش المنزلية، تنظيف الخزانات، إبادة ومكافحة الحشرات، تنظيف المساجد بمختلف أحجامها).
رقم الهاتف: tel: +966550735630.

7. شركة زهرة الباحة

وتعد من أشهر الشركات التي تتواجد في مدينة الباحة ومتخصصة في مجال التنظيف بشكل عام في مختلف العقارات، العنوان: (الباهر - الباحة - المملكة العربية السعودية).

شركات تنظيف بالرياض بالساعة

ليست مدينة الباحة فقط من تهتم بإنشاء الشركات المتخصصة في التنظيف والتعقيم بمختلف أنواعه بل أن المدن الأخرى في المملكة العربية السعودية تسعى الى توفير ذلك لكل شخص يعيش على أرضها ويرغب في الحصول على هذه الخدمات.
ومن المناطق والمدن التي تشتهر بذلك في السعودية أيضاً هي الرياض، حيث يتواجد بها مجموعة كبيرة من الشركات ومؤسسات النظافة، ويلجأ إليها الكثير من القائمين في الرياض والمناطق الأخرى التي تجاورها.
أما بالنسية لمن يرغب في معرفة ما هو نظام الدفع التي تتبعه هذه الشركات فيوجد عدة أنظمة ومنها الدفع والحساب بالساعة، حيث يفضل الكثير من العملاء الإتفاق مع الشركة على عدد ساعات محددة لإنهاء عملهم وفي المقابل تحاسب على عدد الساعات.
ويوجد طرق أخرى يتم إتباعها وهي المحاسبة بشكل شهري أو اسبوعي أو على حسب ما يرغب فيه العميل ويحتاج إليه ما توفره الشركة له.
ونحن هنا قد وصلنا إلى شركات الرياض لمن يفضل التعامل معهم أو يتواجد في أي منطقة مجاورة لها، حيث جمعنا أفضل شركات تنظيف تتواجد داخل هذه المنطقة خاصة في السنوات الأخيرة، وتتمثل فيما يلي:

1. شركة يوني كلين

من الشركات التي تتمتع بدرجة كبيرة من الشهرة في مجال النظافة، حيث تستخدم طرق آمنة للتخلص من الحشرات والأوساخ العالقة، العنوان: (الملك عبد العزيز - الرياض - المملكة العربية السعودية)، رقم الهاتف: tel: +966920006168.

2. شركة الدقة

هي شركة شهيرة في تنظيف المنازل والعقارات المتنوعة، وتسعى لتقديم أفضل خدمة بأقل الأسعار لتتناسب مع كافة العملاء، العنوان: (الملقا ، حي ، الرياض)، رقم الهاتف: tel: +966547206965.

3. شركة البيت المتألق

لديها خبرة واسعة في التنظيف والتعقيم للمنازل، العنوان: ( إسماعيل بن المظفر - التعاون - مدينة الرياض - المملكة العربية السعودية)، رقم الهاتف: tel: +966552359694.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -