أفضل 3 شركات تنظيم حفلات في الجزائر

شركات تنظيم حفلات في الجزائر

في الآونة الأخيرة في مجتمع الجزائر انتشرت ثقافة "تنظيم الحفلات والمناسبات" بين المواطنين الجزائريين، حيث لم يعد من الصعب على أي شخص الاتصال بمنظم الحفلة أو فندق أو أي مطعم في مدينة الجزائر ليكون مهمته تنظيم المناسبة.
سواء كان حفل زفاف أو ختان أو حفلات خاصة بين الأصدقاء وعشاء العمل والمناسبات الأخرى سواء تم تنظيمه من قبل الأفراد أو أصحاب الأعمال.

شركات و وكالات جزائرية منظمة للحفلات

أصبحت العائلات الجزائرية في الآونة الأخيرة تابعة، سواء على الإنترنت للبحث عن عناوين وأرقام هواتف لمشغلي الحفلات والصالات للتواصل معهم وطلب خدماتهم، أو على دليل التنظيم الذي أصبح متاحًا في الأكشاك لتسهيل مهمة كل شخص في إعداد الحفلات والأعراس والمناسبات العائلية المختلفة.
حيث كان بعض الشباب موظفين بوكالة "SARL LGPA" في بئر خادم الجزائر، "دليل الأحداث الجزائرية"، حيث كان السيد العبدلي المدير التجاري للوكالة، ويقول إن الدليل قدم لأول مرة عام 2009.
وبعد النجاح المذهل للتجربة وصلت المطبوعات عام 2013 حتى النسخة الخامسة المنقحة والتي تضم أكثر من 700 عنوان وأرقام هواتف لكثير من العاملين في تنظيم الأعراس والحفلات.
وكذلك أرقام هواتف الفنادق والوكالات السياحية والمطاعم والشركات المنظمة للاجتماعات والحفلات الخاصة والمناسبات المختلفة مثل تنظيم حفلات الزفاف والختان والخطوبة وكذلك الحفلات الخاصة "أعياد الميلاد والبكالوريا والبايات والسيزيوم ويضيف أن المحاور قال إن الفكرة ولدت من أجلهم.

شركات تنظيم الولائم والمؤتمرات والفعاليات بالجزائر

تعمل الجهات المنظمة للحفلات والمؤتمرات والحفلات التنسيقية على تقديم أفضل خدمة لتنظيم وتنسيق الحفلات والمناسبات بأفضل طريقة ممكنة وما يرغب به العميل.
حيث أن تنظيم المؤتمرات والفعاليات هو أمر احترافي مهم وله العديد من الألغاز و التحديات والخطوات التي يجب ان تكون مستعدًا لها مسبقًا و ان تتقن جوانب تنفيذه بحيث يخرج الحدث في صورة كاملة.
أفضل عرض تقديمي من شركة تنظيم الحفلات والمؤتمرات، كما يعرف منظم المؤتمر أن العالم أصبح قرية صغيرة وأن الأحداث لا تفيد فقط من ينظمها بل تفيد أيضًا الدولة المنظمة ككل، من خلال الإعلانات المتاحة والتغطية العالمية للحدث.
بالإضافة إلى جودة السياحة للعمل تحت الضغط والتعامل مع جميع أنواع الناس بغض النظر عن اختلاف أفكارهم ومعتقداتهم وطرق التعامل مع الآخرين، ولننطلق في رحلة سريعة لتنظيم الحدث وأشهر الخطوات المتخذة لذلك.

شركات تنظيم حفلات الزفاف و الخطوبات بالجزائر

إنها ليلة العمر التي تحلم بها كل فتاة وكل شاب، ليلة تتكرر مرة واحدة فقط في العمر، ويقضي الكثيرون أيامًا وليالٍ وشهورًا في التخطيط والتفكير في أفضل طريقة لتنظيم حفل زفاف على أعلى مستوى.
وهو المستوى الذي يستجيب وتطلعاتهم وأحلامهم بعيدًا عن أي عيوب أو سلبيات مهما كانت. هذه الاستعدادات، التي تجري على قدم وساق بمجرد الإعلان عن الخطوبة.
تسببت دائمًا في إرهاق معنوي ومادي ومادي للأسرة الجزائرية القادمة لتنظيم حفل زفاف أحد أبنائها، خاصة أولئك الذين يرغبون في ليلة زفافهم، ليلة من ألف ليلة وليلة.

شركات تنظيم الحفلات والفعاليات والمؤتمرات وإعداد التصاريح

أولا وقبل كل شيء للتنسيق بين الأطراف وموقع الحدث ومدى الموافقة على الأماكن المعنية بمنح التصاريح ومدى توافق تلك الجهات وما إذا كان سيكون هناك أكثر من جهة أم أنها وكالة واحدة مختصة بإعطاء جميع تصاريح تنظيم الحفلات والفعاليات والمؤتمرات.
وهي المسؤولة وحدها عن ذلك حتى لا يفاجأ المنظمون إذا كانت هناك مشاكل لم يتم أخذها في الاعتبار، لذلك يجب أن تكون جميع التصاريح اكتمل قبل البدء في أي شيء، ويتم ذلك بسهولة من خلال شركة تخطيط الحفلات.

دليل اسماء شركات تنظيم حفلات في الجزائر

كشف السيد العبدلي أن "الدليل الجزائري للأحداث" يعتبر الأول من نوعه في الجزائر، والذي يسمح لمختلف الجزائريين بالاتصال بأي مقاول أو فندق أو حتى مطعم في أي وقت وأي مكان للحجز والاستفسارات والتنظيم. 
من أطراف مختلفة، يحتوي أيضًا على عناوين وأرقام هواتف لصالونات الحلاقة وحتى المصممون، أزياء تلبي احتياجات العرائس. 
بحيث يكفي أن يكون لديك دليل من الأكشاك وأن تتصل من المنزل دون عناء الخروج والبحث عن صالة أو متعهد حفلات وغيرها من الخدمات التي يمكن للشخص المعني الاستفسار عنها عن طريق الهاتف والحجز والقرار حسب النوع والسعر أثناء تصفح "دليل المناسبات" والأخير الذي يحتوي على صور وارقام هواتف وعروض خاصة لكل خدمة مقدمة.
أشار المتحدث نفسه إلى أنه بعد نجاح "دليل المناسبات" الإصدار الخامس، والذي يحتوي على عدة عناوين عبر ولايات مختلفة من البلاد، تحت اسم "بيتس" يحتوي على معلومات عن عدة شركات ومؤسسات في 48 دولة.
تنشط في مجال المقاولات والبناء، وتهتم بمعارض الشركات والمكاتب الدراسية، وكذلك العروض العقارية وغيرها، إليك بعض الشركات و الوكالات المنظمة للحفلات و المؤتمرات:

1. عرسي.كوم لتنظيم حفل زفاف

نحن مستوحى من الثقافة والتقاليد الجزائرية، لذلك نحن حريصون على الحفاظ على الطابع المحلي لحفلات الزفاف التي نشارك في تنظيمها مع منحها بعض الحداثة.
الموقع: 01، شارع الإخوة عليهم 16000 الجزائر الوسطى، بنكراد سابقا
رقم الهاتف: 0671000294

2. وكالة (دار السلطان) لتنظيم الحفلات والأعراس

التي كانت حاضرة بقوة في معرض حواء بقصر المعارض الذي نظم بمناسبة الاحتفالات بيوم المرأة العالمي، من الوكالات التي أثبتت وجودها. الحضور والتميز، نفسها بقوة على مسرح الزفاف في الجزائر، تأسست منذ حوالي ست سنوات، وتصر دائمًا على تقديم خدمة مميزة للأسرة الجزائرية.
الموقع: رو هامداني لاسين المدينة، الجزائر
رقم الهاتف: TEL:+213-555243994
ترايتور ريتا لتنظيم الحفلات
رقم الهاتف: TEL:+213-560447231

3. افراح ياسين لتنظيم المناسبات

الموقع: الجزائر القبة مدينة الجزائر
رقم الهاتف: TEL:+213-770908612
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -