أفضل 12 شركة تنظيم حفلات في تركيا

شركات تنظيم حفلات في تركيا

شركات تنظيم الحفلات في تركيا تعد من أهم الشركات في الوقت الحالي، فهناك العديد من الحفلات المختلفة مثل حفل الزفاف أو خطوبة أو سبوع المولود كل تلك الحفلات في حاجة إلى شركة متخصصة لتنظيما.
فضلًا عن أن تلك الشركات أيضًا يقوموا بتنظيم المؤتمرات ليصبح بأفضل شكل، مهمة شركات التنظيم مساعدة العميل على تنفيذ ما يرغب فيه دون أن يتحمل هو عبء أي شيء أو يستنزف من وقته، وفي هذا المقال سنعرض عليك أبرز شركات تنظيم الحفلات في تركيا.

أبرز شركات تنظيم حفلات في تركيا

هناك العديد من الشركات التي يعمل على تنظيم الحفلات في تركيا، ويعد من أبرزاها:

1. شركة سمارت ميديا لتنظيم الحفلات

أن شركة سمارت ميديا هي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة التي تقوم بتنظيم كافة أنواع الحفلات داخل تركيا، حيث أن الشركة تهتم بأن تقدم العديد من الخدمات التنظيمية المميزة للعميل، فهي توفر كافة احتياجات الحفل.
كما تتولى أمر تصميم وإعداد الحفل بشكل جيد، وذلك عن طريق فريق عمل خاص يتولى تلك المهمة وهو متخصص في تنظيم وترتيب الحفلات والمناسبات المختلفة.
ولديهم خبرة كبيرة في مجال التنظيم، يعمل الفريق على تولي أمر الحفل من بدايته من إعداد وتجهيز وتنظيم وفقًا لما طلبه العميل، كما تحرص الشركة أيضًا على تنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه مع العميل، وتلتزم بالتسليم في الوقت المحدد.
كما أن شركة سمارت ميديا تقدم العديد من الخدمات الأخرى بجانب خدمة تنظيم الحفلات مثل خدمة الدعاية والإعلان، وخدمة تنظيم الفعاليات والأحداث الهامة، وكذلك لديها فريق متخصص في تجهيز المؤتمرات والمعارض والمهرجانات.
وتتيح أيضًا إمكانية تأجير معدات التصوير والإضاءة، شاشة العرض، فضلًا عن إمكانية مساعدتك في إنتاج الفلم الدعائي أو الوثائقي الخاص بك، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتنظيم العديد من الدورات التدريبة وأيضًا المخيمات الشبابية، ويوجد لديها جزء خاص لتنظيم الرحلات السياحية. الأفلام الدعائية والوثائقية.

2. شركة SMT EVENTS

تعد شركة SMT EVENTS واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيم الحفلات التي توجد داخل اسطنبول، حيث تهتم الشركة بتقديم أفضل خدمات إعداد وتنظيف الحفلات والفعاليات ومؤتمرات المختلفة سواء كام مؤتمر ثقافي أو اجتماعي أو رياضي أو غيرهم، وذلك على مختلف المستويات المحلية والإقليمية وأيضا الدولية.
كما أنها يتوفر لديها خدمة تجهيز الملتقيات والمهرجانات سواء كان محليا أو في الأقاليم، فهي تسعى أن تكون رائدة في مجال التنظيمات.
تساعدك الشركة في إعداد الحفل الخاص بِه بدون أي خطأ، وعلى أعلى مستوى من الإتقان والاحترافية، حيث أن الشركة تتولى أمر الحفل وتنظيمه من البداية حتى النهاية ليصبح في أفضل.
وذلك على يد فريق عمل متميز مهمته تنظيم الحفلات المختلفة، يتمتع بخبرة كبيرة في مجال التنظيم، كما أن الشركة تحرص أيضًا على تنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه مع العميل، فضلًا عن أنها تقوم بإعداد الحفل في الوقت المحدد بدون أي تأخير.
فضلًا عن أن الشركة تهتم بأن تقدم تخطيط مميز للمناسبة ويكون غير تقليدي ليجذب الحضور ويشعرهم بالمتعة، لذلك فهي تقدم العديد من العروض المختلفة وتقوم بتنفيذ ما يطلبه العميل.

3. شركة KM Events اسطنبول

شركة KM Events إسطنبول تعد من الشركات الرائدة في مجال تنظيم الحفلات المختلفة والفعاليات المتعددة داخل إسطنبول، تأسست الشركة في 1995، ومنذ تأسيس الشركة وهي تقوم باستضافة أهم المشاريع في قطاع تنظيم الحفلات والفعاليات الخاصة.
فأصبح لها مكانة مرموقة في السوق التركي وحظت بشهرة عالية، ومن ثم انتشرت خارج تركيا وأصبح لها مكتب آخر في دبي.
تتميز الشركة بخبرتها التي تزيد عن 25 عاماً في قطاع تنظيم الحفلات والمؤتمرات، فضلًا عن أن لدى الشركة فريق عمل متخصص في أعمال التنظيم وله خبرة كبيرة في هذا القطاع.
تقوم الشركة بتقديم أفضل الخدمات التنظيمية مما جعلها مقصد العديد من الأزواج من مختلف دول العالم مثل أذربيجان وروسيا، وكذلك إيران والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وهناك أزواج من الباكستان والهند يذهبون للشركة لتنظيم حفلات زفافهم.

4. شركة عائشة للمناسبات

أن شركة عائشة للمناسبات تعد واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في قطاع تنظيم الحفلات المختلفة التي توجد داخل تركيا، تحرص الشركة على أن تقوم بتقديم أفضل خدمات إعداد وتنظيف الحفلات والمناسبات المختلفة، فهي تساعدك في إعداد الحفل الخاص بِه بدون حدوث أي خطأ.
حيث أن الشركة تتولى أمر الحفل وتنظيمه من البداية حتى النهاية ليصبح في أفضل، لدى الشركة فريق عمل متميز مهمته تنظيم الحفلات المختلفة.
ويتمتع فريق العمل بخبرة كبيرة في مجال التنظيم، كما أن الشركة تحرص أيضًا على تنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه مع العميل، فضلًا عن أنها تقوم بإعداد الحفل في الوقت المحدد بدون أي تأخير

5. شركة حفلات Nature Bodrum Flowers & Events

شركةNature Bodrum هي شركة متخصصة في أعمال تنظيم الحفلات والمناسبات المختلفة، وتعد من أفضل شركات التنظيم التي توجد تركيا، تهتم الشركة بأن يكون الحفل في أفضل شكل.
فتتولى أمر إعداده من البداية حتى النهاية كما تتولى أمر الزهور والديكور والدعوة، وذلك على يد فريق عمل متخصص لديه خبرة في هذا المجال.

6. شركة Inside Flowers & Events

شركة Inside Flowers & Eventsتعد واحدة من أفضل الشركات المتخصصة التي تقوم بتنظيم كافة أنواع الحفلات داخل تركيا، حيث أن الشركة تقوم بتقديم العديد من الخدمات التنظيمية المميزة للعميل.
فهي تحرص على أن توفر كافة احتياجات العميل وتنفي ما يريده في الحفل الخاص به، وذلك عن طريق فريق عمل خاص يتولى تلك المهمة وهو متخصص في التنظيم والترتيب ليكون الحفل بأفضل شكل ممكن.
وهم لديهم خبرة كبيرة في مجال التنظيم، يتولى الفريق أمر الحفل من بدايته من إعداد وتجهيز وتنظيم وفقًا لما طلبه العميل، كما تحرص الشركة أيضًا على تنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه مع العميل، وتلتزم بالتسليم في الوقت المحدد.

7. شركة Mayla Organizasyon

شركة Mayla Organizasyon هي واحدة من أهم الشركات المتخصصة التي تعمل في قطاع تنظيم كافة أنواع الحفلات داخل تركيا، حيث أن الشركة لديها خبرة تفوق ال 15 عام.
فاستطاعت أن تكسب ثقة العملاء في السوق التركي، تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات التنظيمية المميزة للعميل، وذلك عن طريق فريق عمل خاص يتولى تلك المهمة وهو متخصص في التنظيم والترتيب ليكون الحفل بأفضل شكل ممكن، ولديهم خبرة كبيرة في مجال التنظيم.

8. مجموعة Da-Vet Creative Group

مجموعة Da-Vet Creative Group هي واحدة من أهم المجموعات التي توجد داخل تركيا وتقوم بتنظيم الحفلات والمناسبات المختلفة، تم تأسيسها في عام 1987، والشعار التي أخذته لها هو "الجمال مخفي في التفاصيل".
استطاعت الشركة أن تكسب ثقة العملاء فهي تقدم أفضل الخدمات التنظيمية على يد فريق عمل متخصص وله خبرة كبيرة.

9. شركة مدام كوكيت

شركة مدام كوكيت هي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة التي تعمل في قطاع تنظيم الحفلات داخل تركيا، تقوم الشركة بتوفير كافة ما يحتاجه العميل في إعداد وتنظيم الحفل الخاص به، وذلك عن طريق فريق عمل خاص يتولى تلك المهمة وهو متخصص في تنظيم الحفلات والمناسبات المختلفة.
ولديهم خبرة كبيرة في مجال التنظيم، يعمل الفريق على تولي أمر الحفل من بدايته من إعداد وتجهيز وتنظيم وفقًا لما طلبه العميل، كما تحرص الشركة أيضًا على تنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه مع العميل، وتلتزم بالتسليم في الوقت المحدد.

10. شركة Marry + Me Events

شركة Marry + Me هي واحدة من أهم شركات تنظيم الحفلات التي توجد في تركيا، تحرص الشركة على أن توفر للعميل كافة ما يحتاجه لإعداد وتنظيم الحفل الخاص به ليخرج بأفضل صورة، وتضم الشركة أفضل المتخصصين في هذا المجال لضمان التنفيذ باحترافية.

11. شركة Sadi Events

شركة سعدي للمناسبات تعد من أفضل الشركات التي تعمل في قطاع التنظيمات داخل تركيا، تحرص الشركة على أن توفر أفضل الخدمات التنظيمية للعميل، لذلك فهي تهتم بتعين أفضل المتخصصين في هذا المجال.

12. منظمة Yalı Organizasyon

تعد منظمة Yali لـ تنظيم حفلات واحدة من أهم الشركات المتخصصة في مجال تنظيم الحفلات المختلفة داخل تركيا، حيث أن الشركة تقوم بتقديم العديد من الخدمات التنظيمية المميزة للعميل، فضلًا عن أن الشركة تحرص على تنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه مع العميل، وتلتزم بالتسليم في الوقت المحدد.

شركات اخري لتنظيم الحفلات في تركيا

  • شركة Vesaire
  • شركة A46
  • شركة Ceremony Flowers & Events
  • شركة My Wedding by Celebration
  • شركة Aytül Ayke Studio
  • شركة شيري فلاورز اند ايفنت
  • شركة İstisnai Projeler
  • شركة Terim Events
  • شركة AC Design & Event Co
  • شركة يونس كارما

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -