أفضل 10 شركات تنظيم حفلات في دبي

شركات تنظيم حفلات في دبي

يوجد العديد من شركات تنظيم حفلات في دبي التي تعد ماهرة ومتميزة في مجالها، ويوجد لكل شركة من هذه لركات ما يميزها عن غيرها من الشركات.
ونظرا لمدى اهمية دور تلك الشركات في تنظيم الحفلات بشكل ناجح دون وجود اي مشكلة، فيما يلي سوف نتعرف علي افضل شركات تنظيم حفلات في دبي، كما سوف نتعرف على المميزات والخدمات التي توفرها الشركة للعملاء.

عمل شركات تنظيم الحفلات

في حال لم تكن تعرف تماما ما هو دور شركات تنظيم الحفلات او ما الفائدة من التعامل معها فنود اخبارك بان للتعامل مع تلك الشىكات الكثير من الفوائد والمميزات، واهم فائدة تقدمها تلك الشركات لك انها تجنبك كل الضغوت النفسية والبدنية المتعلقة بالحفل.
حيث تتولي الشركة كل شيء بالنيابة عنك بدأ من التخطيط للحفل وحتي دعوة الضيوف واعداد الضيافات وكل شيئ حتى نهاية الحفل.
ورغم كون الشركة هى من تقوم بفعل كل شيء الى ان كل شيء يتم تماما كما تحب انت، حيث تدعك الشركة تقرر وتختار كل مفضلاتك كن الالوان ونمط الزينة وانواع الزهور وحتى انواع الضيافات والحلوى المفضلة.
كما غالبا ما تقوم الشركة بكل هذا في نطاق سعر مناسب في متناول الجميع، ومن الممكن ان تطلب منهم ان يعدو لك حفلتك في نطاق فئة سعرية تناسبك

مميزات شركات تنظيم حفلات في دبي

ان التعامل مع شركات تنظيم حفلات في دبي له الكثير من الفواد والتي تيعود عليك عند التعامل معها، وواحدة من اهم تلك الفوائد انها توفر عليك كلا كن الجهد الذهني والجسدي.
حيث ان تلك الشركات تتولى بالنيابة عنك كل ما يتعلق بتنظيم الحفلة، حيث انها تضع الديكورات في مكانها لتكون جاهزة، وتنسق الطاولات والمقاعد، وتقوم ايضا باحار الضيافات وطبع الدعوات ودعوة الضيوف، مما يتيح لك الوقت للانشغال بشئ ما غير ما ينقص الحفل وما قد يحدث من مشاكل.
كما ان تلك الشركات دائما ما تهتم بان توفر احدث وافضل الديكورات العصرية والاكثر تميز كالكوش العصرية، كما توفر ايضا افخم انواع الورود وغيرها من العناصر اللازمة لاقامة افضل حفل، كما لن كل هذا تقدمه الشركة لك وفي نطاق الميزانية التي تنوي وضعها في حفل زفافك.

شركات تنظيم حفلات في دبي

فيما يلي بعض أشهر وأفضل شركات تنظيم حفلات وحفلات عيد ميلاد في دبي:

1. شركة تنسيق

شركة تنسيق من اكثر الشركات الناجحة في مجال تنسيق الحفلات الفاخرة بجميع انواعها، سواء كانت حفلة زفاف، او حفلة تخرج او غيرها من الحفلات، ويحرص طاقم العمل في شركة تنسيق هلى ابتكار افضل الديكورات وخلق الافكار الإبداعية الجديدة التي تجعل من اي حفل رائع يسحر عيون الضيوف.

2. شركة تصاميم علي بختار

شركة تصاميم علي بختيار تعد من اكثر الشركات المتخصصة في تنسيق الحفلات شهرة في دبي، وخاصتا فيما يتعلق بالحفلات الكبيرة فان الشركة تقوم بتنظيمها بكل احترافية وبمستوى عالمي، كما يشمل الامر جميع انواع حفلات الزفاف او الفاعليات الاجتماعية.
ويتم تنسيق الحفل بكل احترافية من قبل افضل مصممي الديكور وبعض المهندسين المعماريين ايضا، والذين يتبعون افضل التصاميم الاحترافية والعصرية أيضاً.
رقم الهاتف: (‏‪+971 4 348 7454‬‏).
عنوان الشركة: Villa 867 B - شارع شاطئ جميرا - ام سقيم ٣ - دبي - الإمارات العربية المتحدة

3. شركة الاميرة لأعياد الميلاد

تعد شركة الاميرة من اكثر الشركات المتخصصة في اقامة اعياد الميلاد في دبي، ويرجع ذلك لما تقدمه الشركة من تصاميم جميلة ومميزة تناسب الاطفال سواء للبنات او الاولاد.
وذادت شهرة الشركة كثيرا خلال السنوات الماضية وذلم بسبب العروض المميزة التي تقوم الشركة بتقديمها، كما توفر تلشركة بعض الات التي ترفه عن الاطفال في الحفل مثل آلة صنع غزل تلبنات والبوشار وغيرها من الالات.
كما تحرص الشركة هلي وجود فقرات ممتعة ومسابقات للاطفال ووجود شخصيات كرتونية ايضا.

4. شركة ديزاين لاب اكسبرس

تعد شركة ديزاين لاب من افضل شركات تنسيق حفلات الزفاف في دبي، بل ان جودة الشركة لا تقتصر على دبى فقط بل انها تقوم بتنسيق الحفلات واستقبال حجوزات من بلدان اخرى.
كما تتميز الشركة ايضا بانها تتعامل مع مجموعة كبيرة الفنانين من المغنيين والدي جي المحترفين، كما انها توفر بطاقات الزفاف من اكبر وافضل شركات تصميم بطاقات الدعوى، كما اوفر امهر الفوتوغرافيين لتوثيق تلك اللحظات التي لا تنسى.
رقم الهاتف: (‏‪+971 4 374 4650‬‏).
عنوان الشركة: 57RW+2VP Building 9, Offices 401 & 402 - Dubai Design District - دبي - الإمارات العربية المتحدة

5. شركة ميجا لتنسيق الحفلات

تعد شركة ميجا هي الاخري من احد اهم شركات تنسيق حفلات اعياد الميلاد في دبي، بل ولا يتوقف عملها فقط في دبي بل انها تقيم العديد من الحفلات في المدن الاخرى، كما تعد افضل من يتولى تنسيق حفلات التخرج.
كما ان الشركة تتعاقد مع الكثير من امهر صناع قوالب الكيك في دبى، مما يتيح لك اختيار افضل تصميم للكيك الخاص بحفلة عيد الميلاد، كما يمكن طباعة الصور عليها.

6. شركة كاروسيل

ما كانت شركة كاروسيل لتحظى بتلك المكانة الكبيرة في مجال تنظيم حفلات الزفاف لولى أنها تتهاون مع افضل مصككي دعوات الزفاف، بالاضافة الى اشهر متاجر الجاتو لتصميم اجمل كعكة زفاف.
كما ان الشركة تضم افل المهنيين المتخصصين في مجال تنسيق الحفلات، كما انا تتعامل مع افضل من يمدها بعناصر حفل الزفاف، في الواقع كانت كاروسيل قبل عشر سنوات تقيم جميع انواع الحفلات، ولكم بعد تكيزها في حفلات الزفاف وزيادة الطلب عليها قررت ام تتخصص في مجال تنسيق الاعراس فقط.
رقم الهاتف: (‏‪+971 4 433 4363‬‏).
العنوان: 27V2+7R9 - Dubai Studio City - دبي - الإمارات العربية المتحدة

7. شركة بيانكا ايفنتس

شركة بيلنكا تعد من الشركات الرائدة والمتميزة في مجال التخطيط للمناسبات بكل انواعها، كما تقدم الشركة الاستشارات ايضا وتصمم حفلات الزفاف، كما انها تتميز بالابداع فيما يتعقل الفاعليات والمناسبات الاجتماعيه.
فمهما كان نوع المناسبة سواؤ اجتماعية او خاصة فان شركة بيانكا تقدم التقتراعات واللميلت تلتي تجعل من الحفل غاية في الجمال، فان هدف بيانكا الاول هو ان تفوق توقع العميل من حيث كل ما يخص الحفل، ولذلك فانهم يهتمون بادق التفاصيل منذ بداية التخطيط وحتى نهاية التنفيذ.

8. ايفنت شيك ديزاين

رغم ان مقر الشركة يقع في مدينة دبي الى ان الشركة قد قامت بتصميم اجمل الحفلات والمناسبات المختلفة في كثير من البلدان مثل فرنسا وامستىدام ومومباي والكثير من البلاد الاخري.
ذلك لكةن الشىكة متميزة في مجال تصميم المناسبات والحفلات والتخطيط لها، يشمل الامر جميع حفلات غيد الميلاد، وحفلات الزواج، والفاعليات والمناسبات الاجتماعية وغيرها.

9. فيفا لتنظيم الأعراس

تم تاسيس شركة فيفا علي يد اثنين من امهر منسقين ومصممين الحفلات الهندية وهما راهول كومار وارون بابلاني واللذان قد قاما بتصميم العديد من حفلات الزفاف علي الطابع الهندي في الكثير من الدول.
حيث ان تخصص الشركة هو التخطيط والتنسيق لحفلات الزواج الهندية في دبي وفي جميع انحاء العالم، ويىجع ذلك لعدة عوامل منها الموقع الاستراتيجي لمقري الشركة في دبي وتايلند.
بالاضافة الى وجود مصممين بارعين ومتكيزين في المجال مع طاقم عمل خبير ومجتهد، ادى ذلك لبناء اسم عظيم للشركة وتقديم العديد من حفلات الزفاف النجحة والمميزة غي كلا من الامرات، ماليزيا، امريكا، ايطاليا، اميريكا، وغيرها من الدول الاخرى.

10. جولي اند روميو لتنظيم الافراح

علي مدار سنوات عديدة كلنت الشركة تضع كل جهدها لجعل حفل الزاف مناسبة مميزة وغاية في الامتاع، خاصتا ان مؤسسة الشركة شخص عاسق للطعام والزهور والفن والموضى.
فساعد الشغف جولي زياني على ان تصبح مصممة ماهرة لحفلات الزفاف وساعدت هي العروسين على اظهار تقديرهما لبعضهما في كل خطوة في حفل الزفاف.
رقم الهاتف: (‏‪+971 50 876 3107‬‏).
العنوان: شارع الشيخ زايد - المركز التجاري - المركز التجاري الثانية - دبي - الإمارات العربية المتحدة

متوسط تكلفة التعامل مع شركات تنظيم حفلات

بالطبع يوجد اختلاف في تكلفة اقامة حفل جيد، ويرجع ذلك لاختلاف الشركات التي تختلف اسعارها، كما ان الامر يتعلق ايضا بالشكل النهائي الذي تحب ان تكون عليه الحفلة.
حيث ان عدد المدعوين مثلا بحدد عدد الطاولات والكراسي والاطباق وغييرها من الامور مما يختلف في التكلفة، ولذلك يجب التحدث مع الشركة بخصوص المزانية الموضوعة للحفل ليخبروك ان كانت كافية.
وبعد ان قد عرفنا عن افضل شركات تنظيم حفلات في دبي، وماهي الشركات الرائدة وما يميزها، وما افضل الخدمات التي تقدمها تلك الشركات، في نهاية هذا الموضوع نرجو انكم قد استفدتم ونتمني لكم اوقات سعيدة.

اسماء شركات تنظيم حفلات في لبنان

كاراكتير ايفنتس تأسست شركة تنظيم المناسبات هذه في عام 1998، ومنذ ذلك الحين تخصصت في تنظيم حفلات الزفاف الفاخرة. ...
  • ويدينجز ار اس
  • بيوند ايفينتس
  • لاسينت
  • ليفيل توني بريص
  • بول نصر
  • باز لتنظيم الاعراس

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -