أشهر 30 من أسماء محلات تجارية في دبي

اسماء محلات تجارية في دبي

تعد دبي من أكثر البلدان الجاذبة للسياح، كما أنها تضم الكثير كن المغتربين المقيمين فيها، بالطبع كأي شخص ينتقل لبلد جديد قد يعاني من صعوبة الوصول للاماكن المخصصة لبيع بعض السلع الأساسية او الإضافية.
ولذلك فيما يلي سوف نتعرف على أهم وأكبر الأسواق التجارية في دبي، كما سوف نعرف بعض أسماء محلات تجارية في دبي والتي تبيع السلع المختلفة مثل الملابس وغيرها.

أسماء محلات تجارية في دبي مول

دبى مول يعد من أكبر المولات وأشهرها في دبي والذي يحتوي على الكثير من المحلات التجارية المتنوعة، ولذلك فيما يلي سوف نذكر بعضها:
  1. نارس، بالطبع لا يوجد محل تجاري أفضل من نارس لشراء مستحضرات التجميل من الماركات العالمية الكبيرة في دبي مول.
  2. ليفل شوز، والذي يضم أكثر من 250 علامة تجارية يعد أفضل مكان لتجد ذوقك الخاص من الأحذية كيفما كان، سواء كانت للنساء أو الرجال أو الأطفال.
  3. أسبينال أوف لندن، إن كنت من عشاق الذوق البريطاني في الملابس فمن الممكن زيارة المحل لشراء بعض القطع الفريدة من هناك.
  4. اوف وايت اوتليت والذي يتميز بالتصاميم العصرية المختلفة وذلك لتتمكن من إيجاد ما يناسبك من ملابس أو أحذية.
  5. كاندي ليشوس يعد أفضل مكان لعشاق الحلوى والذين يحبون أن يجربوا أنواع حلوى جديدة دائما، كما يمكن زيارة أحد الفروع الأخرى للمحل في مطار دبي أو برج خليفة.
  6. هاري ونستون والذي تم تأسيسه أول مرة في نيويورك عام 1932 يعد أفضل محل لاقتناء قطع المجوهرات المميزة لإضافة الجمال لمظهرك النهائي.
  7. مونكلير والذي يعد أفضل مكان لبيع الجاكيتات في دبي، حيث أنه يوفر تشكيلة كبيرة منها لا تجدها في أي مكان آخر.
  8. ميس جايديد، محل إيطالي جديد في دبي مول يوفر الكثير من ملابس السهرة الأنيقة، كما أن العديد من المشاهير قد تعاونوا معه لإنتاج بعض القطع باسمائهم مما جعله أكثر شهرة.

أسماء محلات في دبي للملابس النسائية

يوجد العديد من أسماء محلات تجارية في دبي متخصصة في بيع الملابس النسائية والتي تعد ذات شهرة كبيرة ومن الاكيد ان تجد فيها ما يعجبك من ملابس نسائيه، ومن هذه المحلات ما يأتي:
  1. Stradivarias، ويقع المحل من في سنترو كوميرشال، دبي مول، ويمكن التواصل معهم من خلال الرقم الخاص بهم وهو(97143882928+).
  2. محل الروقاء للملابس النسائيه، ويقع المحل في القصيص ، دبي.
  3. Khaadi ، ويتواجد المحل في وحدة 231 طريق المركز المالي، وسط البلد، دبي، اما رقم الهاتف الخاص بهم فهو(97143231688+).
  4. Riva ، العنوان هو الوحدة ، 290 ، 143 طريق المركز المالي ، وسط مدينة دبي، ويمكن التواصل معهم عن طريق الرقم التالي: (97143398509+).
  5. Wallis يتواجد محل واليس تماما في الدور الأول محل رقم 13 بجوار مواقف السيارات الكبرى ، دبي مول، ورقم الهاتف الخاص بهم هو(97143399285+).
  6. Symphony ، ويقع محل سيمفوني للملابس النسائيه تماما في وحدة 299 ، وحدة GF 313 ، طريق المركز المالي وسط مدينة دبي، ورقم الهاتف الخاص بهم هو(97143308050+).
  7. Deluchy ، والذي يتواجد تماما في وحدة 234 ، طريق المركز المالي وسط مدينة دبي، ورقم هاتفه هو(97143308486+).
  8. Marina rinaldi، يتواجد محل مارينا التجاري في امتداد شارع الموضة، شارع المركز المالي وسط مدينة دبي، والرقم الخاص بهم هو(97143087529+).

اسماء محلات كهرباء في دبي

  1. في حال أردت شراء بعض الأسلاك الكهربية وغيرها من مستلزمات الكهرباء فمن الطبيعي التوجه لأحد محلات كهرباء في دبي، ولذلك سوف نتعرف على أشهر أسماء محلات تجارية في دبي متخصصة في مجال الكهرباء:
  2. Sentor electrical ، يمكن أن تتواصل مع المحل عن طريق الرقم(97148851099+)، وفي حال اردت شراء شئ منه فإن عنوان المحل هو المبنى 6 ، الوحدة 10 ، المبنى المالي ، دبي.
  3. Alfanar electric ، أحد متاجر الادوات الكهربية الأخرى والذي يقع في منطقة القصيص الصناعية، دبي، ورقم هاتف المحل هو(97142677500+).
  4. Yousuf electrical supplying story ، ويقع المتجر في مبنى فندق افون الجديد شارع 18 السبخة، ورقم الهاتف الخاص بهم هو (97142260440+).
  5. Sanshe japan ، مكن التواصل مع المحل عن طريق الرقم التالي: (97142772753+)، كما يمكن الذهاب لشراء ما يلزمك في العنوان التالي: (مسجد مصطفى عبداللطيف ، مسجد ، السبخة ، دبي).
  6. Konnice، تواجد متجر كونك في معز علي للتجارة ، غرفة 102 ، برج السبخة ، دبي.

اسماء محلات هدايا في دبي

في حال أردت شراء بعض الهدايا التذكارية، أو أردت شراء هدية لطيفة لأحد الأصدقاء في دبي فمن الممكن التوجه لأحد محلات الهدايا، والتي سوف نتعرف على بعضها فيما يلي:
  1. Sauce Gifts ، يحتوي المحل على العديد من الهدايا التي تناسب جميع المناسبات مثل أعياد الميلاد او هدايا للاطفال ويعد من أفضل المحلات التي يمكن زيارتها.
  2. Versace Home يقع المحل على طريق المركز المالي وسط المدينة، ويعد من المتاجر الفاخرة التي تحوي عديد من الهدايا والانتيكات، كما يضم أيضا بعض الاثاث المنزلي والذي يناسب جميع الأذواق.
  3. Bafleh Jewellery ، يعد من الأكثر المتاجر التي تنال اعجاب الزائرين وذلك لنه يحتوي علي مجموعة كبيرة من المجوهرات التي ترضي جميع الاذواق كما ان اسعاره في متناول الجميع.
  4. فلور شوب، قد يكون المكان الأنسب لشراء هدية مميزة لأحد الأشخاص المميزين من محبي الزهور، وذلك لكونه يضم مجموعة كبيرة من الهدايا القيمة بالاضافة إلى تشكيلة جميلة من الزهور التي تناسب جميع المناسبات.
  5. غرائب طرسام، يعد من أكثر محلات الهدايا المتواجدة في مول دبي شهرة،حيث أنه يحوي العديد من الهداية الجيدة ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة، كما يوفر طرق دفع عديدة أيضاً.
  6. نفح الطيب، إهداء العطور المميزة يعد من الهداية الجيدة، وشراء أفخم وأجود العطور العالمية ومستحضرات التجميل أيضاً فمن الواجب التوجه لمحل نفح الطيب المتواجد في المحيصنة، كما يحوي المحل اجود انواع العود والبخور أيضاً.
  7. محمصة الدار، لا بأس أن يحتوي صندوق الهدايا المقدم على بعض المكثرات والحلويات أيضاً، ولذلك فإن محمصة الدار تعد من الأماكن الجيد. لشراء بعض الحلوى والزهور لتقديمها كهدية.

أشهر الأسواق التجارية في دبي

تعد الأسواق التجارية المحلية في دبي من الأماكن الجيدة لشراء بعض الأمور الشخصية من ملابس وأدوات وغيرها وبسعر جيد، تماماً كباقي الأسواق التجارية في باقي البلاد، ولذلك فيما يلي سوف نتعرف علي بعض هذه الأسواق:
  • سوق نايف الواقع قرب مركز شرطة نايف يعد من أهم الأسواق الشعبية المتواجدة في دبي حيث يضم حوالي 100 محل تجاري يقدم العديد من السلع المختلفة.
  • سوق التوابل يعد أفضل مكان لشراء جميع أنواع التوابل العربية والهندية، بالإضافة إلى الأعشاب والبخور والزيوت العطرية، كما يضم أجود أنواع المكثرات والفواكه المجففة والتمور أيضاً، ويطلق عليه أيضاً سوق البهارات ويوجد في منطقة الرأس، الديرة.
  • سوق الكرامة، يوفر سوق الكرامة العديد من المنتجات مثل الملابس والهدايا التذكارية وغيرها ولكن بأسعار زهيدة جدا.
  • سوق الاقمشة في دبي والذي يضم جميع انواع الأقمشة الفاخرة بالإضافة إلى العديد من محلات الخياطة التي يعمل بها أمهر صانعي الملابس.
  • سوق الذهب في دبي والذي يضم العديد من محلات الذهب الكبيرة والتي توفر جميع اشكال الذهب والماس والاحجار الكريمة أيضاً.

وفي نهاية هذا المقال وبعد التعرف على العديد من الأسواق المحلية وأسماء محلات تجارية في دبي عديدة نرجو أنكم قد استفدتم مما قدمناه لكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -