أفضل 9 شركات تنظيم حفلات في تونس

شركات تنظيم حفلات في تونس

شركات تنظيم الحفلات في تونس تعد من أهم الشركات، فما أكثر الحفلات والمناسبات التي بحاجة لفريق متخصص ومتميز يتولى مسؤولية تنظيمها وإعدادها، مهمة تلك الشركات أن تساعدك على تجهيز الحفل الخاص بك بأفضل شكل ممكن.
فهم يتولون أمر الحفل من البداية حتى النهاية بدون أن يتحمل العميل أي عبء أو مشقة، في هذا المقال سنعرض عليك أبرز شركات تنظيم الحفلات في تونس.

تحضيرات الزواج في تونس

  1. يوم الاحتفال بالجهاز يسمّى في الشّمال يوم 'هزّان الفرش' وفي الجنوب يوم 'العطريّة
  2. يوم الحمّام والحنّة
  3. يوم الكسوة والعشاء
  4. يوم عقد القران
  5. يوم الوطيّة
  6. يوم حنّة العريس
  7. يوم الزّفاف

 

أفضل شركات تنظيم حفلات في تونس

يوجد العديد من شركات تنظيم الحفلات الشهيرة في تونس، منها:

1. شركة دنيا ديكو لتنظيم الحفلات

تعبر شركة دنيا ديكو واحدة من أفضل الشركات المتخصصة التي تقوم بتنظيم العديد من الحفلات المختلفة داخل تونس، حيث أنها تهتم بتوفير كافة ما يحتاجه العميل من خدمات تنظيمية للحفل الخاص به.
وذلك عن طريق فريق عمل متميز يتولى تنظيم تلك المهمة على أكمل وجهه، وكل العاملين لى دنيا ديكو هم متخصصين في تنظيم وإعداد الحفل، ولديهم خبرة كبيرة في هذا مجال، يعمل الفريق على تولي أمر الحفل من بدايته من إعداد وتجهيز وتنظيم وفقًا لما طلبه العميل.
كما أن الشركة تحرص على تنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه مع العميل على أرض الواقع، وتلتزم بالتسليم في الوقت المحدد، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي
Tel:  +212 23773000
يوجد مقر الشركة في الشرقية، تونس

2. شركة ديكو الأحلام لتنظيم الحفلات

تعد شركة ديكو الأحلام من أهم الشركات التي تعمل في مجال تنظيم الحفلات وتوجد الشركة في تونس، وهي معروفة بتقديمها أفضل خدمات إعداد وتنظيف الحفلات المختلفة، حيث تقوم الشركة بمساعدة العميل في إعداد الحفل الخاص بِه.
كما يريد بدون حدوث أي خطأ، فأن ديكو الأحلام تكون مسؤولة عن أمر الحفل وتنظيمه من البداية حتى النهاية ليصبح في أفضل شكل، كما أن الشركة تكون حريصة على أن تضم أفضل المتخصصين في هذا المجال ليتولوا مهمة الحفلات.
ويتمتع فريق العمل بخبرة كبيرة في مجال التنظيم، كما أنها تهتم بأن تنفذ كل ما تم الاتفاق عليه مع العميل، فضلًا عن أنها تقوم بإعداد الحفل في الوقت المحدد بدون أي تأخير، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي
Tel:  +212 23435101
يوجد مقر الشركة في الشارع قرمبالية، عند برج لوزير، تونس.

3. شركة اسباس دي فت لا برنسس لتنظيم الحفلات

شركة اسباس دي فت لا برنسس هي واحدة من أهم الشركات تنظيم الحفلات التي توجد داخل تونس، حيث أن الشركة تقوم بتولي أمر إعداد الحفل وتنظيمه بأفضل شكل ممكن وذلك عن طريق تقديم أفضل الخدمات التنظيمية المتميزة.
وذلك على يد فريق عمل تم تدريبه على أعلى مستوى ولديه خبرة واسعة ف أمور التنظيم والإعداد، ومن مميزات الشركة أنها تلتزم بالموعد المحدد مع العميل، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي 
Tel:  +212 24302374
يوجد مقر الشركة في شارع سيدي عمر، الكفاح منوبة، في تونس

4. شركة شيش خان افنتس لتنظيم الحفلات

أن شركة شيش خان افنتس هي شركة متخصصة في مجال تنظيم الحفلات، وتعد واحدة من أهم شركات التنظيم التي توجد داخل تونس، تهتم الشركة بتوفير كافة ما يحتاجه العميل من خدمات تنظيمية للحفل الخاص به.
وذلك عن طريق فريق عمل متخصص في أمر إعداد وتنظيم الحفلات المختلفة، يقومون بتنفيذ كل ما طلبه العميل على أرض الواقع، كما أن الشركة تحرص على أن يتم الأمر بشكل احترافي بدون أي خطأ أو تأخير.
لذلك فهي لها سمعة كبيرة في السوق التونسي، هدف الشركة الأول هو مساعدة العميل على إعداد الحفل بأفضل شكل، لذلك فهي استطاعت أن تكتسب سمعة جيدة، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي 
Tel:  +212 52328221
يوجد مقر الشركة في شارع الهادي، نويرة أريانة، في تونس.

5. شركة الحدث بي تونس لتنظيم الحفلات

أن شركة الحدث بي تونس تعد واحدة من أفضل الشركات التي تعمل في مجال تنظيم الحفلات داخل تونس، تقوم الشركة في مساعدة العميل على إعداد الحفل الخاص به كما يرغب وبدون حدوث أي خطأ.
فأن الشركة فريق عمل متميز في مجال التنظيم يتولى هو أمر إعداد الحفل، كما أن الحدث بي تونس تلتزم المواعيد التي يتم تحديدها مع العميل مما كسبها ثقة ومصداقية، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي
 Tel:  +212 71886564
يوجد مقر الشركة في شارع منوبي جرجر ، في المنزه، تونس.

6. شركة بوديكو لتنظيم الحفلات

شركة بوديكو هي واحدة من أفضل شركات تنظيم الحفلات التي توجد داخل تونس، تهتم الشركة أن تقوم بتقديم أفضل الخدمات التنظيمية وإعداد الحفلات المختلفة، كما أنها تحرص على أن يخرج الحفل في أفضل شكل له.
وذلك عن طريق أن الشركة تقوم بتعيين فريق عمل متخصص ومدرب بشكل عالي وله خبرة واسعة في مجال تنظيم الحفلات، كما أنها حريصة على أن تنتهي من تنظيم الحفل في الموعد المتفق عليه بدون تأخير، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي
Tel: +212 4488888
يوجد مقر الشركة في شارع هانيبال هيلز، في المرسى قمرت، تونس.

7. شركة عزة ديكو لتنظيم الحفلات

شركة عزة ديكو هي شركة متخصصة في مجال تنظيم حفلات، وتعد من أفضل الشركات التي توجد داخل تونس، تقدم الشركة العديد من الخدمات التنظيمية التي يحتاجها العميل أثناء إعداده للحفل الخاص به.
وتقوم الشركة بتنظيم كافة أنواع المناسبات المختلفة، وذلك عن طريق فريق عمل تم اختياره بعناية فائقة ولديه خبرة كبيرة في هذا المجال، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي
Tel: +212 28383144
يوجد مقر الشركة في شارع الهادي شاكر قرطاج بيرسا، في أريانة، تونس.

8. شركة كوب كريا لتنظيم الحفلات

شركة كوب كريا هي شركة متخصصة في مجال تنظيم الحفلات، وتعد من أهم الشركات التي تعمل في هذا المجال توجد في تونس، تعمل الشركة على أن تقوم بإعداد الحفل وتنظيمه بأفضل شكل ممكن، فهي تقوم بتوفير كافة ما يريده العميل. 
لذلك فأن كوب كريا تحرص على انتقاء أفضل فريق عمل يتولى أمر التجهيز وتنظيم الحفلات، تقوم الشركة بالانتهاء من إعداد الحفل في الوقت المتفق عليه مع العميل، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي
Tel : +212 28652501

9. شركة ماجستيك نادية بواسيدا لتنظيم الحفلات

تعد شركة ماجستيك نادية بواسيدا واحدة من أفضل الشركات التي تقوم بتنظيم الحفلات داخل تونس، تقوم الشركة بتوفير العديد من الخدمات التنظيمية التي يحتاجها أي حفل، بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير كافة ما يريده العميل كي يتم الحفل بأفضل شكل.
تتميز الشركة بالتزامها بالوقت المتفق عليه، يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي 
Tel: +212 24241000
يوجد مقر الشركة في رياض الاندلس، تونس

بعض شركات تنظيم الحفلات في تونس

  • شركة جالا لتنظيم الحفلات
  • شركة الفكي اند دردوري لتنظيم الحفلات
  • شركة سلبريت ودينق & إفنتس
  • شركة مارياج تشك لتنظيم المناسبات
  • شركة الجنة ديكور لتنظيم الحفلات
  • شركة ساراموني لتنظيم المناسبات
  • شركة هابي ايفينتس لتنظيم الحفلات
  • شركة اتب ديكو لتنظيم الحفلات
  • شركة لون د ميل لتنظيم الحفلات
  • شركة ساراموني لتنظيم المناسبات
  • شركة حمدي بوبكر لتنظيم الحفلات
  • شركة فاتن لتنظيم المناسبات
  • شركة أفراح الساحل
  • شركة يور ايفنتس لتنظيم المناسبات
  • شركة ميرو ديكو الخط لتنظيم المناسبات
  • شركة نغم للحياة
  • شركة مانو لتنظيم الحفلات
  • شركة خيمة كونسبت لتنظيم المناسبات
  • شركة البساط الأحمر لتنظيم المناسبات
  • شركة بودينار لتنظيم المناسبات

 

نص استدعاء زواج تونسي

يمكن الاستعانه باحدي النصوص التالية لإستدعاء الضيوف كالتالي:

  • ياساعة الفرحه يوم لقياكم......عيد العيون وعيد قلب احبابكم، نسابق اللهفه وننطق هلا بكم.....وبقلوبنا ننتظر دعواتكم في ليله من ليالي البدر تحققت أمانينا.. ويحلو اللقاء في صحبة أهالـينا. 
  • هذه الليلة المميزة جدًّا بالنسبة لنا؛ لذا دعونا فيه الأشخاص المميزين أيضًا، بانتظاركم في الموعد المذكور
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -