أفضل 9 شركات مظلات وسواتر في الدمام

شركات مظلات وسواتر في الدمام

شركات مظلات وسواتر في الدمام للبيت العصري الحديث ولكل من يبحث عن أفضل الشركات السعودية المتخصصة في تركيب المظلات والسواتر بجميع أنواعها الكلاسيكية والعصرية وبأقل الأسعار والتي تتناسب مع جميع الطبقات والمستويات لكل الأماكن التي يتم تركيب المظلات والسواتر فيها وذلك من خلال الشركات المتخصصة في هذا المجال من خلال السطور التالية

شركات مظلات وسواتر في الدمام

المظلات والسواتر هي عبارة عن شرائح ولكن ليس لها شكل محدد حيث يم اختيارها حسب ذوق الشخص الراغب في تركيبها، ويتم تركيبها في الأسقف والأماكن المفتوحة بأشكال وأحجام مختلفة.
ومن المتعارف عليه أنه يوجد شركات في جميع دول العالم تعمل على صناعة كافة أنواع المظلات والسواتر بشكل احترافي وتقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها المستخدم خاصة في المملكة العربية السعودية.
ومن أهم وأشهر الشركات المتخصصة في تركيب المظلات والسواتر بجميع أنواعها في مدينة الدمام بالسعودية والتي تتناسب أسعارها مع جميع الطبقات والمستويات للمجتمع السعودي بأكمله ومن هذه الشركات ما سوف نقدمها لكم فيما يلي:

1. شركة مظلات ظلال الدمام 

مؤسسة احمد فؤاد الخياط لتصنيع وتركيب جميع أنواع المظلات والسواتر المتحركة والثابتة بأحدث التقنيات والطرق المختلفة حسب رغبة العميل، التواصل معها من خلال الاتصال على الرقم 0507744471.
مظلات سواتر بيوت شعر قرميد: تعد شركة ظلال الدمام بالمملكة العربية السعودية من أهم وأشهر الشركات الرائدة المتخصصة في تركيب وصناعة أحدث أنواع المظلات والسواتر والتي تتناسب مع الكثير من عملاء الشركة الذين يفضلون التعامل الدائم معها، هاتف الشركة0507744471.

2. شركة الخياط للمظلا والسواتر

تعتبر شركة الخياط من أكبر وأعرق الشركات المصنعة لمخلف أنواع المظلات والسواتر والقرميد وأحدث البرجولات وبيوت الشعر وتظليل المسابح وتنفيذ الهناجر بأحدث التقنيات والأشكال حسب رغبة وطلب كل عميل، هاتف الشركة 0508576616.

3. شركة الخضرية للمظلات والسواتر

هي شركة مظلات وسواتر قرميد بيو تشفر ظلال تتواجد في منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية وهي من الشركات الرائدة المتخصصة في تركيب وصناعة المظلات والسواتر المتحركة والثابتة بأحدث التقنيات والأشكال المختلفة، الهاتف 966507246977+.

4. شركة روعة الظل بالدمام

هي شركة متخصصة في جميع التصميمات والتركيبات بأحدث التقنيات والأشكال المختلفة للمظلات والسواتر بأشكال رائعة ومميزة وأيضاً يعد تخصص الشركة في الشبوك والهناجر البرجولات والقرميد بجميع أنواعه وتغطي هذه الشركة جميع مناطق المملكة العربية السعودية.
كما تعتمد على أيدي سعودية متخصصة في هندسة التركيبات للمظلات والسواتر المتحركة والثابتة، العنوان (شارع وادي فاطمه ، الضباب، المدينة/ الدمام 32262 المملكة العربية السعودية، رقم هاتف التواصل 966507766156+)

5. شركة الفاخرية

تعرف شركة الفاخرية بتخصصها وتميزها في صناعة وتركيب كافة أنواع المظلات والسواتر المتحركة والثابتة بجميع أنواعها الكلاسيكية والعصرية وبأقل الأسعار التي تتناسب مع الكثير من المتعاملين مع الشركة وبالخصوص في صناعة مظلات السيارات والمظلات للحدائق.
بالإضافة إلى البرجولات الشرقية والقرميد، العنوان (توجد في شارع محمد عبد الوهاب، الشعلة، مدينه الدمام 34263 بالمملكة العربية السعودية)، الهاتف 966501881815، ويستمر العمل بها على مدار اليوم الأربعة وعشرون 24 ساعة كاملة.

6. شركة هناجر

تتميز شركة هناجر للمظلات والسواتر المتحركة والثابتة بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية بسرعة فائقة في التنفيذ في تركيب وصناعة أحدث أنواع المظلات والسواتر.
وتقديم أحدث العروض من أفخم الأنواع المختلفة والتي تتناسب مع جميع الطبقات والمستويات السعودية ومنها مظلات السيارات ومظلات المسابح ومظلات تحمل أشكال هرميه ومظلات خاصه بالمدارس والكثير من أنواع السواتر الخشبية والقماش والقرميد والشوبك بجميع أنواعه، الهاتف 0509070624.

7. شركة الشرقية

تعد شركة الشرقية للمظلات من الشركات التي عمل على تركيب وصناعة أحدث المظلات والسواتر المتحركة والثابتة بجميع أنواعها الكلاسيكية والعصرية وبأقل تكلفة ومنها سواتر وهناجر وسواتر أبو راشد وقرميد وجميع أنواع الطلاء الداخلية والخارجية الشرقية الفاخرية وتشتهر بأحدث الموديلات وتركيباتها المميزة بأحدث التقنيات الحديثة، الهاتف 0551122159.

8. شركة الجبيل

تتميز شركة الجبيل بالدمام السعودية بتركيب وصناعة أحدث وأجمل أنواع مختلفة من المظلات والسواتر المتحركة والثابتة للحدائق والأسطح ومظلات السيارات ومظلات الجلسات العائلية في جميع الحدائق.
وأيضاً كافة أشكال وتصميمات البرجولات بأشكال مختلفه وكثيرة من الخشب الصناعي والطبيعي ومن أهم ما تقدمه شركة الجبيل هي مظلات الأسطح التي يتم تصنيعها من الحديد أو القماش بأعلى جودة، الهاتف 966557993312+.

9. شركة دار المدن

من اهم المؤسسات والشركات التي تقدم أحدث أنواع المظلات والسواتر المتحركة والثابتة بمنطقة الدمام في المملكة العربية السعودية حيث تعمل على تركيب مظلات المسابح ومظلات السيارات والفيلات وتقدم أيضاً أحدث أنواع البرجولات بأشكال جذابة وسواتر قرميد وذلك على أحدث الأنظمة والتقنيات الحديثة، هاتف الشركة 0557901555.

سواتر ومظلات الدمام

تعرف منطقة الدمام بانها من أشهر المدن التي تقدم خدمات تركيب السواتر بأنواع كثيرة والمظلات أيضاً التي يحتاج إليها كل من يبحث عن خدمة وجوده متميزة.
وتتواجد مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية وعرف بمدى وجود شركات هامة وعريقة يقبل عليها كافة الناس، ومن أكبر الشركات ما قمنا بذكره اليوم، وتعرف المظلات والسواتر بأهميتها ولمن لا يعرف حتى الآن ما هي فوائدها أو أهميها إليكم ذلك:
يمكن الرؤية بشكل جيد من خلالهم كما أنها تسمح بمرور الهواء بشكل جيد.
في حالة أن كنت رغب في الشعور بالعزلة قليلاً والبعد عن الضوضاء فهي تسمح بذلك.
قابلة لتحمل البرودة القسية وتقلبات الجو.
يمكن إضافة أشكال مميزة عليها مثل الورود والألوان المختلفة التي تعطي مظهر جمالي للمكان.
تساعد على التخلص من الحشرات وتمنع تواجدها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -