أفضل 8 شركات تنظيم حفلات في البحرين

شركات تنظيم حفلات في البحرين

إن شركات تنظيم حفلات في البحرين عديدة ومتنوعة، وتتميز كل شركة من هذه الشركات بشيء عن غيرها، ولما يترتب على أهمية دور شركات تنظيم الحفلات لنجاح المناسبات مع التأكد من عدم وجود أي مشاكل، فيما يلي سوف نتعرف على أفضل وأشهر تنظيم حفلات في البحرين، كما سوف نتعرف على الخدمات التي تقدمها تلك الشركات وكيفية الاستفادة منها.

شركات تنظيم حفلات في البحرين

فيما يلي بعض أشهر وأفضل شركات تنظيم حفلات في البحرين:
شركة جندل لتنظيم المناسبات، شركة جندل كانت من مفضلات العديد من الأشخاص في الوطن العربي خلال الأعوام الماضية، كما تقدم الشركة العديد من الخدمات الأخرى غير إقامة الحفلات مثل خدمات الدعاية والاعلان، أو خدمات دعم الاعلام.

1. شركة برايد ستوري لتنظيم حفلات الزفاف

برايد ستور من أكثر الأماكن التي يمكن الوثوق بها لإنشاء حفل رائع سواء كان حفل زفاف، أو حفل خطوبة أو حتي عيد ميلاد، وذلك يرجع للخبرة الكبيرة التي يمتلكونها العاملين في الشركة.
والذين يهتمون بجميع تفاصيل الحفل بدء من الوان الديكور وتنسيق الطاولات والزهور والكوش وغيرها من التفاصيل لينال اعجابك في النهاية، كما أنهم يقدمون تشكيلة كبيرة من بطاقات الدعوى .

2. لالا بيلا

تعد شركة لالا بيلا من الشركات الرائدة في تنظيم الحفلات ذات الزوق الرفيع، كما ان لها خبرة كبيرة في حفلات المواليد العصرية، وقد تم تأسيسها من قبل رائدات الأعمال ومؤسسة الحفلات الناجحة نهلة المحمود، فقد بذلت هي وطاقم العمل الكثير من الجهد ليكونو مميزين وذلك لشدة حبهم في الالوان والديكورات.

3. لاريسا بحرين

تمتلك الشركة طاقم عمل متميز وجدير بالثقة فيما يتعلق بحفل زفافك أو خطبتك او حفل تخرجك حتى، فهم يعملون بكل جهدهم ليخلق أفضل حفل بالنسبة لك لجعل أحلامك واقع أمامك.
خلال 20 عاما من العمل في المجال، ومع الخبرة الكبيرة أثبتت شركة اريس أنها من أفضل الشركات التي يمكن التعامل معها، حيث أنها تقدم لك الكثير من التصاميم العصرية والكلاسيكية. 
ولا تفوت تفصيلة صغيرة دون النظر فيها، خاصتا وإن الشركة تم إنشاؤها من قبل السيدة سهير الريس والتي تعد واحدة من رواد الموضة.

4. حلويات دان للضيافة

تم تأسيس شركة دان للحلويات والضيافات عام 2002 ويوجد مقرها الحالي في المحرق، وقد عملت الشركة في تنظيم الحفلات والمناسبات منذ أكثر من 15 عام وقد أقامت فيها العديد من الحفلات الفاخرة بجميع أنواعها وفي جميع انحاء البحرين.
وتعد شركة دان من الشركات الكبيرة في مجال تنسيق الحفلات ويرجع ذلك لبراعة طاقم العمل والتزامهم وابداعهم.

5. شركة ديفاين ايفنتس

شركة ديفاين أيضاً من شركات المتخصصة في مجال تنظيم الحفلات والمناسبات بجميع انواعها سواء كانت مناسبة زفاف او حفل عشاء او استقبال،او حتى حفل المواليد، وتضم الشركة طاقم عمل خبير في المجال يهتم بكل تفاصيل الحفل من بدايته وحتى آخر لحظة لكي يتم كل شيء بشكل مثالي.

6. شركة داتوم

من الشركات المفضلة للكثير من العرائس، وهي شركة متخصصة في حفلات الزفاف وبعض المناسبات الأخرى الأنيقة والحديثة أيضاً وقد أقامت بالفعل الكثير من الحفلات الجميلة في جميع أنحاء البحرين.

7. ذا ارتش ايفينتس

ذا ارتش ايفينتس هي شركة متخصصة في تطوير وإدارة الفعاليات، تقدم خدمة شاملة لمجموعة واسعة من العملاء عبر مجموعة متنوعة من أنشطة المناسبات على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

8. شركة ايفنت الا كارت

تعد شركة خبيرة أيضاً في مجال تنظيم الحفلات كما تهدف الشركة والعاملين بها لتحويل احلام العملاء وتوقعاتهم بخصوص الحفل الى حقيقة، خاضتا ان مؤسسة الشركة ريما شهاب كانت دائماً شغوفة بتنظيم المناسبات وترى أنه عمل ممتع.

عمل شركات تنظيم الحفلات

إن كنت لا تعرف شركات تنظيم الحفلات أو أن كنت لم تتعامل معها من قبل فهي عبارة عن شركة تقوم بالتحضير بالنيابة عنك لاقامة أي نوع من أنواع الاحتفالات، سواء كانت حفل زفاف أو عيد ميلاد أو حفل تخرج أو أي نوع آخر.
والشركة تقوم بتوفير جميع العناصر المهمة لاقامة الحفل من عناصر بشرية مثل النادل ومسؤول الموسيقى أو الحلوى التي تقدم للضيوف، والمقاعد والطاولات وغيرها من الديكورات التي تبرز جمال الاحتفال.
رغم أن الشركة هي من تقوم بالتخطيط للحفل، إلى أن التصميم الكلي يكون كما تحب أنت وترضى ، فان لشركة تجعلك انت تختار كل ما تحب من ألوان وأنواع الورود والأطعمة المفضلة لديك وكل شيء.
كما أن تلك الشركات توفر لك التنسيقات الرائعة للحفلات وبمقابل جيد، و يضمنون عدم وجود أي مشاكل في المناسبة.

مميزات شركات تنظيم حفلات في البحرين

يوجد العديد الفوائد التي تعود عليك عند التعامل مع شركات تنظيم حفلات في البحرين وذلك لمميزات الكثيرة في تلك الشركات، ومن أكثر الأمور التي تفيدك عند التعامل معهم انهم يوفرون عليك الكثير من الجهد البدني والعقلي ايضا.
حيث تقوم الشركة بتولي جميع الأمور المتعلقة بالحفل، فهي من تعد الدعوات وتقوم بتوصيلها للمدعوين، كما تقوم بتجهيز الضيافات والديكورات والطاولات وغيرها.
كذلك تقوم شركات تنظيم الحفلات بالتجديد دائما وتوفير جميع الخامات العصرية لإنشاء افضل الديكورات الحديثة في الحفل، كما توفر لك اجود انواع الورود والإضاءات الفاخرة وغيرها من الخامات.
وذلك يضمن لك الاطمئنان للشكل النهائي للحفلة أنه سيكون في افضل حال، كما تجنبك الشركة حدوث أي مشكلة من أي نوع، وفي حال وقوع أي مشكلة تتولى حلها.

متوسط تكلفة التعامل مع شركات تنظيم حفلات

نظرا لاختلاف الشركات والخدمات التي تقدمها، فإن تكاليف اقامة حفل في صورة جيدة يختلف أيضاً، وذلك يكون حسب ما تختاره وتحدده من تفاصيل الحفل مثل عدد الافراد المدعوين وأنواع الحلوى المفضلة وغيرها من التفاصيل، فتقوم الشركة بتحديد التكلفة حسب نوع الحفل والتفاصيل التي تريدها ووحدات الإضاءة.
وفي نهاية مقالنا هذا، وبعد أن تعرفنا علي افضل شركات تنظيم حفلات في البحرين، وأكثر ما يميزها والخدمات التي تقوم الشركات بها، نرجو أن ما قدمناه قد نال اعجبكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -