أفضل 10 شركات سياحة في تركيا

شركات سياحة في تركيا

شركات السياحة في تركيا تعد من أهم الشركات التي توجد داخل إسطنبول، فأن دولة تركية دولة سياحية من الدرجة الأولى، وخاصة الآن أصبحت مقصد لكثير من السائحين من مختلف دول العالم سواء دول عربية أو دول غربية.
سنويًا تركيا تستقبل الآلاف من الزوار الذين يذهبون لقضاء عطلة أسبوعية أو اجازة موسمية، وخاصة إجازة الصيف، فتركيا دولة بها الكثير من المعالم المبهرة والامكان التي يمكن للسائح أن يستمع به، فهي تضم العديد من الشواطئ والمنتزهات وأيضًا المنتجعات المبهرة والتلال والجبال الخلابة.

أبرز شركات السياحة في تركيا

أن مجال السياحة من أهم المجالات في تركيا، لذلك يوجد الكثير من المكاتب والشركات المتخصصة في مجال السياحة، يقومون بمهمة مساعدة الأفراد في حجز برنامج سياحي متميز وتوفير أفضل الخدمات السياحية لهم، وفي هذا المقال سنعرض عليك أبرز شركات السياحة في تركيا.

1. شركة الوليد للسياحة

أن شركة الوليد للسياحة تعد من أبرز الشركات المتخصصة في مجال السياحة داخل تركيا، تقوم الشركة بتوفير جميع خدمات السفر والسياحة داخل تركيا، حيث أنها تقدم برامج سياحية متكاملة ومتميزة داخل المدن المختلفة في تركيا مثل مدينة اسطنبول ومدينة انطاليا، كما أنها تعد برامج سياحية متميزة داخل مدينة طرابزون ومدينة بورصة.
تقوم شركة الوليد للسياحة بتنظيم الرحلات السياحية ليست فقط التي توجد داخل تركيا بل ايضًا خارجها، وتتولى الشركة كافة إجراءات السفر من التقديم على التأشيرة السياحية وهي المسؤولة عن تنفيذ كافة الإجراءات، ومن المميزات الخاصة بشركة الوليد أنها تقدم العديد من الخصومات المميزة لعملائها الدائمين، كما تقوم بإعداد خصومات على الحجوزات المبكرة.
تتميز الشركة بأنها تعد رحلات خاصة بشهر العسل وتوفر العديد من الخدمات المميزة في هذا البرنامج، ولديها ايضًا خدمة تأجير سيارات، استطاعت شركة الوليد أن تحظي بسمعة جيدة بين العملاء لالتزامها بكل ما يتم الاتفاق عليه.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم وهو 00905071450050، أو ارسال رسالة على نفس الرقم عبر تطبيق الواتس.

2. مكتب ممفيس للسياحة

مكتب ممفيس هو من أفضل المكاتب السياحية التي توجد في تركيا، يقوم المكتب بإعداد برامج سياحية مميزة داخل تركيا، حيث أنه يحرص على تقديم برامج سياحية متكاملة ومتميزة داخل المدن المختلفة في تركيا لكي يضمن إرضاء العميل
أن مكتب ممفيس للسياحة لا يقوم بتنظيم الرحلات السياحية داخل تركيا فقط بل ايضًا ينظم رحلات مميزة خارجها، ولكي يسهل على العميل سفره فالمكتب هو من يتولى كافة إجراءات السفر من التقديم على التأشيرة السياحية والانتهاء من كافة الإجراءات، كما يتميز مكتب ممفيس للسياحة بأنه يقدم العديد من الخصومات المميزة عند الحجز قبل السفر بمدة لا تقل عن شهر.

3. شركة حقي تورز

شركة حقي تورز هي واحدة من أفضل الشركات السياحية التي توجد داخل تركيا، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال السياحة في اسطانبول، تقدم الشركة العديد من خدمات السفر والسياحة المميزة لتوفر للعميل كل ما يريده، تقوم الشركة بإعداد البرامج السياحية المتكاملة، كما أنها تتولى أمر التقديم على التأشيرة والانتهاء من كافة إجراءات المطار، كما تقوم بحجز الفندق، وتوفر خدمة تأجير سيارات خاصة.
تقوم شركة حقي تورز بتنظيم الرحلات السياحية في مختلف مدن تركيا مثل مدينة إسطنبول وهي من أهم المدن التي يقصدها السياح، ومدينة طرابزون، مرمريس، وكذلك تنظم الرحلات داخل مدينة فتية، وأزمير، وانطاليا، وغيرهم من المدن التركية.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الأرقام الخاصة بهم الآتية وهم 00905443042633 \ 00905443042636

4. مكتب فردوس الحياة

مكتب فردوس الحياة يعد من أبرز مكاتب السياحة التي توجد داخل تركيا، يحرص المكتب على تقديم أفضل الخدمات السياحية لذلك فهو لديه فريق عمل متميز في هذا المجال، يقدمون للعميل كل ما يريده ويساعدونه على اختيار البرنامج السياحي الأفضل له، كما أنه يقدم برامج خاصة بقضاء شهر العسل، وكل تلك الخدمات يقوم بتقديمها بأسعار مميزة ومناسبة لعملائه.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم وهو 00905331262704

5. شركة ريم العقارية

شركة ريم العقارية تقدم العديد من الخدمات السياحية داخل تركيا، فهي تهتم بأن تقدم أفضل الخدمات لعملائها واتاحة كل ما يريده العميل وما تم الاتفاق عليه، وتتميز شركة ريم أنها لا تختص بالسياحة داخل تركيا فقط بل أيضًا تقدم العديد من الخدمات السياحية والسفر خارج اسطانبول، وتتميز بتوفيرها للخدمات العقارية، تقوم شركة ريم العقارية بإعداد خصومات مميزة على الحجوزات المبكرة.

6. مكتب دوغان للسياحة

مكتب دوغان للسياحة يعد من أهم مكاتب سياحية التي توجد في إسطنبول، يتمتع المكتب بسمعة جيدة في مجال السياحة، فهو يلتزم بكل ما يتم الاتفاق عليه مع العميل، يقدم المكتب العديد من الخدمات الخاصة بالسفر والسياحة داخل تركيا، ويهتم بتقديم كافة الخدمات بأفضل ما يمكن، ولذلك فهو حريص على أن يضم فريق عمل متميز في هذا المجال ليقوم بتنفيذ كل ما يطلبه العميل ويساعد العميل أيضًا في اختيار البرنامج السياحي المناسب له.
يقوم مكتب دوغان بتوفير مكان الإقامة طوال مدة الرحلة السياحية سواء في شقق فندقية أو في منتجعات سياحية أو فنادق، يتعامل المكتب مع أكبر الفنادق التي توجد في تركيا لتوفير أفضل إقامة للعميل. مكتب دوغان يقدم برامج سياحية خاصة للأسر وأيضًا هناك برامج سياحية تناسب متوسطي الدخل، فهو يسعى لإرضاء العميل وتحقيق ما يريده.
يوجد المكتب في شارع تقسيم خلف فندق مرمرة، في إسطنبول.

7. مكتب فيرست توريزم

أن مكتب فيرست توريزم يعد من أهم المكاتب السياحية التي توجد في إسطنبول، وهو حاصل على ترخيص من الحكومة التركية، ولذلك فهو يعد من أكثر المكاتب الآمنة والتي يتعامل معها الكثير، كما أن المكتب يلتزم بكل ما تم الاتفاق عليه مع العميل ويقدم له الخدمات بأفضل ما يكون.
يتولى المكتب التقديم على التأشيرة للعميل ويكون المسؤول عن كافة الإجراءات في مطار ليسهل على العميل سفره، كما أنه يقوم بتوفير الحجز الفندقي، ويتعامل المكتب مع أفضل الفنادق في تركيا، ومن الخدمات الأخرى التي يقوم بتوفيرها خدمة تأجير سيارة مع سائق أو بدون سائق حسب رغبة العميل.
يقوم مكتب فيرست توريزم بإعداد برنامج سياحي متكامل وفقًا لعدد الأيام التي يحددها العميل، ويقدم المكتب جولات سياحية بالسيارة والسائق، فضلًا عن توفير مرشد سياحي يتحدث العربية ليشرح لك معالم الدولة.
يمكن التواصل مع المكتب من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم وهو 05550969666.

8. شركة جرين توب

شركة جرين توب واحدة هي من أفضل شركات السياحة التي توجد في تركيا، ومقرها الرئيسي في إسطنبول، تهتم الشركة بأن تقدم أفضل الخدمات السياحية داخل تركيا، لذلك فهي حريصة على متابعة كل التطورات في السوق التركي لكي توفر أحدث الخدمات للعميل.
كما أنها تهتم بفريق العمل الخاص بها فهي لديها فريق عمل متميز ولديه خبرة كبيرة في مجال السياحة، ويقوم هذا الفريق بإعداد أفضل البرامج السياحية وتوفير أفضل وأرقى الخدمات للعميل، كما أن الشركة تحرص على تنفيذ كل ما يريده العميل.
تتميز الشركة بأن لديها فريق عمل خاص يتولى أمر تقديم الاستشارات والدعم للعملاء وللرد على كافة استفساراتهم، كما يهتموا بتذليل العقبات لهم طوال مدة سفرهم، تقدم الشركة العديد من الخدمات السياحية المميزة وتتولى أمر التقديم على التأشيرة للعميل والانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر، كما تتولى أمر الحجوزات الفندقية.
حيث أن الشركة تتعامل مع مجموعة متميزة من أرقى الفنادق التي توجد في تركيا، بالإضافة إلى توفيرها خدمة تأجير السيارات، ولديهم فريق متميز من السائقين المدربين بشكل عالي ويتحدثون العربية والتركية والإنجليزية.
ومن الخدمات التي تقوم شركة جرين توب بتوفيرها ايضًا خدمة الاستقبال والتوصيل من وإلى المطارات التركية المختلفة، فهي لديها أسطول ضخم من أحدث السيارات، كما أن توفر المرشدين السياحين الذين يتولون أمر تعريف العميل على معالم الدولة.
كما أن شركة جرين توب تقوم بتنظيم البرامج السياحية المتميزة والمتكاملة لكل أنواع العملاء سواء كان للأفراد أو للعائلات، وأيضًا لها برامج خاصة برحلات شهر العسل، وتنظم الشركة أيضًا الرحلات العلاجية، ومن الرحلات المميزة التي تقدمها الشركة في برامجها الرحلات البحرية بالبواخر أو العبارات، وكل تلك الخدمات تقوم الشركة بتوفيرها بأفضل الأسعار لتناسب كافة العملاء.
يمكن الحجز مع شركة جرين توب عن طريق ملء استمارة الحجز من خلال موقعهم على الانترنت، وغرسال الاستمارة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، ومن ثم سيقوم مندوبي خدمة العملاء بالرد على في أسرع وقت، أو يمكن التواصل بشكل مباشر مع خدمة العملاء عن طريق التواصل معهم عبر تطبيق الواتس عبر الرقم الخاص بهم وهو 00905358804031

9. شركة تورك للسياحة والتجارة

أن شركة تورك للسياحة تعد واحدة من أفضل شركات السياحة التي توجد داخل تركيا، تقدم الشركة العديد من الخدمات السياحية المميزة، مثل خدمة تأجير يخت خاص في إسطنبول، كما أنها تيح إمكانية تأجير شقق فندقية لقضاء الاجازة في أفضل الإمكان.
ومن الخدمات التي تقوم شركة تورك بتوفيرها أيضا خدمة تأجير السيارات مع سائق، وتقوم الشركة بإعداد برامج سياحية مميزة لكل أنواع السياحة سواء سياحة ترفيهيه أو علاجية، وتقدم كل تلك الخدمات بأسعار مميزة.

10. شركة ارجاليا للسياحة

أن شركة ارجاليا للسياحة تعد واحدة من أفضل شركات السياحة التي توجد في تركيا، حيث تقوم بإعداد برامج سياحية مميزة وتقديم أفضل الخدمات السياحية، فهي تتولى أمر الحجوزات الفندقية سواء كان في فندق أو شقة فندقية وذلك حسب رغبة العميل.
كما تتيح إمكانية استئجار سيارة بسائق وذلك إذا طلب العميل هذا الأمر، وتقوم الشركة بتنظيم رحلات بالقوارب، ومن ضمن البرنامج التي تقوم الشركة بإعداده تنظيم جولات سياحية خاصة بسيارة وسائق، ويتوفر وجود مرشد سياحي يتحدث العربية أو اللغة الذي يطلبها العميل، تقوم الشركة بإعداد البرنامج السياحي الذي يتوافق مع عدد الأيام الذي يقوم العميل بحجزها.

بعض شركات السياحة في تركيا

  • شركة تورك للسياحة
  • شركة حجوزاتي السياحية
  • شركة اورانوس للسياحة
  • شركة الوطن للسياحة
  • شركة دبيان للسياحة
  • شركة ماسترينغ ترافل
  • شركة سوسنة إسطنبول للسياحة
  • شركة تركيا تورز تايم
  • شركة البرنس للسياحة
  • شركة مكان ترك
  • شركة أمير سراي للسياحة
  • شركة الفرقان للسياحة
  • شركة الأنوار العالمية للسياحة
  • شركة صباح تور للسياحة
  • شركة شمس إسطنبول للسياحة
  • شركة كويت تارك للسياحة
  • شركة مرساة للسياحة
  • شركة لاكشري للسياحة
  • شركة راني ترافل للسياحة
  • شركة أمير إسطنبول للسياحة
  • شركة الاتحاد للسياحة
  • شركة موسى للسياحة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -