أفضل 4 اماكن سياحية في أبوظبي للمتزوجين

اماكن سياحية في أبوظبي للمتزوجين

اماكن سياحية في أبوظبي للمتزوجين ، مدينة أبو ظبي اليوم تكون واحدة من اشهر وافضل المدن العربية التي يرغب الجميع في زيارتها وتكون ايضاً واحدة  من أكثر المدن التي تجد بها الكثير من الوجهات السياحية المميزة التي تعجب الجميع وخاصة في رحلات شهر العسل.

حيث يمكنك اختيار المكان الذي يناسبك والتي يتوافق بشكل عام مع توجهك في قضاء وقت ممتع، وفيما يلي سوف نقدم لكم شرح مميز لكل ما يخص الأماكن السياحية الشهيرة في مدينة أبوظبي للمتزوجين.


اماكن حلوة في أبوظبي

من الأماكن المميزة للغاية والحلوة في مدينة أبوظبي الشهيرة هي القرية التراثية التي يزورها الجميع في هذه المدينة و التي تعرض مجموعة من المشاهد التي تخص الحياة التراثية القديمة المخصصة بشكل عام لسكان أبوظبي.

وهي تشتمل على مظاهر متنوعة للغاية من الحياة البدوية القديمة المتمثلة في بعض من الخيام ومواقد النار العامة التي تصنع بشكل مباشر عليها القهوة العربية وغيرها.

وذلك حيث تضم القرية ايضاً مجموعة كبيرة من المتاحف المفتوحة بشكل عام وورش قديمة مميزة للغاية كما أنها تتضمن مجموعة متاجر مخصصة للصناعات العامة اليدوية والتوابل، وتعتبر ايضاً واحدة من اهم الاماكن السياحية التي يفضلها الجميع في مدينة أبوظبي.

 

اماكن سياحية في أبوظبي للأطفال

هناك مجموعة مختلفة ومميزة من أماكن التنزه الشهيرة التي تناسب فئة الأطفال بشكل عام في مدينة أبوظبي والتي يكون منها ما يلي:

 

1. غابة أشجار القرم

هذا المكان المميز للغاية الذي يسمى بـ "منتزه القرم الوطني"، وهو يكون اليوم واحد من أكثر الأماكن السياحية الشهيرة في مدينة أبوظبي للأطفال والكبار ويكون له شعبية وشهرة كبيرة خاصة بين جميع المهتمين بكل ما يخص الحيوان والنباتات.

وهذا يكون فضلاً عن أنه يعد منتزه مختلف للغاية يوفر للجميع من الزوار حالة من الهدوء والاسترخاء وهذا يكون بعيدًا عن صخب مدينة أبوظبي.

 

2. حديقة مرجان المائية في أبوظبي

حيث تعدُّ حديقة مرجان المائية اليوم بشكل عام من أفضل الأماكن السياحية الشهيرة للغاية في أبوظبي والمناسبة للأطفال وتعد واحدة من افضل و أجمل الأماكن الترفيهية المميزة بشكل عام في الإمارات.

وتتضمن ايضاً ألعابًا مناسبة بشكل عام للأطفال والكبار ، حيث يكون في بداية زيارتكَ لهذا المكان سوف تجد مزار مخصص من أجل الشعب المائية وعدد كبير من المرافق الترفيهية والألعاب.

 

اماكن سياحية في أبوظبي للعائلات

هذه المدينة العظيمة الشهيرة للغاية والتي تكون مناسبة للجميع من الكبير والصغير وهى مدينة مخصصة بشكل عام للكثير من الفئات العامة ويكون من اهم الاماكن السياحية بها التالي:

 

1. واحة ليوا

إنها تكون من أفضل الأماكن السياحية العامة في مدينة أبوظبي للعائلات، وذلك حيث تجد بها الكثير من عناصر المغامرة والتشويق، وهي تكون في الغالب عبارة عن منطقة مميزة و صحراوية تصل بشكل مباشر إلى أكثر من 62 ألف ميل.

وتضم ايضاً بشكل عام اليوم أكثر من 60 قبيلة مختلفة عريقة تكون من قبائل دولة الإمارات الشهيرة، وتوجد بها الكثير من أفضل الأنشطة الترفيهية العامة مثل التنزه على تل مرعب وهو تل مختلف وصعب حيث يصل ارتفاعه بشكل عام إلى أكثر من  300 متر.

 

2. قصر الحصن

يتميز هذا المكان بأهمية تاريخية عظيمة للغاية ولهذا يُصنف اليوم واحد من أفضل الأماكن السياحية الشهيرة للغاية في مدينة أبوظبي للعائلات وهو يكون من أفضل وأكثر الوجهات العامة في الإمارات بشكل عام والتي يقصدها اليوم كثير من الزوار بشكل مختلف ، فلا تكتمل ايضاً زيارتك أبوظبي بشكل ما إلا بعد أن تقوم بزيارة قصر الحصن.

سوف تحظى بجولة للمكان والاستمتاع بمجموعة كبيرة للغاية من التصاميم المعمارية التي يتزين بشكل عام بها القصر، والتقاط عدد كبير للغاية من الصور التذكارية.

 

اماكن سياحية مجانية في أبوظبي

يمكنك اليوم زيارة مدينة أبوظبي المميزة بشكل عام وان تحظى بتجربة مختلفة للغاية مع عدد من الأماكن الراقية للغاية والتي تزورها بشكل مجاني ويكون من بينها التالي:

 

1. مسجد الشيخ زايد

حيث يعتبر المسجد اليوم بشكل عام من أفضل واشهر الاماكن السياحية المجانية في مدينة أبوظبي ويعد أكبر المساجد أيضًا، حيث يتميز الجامع بشكل عام باحتوائه على عدد كبير للغاية من القباب التي تصل الى 82 قبة.

ويتميز بشكل ما بكبر حجمه عموماً والذي يساعد الجميع على استيعاب عدد كبير من المصلين وهو 40.000.

 

2. ساحة بناء السفن بالبطين

حيث تساعد الساحة بشكل عام على قضاء مجموعة من أفضل الأوقات العامة في مشاهدة ما يخص الطريقة التي يتبعها عدد كبير من الحرفيين في العمل.

وذلك كما تعمل مباشرة على التعرف على ما يخص الطريقة اليدوية التي تستخدم طوال الوقت في نحت عدد كبير من المراكب المصنوعة فقط من الخشب.

 

أماكن سياحية في أبوظبي للمتزوجين

حيث يمكنك اليوم أن تقوم بجولة سياحية مميزة للغاية مع زوجتك وهذا يكون بشكل حصري في مدينة أبوظبي العامة والتي يكون من اشهر الاماكن المناسبة لقضاء شهر عسل فريد بها ما يلي:

1. جزيرة ياس في أبو ظبي

حيث تعتبر بشكل عام هذه الجزيرة واحدة من أجمل وأفضل الجزر الموجودة بشكل عام في دولة الإمارات، ويمكنك من خلالها القيام بمجموعة كبيرة للغاية من الأنشطة الحصرية في جزيرة ياس.

حيث أنها تضم مدينة كبيرة مخصصة فقط للألعاب المائية التي تكون مناسبة للكبار والصغار وهي ايضاً تحتوي عدد كبير وضخم من الكافيهات العامة والمقاهي والمطاعم المميزة للغاية، وذلك كما يمكنك اليوم الاستمتاع من خلالها بشواطئ رملية فريدة.

 

2. مركز مارينا أبو ظبي

حيث يضم هذا المركز عدد ضخم وكبير للغاية من المحلات التجارية المختلفة المخصصة لأشهر مصممي الملابس و الأزياء العالميين، ويمكن اليوم للزوار الحصول بشكل عام على عدد كبير للغاية من المنتجات العالمية الحصرية من المحلات المتاحة في مركز مارينا أبو ظبي.

 

3. فيراري ورلد أبو ظبي

حيث تعتبر واحدة من أماكن اللعب المميزة للغاية و الشيقة التي يمكنك بشكل عام زيارتها فقط بصحبة عائلتك، وذلك حيث تعتبر اليوم منطقة فيراري ورلد واحدة من أفضل الأماكن السياحية المخصصة للعوائل في منطقة أبو ظبي، وتوجد بشكل عام في قرية ياس.

 

4. عالم وارنر برازرز

حيث يضم هذا المكان بشكل كبير جميع شخصيات أفلام وارنر برازرز، ويمكن من خلالها للأطفال الاستمتاع بعدد كبير للغاية من الأنشطة المتعلقة بشكل كبير بأفلام شركة وارنر برازرز المخصصة لصناعة جميع أشكال الافلام الانيميشن العامة.

 

اماكن سياحية في أبوظبي في الصيف

من افضل واشهر المناطق السياحية في فصل الصيف للزوار في مدينة أبوظبي:

 

برج أبو ظبي المائل

حيث يكون هذا البرج هو بوابة العاصمة، أو يسمى ناطحة السحاب العامة و العربية، وتكون كلها أسماء متعددة للغاية ولكن الهدف يكون واحد وهو اسم برج أبوظبي المائل.

وهو الذي تم تصنيفه بشكل عام في السنوات الماضية كأكبر برج مائل مميز في العالم، يكون بمقدار ميل 18 درجة، ويصل ارتفاعه الى 160 م ويعتبر اليوم واحد من أهم وأفضل معالم أبوظبي السياحية التي يحبها الجميع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -