أفضل 10 شركات مظلات في السعودية

شركات مظلات في السعودية

يبحث العديد من العملاء عن شركات لتركيب المظلات بكافة أنواعها مع مراعاة الجودة والأسعار المناسبة والدقة في مواعيد استلام الشغل المطلوب ، ويوجد في السعودية العديد من الشركات المتخصصة في تركيب مظلات الحدائق والفلل والمدارس والمسابح ومظلات السيارات وتوفر هذه الشركات تركيب مظلات ذات جودة عالية وخامات تحمي من أشعة الشمس وسوف نقدم أشهر وأهم الشركات المتخصصة.

كيفية تركيب المظلات

  1. إرسال شخص من قبل الشركة حتي يأخذ مقاسات ومساحة المكان المراد تركيب مظلة له.
  2. يذهب فريق عمل من الشركة حتي يحدد طريقة تركيب المظلة وكيفية تثبيت العمدان في الأرض مع عمل جدار مساعد للعمدان.
  3. يقوم فريق العمل بتركيب أكتاف المظلات.
  4. يقوم فريق العمل بتركيب قطعة علي هيئة شكل إكس وتوضع في منتصف المساحة.
  5. بعد الانتهاء من تركيب المظلة يقوم فريق العمل بدهن هيكل المظلة ويتم اختيار الألوان بواسطة العميل.
  6. بعد الدهان يتم تركيب قماش يتناسب مع ألوان هيكل المظلة.

تركيب مظلات للحدائق

متوفر لديهم أنواع كثيرة من المظلات مثل المظلات الخشبية التي تتميز بالمتانة والعمر الطويل للمظلة وأيضا تصنع المظلة من أجود أنواع الأخشاب ولديهم المظلات المصنوعة من الحديد حيث يعد الحديد من أقوي الأنواع التي تصنع منها المظلات ويستخدم الحديد المقاوم للصدأ ويتوفر منه أنواع وأشكال كثيرة علي حسب ذوق العميل.

أشكال مظلات حدائق الرياض

  • مظلات علي أشكال مستطيلة
  • مظلات علي أشكال سداسية
  • مظلات دائرية
  • برجولات مربعة
  • مظلات ذات أحجام كبيرة وضخمة

أفضل شركات مظلات في السعودية

هناك العديد من شركات المظلات في السعودية، مثل:

1. مؤسسة العزم الإنشائية

توفر شركة العزم أنواع مختلفة من المظلات التي تركب في الفلل والقصور والمدارس والمولات وحمامات السباحة والمراكز التجارية، وتعتمد الشركة في تركيب المظلات علي تصنيع مظلات بجودة عالية وبخامات تقاوم الحرارة العالية وأشعة الشمس المباشرة والأمطار وتوفر أيضا مظلاتP .V.C
ويمكن أن نتواصل مع الشركة علي رقم تليفون : 0502226685

2. شركة القصر الراقي

تخصصت هذه الشركة في عدد معين من المظلات مثل المظلات الخاصة بالمسابح والمدارس والمظلات المعلقة والمظلات الهرمية ومظلات P.V.C والبولي اثيلين والمظلات الخاصة بمداخل الفلل والقصور بالإضافة إلي تركيب أنواع السواتر الحديدية والخشبية والسواتر المصنوعة من القماش وكافة أنواع البر جولات الخشبية الخاصة بالحدائق.
ويتم التواصل مع الشركة علي رقم هاتف: 0559404448

3. شركة أمتار

تقوم الشركة بصنع أفخم المظلات الخاصة بالمدارس والمستشفيات والمظلات المخصصة للسيارات والمسابح وتوفر أيضا السواتر الحديدية والخشبية وسواتر لكسان وسواتر المونيوم وتقدم الشركة خدمة المتابعة والصيانة بعد تركيب المظلات.
ويتم التواصل مع الشركة علي رقم تليفون: 0502554598

4. شركة بيت المجتمع

توفر الشركة كافة احتياجات العملاء علي مختلف المستويات فهي توفر المظلات الخاصة بالمنازل والفلل والقصور وجميع أنواع المظلات الحديدية والخشبية وأيضا الأبواب المصنوعة من الحديد والليزر وتخصصت أيضا في كافة أعمال الإستالس.
ويتم التواصل مع هذه الشركة علي تليفون: 0504216692

5. شركة دليل أمل الخير

تميزت هذه الشركة بتوفير المظلات القابلة للتركيب والإزالة ومظلات P.V.C والسواتر المتحركة وتوفير المظلات والسواتر بخامات جيدة ومميزة ومقاومة لأشعة الشمس المباشرة ومقاومة لعوامل التعرية.
ويتم التواصل مع هذه الشركة علي هاتف: 0500660135

6. شركة مظلات وسواتر أساطير العمار

تعد واحدة من أكبر الشركات التي تخصصت في مجال تركيب المظلات والسواتر فهي تستخدم أحدث الأدوات والطرق التي تستخدم في أكبر شركات العالم في هذا المجال وقد حصلت شركة أساطير العمار علي العديد من الجوائز فهي تحتل المرتبة الأولي ضمن أفضل شركات تركيب المظلات. 
فهي تستخدم خامات مستوردة ذات جودة عالية ولديهم عدد هائل من العمالة المدربة، فتقوم الشركة بتقديم كافة أنواع تركيب المظلات الخاصة بالحدائق والمظلات المتحركة والمظلات الخشبية ومظلات حمامات السباحة والمظلات الخاصة بالمشاريع وتركيب السواتر الحديدية والخشبية وسواتر شنيكو وسواتر القماش.
ويتم التواصل مع الشركة علي تليفون: 0501094281

7. مؤسسة الهزازي لتركيب المظلات

تمتلك مؤسسة الهزازي خبرة كبيرة لأكثر من عشرون عام في مجال تركيب المظلات والسواتر في مدينة الرياض فهم لديهم مجموعة من أمهر العمال والفنين، فهي تقدم لعملائها أجود الأدوات المستخدمة في تركيب المظلات وتركيب كافة أنواع المظلات مثل المظلات الخاصة بالسيارات والحدائق والجلسات والحدائق والشركات.
وتتميز أيضا الشركة بأسعارها المنخفضة التكلفة مع تقديم خصومات طوال العام مناسبة للجميع وتشتهر الشركة باستيراد كل الخامات من الخارج وتقدم للعملاء ضمان علي تركيب الشغل يصل إلي خمس سنوات
ويتم التواصل مع الشركة علي تليفون: 0503367548

8. شركة مظلات الرياض

تتميز شركة الرياض عن غيرها من الشركات في اختيار العمال لديهم بمنتهي الدقة مع تدريب العمال بشكل مستمر علي يد مجموعة من المختصين في هذا المجال، وتستخدم شركة الرياض أحدث المعدات والأدوات في تركيب المظلات وأهم ما يميز الشركة أسعارها المناسبة لجميع العملاء وتقدم الشركة المزيد من الخدمات ومنها.
  • تركيب كافة أنواع المظلات الموجودة في الحدائق أو القصور أو الممرات أو حمامات السباحة أو الشوارع أو المدارس.
  • تركيب الهناجر والمظلات الخاصة بالسيارات.
  • تركيب مظلات المدارس وعمل المظلات الخشبية الخاصة بالخزانات.
  • تركيب المظلات الهيكلية ومظلات الأسطح وهناك العديد من أنواع السواتر والمظلات الدائرية الشكل أو المربعة أو العمودية ومظلات مصنوعة من المعدن ومظلات بلاستيكية الصنع ويوجد أيضا مظلات مصنوعة من الخشب .

9. شركة التعاون الدولية بالرياض

تقوم الشركة بكافة أنواع المظلات والسواتر فهم لديهم تصاميم حديثة ومتطورة للمظلات ويتم تصنيع المظلات من أنواع مختلفة القماش أو الحديد أو الخشب أو البلاستيك وتعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال المظلات والتي تمتلك خبرة واسعة وطويلة في المجال.

10. شركة أبشر لتركيب المظلات

تعد شركة أبشر من أهم الشركات الموجودة في المملكة حيث تتميز الشركة بأسعارها المناسبة للجميع والسرعة في إنجاز الأعمال مع الدقة المتناهية في المواعيد وتسليم الشغل المطلوب فهم لديهم خبرة عالية ومهارة كبيرة في تركيب المظلات مع اتسامهم بالأمانة والمصداقية ومن ضمن أعمال شركة ابشر تنسيق الحدائق من حيث زراعة الأشجار والأعشاب والنخيل وتركيب أيضا العشب الصناعي.

ملاحظات يجب اتباعها عند تركيب المظلات

  • اختيار المكان المناسب لتركيب المظلة
  • الأخذ باهتمام مكان الشمس
  • استخدام أفضل الخامات للمظلات التي تقوم بعزل الشمس عن المكان
  • مراعاة أن تكون المظلات مناسبة لديكور المكان الموضوعة فيه
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -